aomroena
aomroena
/
توه داخل البيت وصفط سيارته بالباركنغ وشاف ورد عند الباب استغرب وراح للورد وشاف معه رساله غراميه
ابراهيم: وش دعوى مين اللي تجرأ وحط هالورد هنا والمهم لمين
(وتجي نغم وماانتبهت لابراهيم وكانت مثل الضايعه اللي تدور شي
ابراهيم شك فيها وقال بخاطره(معقول يكون حق نغم لا مااتوقع)
ابراهيم: نغم وشدورين
نغم وتفاجأت لمى شافت ابراهيم: هااه لا بس كتابي ماادري وينه
ابراهيم بخبث: وشفيك مرتبكه
نغم : مومرتبكه الا متوهقه
ابراهيم(ومتوهقه بعد): وشللي موهقك
نغم بعفويه: حركات خواتك اللي مالها داعي بكره عندي اختبار مهم وكتابي مدري وينه والحين وشلون اذاكر انا
ابراهيم: وشدخل خواتي بالسالفه
نغم: لاني تعودت عليهم يدخلون غرفتي بغيابي ويضيعون كتبي الظاهر اني بسكر باب غرفتي وبأخذ المفتاح المدرسـه
(وتروح ورى النافوره وتشوف كتابها مرمي هناك)
نغم: شفت هذا هو الحمدلله مارموه بالنافوره
ابراهيم: اجل مالك الا تسكرين الغرفه .. نغم
نغم: نعم
ابراهيم: وش غدانا اليوم
نغم: مدري روح المطبخ واسأل الخدم عن اذنك(وتروح)
ابراهيم: وشفيها ذي قلبت مره وحده
(وكانت فرح تراقبهم من فوق من شباك غرفتها وتكلم بالتلفون
نجلا: هاه فرح بشريني
فرح وهي ماسكه الجوال: مدري احس ان برهوم ماصدق فيها
نجلا: اكيييد مارح يصدق
فرح: اجل ليه خليتني اسوي هالتمثليه كلها
نجلا: ياعمري انتي هذي البدايه يعني نبدء شوي شوي موعلى طول كذا
فرح: وشلون يعني مافهمت
نجلا: ياعمري انا رح اقولك الحين ابراهيم صحيح شاف الورد وشاف نغم جايه وكانت تدور كتابها ورح يعيدها لها لكن اذا الموضوع كبر اكيد رح يفسر جيتها غلط وانها كانت تصرفه
فرح: طيب الحين وشنسوي
نجلا: الحين لازم ولد يتدخل بالموضوع
فرح: ولد ومن وين اجيب هالولد
نجلا: هذي خليها علي الكلاب اللي عندي واجد
فرح: ايه بس احنا نبي ولد مو كلب
نجلا: وشالفرق هههههههههه
فرح: هههههههههه ويييه نجول حبيبي معي عالانتظار الحين بيسوي لي سالفه باي
(وتسكر وترد عالانتظار) سوري والله عارفه شنو بتقول بس كنت اكلم صديقتي سوري
هيفا وتدخل على فرح: فوفو
فرح وسكرت على طول وراحت لاختها: وشفيك
هيفا: يلا غدا
فرح: مين اللي طبخ
هيفا: مدري اظن روز
فرح: ونغم
هيفا: ماسمعتيها امس وشقالت
فرح: الله ياخذها
هيفا: حرام يافرح والله البنت تكسر الخاطر
(وتمر نغم من عند غرفتهم)
فرح: نغم
نغم بدون نفس : خير
فرح: وليش بدون نفس
نغم:لان شكلك يسد النفس
فرح: ليه ماسويتي الغدا
نغم : مالي كلام مع اشكالك وطالعتها من فوق لتحت ومشت
فرح : هيي لحظه ماكملت كلامي
نغم وتوقف: ماهميتني
فرح: اقول سوي لي حلا بعد الغدا والا ترى بخصم من راتبك
نغم : الحمدلله والشـكر .. وترى حركاتك مالها داعي يوم تاخذين كتبي وتضيعنها(وتمشي)
فرح: الحمدلله والشكر .. مريضه نفسيا
هيفا: فرح خفي عنها خلاص موناقصين مشاكل
فرح(جات المريضه الثانيه): خير وشقلتي
هيفا: قلت اللي سمعتيه وياليت لوتتكلمين معي بأدب
فرح: اقول خلك بهمك وانشغلي بنفسك ومالك دخل فيني
هيفا: هذا جزاتي اني بنصحك
فرح: خلي نصحك لك ماهميتني وانتي اخر وحده تنصح واذا فيك خير حلي مشاكلك وبعدين تفرغي للناس الثانين يامعقده(وتمشي)
هيفا: فرح صايره لاتطاق
/
/
/
/
/
/
/
/
عالــــــــــــــــغدا ببيت بورائد
جاسم: واخيرا اجتمعنا كلنا
بشرى: جسوم ذكرتني بحالتي انا وياك قبل كم شهر
جاسم: وانتي رحتي واشتغلتي مع امي وخليتني لحالي
بورائد: طيب خلي الجامعه مثل اختك وتعال اشتغل معانا
جاسم: لايبه حرام مابقى لي الا السنه الجايه حرام اضيعها
رائد: يبه العلم نور خله يتعلم وبعدين حياه الله معانا
جاسم: ايه هذا عين العقل
ام رائد: بشـرى فيه مجموعه اقمشــهـ جديده نبي نستوردها من المانيا
بشرى: طيب والشركـه الفرنسيه اللي نتعامل معها
ام رائد: لا نبي نلغى عقدنا معاهم
بشــرى: ايه بس
رائد يقاطعهم: ماما .. بشـــرى مانبي نتكلم عالشــركـه ودنا نقعد قعده عائليه مثل الاول
جاسم: بشوره بسألك سؤال وجاوبيني بصراحــه ..
بشرى: تفضل
جاسم: اماانه ماودك ترجعين للجامعه
بشرى: وييييع لا ماودي
جاسم: اوووف كارهــه الجامعه شكلك
بشرى: لا موكارهتها بس المؤسســه احسن(وتجي لجوالها رساله من الريم)
بشرى بخاطرها(اوووف وشهاللزقه زهقتني ماتحس .. مابقى كلمه جارحـه ماقلتها لها وماتحس الله ياخذها وافتك منها خلني اطفى جوالي احسن(وتطفيه))
رائد بخاطره(شدعوه ياجوجو معقوله مامريت ببالك شلون تبيعين عشره 3 سنين ونص بهالسهوله .. لهدرجـه هنت عليك لااتصال ولا مسج)
(وتدخل عليهم فاطمه مع شناطها وبنتها)
فاطمه: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
رائد: ودي اقول حماتك تحبك.. بس ادري انها ماتحبك يلا هنهم
فاطمه: وانت منهم ياخوي بس ماودي
جاسم: حيالله من جانا فطوم بس موكـأنك مبكره توك مادخلتي الثامن
فاطمه وهي معصبه: يعني تبيني ارجع
بورائد: لا شنـــو ترجعين يابنتي ماتعرفين جسوم وسوالفه حياك يبه حياك
فاطمه: لا فيه العافيه انا بروح انام بغرفتي
ام رائد: شدعوه يمـه تعالي قعدي شوي معانا من زمان ماشفناك
فاطمه: معليه يمه مالي خلق عن اذنكم(وتروح)
جوري : جده انا بتعدى معاكم
ام رائد: ياقلب جده انتي تعالي عندي
رائد: لالا يمه مالك حق هذي دلوعه خالها جوري تجي عندي
جوري: بلوح عند حالي لائد
رائد ويبتسم لها: يالبي خالك انتي
(وتقعد حنب رائد ويجلس يأكلـها)
ام رائد(اه عليك يابنتي .. اكيد متهاوشـه مع حماتك هالنسره وزوجك هالزطي مزهقك خلني اروح اشوف بنتي) عن اذنكم(وتقوم)
(وبغرفه فاطمه)
ام رائد من ورى الباب: ممكن ادخل
فاطمه وتفتح لامها الباب: حياك يمــهـ
وتجلس عالصوفا وتجلس امها جنبها
فوزيه: وشفيك يمـه فطوم ماتغديتي معانا
فاطمه: مومشتهيه يمـه
فوزيه: تخشين علي يمـه
فاطمه وخانقتها العبره ضمت امها وجلست تبكي بحراره
فوزيه وعورها قلبها على بنتها: وشفيك يمـه حبيبتي شفيك
فاطمه:...........................
فوزيه: هذي اكيد حماتك النسره مزهقتك
فاطمه ومسحت دموعها وتماسكت نفسها وقامت من حضن امهاوقالت: لا يمه حماتي انا اعرف شلون اتفاهم معاها مااخليها تدوس لي على طرف
فوزيه: اجل وشفيك ..(وبعد صمت قالت: مشعل
فاطمه: ايـــــه
فوزيه: موضوع الشغل مره ثانيه
فاطمه: وفيه غيره
فوزيه: حبيبتي انك تحبين رجلك ومومستعده تخسرينه لاي سبب من الاسباب ولاتخلين موضوع تافه مثل هذا يخسرك زوجك
فاطمه: ايه بــس
فوزيه: اشتغلي مع اختك بالمؤسسه وبالراتب اللي تبينه ودوامي الايام اللي تحبينها والاوقات اللي تحددينها وش قلتي
فاطمه: يمه كذا ماسوينا شي .. وكذا مارح نغير بمشعل شي يمه مشعل بخله كل يوم عن يوم يزيد اكثر واكثر
فوزيه: فطوم انتي من خذتيه وانتي عارفه انه بخيل
فاطمه: بس قلت بغيره او بغير اي شي فيه للأسف ماقدرت.. تخيلي يمـه حسابه ماادري كم فيه .. عمي يعطيه راتب مبلغ وقدره غير المناقصات اللي ترسى عالشركـه وياخذ منها مبالغ خياليه يمـه حسابه فيه ملايين ومايعطيني مصروف شهري غير 3 الاف
فوزيه بغضب: اييييش لك ولبنتك 3 الاف بس
فاطمه: اقدر ادبر عمري يمـه عادي تعودت .. بس موراضي يطلعنا ببيت برى انا زهقت من بيتهم وامه وخواته وتحكمهم غير كذا 24 ساعه قاعده بشيلتي بالبيت ومااخذ راحتي باللبس لانه موبيتي
انصدمت فوزيه من كلام بنتها ماتوقعت بخله لهدرجـه: وانتي وشللي مسكتك على هذا كلــه
فاطمه: اعيالي يمه .. وبعدين ..
فوزيه: تحبيه انا عارفه انك تحبينه بس الحب موكل شي يافطوم.. مشعل هذا مسخها لازم يطلعك ببيت لحالك ويجيب لك اقلها خدامه وسايق ويزيد مصروفك بعد
فاطمه(ماطلبتي الا المستحيل): مارح يسويها
فوزيه: وليش مايسويها وش هالبخل ذا انا ابي اعرف ليش طالع بخيل كذا .. اكيد على امه هالنسره اسمعيني زوجك هذا ماينسكت عنه وابوك لازم يدري بالموضوع
فاطمه بخوف: لالالالا .. يمه الله يخليك ابوي لايدري عن شي
فوزيه: وشلون ماتبينه يدري عن شي من جدك انتي
فاطمه: يمه خليني الحين اولد بالسلامه وبعدين لكل حادث حديث
فوزيه: فطوم اي لكل حادث حديث الله يهداك زوجك من خذتيه ماتغير بيتغير الحين بهالكم شهر
فاطمه: معليه يمه ماني ناقصه مشاكل بهالوقت الحالي خلي كل شي مثل ماهو عليه وبعدين بعد مااولد انا اللي رح اقرر
فوزيه: مارح اضغط عليك ورح اخليك على راحتك .. بس قرارك اللي رح تقررينه تحملي نتيجـته مثل ماتحملتي نتيجـه زواجك من هالبخيل .. اخليك ترتاحين الحين عن اذنك
فاطمه حطت راسها عالصوفا وقعدت تفكر بحالها
/
/
/
/
/
aomroena
aomroena
/
قاعده مع العمال اللي ينقلون اغراض الشقه ومفكره نفسها ولد الا صدقت انها ولد وقاعده بدون عبايه وتدخن وتراقب شغل العمال
الريم وهي تدخن: شوي شوي صديق هذا اثاث كلو غالي انتبه
(وتجي شجون الشقه وتدخل لان بابها كان مفتوح وتستغرب من العمال)
شجون: اهلين رامي
رامي(اووووه وشتبي ذي الحين): نعم خير
شجون: طيب اطفي الدخان ريحته كتمتني
رامي: والله ماودي اطفيه .. وبعدين انتي وشجابك هنا
شجوون: ريحته تكتمني
رامي: ليه فيك الربو والا حامل على غلفه للأسف ترى مااجيب اعيال
شجون: رامي وصلتني ورقتي
رامي: وشتبين جايه والا ودك بمؤخر وخرابيط ترى زواجـنا كلنا كذب بكذب ولاتصدقين روحك حده عرفي واحنا شاذات بعد
شجون: وشفيك رامي
رامي: مافيني شي بس انتي الحين وشتبين
شجون: انا للحين بالعده وبرجع لك
رامي: انا اللي اطلقها مالها عده .. وبعدين مو انتي اللي طلبتي الطلاق
شجون: ايه بس غيرت رايي
رامي: لاوالله غيرتي رايك بعد ايش بعد مااخذتي ورقتك .. تدرين انا كنت ابيك اول والحين غيرت رايي
شجون: انا اسفـــه
رامي: انتي ماغلطتي عشان تعتذرين .. انتي طلبتي الطلاق وطلقتك وبعدين انتي ورقه وحرقتها خلاص
شجون وهي ماسكه نفسها لاتصيح: بس انا شجون حب حياتك
رامي: كنتي والحين لا
شجون ونزلت دموعها غضب عنها: بس انت للحين بقلبي
رامي: شجون لاتحاولين خلاص انا نسيتك
شجون: الله يخليك رامي عطني فرصه
رامي: عطيتك فرص وانتي ضيعتها خلاص انسيني مثل مانسيتك
شجون وهي تمسح دموعها: يعني مافي امل
رامي: ياليت تفهمين عاد
شجون وعصبت: مين هذي اللي فضلتها علي .. احلا مني بايش
رامي: مافي حد فكينا
شجون: طيب ماخذ اغراضك وين رايح
رامي: وين رايح يعني اتسمش .. بنقل من الشقه
شجون: بتروح شقه ثانيه
رامي: برجع بيت ابوي
شجون: وتعيش بسجن ابوك
رامي: اي سجــن ابوي مايدري مين اللي داخل واللي طالع وكل يوم مسافر ببلد
شجون: ايه بس
رامي: مالك شغل
شجون: وشلون تترك الشقه هذي اللي كل زوايه من زواياها لنا فيها ذكرى هالشقه انا وانت اخترنها تذكر
رامي(وشللي يخلصنا من هالنشبه): ايه اذكر بس مااقدر اعيش بالشقه وانتي موفيها
شجــون: خلاص انا برجع
رامي: ماينفع .. ابوي يبيني عنده بالبيت
شجون: وشيبي هالشايب بعد
رامي: اقول احترمي نفسك وتكلمي عن ابوي بأدب
شجون: شدعوه اول كنت اسبه عادي
رامي: اول يوم كنتي على ذمتي الحين لا
شجون: لاتقهرني يارامي الله يخليك رجعني لعصمتك
رامي: تدرين حبيبتي انا بعد مقدر اعيش بدونك سمعيني حبيبتي
شجون واستانست: عيون حبيبتك
رامي: انا بسافر مع ابوي مصر كم شهر ارجع واتفرغ لك
شجون: بتطول
رامي: لا
شجون: طيب اسافر معك
رامي: شجونتي حبيتي انا للحين مو متقبل فكره بعدك عني ورفضك لي خليني خلاص هالشهرين اتقبل الفكره وبعدها يصير خير
شجون: شهرين يعني 60 يوم
رامي وبدء ينفذ صبره: اقول حبيبتي روحي الحين موزينه وقفك مع العمال اغار عليك .. روحي بيتكم وانا بكره قبل مااسافر بنام عندك وشتبين بعد
شجون وهي ميته فرح: صدق يارامي
رامي: ايه صدق
شجون: طيب موافقه بس لي طلب ثاني
رامي(اللهم طولك ياروح): شنو
شجون: ابيك تطفي السيجاره موحلوه لصحتك
رامي: طيب طيب موافق(ويطفيها) ارتحتي الحين
شجون : ايه خلاص بكره ابيك من الصبح عندي تفطر معاي وبعدين تمشي اوكي
رامي: اوكي موافق(وتروح شجون )
رامي: اووووف وشهالورطـه ذي ابي اتخلص منها موقادر .. وبعدين لحظه ليش اتخلص منــها خلها عندي نافعتني شجون حلوه وستايلي بعد وكل شي فيها حلو ماعدا حنتها اخليها احتياط عندي مارح اخسر شي وبعدين هي مستحيل تتخلى عني يعني اخليها احسن والحين رح انقل اغراضي للشـقه الجديده وافتك منها واجيـها للضروره القصوى..
/
/
/
/
/
/
/
ببيت اهل اريج كــانت بوسي وامـها يجهزون اغراضهم وبيمشون للبحرين
اريج وهي ترتب الاغراض مع بوسي: ماباقي شي
بوسي: لا خلاص كده متشكره اوي
اريج: العفو ولو حنا اهـل
بوســي: طب رح توحشيني اوي
اريج: كل مااشتقت لك بجيك كلها ربع ساعه واكون عندك ترى البحرين قريبه هاااه
بوسي وتضم بنت خالتها: طيب ياستي باي دي الوقتي
وتجي فتحيه ام بوسي: يلا يابت السواق يستنانا تحت يلا
بوسي: حادر يامي جايه اهووه.. بصي يابت
اريج: هلا
بوسي: حتكلمي رائد
اريج: لاطبعا
بوسي: ماتسمحي لوش يهين كرامتك مره تانيه .. وحتى لو كنتب حترجعي لو ماترجعيش بسرعه لازم تطلعي عيونو وتسيبه يندم على كل حاجه عملها ليكي
اريج: مارح ارجع له اكييد
بوسي: احسن برضو والنبي ده مابيستاهلكيش .. سيبيه يااريج سيبيه والنبي كلو عئد
اريج: اصلا خلاص انا تركته رائد مرحـله بحياتي وعديتها خلاص
(ويجي محمد)
محمد: بو خسيالتو بتئولك يلا ماهي متأخره اوي
بوسي: حادر يلا باي(وتسلم على اريج وتطلع )
/
/
/
/
/
/
/
قـــاعد بالبيت وزهــقان حده وجالس عالنت
ابراهيم: اووووف النت يزهق ملل حده .. وشهوود ذي ماودي ادق عليها خلني اثقل شوي ابيها تشتاق لي (ويرن جواله ورقم بحريني غريب)
ابراهيم: غريبه مين اللي بيدق على رقمي السعودي .. دايما يدقون على رقمي البحريني
خلني ارد (ويرد)
ابراهيم: الو هلا (ويقول بخاطره) وشهالنشبه
فتون: شلونك برهومي
ابراهيم: الحمدلله انتي شلونك
فتون: تمااام
ابراهيم: ان شاء الله دووم
فتون: وينك
ابراهيم: بالبيت
فتون: عندك شغل
ابراهيم: لا ليش
فتون: طيب تعال لي الحين
ابراهيم: اجي لك ليش .. ؟ وبعدين انتي وين
فتون: عرسي على ولد عمي بكره وابي اشوفك واودعك
ابراهيم: تودعيني .. شكلك تبيننا نخربها
فتون: انا قلت اودعك مو اخربها .. تعال انا ببيت خالتي
ابراهيم: بيت خالتك اللي بالظهران والا البحرين
فتون: البحرين
ابراهيم: وخالتك وينها
فتون: خالتي جالســهـ بغرفتهـا قلت لها انك بتجي وقالت اوكي
ابراهيم: طيب اجل مسافه الطريق وانا عندك تصدقين عاد اشتقت لك
فتون: حتى انا اشتقت لك .. تدري انا حتى لو تزوجت مارح اتركك
ابراهيم(صدق نشبه): لا مايصير هالكلام لكل حادث حديث(ويجيه خط ثاني)
ابراهيم(اووف ذي شهود): اسمعيني مسافه الطريق واكون عندك زين يلا باي (ويتصل بشهد)
شهد بدون نفس : الو
ابراهيم: وشفيها بدون نفس
شهد: مع مين انتظار
ابراهيم استانس بس مابين وقال: تغـــاريـــن؟
شهد: اغار لا طبعا .. وليش اغار بس اسأل مع مين انتظار مجرد سؤال يعني لانك طولت
ابراهيم: اهــااا .. طيب وشكنتي تبين
شهد: مشغول
ابراهيم: شوي
شهد: طيب اخليك
ابراهيم: زعلانه
شهد: لا ليش ازعل عادي
ابراهيم: وشفيك تتكلمين كذا
شهد: عادي اتكلم عادي الحين اخليك مع شغلك
ابراهيم: اسمعيني انا رايح البحرين اتفق مع الشركه الالمانيه واول مااخلص بكلمك
شهد واستانست: يعني انتظرك
ابراهيم: اذا حابه تنتظريني اوكي
شهد: طيب
ابراهيم: اوكي اخليك باي .. (ويسكر) حلــوو .. وهذا انتي ياشهد بديتي تغارين حلو هذا المطلوب توك ياشهود ماشفتي شي .. والحين اقوم وابدل واروح لفتون
/
/
/
/
/
/
/
aomroena
aomroena
" اووووف كل هالانتظارات والمشغول مع مين" قالتها لخطيبها وهي معصبه
سعد: كنت اكلم
تقاطعه هيفا: الشركه اللي بدبي والا فرعكم اللي بلندن
سعد: ايه فرعنا اللي بلندن
هيفا: انت تناقض نفسك مو عندك تلفون ثاني للبزنس وهذا الرقم لي ولاهلك
سعد: وشفيك ياهيوف
هيفا: انا اللي وشفيني والا انت قول لي
سعد: انا والا انتي اللي صايره نكديه وتدققين على كل شي
هيفا: انا نكديه .. سعد انت لك فتره صافطني شهرين وانا كل مااتصل فيك انتظاراتك ماتوقف وصافطني وشصاير لك ياسعد قول قول ليكون فيه وحده ثانيه بحياتك
سعد: لاثانيه ولا ثالثه وبعدين مين اللي متغير انا والا انتي اللي كل يوم تأجلين زواجـنا مع ان مافي اي سبب واحد للتأجيل
هيفا: انا بأيش وانتي بأيش
سعد: هذا اهم شي هيوف طول مااحنا بعدين عن بعض رح نختلف مع بعض اكثر واكثر
هيفا: طيب والمطلوب
سعد: انا موقاعد امرك انا اطلبك ان نخلي زواجـنا بالصيف
هيفا: اســـــــــــفـــهـ
سعد: فكري بالموضوع
هيفا: ياليت لو تنسى هالموضوع
سعد ومعاه خط ثاني: اكلمك شوي باي (ويرد عالخط الثاني) الو هلا
عاشقه: اهليــن
سعد: دقيتي بوقتك لو مااتصلتي كان انا اتصلت فيك
عاشقه: اكيد تهاوشت مع خطيبك
سعد: تفهميني من نبره صوتي
عاشقه: اكييييد افهمك .. المهم الحين انسى هالموضوع وقولي وشخبارك
سعد: الحمدلله طيب دامي سمعت صوتك
عاشقه: هههههههه ان شاء الله دووم
(واستمرت السوالف بينهم لحــوالي الساعتيــن .. سعد ارتاح لها كثير على الرغم انه حتى اسمها مايعرفه بس ارتاح لها .. اما عاشقه المستحيل فرحت اكثر منـه لانـها قدرت تحصل على ثقتـــه .. (ياترى مين هذي عاشقه وشنو تبي منه)؟؟
/
/
/
/
/
/
ببيــــت بورائد كان رائد جالس بالصاله بس مافي احد يحاول يشغل نفسه بأي طريقه عشان مايكلم اريج وراح لاخوه جاسم اللي جالس بغرفته وقاعد عالنت
رائد دق الباب ودخل وقال: جسوم مشغول
جاسم وهو يطق طق عاللاب توب: لا عادي
رائد: اي عادي وانت عيونك بتدش باللاب توب
جاسم: رئود وشفيك
رائد: مافيني شي زهقان
جاسم: اطلع مع ربعك والا ادخل عالنت
رائد: مالي خلق اشوف حد ومالي خلق النت
جاسم وهو لسى عاللاب توب قال: واخيرا
رائد: وشفيك
جاسم: فيه وحده معي بالنت لوج اسلوبها حلو وبروفايلها مره جوونااان وبالموت قبلت صداقتي
رائد: وشتبي منها الحين
جاسم: ههههههههههههههههههههه
رائد: وشفيك
جاسم: السؤال اللي سألتني اياه هي بعد سألتني اياه
رائد: متى ؟
جاسم: الحين ارسلت لي وقالت وش تبي مني دايما تضيفني
رائد: ايه وش بترد عليها.. اصلا وش تبي منها
جاسم: ابي اتعرف عليها اسلوبها مره جوونااان احسها محترمـه
رائد: عن اذنك بروح انام
جاسم: الحين توا الناس
رائد: انت خلك مع ام اسلوب جوونااان (ويطلع)
جاسم وهو قاعد عالنت : اووف حدها مغروره خلني ابدء دردشه معاها عاد ان شاء الله تقبل.. ايووه قبلت
(وبالدردشـهـ)
مغروره بس معذوره: خير شنو الموضوع اللي تبيني فيه
رومنسي منسي(هذا جاسم): اوووف شفيك كذا رسميه
مغروره بس معذوره: مورسميه هذا اسلوبي
رومنسي منسي: اسلوبك جاف
مغروره بس معذوره: مشكور هذا هو الموضوع
رومنسي منسي: لا بس كنت ابي اتعرف عليك
مغروره بس معذوره: والله فكرت عندك سالفه .. طفل مدلل تافه وسخيف(وتطلع من المحادثه)
جاسم: اوووف وشهالاسلوب مسويه ثقيله .. ياربي وشسوي وياها لازم اتعرف عليها بس شلون وانا ماعندي اسلوب ..؟ ولا اعرف بهالسوالف ..؟ لازم بالاول اخذ كورسات من برهوم خلني ادق عليه (ويتصل بكل جوالاته مقفله)
جاسم:اوووف الولد خارج نطاق التغطيــهـ
/
/
/
/
/
/
حاول ينام ماقدر ينام شاف الساعه لسى 8 توا الناس مو متعود ينام هالوقت
رائد : اووووف راسي معورني ماني قادر انسـاها ماني مصدق اني طول امس واليوم ماكلمتها .. طيب هي شلون ماجيت ببالــها
::
::
::
::
::
" انت ببالي طول الوقت .. بس شلون ماتتصل او تتعذر بمسج عالاقل ماني مصدقه انك نسيتني بهالسهوله معقوله يكون كلامي قاسي وياه مثل ماقالت زينـه"قالتها وهي قاعده بغرفتها تفكر برائد" (ويوصلها مسج عالجوال)
فتحته بكل لهفه تتمنى انه يكون من رائد فتحت المسج وكان المرسل
:: حبيب روحي::
اسف عاللي سويته .. ادري اني غلطان بس ممكن تعطيني فرصـهـ عشان نتفاهم
اريج: ويييه رائد الحمدلله انه تذكرني ومانساني وارسلي مسج .. بس شرد عليه .. انا قلت مارح اعطيه وجــهـ وبتركـهـ .. بس انا احبـــهـ شسوي(ويتصل)
اريج مارح ارد عليه ع الاقل اخليه يحس بغلطته وبسكر بوجـهـهـ
(ويتصل مره ثانيه)
اريج/ اوف شفيه يحن خلني اسكر جوالي وانام وارتاح منـهـ
/
/
/
/
/
/
ببيـــــــت ام مشـــعل راحت ام مشعل بشرها لنغم اللي كانت تذاكر بغرفتها
ام مشعل: انتي يالزفت
نغم(الله يعينني): نعم
ام مشعل: قومي سوي لنا عشا
نغم: اســفــهـ
ام مشعل: اقول قومي لا اقوم البيت على راسك
نغم: اوووه قلت ماني بقايمه ماني بخدامه عندكم
ام مشعل: الا خدامـه وخدامه بعد قومي دام النفس عليك طيبه
نغم: من متى النفس صارت علي طيبه سمعيني يامرت عمي روحي لغرفتك احسن لك لاني مارح اسوي لك شي
ام مشعل : بتسوين ورجلك فوق رقبتك(وتجيب معاها عصا وتضربها بدون شفقه ولا رحمه)
ام مشعل: الظاهر انتي مثل الحمار اللي مايمشي الا بالضرب ربع ساعه وعشانا جاهز فاهمه
نغم من بين دموعها وشعرها المتقطع بكل مكان والدم اللي ينزف من وجهها قالت بخوف: خلاص خلاص الحين بقوم
ام مشعل: ياويلك ان تأخرتي(وتروح)
نغم: ياربي شسوي .. شسوي ياربي ترحمني من هالبيت واللي فيه وتفكني منهم يارب .. ماعندي الا انت ماعندي غيرك يارب
/
/
/
/
/
/
توه طالع من بيت فتون وركب سيارته
ابراهيم: الحمدلله والشكر .. وشهالعايله اللي يرمون بناتهم الله لا يبالانا والله انا المستفيد بس فتون هذي خبله وينقص عليها بسهوله لازم اسحب عليها زوجـها رجال ماينقص عليه والكل يعمل له حساب خلني احط رجلي احسن وانا اذا غيرت رقمي مارح توصل لي حتى شقتي اللي بالبحرين بأبيعها واشتري وحده ثانيه .. عشان افتك من فتون ومن هاليعوز اللي تلاحقني اللي لو ولدها يدري عني بذبحني بمكاني انا بسحب على كل هالخمه وبقعد لشهوود وبس عالاقل شهد ماوراها لاولي ولا والي موهذولي اللي كل وحده وراها الف رجال لو يدرون عني ودوني بقلعه وادرين خلني اكلم شهود(ويتصل
ابراهيم: الو
شهد: هلا خالد
ابراهيم: اهلين
شهد: شلونك
ابراهيم: الحمدلله.. مانمتي تنتظريني؟
شهد: لا ماانتظرك بس احـنا ناقلين من بيتنا الجديد وقاعدين نرتب واحنا الحين ببتنا الجديد
ابراهيم: طيب يمديني اكلمك والا ؟
شهد: كـأنك حاس فيني مشغوله حدي ... معليش خالد اخليك الحين وبكلمك بكره طيب
ابراهيم: طيب باي (ويسكر) زين جات منك يدوب اروح للبيت واتروش وانام
/
/
/
/
/
/
ببيت اهل اريج
كانت اريج قاعده بغرفتها تحاول تنام ماقدرت بس مع ذلك مابطلت محاولتها وتسمع صوت ازعاج من جهه شباك غرفتها وتفتح الشباب
اريج: وييييه هذا رائد شيسوي هنــا
رائد اللي كان يرمي حصى(حجر) لغرفه اريج ويناديها قال باعلا صوته: اررريج اسمعيني
اريج وخافت قالت له: رائد امشي من هــنا لاتفضحنا مع الجيران
رائد بأعلا صوته: مارح امشي لين تفتحين جوالك ارررررريــــــــــج
اريج وتسكر الشباك خافت وقالت: ياربي هذا اللي بيفضحني مع امي والجيران شسوي الحين ياربي
(انتـــــــــــــــــهـــــــى الجـــــــــــــــزء الســـــــــادس
aomroena
aomroena
الجـــــــزء الســــابــــع


ببيت اهل اريج
كانت اريج قاعده بغرفتها تحاول تنام ماقدرت بس مع ذلك مابطلت محاولتها وتسمع صوت ازعاج من جهه شباك غرفتها وتفتح الشباب
اريج: وييييه هذا رائد شيسوي هنــا
رائد اللي كان يرمي حصى(حجر) لغرفه اريج ويناديها قال باعلا صوته: اررريج اسمعيني
اريج وخافت قالت له: رائد امشي من هــنا لاتفضحنا مع الجيران
رائد بأعلا صوته: مارح امشي لين تفتحين جوالك ارررررريــــــــــج
اريج وتسكر الشباك خافت وقالت: ياربي هذا اللي بيفضحني مع امي والجيران شسوي الحين ياربي
(رائد يرجع ويرمي الحصى)
رائد من تحت العماره: اررررررررررريج ... سامحيييييييييييييييييييييني ... ارررررريج
اريج: يووووه خلني افتح جوالي احسن لي هذا فضيحــه(وتفتح جوالها وتتصل)
اريج: الو رائد ممكن تمشي
رائد: واخيرا سمعت صوتك حبيبتي
اريج: رائد انت ناوي تفضحني عند اهلي
رائد: لامستحيل افضح عمري ولا افضحك ياقلبي
اريج: اجل شنو هالحركات اللي مالها داعي
رائد: شسوي جوجو انتي موراضيه تسمعين لي
اريج: رائد ممكن تنساني
رائد: عشــره 3 سنين و 10شهور انسـاهــا بسهووله
اريج: يالله يارائد قلت لك انساني انا خلاص نسيتك
رائد: اول مره اسويها عطيني فرصه ثانيه
اريج: اعطيك فرصه ثانيه ليه؟ عشان تضربني مره ثانيه والا عشــان تسبني وتسب بنت خالتي
رائد: والله مااكررها جوجو تكــفيـــن
اريج: اوووووووووووه رائد ابي انام بكره عندي امتحان رياضيات وماذاكرته زين بسببك ممكن انام الحين
رائد: حبيبتي
اريج: انا موحبيبتك
رائد: جوجو الله يخليك لاتصرين قاسيه علي
اريج: انا موقاسيـهـ .. بس خلاص كل شي وله نهايه وانا نهايتي معك هـنا ورائد لاتضطرني اغير رقمي زين
رائد: جوجو فكري الله يخليك اجلسي مع نفسك وفكري .. فكري فيني زين
اريج: يصير خير ممكن انام الحين
رائد: انا مارح اتحرك من مكاني
اريج: شنــــــــو؟؟ انت ناوي تفضحني
رائد: لا ماابي افضحك بس انا بجلس هـنا انتظرك لين الصبــح يمكن تحنين علي وتسامحيني
اريج: باي(وتسكر جوالها وتففله وتطل من شباك غرفتها وتشوف رائد جالس ينتظرها بالسياره)
اريج: ياقلبي عليك يارائد والله ماتهون علي جلستك تحت بهالحر .. بس تدري احسن اعتبره درس لك عشـان تعرف شلون تشتمني وتمد يدك علي تسـتاهل .. اوووف الحين شلون يجيني نوم
/
/
/
/
/
/
/
اليــــــــــــوم التــــالي
ببيت اريج جالسه تذاكر وتفطر هي ومحمد ع طاوله الطعام وجات امهم
ام اريج: هااه يابت زاكرتي كويس
اريج: معرفشي يمه واللهي خايفه اوي
ام اريج: انتي شاطره ومابنخافشي عليكي
محمد: يمه ادعيلي انا بعد عندي اختبار جغرافيا
ام اريج: ربنا يوفكو كلكو بقى ويفرحني فيكو
محمد: طيب بعد هالدعوه الحلوه انا بطلع بروح المدرسه
اريج: انتظر بروح معك
محمد: مارح تروحين مع زينه
اريج(راحت ايامك يارائد): لا لا بروح معك
محمد: طيب يلا
اريج وهي تلبس عبايتها: باي ماماي(ويسلمون على امـهم ويطلعون)
(وعند باب العماره كانت اريج طالعه مع اخوها وشافت رائد نايم في سيارته حن قلبها عليه بس طنشته ومشت وقالت بخاطرها: انت اللي جبرتني على كذا يارائد)
/
/
/
/
/
/
اما رائد اللي كان نايم بسـيارتهـ صحى فجـاءه بس بعد مامشت اريج قام وشاف سياره سواق اريج موموجوده
رائد وهو توه صاحي من النوم: اووف شكلي نسيت نفسي ..(ويشوف جواله) اووه 43 مس كول .. هذي الوالده والوالد .. خلني ادق على صديقتها زينه مع انها ماتطقيني بس شسوي ماوراي الا هي
رائد: الو هلا صباح الخير زينـهـ .. انـا رائـــد
زينـهـ: مين رائد
رائد: رائد الراسي حبيب اريج
زينـهـ: اهلين رائد .. عسى ماشر
رائد: ماشر .. بس ممكن اطلبك طلب
زينـهـ وهي مالها خلقه: قول
رائد: اريج
زينـهـ : اسمعني يارائد وفر كل كلامك انا كلمتها بالموضوع من قبل ماتكلمني فـ ياليت تختصر علي الطريق ولا تكمل كلامك لانـها رافضـهـ الكلام بهالموضوع
رائد: طيب حاولي معاها
زينـهـ: بسوي اللي اقدر عليه بس ممكن اطلبك طلب
رائد: أمـــري
زينه: ياليت ماتتصل على جوالي ابد لانه 24 ساعه عند امي وانا رح اسوي اللي علي واكلمها واذا عطتك وجـهـ معناها كلامي جاب نتيجـه
رائد(وشهالنفس الخايسه): طيب اوكي
زينه: اجل الحين اخليك بروح المدرسـهـ باي
رائد: بـــاي ..(ويسكر) خلني اروح البيت اخذ شور واروح للشركـه والله يعيني على ابوي
/
/
/
/
/
/
/
/
/
" مومعناها ان هذي شركـهـ ابوك تدخل وتطلع على كيفك .. كل شي هـنا بوقـــتــهـ عندنا مواعيد ولازم تحترمها" قالها لولده بحــزم
رائد: اسف يبه ماكنت اقصد اتأخر وبعدين توا الناس الساعه 9ونص
بورائد: واحنـــا نفــتــح هــنا من ثمان فاهم
رائد: يبه قلت اسف
بورائد: واسف هذي وين اصرفها .. مخصوم من راتبك 3 ايام عشان تتأدب
رائد: شدعوه يبه من جدك انت
بورائد: لا امزح معاك .. اقول انقلع برى ولاعاد توريني وجـهك وفيه اجتماع بعد نص ساعه لاتتأخر عليــهـ فاهم
رائد: ايه بس يبه
بورائد: وحطبـــهـ قلت لك اطلع برى
رائد: ان شاء الله ياطويل العمر(ويجي يطلع)
بورائد: رائــــــــــــــــــــــــد
رائد(اللهم طولك ياروح): هلا
بورائد: قل سم
رائد(احس اني بأبتدائي موبالشركـهـ كل شي يبي يعلمني اياه): سم طال عمرك
بورائد:وين كنت امس
رائد وتوهق: هااه
بورائد: وشفيك تبلعمت
رائد: لا عادي ماتبلعمت ولاشي
بورائد: طيب وين كنت والا سكوتك معناها انك تدور كذبه تقولها
رائد: لا ماادور كذبه ولاشي .. امس كنت نايم عند واحد من الربع
بورائد: متى بتكبر انت للحين تنام ببيوت ربعك
رائد: يبه الولد كان مرقد بالمستفى بيسوي عمليه وانا كنت مرافق معاه وجوالي كان بالسياره عشان كذا مارديت عالمكالمات وبعدين انا عطيت جاسم خبر غريبه ماعلمكم
بورائد: مااردى من المربوط الا المفتلت ياشين مااخــتـــرت
رائد: تامرني بشي طال عمرك
بورائد: لا .. ولاتنسى الاجتماع بعد نص ساعه ومالك بريك فاهم
رائد: ان شاء الله طال عمرك(ويطلع)
/
/
/
/
/
part 7
aomroena
aomroena
/
بالجـــــــــامعه كانت فرح تدور نجلا ولقتها قاعده لحالها بالكافتيرا تكلم بالجوال وجالسه بزوايه بعيده بالموت لقتها
فرح: انتي هنا وانا ادور عليك
نجلا: طيب قلبو اكلمك بعدين .. اممم بطلع بعد الجامعه فديتك بس
فرح: هييي انا اكلمك
نجلا وتبعد الجوال عن اذنها: زين الحين بخلص(وتكلم) حبيبي شوي وكلمك يلا باي
(وتلفت لفرح)
نجلا: خير وشفيك
فرح: الخير بوجهك (وتجلس جنبها) ليش قاعده هنا وبعيد عن الشله
نجلا: الله والشله عاد مسوين روحهم يعني اني وكل وحده اخس من الثانيه.. وبعدين ابي اكلم حياتو وصوته عالي وواضح وبعدين مالي خلقهم وماابي اتصنع البراءه والمثاليه قدامهم .. تدرين من يوم ورايح ماني بجالسه معاهم
فرح: ههههههههه .. هدي اعصابك كل هذا شايله عليهم
نجلا: بذمتك مايقهرون
فرح: الا يرفعون الضغط بعد حتى انا ماني بجالسه معاهم خلينا انا وانتي لحالنا من يوم ورايح
نجلا: يابعد عمري .. انتي اللي تفهميني
فرح: المهم نجول وشسويتي بموضوع نغووم
نجلا: عندي لك خطه جهنميه تخليهم مو بس يشكون بنغم الا تخليهم يتأكدون انها راعيه شباب ويطقونها طق ويبرد قلبك فيها
فرح: أي والله هذا اللي ودي فيه ودي اشوفها مذلوله من الكل بس وشلون
نجلا: ماجد
فرح: مين ماجد
نجلا: ماجد صديق عمار
فرح: مين عمار ومين ماجد
نجلا: عمار خويي وماجد خويه
فرح(انتي كم واحد عندك): المهم وايش رح يسوي ماجد هذا
نجلا: ماجد هذا هو اللي رح يبرد قلبك بنغم هالدعلــهـ بس انتي اسمعيني زين ونفذي كل الكلام اللي رح اللي اقولك عليه بس قبل كل هذا وين اللي اتقفنا عليه
فرح: مايفوتك شي (وتطلع من شنطتها 4000 ريال) تفضلي والحين قولي لي
نجلا وهي مستانسـه: الله يخليك لي ياقلبي سمعيني زين ونفذي كلامي عدل لان اي غلطه محسوبه علينا مانبي نغلط ولا غلطه طيب
/
/
/
/
بمدرسـه البنات وتحديدا بغرفه الاخصائيه الاجتماعيه دخلت لها نغم
نغم: ممكن اجلس
الاخصائيه: ولو نغم تفضلي حياك المكان مكانك
نغم: ترددت كثير قبل مااقوم بهالخطوه .. بصراحـه ماكان ودي اصارحك انتي اكثر من مره حاولتي انك تساعديني بس انا اللي كنت ارفض
الاخصائيه: نغم تأكدي ان كل كلمـه رح تقولينها رح اسمعها منك بصفتي صديقتك مو اخصائيتك بالمدرسـه
نغم: ياليت محد يدري عن هالموضوع اللي
الاخصائيه تقاطعها: نغم انتي لو كان عندك شك ولو 1% اني رح اتكلم عن الموضوع اللي جايه تكلميني فيه عند اي حد كنتي رح تقولين لي اياه
نغم: لا طبعا
الاخصائيه: طيب نغم تكلمي وقولي لي كل اللي بخاطرك وانا رح احاول اساعدك باللي اقدر عليــه
نغم: انا رح ابدء واقول لك قصتي من الاول وياليت تساعديني لاني عجرت عن حلها(وتقول لها قصتها مع عمها ومرت عمها وبنات عمها وكل عايلتها)
الاخصائيه: نغم انا مومصدقه اللي قاعده اسمعه وانتي ليش تسكتين لها من الاول
نغم: انا قلت ابعد عن الشر واغني له
الاخصائيه: اذا انتي بعدتي عن الشر هم مارح يبعدون عنه وبعدين حتى يوم تغيرتي مانفع وياها هذي موانسـانه (وتقوم من مكتبها وتقعد بالكرسي اللي مقابل نغم وتاخذ معها ورقه من دفترها
الاخصائيه: نغم شفتي هذي(وتقصد الورقه)
نغم: شفيها
الاخصائيه: شنو هذي
نغم: ورقـه بيضا وفاضيه
الاخصائيه: هذي انتي يانغم (وتطوي الورقه) لمى طويتها للمره الاولى معناها تنازلت لهم لاول مره و(وتطويها لين ماتصير صغيره) وتتنازلين لهم مرات ومرات وبعدين (ترمي الورقه عالارض وتدوسها) رح يدوسون عليك يانغم لاتسمحين لهم يسونها
نغم: ومين قالك انهم ماسووها ياابله نوير هم داسوني من زمان
الاخصائيه: وعمك بورائد يدري
نغم: لا مايدري
الاخصائيه: وليه ماتعلمينه ؟
نغم: واذا عرف رح تصير مشكله كبيره بين اعمامي
الاخصائيه: مارح يصير شي المفروض انك تعملين عمك
نغم: ماعندك حل ثاني؟
الاخصائيه: الا فيه
نغم: شنو ياابله
الاخصائيه: تضلين على موفقك هذا بس لاتسمحين لام مشعل تمد يدها عليك
نغم: بس المسأله ماتتحمل اسمع لها او تسمح لي اللي مثل ام مشعل ماتتفاهم ماعندها لغه غير الضرب
الاخصائيه: اذا جات تضربك حاولي انك ماتخلينها تمد يدها عليك وعلمي عليها عمك
نغم: موحل مارح يسوي شي
الاخصائيه: انا عارفه انه موحل ومارح يسوي شي بس احـنا نحاول لكن ابيك توعديني اذا زاد الامر عن حده لازم عمك يدري فيه
نغم طالعت الاخصائيه بحيره وقالت: والله اني خايفه
/
/
/
وبزاويه اخرى من زوايا المدرســه الثانــويـــه كانــوا شهد ونوره جالسين مع شلتهم اللي نادرا مايجلسون معاهم هاليومين
انوار: المهم بنات بعد ماسوت كل هالفضايح لاهلها تزوجـته
امل: وشلون ترضاها على نفســها
انوار: عادي تحبه
نوف: بنات هاليومين ماادري وشلون يتكلمون
نوره: طالع مين يتكلم العاشقه الولهانه
نوف: لا ناصر غير
نوره: الله يخليك اياه هالغير بس ياعمري الشباب كلهم ذئاب بشريه
امل: تكلمت العقد
نوره: الحين اللي يقول الصدق عقد صدق بنات اخر زمن
امل: واللي يعافيك فكينا من هالموضوع
انوار: وبعدين موشرط كل اثنين يحبون بعض مايتزوجـون الحين صحيح هالخبله اللي اسولف لكم عنها خربتها وفضحت روحها عند اهلها بس بالاخير تزوجته
نوف: انا بصراحـه اؤيد الزواج عن حب بس موبهالطريقه وبعدين انا ونصوري لنا سنه و3شهور مع بعض
نوره: والله وايد عليك
البنات: ههههههههههههههههههههههه
نوف: ياسلام ضحكوا انتو الحين لكن بشوف رده فعلكم بعرسي على نصوري اخر السنه هذي
نوره: والله بنرقص بعرسك وبنبارك لك
نوف: امييين يارب العالمين
انوار: شهووود وين مو معانا احنا بعالم وانتي بعالم
امل: مين اللي ماخذ بالك
نوره تتدخل: شهد مافي حد ياخذ بالها
نوف: وولد الراسي وين راح
شهد وتغيرت ملامح وجهها: ويييع مالت عليه ماراح مكان قاعد ومتربع عند اريج طعميه
امل: وبتخلينه لها
شهد: بالطقاق ماهموني لاهي ولاهو
نوف: سبحانه يغير ولايتغير
نوره وتغير الموضوع: المهم بنات خلونا من هالموضوع الممل البايخ ... تذكرون بنت جيراننا نوال اللي كلمتكم عنها
نوف: اييييه اللي تحب واحد من عشر سنين ومتزوج
نوره: ايه هي ماغيرها
امل: يلعن عشر سنين كم كان عمرها
نوره: 16 سنه
نوف: صياعه مبكره هههههههههههه
البنات: هههههههههههه
نوره: المهم الحين انه خطبها
امل: وزوجته واعياله
نوره: عادي الشرع يحلل اربع
شهد: بس كذا تدخل على شريكه ومشاكل وزحمه
نوره: عادي يحبها وتحبه
شهد: ووافقت عليه
نوره: اكيييد مو هي تنتظر هاللحظه من عشر سنين
شهد: احس قصتهم تصلح بالافلام وبس ماعاد فيه زواج عن حب هاليومين
نوف: الا فيه انا ونصوري
انوار: يااخي انتي ماتحبينه
نوف: وليش تقولين كذا؟
انوار: تحبينه وتكلمين غيره وين قاعدين
امل: لحظه بصصح لك معلوماتك تحبه وهو بالقلب بس غيره تتسلى حق سوالف وفرند وشحن
البنات: ههههههههههههههههههههههه
نوره: والله مب صاحين
شهد: ومتى عرسها
نوره: مين
شهد: نوال بنت جيرانكم
نوره: بعد اسبوعين
امل: اوف مستعجله
شهد: خايفه يغير رايه هههههههههههههه
البنات: هههههههههه
نوره: المهم لازم تجين معاي العرس
شهد: افااا عليك
امل: افا واحنا مومدعوين
نوره: الكل مدعو
/
/
/
/
/