aomroena
aomroena
عـــــــــــــــــــالــــــــــــــغــــــــــــد ا ببــــــيــت بومشــعل
فرح: ماما اند دادي والكلام لكل اهل البيت ماابي اشوف احد بالبيت اليوم
ابراهيم: لاوالله وين نروح ليكـون البيت بيتك وانا ماادري
فرح: موقصدي كذا .. بس اليوم عيد ميلادي يعني حبذا الرجال مايتواجدن لاني رح اسوي الحفله بالصاله واللي يفشلون ياليت مايجون قطه وجـه
نغم طالعتها بنص عين ومااهتمت لها عصبت منها فرح ونغم حاقرتها
هيفا: بس اليوم موعيد ميلادي
فرح: ايه موعيد ميلادك عيد ميلادي انا
بومشعل: يعني عيد الميلاد هذا من عندك
فرح: بابا خلوني افرح بعمري
بومشعل: فرحي يابنتي محد قالك شي كل عام وانتي بخير
فرح: كل عام وانتي بخير لحالها ماتنفع لازم معاها هديـه
بومشعل: والله انك بكـاشـهـ .. انا بس بعرف انتي كم عيد ميلاد لك بالسنـه
مشعل: ايه هذا اللي فالحـهـ فيه ناس مولاقيه تاكل وناس ترميي فلوسها عالفاضي والمليان
فرح: اووووه مشعل بليز مالي خلقك وبعدين اذا طلبت منك بيوم من الايام ريال لاتعطيني زين
مشعل: ماله داعي تحرجين نفسك وتطلبين
فرح: وليش اطلب عندي دادي الله يخلي لي ايـاه .. المهم ماابي اشوف خشتك اليوم بالصـاله
مشعل: انا بس ابي اعرف من وين متعلمـه قله الادب
فرح بصوت واطي: منك
مشعل: شتقولين؟
فرح: ولاشـي .. هيــووف لاتنسين تتصلين بالكوافيراه هبه
هنا بومشغل نقزه قلبه وقال بخاطره(هذي فرصتي ولازم مااضيعها)
هيفا: اوكي .. بس انتي من جدك متى بتبدء الحفلـه ومارتبنا شي
فرح: انا كتبت للسايق كل الاغراض اللي ابيهم وجابهم والخدم رح يرتبون كل شي وياليت لو تساعدينهم يانغم
نغم بوقاحـه: والله اذا اشتغلت عندك وصرتي وليه نعمتي ذاك الوقت تامريني
الكل هنا انصدم
ام مشعل: ووجــع ان شاء الله وقص بـلسانك ياقليله الادب بتشتغلين مع الخدم غصب عنك
نغم بنفس النبره: موخايفين اسرق لكم شي بعد
فاطمه: لا انتي ماتسوينها
نغم: انا عارفه اني مااسويها بس شنقول عاللي كذب كذبه وصدقها
ام مشعل وعصبت: نغووم ان ماسكتي الحين بخلي هالجزمـه ترقص على ظهرك
نغم بأستـهزاء: تصدقين عاد خوفتيني .. ترى تهديدك ماعاد يهمني وان ضربتني مارح اسكت لك كثر ماسكتت
الكل مستغرب من نغم واسلوبها الجديد
ابراهيم: نغم وشفيك
نغم: مافيني شي والا تبيني اسكت بعد
فرح بسخريـه: ههههه طلعتي على حقيقتك قلت لكم حيه من تحت تبن ماصدقتوني
نغم: الفاظك حدها سوقيه تناسب مستـواك للأسف ماعندي رد يناسب مستواك(وتكمل اكلها)
بومشعل: نغم وبعدين
نغم: عمي انا ماقلت شي هم يكلموني وانا ارد عليهم بس
بومشعل: خلاص سكتي وانتو بعد سكتوا ماله داعي كل الكلام اللي انقال
فرح وتنقز امها: شفتي يمـه شفتي قليله الخاتمه طلعت على حقيقتها
ام مشعل: ماعليك منها الكلب اللي ينبح مايعض انا بوريك فيها انا ماقصيت لسانها مااكون انا ام مشعل
فرح: احسن تستاهل(وتقول بخاطرها ): وتطولين لسانك بعد عاد انا اكرهك خلقه والحين عطتيني دافع اكرهك اكثر يالسوسـهـ
ام مشعل: اقول نغم سوي لنا حلا بعد الغدا
نغم: اسـفـه مااقدر عندي اختبار .. الحمدلله شبعت(وتقوم وتجي تمشي وتتذكر شغله وترجع
نغم: اااه صح تذكرت ع فكره من يوم ورايح لااحد يطلب مني شي لاني مارح اسويـه انا اول كنت اشتغل من طيب نفس والظاهر فكرتوني خدامـه البيت فيه 4خدامات اطلبوا منهم اللي تبون .. وحتى الغدا والعشـا مارح اسـويــهـ اوكي لاني مااشتغل هـنا تمسون ع خير بروح انام وبقوم بالليل لاني عندي اختبار مهم بكره(وتروح)
مشعل: وشفيها ذي
فاطمه: الا قول وش مافيها مسكينـه ماخليتوا فيها عقل .. طفشت البنت
ام مشعل: انتي اسكتي محد كلمك مو ناقصينك بعد .. سمعت كلام بنت اخوك يابومشعل
بومشعل: ايه وبعدين
ام مشعل: عاجبك كلامهـا
بومشعل: البنت ماغلطت .. مالها داعي تشتغل بالبيت عندنا خدمات واذا مايكفون بجيب زياده
مشعل: لايبه حرام عليك يكفون ويزدون انت المفروض تقللهم مو تزيدهم
فرح: مشعل خلك على جنب انت وشدراك بشغل البيت
ابراهيم: ابد يعني انتي اللي تدرين انتي حتى غرفتك ماترتبيها
فرح: برهوم وشفيك
ابراهيم: مافيني شي واحس كلام نغم مره عادي بس اسلوبها ماعجبني
فرح: وانا كلها ماعجبتني لا كلامها ولااسلوبها
هيفا بلا مباله: اصلا انتي محد عاجبك
فرح: ياسلام وشفيكم قلبتوا علي .. وبعدين بابا مين اللي بيطبخ لنا الخدمات مايعرفون يسون شي
مشعل: اذا مايسون شي ليش مخلينهم للحين سفروهم
بومشعل: خلاص من بكره نجيب طباخـه
مشعل: من جدك يبــه ماعليك منهم هذا تبذير تبذير
بومشعل: واللي يعافيك مشعل فكنا ماني ناقص نجره كل يوم عالغدا خلاص نجيب طباخـه ونفتك
مشعل: طيب وهالخدمات اللي مالهم داعي
بومشعل: يعني نقطع رزقهم .. يتعلمون مع الايام خلهم نكسب فيهم اجر
مشعل: نكسب الاجر ونخسر فلوسنا
فاطمه: مشعل وبعدين خلاص عمي موافق خله على راحـتـه
ابراهيم: يبـــه لاتنســى مصروفي زين
بومشعل: تطمن ماني بناسيك
مشعل: انت كم مصروف لك بالشـهر
هيفا: اوووووووووف صرت اكرهه اقعد معاكم على غدا او عشــا مشعل يحن ويتكلم عن الفلوس وامي وفرح يتكلمون عن نغم وابراهيم يبي فلوس اوووف وشهالحياه(وتقوم)
ابراهيم: وشفيها ذي
فرح: ماعليك منها مريضه نفسـيا
بومشعل بحزم: فرح عيب عليك تتكلمين عن اختك الكبيره كذا
فرح: سوري يبه موقصدي اسبها بس من جد هي هاليومين نفسيتها تعبانــه عشــان كلا تتهاوش مع خطيبــها
بومشعل: الحمدلله (ويقوم)
الكل كان يتكلم عالغدا ويناقش الا ام مشعل مستغربه من حركات نغم ولازم تأدبها وتفكر شلون تخليها ترجع خدامـه مثل الاول واكثر لانها ماتوقعت يجي اليوم اللي نغم ترد عليهم كذا
/
/
/
/
/
/
/
" حتى انا ماتوقعتها بس البنت لين متى بتسكت عن نفسها" قالتها وهي قاعده عالتسريحه تسرح شعرها
مشعل وهو قاعد عالسرير: هذي اللي تقولين عنهــا مسكينــه وطيبــه وعلى حالــها
فاطمه: مافي شي يضل مثل ماكان
مشعل: الا طلعت على حقيقتها
فاطمه: مشكلتكم يااعيال عمي تشوفون الشي مثل ماتحبون تشوفه بس وماتشوفون الواقع
مشعل: فاطمه انتي لانك تحبينها تقولين هالكلام
فاطمه: وانت تكرهها يعني
مشعل: مااحبــها ولا اكرهــها ماتعني لي شي عشـان كذا رايي فيها رح يكون منطقي اكثر
فاطمـه: ايه نغم ماتعني لك شي بس امك تعني لك كل شي واي شي رح تقوله امك ولو كان غلط رح يكون صح
مشعل: وشدخل امي الحين
فاطمـه: هذا مورايك بنغم هذا راي امك فيها وانت قاعد تقوله
مشعل: خلينا من امي ونغم ومن هالكلام الحين ياحبيبتي
فاطمه واستغربت وقامت وراحت وجلست جنب زوجـها: حبيبتي.. وشالطاري؟
مشعل: يعني لازم يطرى علي شي عشان اقولك حبيبتي تعالي(ويمسك يدها ويقربها لعنده)
فاطمـه وهي مستغربه: مشعل تحبني
مشعل وهو مبتسم: انا اصلا ماعرفت الحب الا لمى شفتك بالنسبه لي انتي الحب
ابتسمت فاطمه وحطت راسـها على صدره: الله لايحرمني منك
مشعل وهو يمسح بأيده على شعرها: ولامنك حبيبتي .. فطومتي
فاطمه: عيونها
مشعل: عندي لك خبر رح يطيرك من الفرح
فاطمـه وقامت وحطت عينها بعينـه وقالت بحب: شنــو حبيبي
مشعل: اليوم كلمني خويي بوتركي تذكرينـه
فاطمه: بوتركي مين .. اييييه اللي كان معك ايام الدراسـه
مشعل: ايووه هو بالضبط ماتصدقين وشقد فرحت يوم شفتـــه
فاطمـه: الله يذكره بالخير .. وشخباره ومتى رجع من السفر؟
مشعل: تصدقين له سنتين مستقر هنا ورجع من امريكـا من بعد مااخذ الدكتوراه
فاطمه: ماشاء الله والله يستاهل
مشعل: عاد اليوم كلمـته وقعدنا نسولف حوالي نص ساعه ماشاء الله عليه صار يشتغل بوزاره التربيه والتعليم وواصل هـناك وكلمـته عنك وقلت له انك تدورين شغل وقالي بس كذا ابشــر وقالي اختاري المدرسـه اللي تبينها ورح يعينك فيها
فاطمه وعصبت وقامت من السرير تبي تطلع ونادها مشعل
مشعل: فاطمه
فاطمه ووقفت ولفت عليه وقالت: نعم
مشعل: انا قاعد اتكلم معك ومن الادب انك تسمعيني مو تمشين وتخليني
فاطمه: اعتقد هالموضوع احنا منتهين منــه
مشعل: لا ماانتهينا فاطمه ممكن تجسلين
فاطمه وتجلس عالصوفا اللي مقابله عالسرير: أمـــر
مشعل: احنا عايلتنا قاعده تكبر ولازم تأمن شي لعيالنا
فاطمه: عليك نور .. فعلا لازم تأمن لهم تبيني اشتغل ياولد عمي من عيوني رح اشتغل بس موعشـانك عشان اعيالنا اللي لازم نأمن لهم بيت يعشون فيه
مشعل: ليه واحـنا قاعدين بالشارع
فاطمـه: لا .. قاعدين ببيت ابوك اللي مولك لابوك .. مشعل ليه ماتشترين لنا بيت تدري ماابي ببيت كبير مثل عمي راضيه بفيلا صغيره نعيش فيها انا وانت واعيالنا وبعدها والله مارح اقصر معك ورح اشتغل
مشعل: حبيبتي الكلام سهل بس التنفيذ صعب انتي موبالسوق وماتعرفين شي عن العقار الحين الفيلا الصغيره اللي فيها تقريبا 4 غرف تحمدين ربك اذا لقيتها بمليون ريال
فاطمه: واحـنا موناقصــنا شي يامشعل بتقنعني ان رصيدك مافيه مليون ريال
مشعل تبلعم قعد فتره وقال: حبيبتي انا ماابي ارفض لك طلب ورح انفذ طلبك
فاطمه واستانست وراحت لعنده وقالت: صدق يامشعل
مشعل: انا كم فطوم عندي ... بس انتي لازم تساعديني
فاطمه واستغربت : اساعدك وشلون
مشعل: ابوك
فاطمه: وشفيه ابوي
مشعل: ابوك الحين تقريبا انتهي من بناء فلل دبلوكسات بحي الفيصيله
فاطمه: اهااا تبين تشتري فيلا من ابوي بسعر رخيص
مشعل: وشدعوى اشتريها عمي مايسويها كلميـه انتي ورح يعطينا اياها هديه
فاطمه هنا عصبت وقالت: لا والله انت من جدك تتكلم والا تمزح وشلون ترضاها على نفسك .. تسكن ببيت عطيه من عمك وابوزوجتك.. وليكون بعلمك ابوي قد عرض الموضوع علي وانا رفضت ماابي شي من الناس ابي شي انت تتعب فيه .. بس الظاهر انا اللي رح اتعب معاك يامشعل .. انت لاتطاق .. بخلك هذا انا مدري لين متى رح اقدر استحمله .. واسمعني يامشعل احلم وانسى اني اشتغل اذا ماطلعنا من بيت ابوك (وتجي تطلع ويناديها زوجـها)
مشعل: وين رايحـه
فاطمه: عند نغم تبي شي
مشعل: لاتروحين لعندها هالسراقه ولسانك لايطب لسـانها
فاطمه وتلفت له: مشعل تراك مسختها صاير نسخه مصغره عن امك ..
مشعل: لاتدخلين امي بالموضوع .. وبعدين نغم هذي ام لسان ماابيك تقعدين وياها
فاطمه: وليش ان شاء الله ليكون فيها شي وماتبيني اقعد وياها والا صدقت تمثيله امك واختك السخيفه
مشعل: قلت لك لاتروحين لها وبس ورجاء لاتدخلين امي بالموضوع
فاطمه: حاضر انا مارح اروح لها لكن موعشـانك لا عشــان مااتسبب لها بمشاكل مع امك بس تدري ماني طايقه اشوف وجـهك قدامي(وتطلع)
/
/
/
/
/
/
/
/
aomroena
aomroena
/
ببيت أهـــل شـــهد كانت شهد قاعده مع هبه ويوظبون البيت اللي صار فاضي تقريبا ويحطون الاغراض اللي بيأخذونها معاهم
هبه: شهود حطيتي كل المواعين اللي نبيهم
شهد: ايه المطبخ تقريبا صار فاضي بس بسألك وين وديني اثاث البيت
هبه: بعتــه بسوق الحراج وجاب لي مبلغ زيــن بخليه عشان نشتري ماكله للبيت
شهد: الشقه حلــوه
هبه: اي والله تجنن احلا من بيتنا ميه مره .. سمعيني الشقه فيها غرفتين.. غرفه فيها سرير كبير منفرد هذي بخليه لك انتي واعيالي وانا بجلس مع جدتي بالغرفه الصغيره فيها سريرن
شهد: طيب خذي انتي الغرفه الكبيره
هبه: لا مايحتــاج عادي .. وبعدين انا ابي اقعد مع جدتي هاليومين موصايره تهتم بصحتها كلش والادويــه اللي اعطيــها اياها ترميها يوم نظفت غرفتها لقيت نص الحبوب مرمين
شهد: مسكينه ماتنلام هالحبوب تحوم الكبد
هبه: ايه والله بعد شنسوي هالحبوب مهمين والا نسيتي ان جدتي راعيه ضغط وقلب وسكر الله يعين بس.. والله عاد اليوم ظهري انكسر من شغل البيت
شهد: ياليتني غبت اليوم وساعدت بالبيت
هبه: من جدك انتي .. اقول خلك بمكانك وبعدين لاتنسين انك هالسنـه ثانويه عامـه ولازم ماتغبين ولايوم مهما كانت الاسباب الا قولي الحمدلله ان مديره الروضه عطتني اوف اليوم
شهد: والله مدريتكم حبوبه ومافي مثلها
هبه: والله حبيبي غيروها جابوا لنا وحده سوسه مثل ام اسامـه
شهد: الله يعينك عليها
هبه: اي صح تذكرت فيه ماده صعبه عليك هالترم
شهد: لا الحمدلله سهل
هبه: شهد لاتكذبين لاتحطين ببالك الفلوس عادي انا اهم شي عندي انتي
شهد: من جد هبه كله سهل لاتخافين
هبه: وشلون ماتبيني اخاف وانتي جايبه بالفيزياء 7ونص من عشره وتقولين سهل اجل لوصعب وشسويتي
شهد وانحرجت: الابله قالت بتعيد الاختبار
هبه: انا عارفه ان الفيزيا مزهقك تدرين روحي للمدرسـه اللي كنتي تروحين لها الفصل الاول
شهد: ايه بس حرام تاخذ 2500 ريال عالكتاب واروح لها 3 مرات بالاسبوع بس
هبه: لاحرام ولاشــي عادي دام ان روحـتـك لها فيــها فايده
شهد: ايه بس
هبه: شهووود انسي هالموضوع ترى انا الحين صار عندي زباين غير اللي بالمشغل ويعطوني كثير بروحاتي واقدر ادبر هالمبلغ من كم زياره بس لاتحطين ببالك .. المهم وشلونك مع الرياضيات
شهد: عاد الرضيات احسن ماده بس اختي حبيبتي انتي .. ماودي اكلف عليك بس العربي ماني فاهمته عدل
هبه: عندك مدرسـه والا تبين ادبر لك مدرسه
شهد: لا نوره تروح لمدرسـه وشرحـها حلو تروح لها 3 مرات بالاسبوع وتاخذ منها بس 1800
هبه: حلو كلميها واتفقي معاها
شهد: اوكي بس هي تبي جزء من المبلغ مقدم
هبه: اوووف والله وهقه .. تدرين ماعليك كلميها وانا بدبر المبلغ
شهد: لا اذا ماتقدرين عادي
هبه: استحي على وجـهك تستحين من اختك خلاص كلميها وروحي لها حصه وحده وشوفي تفهم والا لا .. وماعليك رح ادبر المبلغ
شهد وتبوس اختها: الله لايحرمني منك
هبه: انا اختك واذا تبين تفرحيني جد رح تفرحيني بدخلولك كليه الطب
شهد: عادي طب اسنان
هبه: فيه هنا طب اسنان
شهد: بالرياض بس عندهم سكن
هبه: تبين تروحين للرياض
شهد: اذا ماعندك مانع
هبه: ايه عادي .. بس اهم شي تصيرين دكتوره وحلو طب الاسنان
شهد: الله لايحرمني منك .. اقول هبووش صح بسألك
هبه: هلا
شهد: هالبيت بأسم جدتي
هبه: اتوقع ليه
شهد: انا اظن ان البيت اذا كان ملك لنا وقالوا الحكومه بيهدونه مويعطوننا تعويض
هبه: مدري .. صح شلون راحت هالفكره عن بالي
شهد: والله انا اليوم جلست افكر فيها
هبه: تدرين بروح اسأل جدتي وبشوف(وتروح)
شهد: حدي مستانسه عشان اختي وافقت اروح للرياض وادرس طب اسنان ووافقت على مدرسه العربي(ويرن جوالها وتطلعه)
شهد: هذا خالد خلني اروح غرفتي واكلمه(وتروح لغرفتها)
شهد: الو
ابراهيم: عاش من سمع هالصوت
شهد: عاشت ايامك شلونك خالد
ابراهيم: تماام انتي وشلونك
شهد: زينــه
ابراهيم: شدعوه وينـك اليوم لاحس ولاخبر
شهد: والله اليوم انشغلنا نرتب الاغراض عشان بننقل من البيت
ابراهيم: ليش بيتكم مو حلال؟
شهد وتوهقت: الا حلال بس بنبيعه
ابراهيم: وليش تبيعونـه
شهد وتوهقت زياده: ع عشــان .. عشــانه قديم وملينا منه وبعدين اخواني يبون ياخذون نصيبهم
ابراهيم: اخوانك وكم اخ عندك؟
شهد: شسالفه تحقيق
ابراهيم: لاتحطين ببالك اذا ماودك تقولين لاتقولين
شهد: لا عادي عندي اخ واحد وتزوج وحده اروبيه وبيسافر بس قال يبي نصيبه اول عاد قلنا بنبيع البيت عاد حده قديم ومالنا خاطر فيه
ابراهيم: قديم ليكون بس بحي النخيل
شهد وتوقهت((وشدراه)): لا وين شخباري حي النخيل احنا ساكنين بالمباركيـه وبنروح للشاطي
ابراهيم: بتصيرون جيراننا
شهد:انت ساكن بالشاطى
ابراهيم: ايـــه .. اقول بيتكم الجديد انتو بانينه والا دبلكس
شهد(وشنو دبلكس): لا بناخذ شقه
ابراهيم: شقه ليش
شهد: ايه شقه تميلك احنا شوي وملينا من البيت الكبير شقه احسن
ابراهيم: اي والله احسن انا بعد شكلي باخذ لي شقه جنبكم
شهد: مايعطون عزاب
ابراهيم: خلاص نتزوج ومااصير عزابي
شهد ضحكت بدون شعور وجات اختها
شهد: اختي باي باي(وتخبي الجوال)
هبه: وشفيك تضحكين
شهد: تذكرت سالفه صارت بيني وبين نوره اليوم وضحكت ...هااه سألتي جدتي
هبه: ايه ذكرتيني عندي لك خبر سئ وخبر حلو
شهد: وشهالمعادله الصعبه سيئ وحلــو .. ماودي استانس بعدين اتكدر تدرين قولي لي الخبر السيئ بعدين الحلو
هبه: طيب الخبر السيئ هو ان البيت طلع مو بأسم جدتي اهل الخير معطينها اياه
شهد: من جدك والله حسافه
هبه: ماسألتنيني عن الخبر الحلو
شهد: شنو
هبه: اتصلت فيني هيفا وحده من زبوناتي وقالت لي اكون عندهم الساعه 5 يبون بشغل اليوم عيد ميلاد اختــها ومارح اطلع بأقل من الف ريال
شهد: والله هذي الاخبار السنعه الحين ذولي من جدهم يصروفون هالمبالغ كلها
هبه: هذولي ناس انولدوا وبفمهم ملعقه ذهب ويصروفون الهبل عشان بس وناستهم
شهد: الله يعطينا .. بس لحظه هبوووش الساعه 5 بتروحين لهم مابقى شي
هبه: انا اتصلت بالسواق الحين بجي وباخذ الاغراض اللي رح ناخذها معانا المواعين والملابس وهالخرابيط وبكره ان شاء الله ننقل على راحتناوننام هناك
شهد: سيارته كبيره
هبه: اكييد كبيره والا ليش دقيت عليه عموما بخليه يوديني للشقه اودي الاغراض وبعدين بروح للزبونه تبين شي
شهد: لا ابد سلامتك
/
aomroena
aomroena
طالعــــــــــه من الصبــــح وتوها توصل البيت هي وبنت خالتها ونازله من سياره السواق واغراض كثيره بيدهم شارين السوق كله
اريج: هااه بوسي استانسي تفسحتي كويس
بوسي: والنبي دي احلا فسحـه ربنا يخلكي بقى
اريج: اكيييد الله يخليني خسرتيني كل مصروفي
بوسي واريج: هههههههههههه
(وتفاجأوا يوم شافوا اريج واقف لهم عند مدخل العماره)
اريج: رائـــــــــد .. انت من متى هنا وشتسوي؟
رائد: شرفتي اخيــرا صار لي 3سـاعات انتظرك
اريج بلهفه وشوق : تنتظرني (وتماسكت نفسها) ليه فيه شي ثاني نسيت تقوله وماقلته
رائد بلهجـه حزم: ليه مقفله جوالك؟
اريج: مايخصك
رائد: مايخصني جوجو وشصاير لك انا رائد
اريج بخاطرها(موهذا اللي قاطع قلبي انك رائــد): طيب وخير ياطير
رائد: جوجو وشهاللهجـه انا حبيبك انا اسف والله اسف على كل اللي سويتــه بس ماقدرت اتمالك اعصابي انتي كذبتي علي
اريج: رائد لا المكان ولا الوقت يسمح اننا نتكلم مع بعض ارجوك روح قبل مايطلع حد من الجيران ويشوفك
رائد: انتي ماتحسين انك غلطانه
اريج: لا مااحس وممكن تمشي .. وياليت قبل ماتمشي تمسح رقمي من جوالك
رائد: بهالسهـولــه
اريج: اووووه ترى ازعجتني قلت لك روح
رائد ويوقف قدامـها : مارح اتحرك من هـنا
اريج : بالطقاق انا بدخل البيت
بوسي: يلا اريج شكلنا مش حلو كده وانا واقفين بالشارع
رائد: واخيرا تكلمتي شكلك موحلو وانتي واقفه بالشارع بس حلو وانتي قاعده تغازلين وتعسلين بالكافي وحاطه فل ميك اب
بوسي: مالكشي دعوى بيا والحشيمه مش ليك لبنت خالتي اللي مااعرفشي ازاي تعرفك ع واد صعلوك زيك
رائد: فعلا كلامك مومعي وكلامي مو معك (ويمسك يد اريج) جوجو
اريج وعورتها يدها: رائد اترك يدي وروح ترى مسختها ولاعاد تغلط على بنت خالتي مو انا مومن مستواك ياولد الراسي اتركني ودور وحده تناسبك(وتسحب يدها منــه وتمشي)
رائد وهو واقف بمكانه وماتحرك واريج عدته ومشت قال لها: اريج
اريج وقفت بدون ماتلفت له: رائد انساني احسن لك
رائد: مستــحيــل
اريج وتروح له: طيب لاتتركني بس مالك دخل فيني وين اروح ووين اجي بخليك عندي بس كذا لانك لزقه بتظل وياي بس كذا احتياط .. سبير.. والا ترى قلبي عافك
رائد وعصب: مارح اخذ على كلامك
اريج: ليه مجنونه
رائد: مجنونه فيني
اريج: انت ماعندك كرامه مورجال انا عايفتك ليش جالس تترجاني وتذل نفسك
رائد بصوت عالي: اريج تأدبي
اريج: للأسف من عرفتك نسيت شي اسمــه ادب عن اذنك ياملك قله الادب وعديم الاحساس
(وتجي تمشي ويمسكها رائد من شعرها ويضربها وتفاكك بوسي بينــهم ويتركها رائد ويمشي)
اريج من بين دموعها: راح يابوسي راح
بوسي: والنبي ماحسيبوا احنا لازم نشتكي عليه
اريج وهي تبكي: ضربني انا ماني مصدقه انه ضربني ااااااه يارائد ليش ليش يضربني ليش اول مره يسويها
بوسي: طب يابت سيبنا نفوت البيت قبل ماحد من الجيران يجي
اريج وتماسكت نفسها ودموعها ماتطاوعها تنزل من نفسها: اسمعي اللي صار رح يندفن هنا ورائد بنساه خلاص بس محد يدري بالموضوع اوعديني
بوسي: بتئولي ايه حتسكتي له
اريج: اكبر عقاب له اني اتركه خليه يولي
بوسي: حادر حادر انتي بس امشي دي الوقتي
اريج بخاطرها: مارح اسامحك يارائد مارح اسامحك
::
::
::
::
::
::
تماسكت نفسها بالغصب ودخلت وهي تبكي ماقدرت توقف من البكي وشعرها كان منفوش وباين انها متعوره
ام اريج: يالهووش اريج مالك
اريج: ولاشي ولاشي
فتحيه: يانهار اسود مالك يابت
اريج: ماليش ياخالو ماليش
بوسي وتصرف الموضوع: ايه مالكم ياجماعه كده البت وئعت من الدرج وتعورت سيبوها ترتاح بقى
محمد: وانتو ليش ركبتوا الدرج كان رحتوا بالاصنصير
بوسي: مهي صارت بقى يامحمد خلاص بقى سيبوها ترتاح
وتقوم ام اريج لعندها وتدخل معاها الغرفه
ام اريج: بتحسي بأسم فين ياماما
بوسي: ايه ياخالتو مالك دكتوره كمان هنا بالبيت
ام اريج: معليشي يابوسي انا مش فايقتلك النهارده سيبني والنبي
اريج: ماما مااحس بألم اصلا ماتعورت كثير بس شويه صداع مع الطيحـه عشان كذا صرت ابكي لاتحطين ببالك ياماما
بوسي: هاااه ياخالتو صدئتيني
اريج: ماماي روحي قعدي مع خالتي فشله قاعده لحالها
ام اريج: مش عاوزه حاجـه يابنتي
اريج: لا ماابي شي .. واذا بغيت شي عندي بوسي
ام اريج: طب حبيبتي انا اخليكو دي الوقتي(وتطلع)
بوسي: رائد ده
اريج: خلاص بوسي واللي يعافيك لاتقولين شي الله يخليك خلاص لاتذكريني برئود
بوسي: طب حتعملين ايه معاه
اريج: ولاشي قلت لك بنسـاه رائد غلط عليه مره يوم جرحني بالكافي وغلط علي مرات يوم مد يده علي
بوسي: حتنسيه؟
اريج: بحاول
بوسي: احسن بقى .. ماهو معئد ومابيستاهلكيش سبيه وربنا يعوضك باللي احسن منو
اريج: لا احسن ولا اسؤء ماابي شي خلاص
بوسي: ماتتعئديش بقى انسيه وربي مابيشتهلش الشبشب بتاعك
اريج: الله يخليك بوسي غيري الموضوع مالي خلق اسمع شي عنه
بوسي: حادر براحتك..
اريج بخاطرها: الله يسامحك يارائد بس عمري مارح اسامحك
/
/
/
/
/
/
aomroena
aomroena
سامحيني ياأغلى حبيبة..سامحيني
سامحيني يامن جرََََََََحتك..وإن شئت اطعنيني
سامحيني حبيبتي ولاتتركيني
سامحيني ياأغلى إنسان ازدانت به سنيني
سامحيني يامن لإرضائك أقطع كل شراييني
سامحيني ياأغلى حبيبة ندى خجلا منها جبيني
سامحيني فعلي ماشئت بي واشعليني
سامحيني وإن شئت قتلي..أخبريني
سامحيني فلأجلك يرخص عمري ولايعنيني
سامحيني ياأغلى حبٍ عرفته موازيني
سامحيني ياأصدق إنسان استحق محبتي
سامحيني ولوشئت حرفا في كتابك أن تتركيني
سامحيني وإن شئت رسماعادياًأن ترسميني
سامحيني حبيبتي..سامحيني
بحبِك أبحر بسفينتي فأغرقيني،ولنار حبك حطباسأكون فأحرقيني،فأناأغنية من دون لحن فلحنيني،وأناكلمة من دون معنى فشكِليني،وأناالنسيان من دون عينيك فلا تنسيني،وطفلا صغيرا لحنانك أحتاج فلا تحرميني.
أناالمجهول من دون حبك فأحبيني،وأنا الظلماء من بعد هجرك فصليني،وأناالسكون من بعد رحيلك فزوريني،وأناالهباء من غير ودِك فقبليني،وأرجوك حبيبتي..أرجوك أنظريني،ألتمس السماح منك،وسامحيني
سامحيني حبيبتي...سامحيني
كتب هالكلمات وضاق صدره ... وسكر دفتر مذكراته وحط راسه عالمخده وقال
رائد: ياليت يدي انقطعت ولا انمدت عليك ياجــوجـــو
/
/
/
/
/
/
/
" عطيني فرصـــه بس هالمره ماكنت اقصد اللي سويتـــه انا اسف" قرت هالكرت الموجـود مع ورده حمرا ع مكتبها
بشرى: اووووف وشهالنشبه انا بوريها
(وتطلع عن سكرتيرتها وتشوف الريم جالسـه عندها)
بشرى واستغربت: الريم ادخلي .. واسمعيني نسرين(سكرتيرتها) لاتحولين لي ولا مكالمـه
بشرى وتجلس ع مكتبها : زين جيتي من نفسك كنت ناويه اروح لك
الريم: مااحب اتعبك انا اجيك من نفسي وربي حاسه فيك ياعمري
بشرى وتعطيها الكرت مع الورده: وشهالسخافه؟
الريم:اعتذاري لك سخافه
بشرى بنبره سخريه: وعلى شنو تعتذرين على شذوذك؟
الريم: انا موشاذه
بشرى: اجل شنو
الريم: ليه تفهميني غلط انا احبـــك
بشرى: حبك برص .. انا هالسوالف مااحبها ولااطيقها فاهمه واعتقد ان احنا كبار وسوالف المراهقات هذي مو بسنك ولاتصلح لك
الريم: انا ماني مراهقه ولا شاذه كل مافي الموضوع احبك انتي ليه موراضيه تفهمين
بشرى: اممم اوكي انا موراضيه افهم فهميني انتي وشلون تحبيني
الريم: والحب يبي له احد يفهم فيه او يفهمك
بشرى: طيب تحبيني وبعدين وشتبين
الريم: ابيك تحبيني مثل ماانا احبك
بشرى: الريم انا مااكرهك ولا اكره حد واحبك مثل مااحب العارضات الثانيات فقط لاغير
الريم بسخريه: يعني تحبيني بالله
بشرى: ليه موعاجبك .. والا تبين يكون بيننا علاقــه خاصــه
الريم: لا خاصه ولاشي ابيك تحسين فيني تطالعين بعيوني بحب ولهفه وشوق و
تقاطعها بشرى: الريم هذا موفليم عربي عشان تعبرين على راحتك وتاخذين راحتك اسمعيني تراك زهقتيني وانا لو اني قليله اصل كان طردتك من زمان
الريم: انا عارفه انا شنو اخترت وانتي غير كل البنات وماتسوينها
بشرى: اووووه وبعدين موراضيه تفهمين .. الريم ممكن اسألك سؤال
الريم: انتي تامرين موبس تسألين
بشرى: اذا كنتي فعلا تحبيني مثل ماتقولين ياليت تسمعين كلامي وتروح تزوين طبيب نفسي لانك مريضه نفسيا ومحتاجـه لطبيب نفسي يرجعك لحقيقتك ويفوقك من اللي انتي فيه ومن هالاوهام اللي ساكـنه بعقلك
الريم حقدت على بشرى بزياده (وتتطنزين بعد وربي مااخليك الحين تمسكت فيك اكثر): طبيب نفسي ان شاء الله من عيوني تامرين امر
بشرى: والحين روحي شوفي شغلك ورجاء لاعاد ترسلين لي شي عالمكتب لاني ماابي اسوي شي يزعلك مني تفضلي
الريم: اوكي على امرك(وتطلع وتقول بخاطرها: طيب يابنت الراسي ان ماصرتي مثل الخاتم بصبعي مااكون الريم كلكم كذا بالبدايه .. والله لادفعك ثمن كلمتك غالي يابشرى)
/
/
/
/
/
/
/
قاعد مع ربعه يعسـل بالقهوه ومل منهم ومن سوالفهم .. واتصل بشـهــد
ابراهيم: الو
شهد: اهلين
ابراهيم: شلونك شهد
شهد: الحمدلله .. غريبه
ابراهيم: وشالغريب بالموضوع
شهد: بالعاده ماتكلمني الا اذا فيه شي مهم واليوم مرتين مكلمني
ابراهيم: وليه تزعجك اتصالاتي
شهد: لا عادي وشدعوى
ابراهيم: عموما عشان ماتتضايقين فيه شي مهم اليوم
شهد: شنـــو؟
ابراهيم: حبيت اكلمك شوي عن المشروع الجديد
شهد: مشروعك الجديد وشفيه؟
ابراهيم: بصراحــه انا محتار وفيه شويه اسئله ببالي ومثل ماانتي تعرفين ماعندي اصدقاء استشيرهم وانتي اعتبرك من اصدقائي
شهد: طيب عادي ليه كل هالمقدمـه اذا ببالك شي اسـأل بس من الحين بقولك لاتتوقع مني اجابات واووو .. لاني وببساطه مااعرف شي بالبزنس
ابراهيم: طيب هي اصلا اسئله عاديه .. انا محتـــار شركتي احطها بالدمام والا الخبر
شهد: ليه رح تغير مقر شركـه ابوك
ابراهيم وتوهق نسى انه قايل لها هالشي: لالالا مارح اغيريه
شهد: اجل ليش تسأل
ابراهيم: انا يعني اقصد فرعنا احطه بالدمام والا الخبـــر
شهد: ليش تحط لك فرع الحين انت ركز ع الشركـه وخل الفرع بعدين بس ماقلت لي من وين رح تستوردون بضاعتكم
ابراهيم: من المانيا .. احنا متعاملين مع شركـه المانيه بس لها فرع بالبحــرين
شهد: اهــا .. يعني البضاعه رح توصلكم من البحرين والا المانيا
ابراهيم: شي من البحرين وشي من المانيا
شهد: الله يوفقك
ابراهيم: شهد .. ممكن اسألك سؤال شخصي شوي
شهد: الله يستر
ابراهيم: وشفيك ماودك اسأل
شهد: لا عادي اسأل بس احس كلمـه شخصي كبيره شوي
ابراهيم: طيب انتي حبيتي قبل
شهد بدون شعور : لا
ابراهيم بخاطره(وشسالفتك مع ولد عمي): ولامره
شهد: ولامره وانت؟
ابراهيم: خليها بالقلب تجرح ولاتطلع لبرى وتفضح
شهد: اوووه شكلك مجروح
ابراهيم: مااحب اتكلم بهالموضوع
شهد: ولاحتى معاي موتقول انك ارتحت لي
ابراهيم: ماودي اوجع راسك بقصه طويله وممله
شهد: لا مارح توجـع راسي عادي
ابراهيم: مااحب اتكلم عنــها .. بـــأخــتــصار عطيتها كل شي تبيه كل شي يكون عندها قبل ماتتكلم بــس خاينـــه مازعلت على كل اللي اخذته مني بس زعلت على قلبي اللي صار ملكها بس الحمدلله نسيتها
شهد: وليش خانتك
ابراهيم: مدري عنـها .. هالسؤال ليومك ماني لاقي له جواب
شهد: وليش ماحبيت غيرها
ابراهيم: مالقيت البنت المناسـبه لي .. كنت راسم فيها كل شي كل شي قلت هذي اللي بتعوضني على كل اللي راح مني بس هــي طلعت تتسلى فيني وماخذتني بس مثل الاداه اللي تنفذ لها كل رغباتها وبس
شهد: لاتزعل عليها ماتستاهلك
ابراهيم: انا زعلان على نفسي اني حبيتها واني كنت مغفل ومخدوع فيها وشلون تبيني اثق بوحده ثانيه شلون
شهد: خلاص خالد انساها
ابراهيم: الحمدلله اني نسيتها .. تصدقين شهد اني احسدك
شهد: تحسدني على شنو ياحسره
ابراهيم: لانك ماجربتي الحب
شهد وتصرف الموضوع: طيب خالد انا اخليك الحين بروح اشوف اعيال اختي زين
ابراهيم: طيب عادي اتصل بأي وقت ادردش وياك
شهد: عادي مواحنا اصدقاء
ابراهيم: ايه اوكي .. باي (ويسكر ويقول بخاطره: خلاص شهد وصارت بجيبي
/
/
/
/
/
/
/
/
ببيــــت بــــــــــومشــــــــــــــــعــــــــــل
فاطمه بغرفتها .. ونغم بغرفتهاا .. ومشعل وبومشعل وابراهيم برى.. وام مشعل عند الجيران .. يعني البيت فاضي استعدادا لحفله فرح وبغرفه التؤام كانت هبه توها مخلصـه من فرح وهيفا
فرح: هبــه تسريحتي حلوه بس عندي تاج ابيك تحطينــه لي
هبه: اممم .. طيب وريني اياه
فرح وتوريها: هذا
هبه: اوكي اجلسـي اسوي لك اياه
(وتجلس)
فرح: اليوم عيد ميلادي ولازم احس اني اميره اصلا انا اميره صح هبه
هبه: ايه اميره مانقدر نقولك شي بعد عيدميلادك(وتسوي لها التاج وتقوم)
هيفا وهي توها داخله الغرفه: هااه هبه كم الحساب
هبه: 1000 ريال
هيفا: والله زين توقعت اكثر بكم حسبتي لنا المكياج والتسريحـه
هبه: المكياج250 والتسريــحــه بعد
هيفا: اوكي حلو تفضلي هذي 1300 خلي الباقي عشـانك
هبه: مشكوره ماتقصرين
هيفا: لاعادي وشدعوى.. فوفو روحي لمكتب بابا وشوفي شنو جاب لك هديه
فرح: واوووووو عاد هدايا بابا مافي منـــها(وتروح)
هيفا: طيب هبه خذي راحتك انا بروح وبشوف البوفيه وبكلم راعيه الدي جي اوكي
هبه: طيب انا مارح اتأخر الم اغراضي واطلع
(وتطلع هيفا وتقعد هبه تلم اغراضها)
هبه بخاطرها: يالله 1300 بيوم واحد والله هذا اكثر من نص راتبي بالروضـه بيوم واحد الحمدلله لا احسد نفسي بس
" مــــــــــدام هبـــــــــه"
هبه خافت من اللي يناديها خاصه انه صوت رجال التفت وتيبست بمكانها وقالت
هبه: مين انت
بومشعل وهو من ورى الباب : انا بومشعل ممكن ادخل
هبه: لحظه البس عبايتي(وتلبس عبايتها) تفضل
بومشعل: زاد فضلك .. البنات حاسبوك
هبه: ايه وماقصروا
بومشعل: تامرين على شي .. تبين شي اذا محتاجـه شي ترى انا حاضر
هبه: لا ماودي ماابي شي مشكور
بومشعل: على فكره ترى انا لمحتك ببيتنا من فتره ماشاء الله عليك حلــوه وترى انا احب الجمال واشجـعه تفضلي هذا رقمي الخاص خليه عندك يمكن تحتاجين شي وياليت لو تسمعيني صوتك .. وهالكلام خليه بيني وبينك انتي رح تستفيدين وانا بعد عن اذنك ياحلوه
(ويطلع.. اما هبه خافت وتسيبست بمكانــها وتمالكت نفسها وحطت اغراضها بسرعه وطلعت)
بومشعل بعد ماطلع من الغرفه شكر الخدامه لانها لهت بناتها وعطاها فلوس وسكتت
/
/
/
/
/
/
ببيــــــــــــــت بومشـــــــــــعل
وبحفلــه فرح كانوا كل شلتها موجودين وبنااات كثيرر مدري متى امداها تعزمهم وغنوا لها اغنيه عيد الميلاد
هيفا: فوفو تمنى امنيه وبعدين طفى الشمع
فرح: امنيه سريه والا علنيه
نجلا: وشدعوى سريه اكيييد علنيه
فرح: اوكي ماله داعي اتمنى شي محدد كل اللي ابيه عندي بس رح اتمنى اني انجح هالسنه
البنات: هههههههههههههههه
هلا: احلا امنيه ههههههههههه
فرح: بنااات امشوا نروح الحديقه نحط لنا من البوفيه ونرجع
زينب: طيب خلونا نتعشى بالحديقه نستانس
فرح: وانا اهم شي عندي وناستكم ... نرجع للصــاله نستانس على عرض صغير ونرجع للحديقه
شوق: اكيد عندك مفاجأه جديده من مفاجئاتك
نجلا: احنا متعودين على مفاجئات فرح اللي مافي احلا منــها
فرح: رح تعجبكم يلا بناات
(ويطلعون للحديقه يتعشون)
وبالحديقه
كانت هيفا قاعده مع البنات ويرن جوالها
هيفا: الو هلا سعد شفيك .. يالله انت تبي تتهاوش وبس مااسمعك... لحظه لحظه بروح لغرفتي مااسمعك
هلا: وين رايحـه
هيفا: شوي وارجع(وتروح لغرفتها)
نجلا وتروح لفرح: اقول ماله داعي ندخل داخل خلينا هنا الجـو حلـــو .. وخلي مفاجئتك هـنا
فرح: هذا رايك
نجلا: اي والله مالنا خلق ندخل
فرح: اوكي وتروح عند الخدامـه روز اللي قاعده بالمطبخ
فرح: روز يلا الحين سوي اللي انا قلت عليه
روز: اوكي مس (وتروح غرفه نغم اللي كانت تذاكر )
روز من ورى الباب: مس نغم
نغم وهي تفتح الباب: خير
روز: هادا ورق حق انتي
نغم وهي تشوف الاوراق : ايه وين لقيتهم
روز: هادا ورق فيه منو كتير بالحديقه في ارض انا فيه شيل اللي يقدر عليه
نغم: طيب شكرا اوووف هذي الاوراق حقت مراجعه الفيزياء والانجلش اكييد فرح هالتافهه اللي مطلعتهم الظاهر لازم اخذ معي مفتاح غرفتي حتي للحمام .. الحين بروح الحديقه واخذ الاوراق اذا لقيت شي بعد
(وبالحديقه كانت نغم توها جايه وتأشر فرح لنجلا)
نجلا: هذي هي
فرح: ايه
نجلا: الحين اوريك فيها
نجلا وكان معاها ببسي مرت مسرعه عند نغم ورمت الببسي على ملابس نغم
نجلا: وعمى ان شاء الله ماتشوفين
نغم: احترمي نفسك اللي رميتي الببسي علي
نجلا بأعلا صوتها: خدامـه وتطولين لسانك بعد(كل البنات قاموا يطالعونهم)
فرح: وعمى ان شاء الله نغووم يالنسره شلون تطولين لسانك على تاج راسك نجلا
نغم: تخسي الا هي
هلا: فوفو مين هذي صدق الخدامه
فرح: هذي بنت عمي بس خدامـه عندنا وبنات ودكم توسعون صدروكم
البناات: ايه ايه ايه
فرح: كل وحده تجيب المشروب حقها ونرميه على هالزباله ذي
داليا: اي زباله
فرح وترمي الميرندا حقها على وجـهـ نغم: هذي
البناات: هههههههههههههههههههههههههههههه
نغم: طيب يافرح بوريك ان ماخليتك تندمين
فرح: خوفتني
داليا وترمي الببسي بس من بعيد: واوووووو من جد زباله
البنات: ههههههههههههههههههههههههههه
اما نغم قامت تبكي وراحت لغرفتها
فرح: ههههههههه هاااه بنات وسعت صدوركم
البنات: اكييييد
/
/
/
/
/
aomroena
aomroena
/
راجعه للبيت مع السواق وشكرت ربها على هالرزقه اللي جاتها وبنفس الوقت زاد خوفها بسبب بومشعل ومرت على كنتاكي
هبه: شهيد وقف هـنا عند كنتاكي وبعدين نروح البيت
هبه بخاطرها(دام الله رزقني اليوم خلني اعشي اهلي عشا محترم من زمان ماكلينا من مطعم .. بس والله للحين خايفه من بومشعل .. شكلي بأبطل اروح لهم بس الشغل عندهم يكسب والله مدري وشسوي .. بس الباب اللي يجيني منه ريح بسده وبستريح)
(ووصلت للمطعم وطلبت ومشت للبيت وببيتــهم)
شهد اللي جالسه بغرفه جدتها لانها الغرفه الوحيده اللي فيها اثاث والبيت فاضي: اهلين هبه تأخرتي
هبه: مريت المطعم وخذت لنا فاميلي ميل
شهد: واوووووووووو كـأنك تدرين فيني حدي جوعانــهـ
هبه: اعيالي نايمين
شهد: اعيالك وجدتي نايمين من زمــــــــان.. تبين اصحيهم
هبه: لاخليهم اعيالي ان صحوا مارح ينامون نبقي لهم
شهد: طيب بروح اجيب السفره(وتجيب السفره وتجي)
هبه: شهد كلمت لك السواق اللي اتعامل معه وقال انه رح يوديك ويرجعك للمدرسه كل يوم انتي ورزان
شهد: ايه بس بنتك ابتدائي تطلع قبلي شلون ؟
هبه: مومشـكلــه الصباح تروحون مع بعض والظهر يجيبها قبلك ولاتنسين اني اطلع من الروضـه قبلها
شهد: وكم بياخذ عليك
هبه: مومهم رح يراعيني بالسعر .. ايه صح ذكرتيني (وتطلع من شنطتها 500 ريال وتعطيها)
شهد: شسوي فيهم
هبه: خليهم عندك وروحي للمدرسـه واذا حسيتي انها اوكي معك عطيها الفلوس وقولي لها الباقي بعدين
شهد: الله يخليك ياهبه ولايحرمني منك
هبه: طيب حبيبتي بكره لمى تطلعين من المدرسـه رح يجيبك السواق للبيت الجديد وانا رح اكون موجوده بالبيت
شهد: بتسأذنين بعد
هبه: لا اصلا بمر بكره الصبح الروضـه وبأخذ اجازه وبعدين رزان عندها مجلس امهات بكره
شهد: عاد رزان ماشاء الله عليها شاطره
هبه: يحبي لها حبيبه امـها تخيلي الفصل الاول شقد زعلت يوم ماجيت والحين تقول لي اذا ماجيت مارح تدوام
شهد: عاد لازم تروحين لها تستانس شوي بس تعالي بتخلين ريان وراكان لحالهم بالمدرسـه
هبه: ايه عادي وبعدين الباص انا دليته بيتنا الجديد
شهد: تصدقين عاد متحمسـه لشقتنا الجديده
هبه: خلاص لاتشلين همها بكره الا انتي فيها
/
/
/
/
/
/
/
/
/
اليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم التـــــــــــــــــالي
بمدرسه البنات وتحديدا بالفسـحـــه كانت اريج تمشي مع زينه وتسولف وياها
اريج: وهذا كل اللي صار
زينـه: من جدك انتي رئود مد يده عليك
اريج: شفتي مين يصدق
زينـه: اقولك رايي بصراحـه وماتزعلين
اريج: قولي عادي
زينـه: بصراحـه صدق رائد غلطان بس هم انتي بعد غلطانه مالك داعي تكذبين عليه يعني لو قلتي له ماكان رح يقولك لا ... وبعدين قعدتك بكافي شيشه بدون بارتشن مالها داعي والفل ميك اب وكشف الوجـه وشدعوى جوجو انتي معاي ماسويتها
اريج: وشسوي كنت ناويه ابسط بنت خالتي
زينـه: بس موبهالطريقه .. يااريج احنا بالسعوديه والبنت الزم ماعليها سمعتها وبوسي بنت خالتك مع احترامي طبعا طبعها غير طبعنا والاشياء اللي تشوفها عادي عندنا ممنوعه ياجوجو لك حول الاربع سنوات بالسعوديه معقوله مافهمتي كل هذا
اريج: اللي صار صار ومالي خلق اتذكر الموضوع احس نفسي انصدمت برائد
زينـه: حرام عليك يااريج لاانصدمتي فيه ولا شي حب 3 سنين يروح كذا وبعدين ترى الكلام اللي قلتيه له ترى ماكان لام امه داعي انتي جرحتي رجولتــه وتبينه يسكت لك
اريج: بس هو غلط علي وعلى بنت خالتي
زينــه: هو بعد غلطان بس تشوفين الحل هو الفراق
اريج: مدري بس من امس وانا مافتحت جوالي وماادري اذا اتصل فيني والا لا .. وربي عورني قلبي امس اول مره من حبينا بعض ننام بدون مانسمع صوت بعض
زينـه: وان شاء الله تكون اخر مره
اريج: زينه لاتحننين قلبي له
زينه: مارح احنن قلبك ولاشي اصلا انتي رح ترجعين له وانا عارفه هالشي
اريج: تتوقعين كرامتي تنجرح لو ارجع له
زينه: لاتنجرح ولاشي كلكم غلطتوا على بعض وجرحتوا بعض ولو ترجعون لبعض احسن لكم انتو الاثنين مالكم بد من بعض
اريج: تتوقعين اتصل فيني
زينه: افتحي جوالك وشوفي خدمه موجود .. وبعدين لو اتصل بتردين؟
اريج: مدري .. مااتوقع,,
وبزوايه اخرى من ساحـه المدرسه كانت شهد تمشي مع نوره
شهد: تصدقين انا وشقد متحمسـه للبيت الجديد
نوره: عاد لازم تعزميننا فيه
شهد: افااا عليك انتي اعز وحده من كل الشله لازم اعزمك واذا مااعزمك اعزم مين
نوره: تسلمين والله
شهد: اقول نوره وشخبار المدرسـه اللي تدرسك عربي
نوره: زينــه ليه ناويه تجين وياي
شهد: اي والله احس اني ماني فاهمه شي .. بس شرحها حلو
نوره: والله يجنن شرحـها .. والا ماشفيني اليوم وشلون صبعي ماوقف من كثر المشاركـه بحصه العربي ههههههههههه
شهد: هههههههههههههه ... طيب نوير الحين انتي متى تروحين لها
نوره: سبت واثنين وخميس
شهد: حرام عليك فيه حد يروح الخميس
نوره : ايه الخميس الصباح .. تبين اكلمها لك
شهد: اوكي كلميها
نوره: خلاص صار بكلمها واذا جيت اروح لها امر عليك بسواقنا ونروح لها .. بس ماقلتي لي بيتكم الجديد بأي حي
شهد: بالشاطي
نوره: حلـــوو اجل خلاص اذا رحت للمدرسـه بمر عليك اوكي
شهد: اوكي
::
::
::
::
::
ترددت كثير قبل هالخطوه راحت لغرفـــه الاخصائيه الاجتماعيه وجات بتطق الباب وشافتها صديقتها
شريفه: نغووووم انتي هنا وانا ادور عليك
نغم وتلفت لصديقتها: وشفيك شروف
شريفه: وشعندك عند باب غرفه الاخصائيه ليكون طالبتك مره ثانيه هالمرعجـه ذي
نغم: لا ماطلبتني
شريفه: انتي تبين تروحين لها
نغم وتوهقت: لا ... تعالي امشي معاي
(ويتمشون بالساحه الداخليه)
شريفه: ترى موعيب اذا رحنا للاخصائيه الاجتماعيه وقلنا لها مشاكلنا فيه احيانا مشاكل مانقدر على حلها بنفسنا .. ولازم حد كبير وفاهم يتدخل ويحلها معانا
نغم وانحرجت قالت: مااحس نفسي جاهزه عشان اروح لها اذا جهزت بروح لها
شريفه: براحــتــك المهم وشصار معك بالبيت
نغم: ماصار شي بس قدمت استقالتي وقلت لهم انا ماعاد رح اطبخ شي او انظف شي بالبيت
شريفه: وشقالت ام مشعل النسره
نغم: انا اللي مخليني مصدومـه انـها ماقالت شي تخيلي
شريفه: وانتي قلتي هالكلام قدامهم كلهم
نغم: ايه وقدام عمي بعد وهم عمي ماقال شي تصوري
شريفه: ماابي اخوفك واقولك ان هذا الهدوء اللي يسبق العاصفه بس الله يستر
نغم: وشتقصدين
شريفه: ام مشعل ثرثاره وتحب الهواش والنجره وسكوتها اكيد فيه وراه شي مولله
نغم: انا تعودت عليها ماهمتني عادي وكلامي اللي قلته مارح اتراجع عنه(والله يعينني على فرح اللي مدري ليه تكرهني)
/
/
/
/
/
/
وببيت بومشعل دخل مشعل جناحــه وشاف فاطمه جالسه ومعاها شناطها ولابسه عبايتها
مشعل وهو متفاجئ: وشفيك فطوم وين رايحـه
فاطمه: مثل ماانت شايف بروح بيت اهلي
مشعل: بيت اهلك ليه وشفيك وشصاير
فاطمه: مشعل اقدر اختلق مليون عذر وعذر واقولك فيني ومافيني بس انت عارف السبب
مشعل نزل راسه عالارض وقال: لا موعارف السبب قولي لي
فاطمه: بصراحـه حياتي معك مستحيله مليت من بخلك وسجنك انا محتاجـه لفتره ابعد عنك شوي يمكن اقدر افهمك
مشعل: فاطمه انا مااقدر اعيش افهميني وانتي قريبه مني
فاطمه: حاولت بس ماقدرت يامشعل ماقــدرت فــ الله يخليك خلني هالفتره بس رح اقعد ببيت اهلي لين مااولد وارجع
مشعل: انتي الحين بالخـامس يعني رح تبعدين عني 4شهور
فاطمــه: مارح ابعد عنك بيت اهلي قريب متى مااشتقت لي تعال وزورني والحين ممكن توديني
مشعل: فاطمه الله يخليك عطيني فرصه بحاول اتغير
فاطمه: 5 سنين زواج ماغيرتك يامشعل رح تتغير بهالاربع شهور .. حبيبي انا موزعلانه بس ابي اقعد عند اهلي اشتقت لهم
مشعل: مثل ماتحبين .. طيب رح تخلين جوري هـنا
فاطمـه: لا رح اخذها معاي
مشعل: حرام عليك يافاطمه تحرميني منك ومن بنتنا
فاطمه: مشعل انا مارح اغيب لفتره طويله وبعدين متى مااشتقت لنا تعال
مشعل: خير ان شاء الله .. يلا امشي (ويشيل شناطها ويطلعون)