ايمانة
ايمانة
انا ماادري ليش اهلنا يسون فينا جذي انا امي عمرها ما شرحتلي لا عن الدورة ولا عن الزواج ولا اي شي وعدي كل شي علي خير بس المفروض انهم تري الموضوع مومستاهل هالتكتم شنو اسرار الدولة مايبون يتكلمون عنها............. انا رايي ان مافي عيب في العلم علي الاقل الواحد مايعاني دون سبب..........
prettysoulful
prettysoulful
أم لندا
أم لندا
مرحبا

انا تزوجت امي ماعلمتني ولا شي الله يسامحها



بعض زميلاتي قالولي نقاط بس

علمتنا الحياه الله يعينا عليها بس


بس اتمنى اعرف ليش كل ها لتكتم؟؟؟؟؟؟
أم دحيمان
أم دحيمان
اسال مجرب
اسال مجرب
اقول بقولكم شي
انا الحين عمري 15
من قبل لا ابلغ كنت اعرف شلون البس الفوط الصحيه و اعرف شيصير مع المتزوجين >>سكنيه
المهم واول ما بلغت كان عمري 11 امي قالت لي اشياء بسيطه عن البكاره و الحمل والولاده وشلون ما شلون والخياطه و امي حريصه على انها تعلمنى كل شي
المهم دخلت المتوسط المعهد الديني مدرسة متوسط و بهذي المدرسه ندرس مادة اسمها الفقه الشافعي طبعا الماده عن الحيض والنفاس والجماع و الحرام منه والحلال و الجنابه فبهذي الماده فتحنا عيونا على الاخر و درسونا بالعلوم الله يسلمكم عن المراه والرجل والفروووق و بعد بمادة الاقتصاد المنزلي درسونا عن الجماع تونا جهاااال عيب تدرسونا

المهم صار عمي 13 وعيت وامي تسولف لنا انا واختي الاكبر مني ب سنتين عن الزواج و شلون يتم الحملولما ولما و الدخله و فظ غشاء البكاره
انا اول ما بلغت امي حذرتني من اللعب الخطر والقواري و قالت لي عن غشاء البكاره انه ينفظ اذا تزوجتني ويزل معرف ايش

المهم المدرسه والبيت علمونا كل شي ولا حياء بالدين والمعرفه الزايده >>تراني طالبة علم شرعي