فرحي في صلاتي
فرحي في صلاتي
مراحب يالغاليه

انا طولي 164
ووزني 108 اليوم وازنه بالمستشفى

حابه يا اختي اسالك انا وزني بالتعب والهم ينزل
هل ينفع استخدم السعرات كانظام للتخفيف ونزول الوزن و رجيم حاد
ياليت تكوني لي جدول وفيه السعرات اللي تنفع لي
بأنتظارك يالغاليه وشكرا لك
(((ريانة العود)))
أنا طلع لي السعرات 1758
طولي 155
وزني 69
كم أنقص أبي من 2 كيلو فأكثر في الأسبوع
أنا أكل حبوب منع الحمل جينيرا ما أدري هل لها علاقة لأنها مثبته وزني على 69
حنين الملاك
حنين الملاك
عصفوره الله يجزاك كل خير علي كل حرف تكتبيه علشان مصلحتنا وجعله ربي بميزان حسناتك انا ابغاك تتاكدي كم يبغا لي سعره حراريه اناوزني 54 وطولي اعتقد 159 او160اعتقدطلع بحود1848 بس ابغا انزل 2كيلويعني كم ترجع السعرات المسموحه وهل لما انزل ال2 الكيلو اواصل علي السعرات نفسها وسؤال كمان اعذريني لو يوم نفسي اكل معجنات علي اي وجبه مسموح بس بحدود السعرات المسموحه لي حتي لو فيها زبده او زيت ان شاءالله تردي علي
عصفوره الله يجزاك كل خير علي كل حرف تكتبيه علشان مصلحتنا وجعله ربي بميزان حسناتك انا ابغاك تتاكدي...
ليه مارديت علي:icon33:

بس اتاكدي لي من سعراتي المسموحه اذاابغاانزل ال2كيلو
غدو حلاوة لدو
غدو حلاوة لدو
شكرا لك على مساعدتك لنا للتخلص من الحمل الزائد00طلع لي احتياج من السعرات اليومي 1984سعرة اريد انقص 1ك ونصف في الاسبوع انا الان عاملة حمية وما انزل وزني ثابت لي في الدايت 25يوم وزني 74ك طولي 158
moonhoney
moonhoney
سلام ياقمر وزني وطولي بالتوقيع طلعلي 1656سعره كم يبغلي سعرات في اليوم ومعليش ترى انا مررره مااحب احسب سعرات اكلي ولما شوفت موضوعك قلت الحمدالله في وحده حتحسبلي اذا انتي تقدري اتعبك خخخ قوليلي عشان اطبق هداالنظام والله يجزاكي خير يعني ممكن اتعبك الين اتعود عليه