لا تهدمين بيتك بنفسك
خصوصا انك ماتاكدتي
ترفيل
•
هزني ذاك الفراق :
حبيبتي الله يكتب لكم الخيرررررر والله يالغلا احس زوجك مو غلطان الشغلات وربي ماوراهم الا المصايب لادخلين الشياطان بينكم وموفقهحبيبتي الله يكتب لكم الخيرررررر والله يالغلا احس زوجك مو غلطان الشغلات وربي ماوراهم الا المصايب...
كثير رجال زي طبع زوجك اذا شاف موقف او احد يلمح لشي يقولها له في وجه عشان يبين للشخص اللي قدامه انه فاهمه
وزوجك لاحظ ان الشغالة كثرت في خروجها قدامه وشك ان وراها شي وحب يبين لها انه فاهمها وخاصة بعد ما سألته انت تبغى شي يبغى يشوف ردت فعلها قالها ابغاك يعني كذا يبغى يختبرها ويحرجها وشكله فعلا زوجك ملقوف ما يعرف يسكت
كان طليقي زي كذا اذا لاحظ شي يتكلم على طول ما يعرف يسكت حتى مع الشغالات يدقهم بالكلام عشان يحرجهم
يعني صدقي زوجك خاصة بعد ما حلف وانتي تعرفين طبع زوجك يمكن هو من اللي يظن السوء بالناس عشان كذا ظن ان الشغالة تبغى منه شي قام اختصر عليها الحركات وقالها ابغاك من لقافته
لا تعلمين احد من اهلك عشان ما يطيح من عينهم لانه ما حصل شي يستاهل هذا كله هو ملقوف والشغالة صدقت
ارجعي فكري واستخيري ممكن تهدديه انك بتروحي بيت اهلك وتخلي الاولاد عنده عشان مره ثانية ما يتلقف مع شغالات ويمزح معاهم
وان شاء الله تهدى الامور بينكم لا تهدمي بيتك وخاصة انك تمدحي اخلاقه وانه انسان مثالي وحقاني اصبري لين تهدى نفسيتك
وزوجك لاحظ ان الشغالة كثرت في خروجها قدامه وشك ان وراها شي وحب يبين لها انه فاهمها وخاصة بعد ما سألته انت تبغى شي يبغى يشوف ردت فعلها قالها ابغاك يعني كذا يبغى يختبرها ويحرجها وشكله فعلا زوجك ملقوف ما يعرف يسكت
كان طليقي زي كذا اذا لاحظ شي يتكلم على طول ما يعرف يسكت حتى مع الشغالات يدقهم بالكلام عشان يحرجهم
يعني صدقي زوجك خاصة بعد ما حلف وانتي تعرفين طبع زوجك يمكن هو من اللي يظن السوء بالناس عشان كذا ظن ان الشغالة تبغى منه شي قام اختصر عليها الحركات وقالها ابغاك من لقافته
لا تعلمين احد من اهلك عشان ما يطيح من عينهم لانه ما حصل شي يستاهل هذا كله هو ملقوف والشغالة صدقت
ارجعي فكري واستخيري ممكن تهدديه انك بتروحي بيت اهلك وتخلي الاولاد عنده عشان مره ثانية ما يتلقف مع شغالات ويمزح معاهم
وان شاء الله تهدى الامور بينكم لا تهدمي بيتك وخاصة انك تمدحي اخلاقه وانه انسان مثالي وحقاني اصبري لين تهدى نفسيتك
الصفحة الأخيرة
والله لو كانت قردة الشيطان يحليها بعيونو...وزوجك اعترفلك انو هيا اللي كانت دايرة وراه..يعني ليش
تعقدي الموضضوع وتهدمي بيتك وتشتتي عيالك ع شي ماسار..؟؟؟؟
بعد كدة خليكي حريصة وفتحي عيونك والله رايحة محل لاتخلي الشغالة بالبيت مع زوجك...
مهما كان اسمها انثى...والله يهدي الامور بينكم