جدار الصمت1
جدار الصمت1
حبيبتي الله يكتب لكم الخيرررررر والله يالغلا احس زوجك مو غلطان الشغلات وربي ماوراهم الا المصايب لادخلين الشياطان بينكم وموفقه
شقاء فرحة
شقاء فرحة
أختي استهدي بالله لاتخلي الشغالة تهدم بيتك خلاااصى لاعاد تدخلي شغالة ببيتك

وخليك لاولادك هم بحاجتك والشيطان شاطر ترى اللي تطلب الطلاق ماتشم ريح الجنة

وشوفي من اشد منك مصيبة واحمدي الله
لجلكـ بكيت
لجلكـ بكيت
لا تستعجلين وتطلبين الطلاق ما في شي يستاهل يمكن الشغاله تكون مو صادقه
بعدين الشيطان شاطر
وانتي تقولين ان زوجك مو مقصر ويحبك خلاص ربي غفور
انتي انسي اللي صار مدام هو يحبك
والله يسسر لك امركـ يارب
@ارجوانيه@
@ارجوانيه@
الله يهديك مكبره الموضوع مره والله زوجك مبين فيه الخير
ولاكان معترفلك ويحبك ويبغاك ليش مكبره الموضوع وبتروحين
لاهلك والله مافي بيت يخلو من المشاكل الي من هذا النوع
وانا اقولك وانا ماعرف زوجك هو الصادق والشغاله خرابة البيوت كذابه
شكلها حاولت في زوجك الخبيثه وماقدرت عليه راحت قالت انه
مو كويس هما اصلا مايجو الا عشان الرجال شافت مافي امل راحت
احمدي ربك وكبري عقلك وبلاشي شغاله حافظي على بيتك وزوجك
ولاتشكين فيه ولا شي والشيطان حي مامات وهو اعترافه لك
يدل على توبته
حسبي الله على شغاله خرابة بيوت وانتي اكبر من كذا لاتمشي عليك حركتها
والله ينير بصيرتك للي فيه خير لك ويبعد عنكم شر كل من فيه شر
ومتوقعه الاخوات نفس رايي اقري عن مصايب الشغالات بالذات
الي في شرق اسيا وتعرفين قد ايه هما خبيثات وموفقه حبيبتي0
Princess amal
Princess amal
حبيبتي والله اني حاسه فيك بس ابي اعطيك نصيحه حافظي على بيتك وزوجك ولا تدخلين احد بحياتك حاولي تحلين مشاكلك بالدعاء له والاستغفار وصلاة الوتر وادعي له في سجودك انو يسخره لك ويحنن قلبه عليكوالله هذا الحل الوحيد للاستقرار بحياتك والله اقول لك النصيحه عن تجربه مني شخصياا انا كان يخوني عادي وبعد ما صرت ادعيله واستغفر واصلي الوتر والله رجع لي مثل اول واحسن والله ما تصدقين كيف كنت وش صرت
ع العموم الله يسخره لك ويصرف عنه نساء العالمين ويجعلك اجمل نساء الدنيا في عينه والاقرب الى قلبه والاحلى في عينه