لبيبة
لبيبة
رأيي من رأي البنات
طالما انه زوجك حلف لك على المصحف وانتي تقولي انك وااااااااااااااااااثقه فيه ثقه عميا يعني ان شاء الله زوجك صادق والشغالات بلاااااااااااااااااااء الله يكفينا شرهم وباين انها كذابه تبغى توقع بينكم وصار اللي هي تبغاه لان زوجك ماعطاها وجه
وثاني شي زوجك يمكن غلط لما قالها الكلام يمكن يبغى يشوف ردة فعلها بس طبعا غلطان بس لو على كلامه انها جاته وماصدقت على الله لو كان مايخاف من الله كان فعلا خانك معاها بس شكله زوجك ان شاء الله هو عند الثقه لانه لو فعلا خان بيكون خايف من اي ردة فعل منك لو هو مو واثق من نفسه كان ماقالك الكلمتين هذيبعد كم يوم قال انا سبتك عشانك معصبه وخليتك تهدين ... ولا ياتكونين زوجه لي ولا روحي بيت اهلك
وعشان كذا نصيحه لااااا تستعجلين وهو صادق بأذن الله استغفري واذكري الله وادعييييييييييييييييه ان الله يحفظ لك زوجك ويغض بصره عن الحرام وانتبهي من الشغالااااااااااااات
والله يصلح حالكم ياااارب
هنوووني
هنوووني
كل انسان لابد يخطأيوم من الايام
وانتي مره ثانيه لاتخلين الشغاله عند زوجك
الصيدلانيه الليبيه
ربنا يهدى سرك

ويصلح امرك
شوشو العسوله
شوشو العسوله
اسمعي نصيحتي يابنت الناس
الشغالات كلبااااااااات ومايجي من وراهم الا المشاكل شافتك مبسوطه مع زوجك ولا قدرت عليه علشان كذا مارجعت ولا لو معطيها وجه قسم بالله تلاقينها ماتفارقك
اما بالنسبه لزوجك والله لو انه خاين كان ماحلف على القران ولا صارحك بشي كان خذاك بالصوت وعصب وصار يهاوش ويقلب السالفه عليك على قولة المثل خذوهم بالصوت..
ويابنت الناس الزم ماعليك زوجك وعيالك وباين انه ولد حلال وشاريك والله يسخركم لبعض ويخليكم لبعض
ولا شرايكم ياحوائيات كلامي صح ولا غلط
روح فـوفـو
روح فـوفـو
الشغالات اللي بالشهر الغير نظاميات والله هذي وظيفتهم الكذب

ولو انها لاقيه وجه كان ماطلعت من البيت

لاتناقشين زوجك بهذي الامور مرة ثانيه واعتذري منه


الله يوفقك