عصفورة جداً
عصفورة جداً
جزاك الله خير اختي الزلابيه انا اكلها مرة في الأسبوع بس وراح احاول اقلل منها طيب ممكن اعرف الفلافل كم سعرة حراية فيها:) وشكراً لكِ أختي
جزاك الله خير اختي الزلابيه انا اكلها مرة في الأسبوع بس وراح احاول اقلل منها طيب ممكن...
فيها 90 كالوري :/
مثلها مثل ورق العنب , انا كذا حفظتها ..
ليونه المنكوشه
اختي العزيزه والله اعجبت فيكي وبمساعدتك للبنات في حساب السعرات الحراريه ,,,الله يجزاك الجنه ويكثر من امثالك


عندي رجيم ياليت وراح اكون شاكرتلك لوتساعديني في حساب السعرات الحراريه لاني ببدأ فيه من اليوم

اليوم الاول :
الافطار:كوب شاى أو مشروب ساخن بدون سكر+بيضةمسلوقة+قطعة جبن قريش+رغيف سن
الغداء:ربع دجاجة صدور مشوي أو مسلوق+طبق خضار سوتيه+طبق سلطة بدون ملح أو زيت +رغيف سن
العشاء:كوب زبادى خالي من الدسم+2ثمرة فاكهة كبيرة


اليوم الثاني:

الافطار:كوب شاى أو مشروب ساخن بدون سكر+قطعة جبن قريش+رغيف سن+تفاحة متوسطة

الغداء: قطعة لحم 100جم مشوي أو مسلوق +طبق خضار سوتيه+طبق سلطة بدون ملح أو زيت +رغيف سن
العشاء:كوب زبادى خالي من الدسم+طبق فول صغير بدون زيت أو طحينة




اليوم الثالث:

الافطار:كوب عصير برتقال+طبق فول صغير بدون زيت أو طحينة +رغيف سن

الغداء: سمكة مشوية كبيرة +طبق سلطة بدون ملح أو زيت +رغيف سن
العشاء:كوب زبادى خالي من الدسم+قطعة جبن قريش+رغيف سن




اليوم الرابع:

الافطار:كوب شاى أو مشروب ساخن بدون سكر+قطعة جبن قريش+رغيف سن

الغداء: ربع دجاجة صدور مشوي أو مسلوق+طبق خضار سوتيه+رغيف سن
العشاء:كوب زبادى خالي من الدسم+ثمرة فاكهة كبيرة










اليوم الخامس:


الافطار:كوب عصير برتقال+2بيضة مسلوقة +رغيف سن

الغداء: قطعة لحم 100جم مشوي أو مسلوق +طبق خضار سوتيه+رغيف سن
العشاء:كوب زبادى خالي من الدسم+قطعة جبن قريش




اليوم السادس:

الافطار:كوب شاى أو مشروب ساخن بدون سكر+قطعة جبن قريش+رغيف سن

الغداء: علبة تونة مصفاه من الزيت ومغسولة بالخل والليمون +طبق سلطة بدون ملح أو زيت +رغيف سن
العشاء:كوب زبادى خالي من الدسم+بيضة مسلوقة + رغيف سن




اليوم السابع: نأكل الاكل العادي قليل الملح والسكر والدهون وبكميات صغيرة

مع العلم اناطولي 167 ووزني75
وابغى انقص 10كيلو في شهر ونص والدكتوره اعطتني هالدايت امشي عليه بس اناحابه اعرف كم عدد السعرات في هذا النظام واكون شاكرتلك وانا ابغى اقصى شيء 900 سعر باليوم
جزيرة الكنز1
جزيرة الكنز1
لو سمحتي ضروري تردي عليا عشان بدات في هذا النظام

الفطور علبة زبادي خالي الدسم

الغداء 2 توست اسمر مع حبه جبنة شرايح قليلة الدسم وخيار

العشاء زبادي او مرات 2توست مع جبنة وخيار
والرياضة ثلاث مرات في الاسبوع لمدة ساعة


وزني 63 وطولي 185 ابغى اوصل 55
ماشيه صح!
ماشيه صح!
السلام عليكم

جزاك الله خير على مجهودك عصفوره


أنا عشان أنحف لازم أكل هالاسبوع 912 سعره حرارية ياليت تردين علي قبل الليل عشان اعرف وش اكل بكره


اكلت غدا 4 ملاعق رز وقطعة لحم صغيره

وبعد العصر اكلت شابوره نخاله 3 قطع صغار

وللحين ماكليت شيء كم تصير هذولي

بالنسبة لأكلي دايم

الفطور خبز همبرجر نخاله اللي من مخابز المملكة
و
جبنة شريحه مع خس ومرتديلا دجاج شريحه وحده

أو بيضه مقليه وحده

أو جبن مالح قليل الدسم مع خيار وخس

و قهوة أمريكية كوب مقاس ميديم

كم يصير سعره وجبة الفطور ؟؟

والغداء مو دائما أتغدى وإذا تغديت يعني 4 ملاعق رز وقطعة لحم أو دجاج أو قطعتين بيتزا أو همرجر مشويه مع توست وجبن شرايح

وملعقة صغيرة مايونيز لايت

كم يساوون سعره؟؟


والعشاء : مااتعشى قطعة فاكهه او عصير أناناس كيوي ليمون اللي موجود

أنا هالاسبوع ان شاء الله 912 سعره

الاسبوع اللي بعدوو بقللها ياليت تساعديني شاكره لك

دعواتي
جزيرة الكنز1
جزيرة الكنز1
وينك ارجوك ردي طلع لي 1929 يعني كم احتاج هل الرجيم اللي كتبتة منسب والله مستنيه ردك