برنسيسة18
•
الشغالة يمكن تكذب عليك انا مريت بالمشكلة هذي يوم زوجي ماعطاها وجة انحاشت من البيت لاتخربين بيتك وتعوذي من ابليس
الله يهديك ان شاء الله والله يفرج عليك
شوفي اختي انتي تثقين في مين الخدامه او زوجك الي حلف لك باالقران اذا انتي تصدقين الخدامه فاانتي ماتثقين في زوجك ابد مافي ثقه من عرفتيه واذا انتي تصدقين زوجك فاانتي تثقين فيه وتحبينه
خلاص المفروض انتي ماتسوين حركة الطلاق وهذا الكلام
المفروض ماتبيعين زوجك هو يبيك وشاريك ولا يقدر يستغني عنك
شوفي اختي انتي تثقين في مين الخدامه او زوجك الي حلف لك باالقران اذا انتي تصدقين الخدامه فاانتي ماتثقين في زوجك ابد مافي ثقه من عرفتيه واذا انتي تصدقين زوجك فاانتي تثقين فيه وتحبينه
خلاص المفروض انتي ماتسوين حركة الطلاق وهذا الكلام
المفروض ماتبيعين زوجك هو يبيك وشاريك ولا يقدر يستغني عنك
حرام عليك تكبرين الموضوع وتهدمين بيتك عشان سالفه صارت وانتهت
اول شي بقولك ماخلا رجل بامراه الا كان الشيطان ثالثهما حتى لو ان شاء الله شغالتك شيفه والحمدلله جت على كذا ماجت على اكبر
كبري عقلك ولاتخلين الشيطان يوسوس فيك وتوكلي على الله واجعي لزوجك
وياليتك ماتقولين لاهلك عن اللي صار وخلي مشاكلكم بينكم لان مصيركم تتصالحون ويرجع بعينك زي اول واحسن بس اهلك عمرهم ماراح ينسون غلطته ويمكن يكرهونه على طول
اول شي بقولك ماخلا رجل بامراه الا كان الشيطان ثالثهما حتى لو ان شاء الله شغالتك شيفه والحمدلله جت على كذا ماجت على اكبر
كبري عقلك ولاتخلين الشيطان يوسوس فيك وتوكلي على الله واجعي لزوجك
وياليتك ماتقولين لاهلك عن اللي صار وخلي مشاكلكم بينكم لان مصيركم تتصالحون ويرجع بعينك زي اول واحسن بس اهلك عمرهم ماراح ينسون غلطته ويمكن يكرهونه على طول
هبوب العاصفه :
كلنا خطاء وخير الخطائون التوابون عزيزتي طلاق وتفكييك اسره وبيت وتشتت اولاد علشان قال ابغاك ما ابغاك وبعدين هو حلف بالقران انه ماخانك زلة لسان ومهما كان هذا الغالي ابو العيال الله يوفقك ويسعدك ويستر عليك راجعي نفسك ولا يكبرها الشيطان بينكم دمتي بخيركلنا خطاء وخير الخطائون التوابون عزيزتي طلاق وتفكييك اسره وبيت وتشتت اولاد علشان قال ابغاك ما...
الصفحة الأخيرة