سحلب ملكي

سحلب ملكي @sahlb

محررة برونزية

سؤال ع الطاير / لكنه قسّم المجلس إلى فريقين😂

الأسرة والمجتمع

كنت أمس في مجلس وبدون أي مقدمات فتحت وحدة من الحضور موضوع ورق العنب والملفوف وكلنا توقعنا إنه سؤال عادي
فجأة انقسم المجلس لفريقين 😂

فريق يقول مكانها الطبيعي مع الشاهي وفريق مستغرب أصلًا كيف تنأكل مع الشاهي ويشوفها وجبة عشاء متكاملة
وصل النقاش لدرجة إن كل واحد صار يدافع عن رأيه وكأنه حقيقة و محد يقبل الجدال ابد


الورق العنب والملفوف بالنسبة لي مو مجرد أكلة له وقتهم ومزاجهم أشوف مكانهم الطبيعي مع الشاهي
أما تقديمهم على العشاء فأحس إنه يفقد جزء كبير من متعته صراحة

هل فعلًا ورق العنب والملفوف اطباق لهم وقتهم المناسب أو أن الموضوع مجرد ذوق شخصي وكل واحد يستمتع فيه بالطريقة اللي تعجبه ….؟؟؟؟

الغريب إن ورق العنب والملفوف من أكثر الأكلات اللي الناس تختلف على توقيتها فيه اللي يشوفه وجبة عشاء متكاملة وفيه اللي ما يتخيله إلا مع الشاهي

انتـم شرايكـم..!!
1
68

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زينب
زينب
معليش لكن مو شرط الكل يثبت ع رأي اللي بالفريقين ببساطة كلٍ وذوقه
اللي تبي ورق العنب مع الشاي بالعافية عليها واللي حتى تبي مع الماء هي حره أو اللي تاكله سادة بدون مشروبات عافية ع قلبها
الناس بشكل عام مقتنعين في أكلة معينة مو لازم الفريقين يصيرون رئيسات عليهم ويبدون يغيرون طريقة أكلهم أو حتى إضافة المكونات
في البيوت السعودية أغلبنا إذا مو كلنا طريقة عملنا للقهوة مختلفة فيه اللي تحب الهيل أكثر وفيه اللي تسويها وتضيف مسمار وفيه اللي تشتري القهوة من أسر منتجة
عاد كيف ورق العنب الجاهز أو اللي يسوونه إختلاف كبير بعضهم يفضل الحامض أكثر والبعض يفضل دبس الرمان
عزيزتي قولي لهم الكل ياكل اللي يحبه وما عليهم من الفريقين