داعيه للخير
داعيه للخير
هلا والله وغلا فيكم جميعا
والله ما توقعت التفاعل هذا ماشاء الله عليكم يابنات
masha3er_uae
هلا حبيبتي
والله إنك صادقه إحنا غلطانين عشان ما علمنااااااها تدرين بعد ما تزوجت
صارت تقول لامي كلام والله العظيم ما ينقال تخبرين عشان هي صغيرة وما تعرف في هذة السوالف
وإحنا بعد زواجها قلنا لها لو قلنالك إيش إللي يبي يصيرلك إيش راح يكون ردة فعلك
تدرين إيش كان ردها
قالت والله ما اتزوج
الحمد لله إنها تزوجت لكن الخوف من الباقين الله يعين عليهم
مشكورة حياتي على ردك ومرورك

tunisienne
مشكورة حبيبتي على مروك وردك


ريحانة القلوب
هلا وغلا
والله حبيبتي تذكريني بأختي الحمد لله الان الامور تمام التماام
الله يرزقك الذريه الصالحه
مشكورة حياتي على مرورك الكريم

* بنت أدم *
هلا عيوني
والله رايك صحيح 100 %
مشكورة حبيبتي على مرورك وردك


ايمانة
هلا حبيبتي
والله الاهل ما ينلامون حبيبتي تدرين ليه عشان يستحون من بنتهم وهذا اكبر سبب
مشكورة حياتي على ردك

هتاف1
هلا وغلا
مشكورة حبيبتي على مرورك وردك

أم لندا
هلا وغلا
والله عيوني كلنا ما احد علمنا تقريبا الصديقات هم إللي قالو لنا وبعض المعلومات غير صحيحه

أم دحيمان
اهلا وسهلا
مشكورة على ردك ومرورك

منووووووووووورة
هلا ومرحبا
والله حبيبتي شوفت عينك الاهل يستحون يقولون لبناتهم والبنت مسيكينه
تتزوج وهي ما تدري عن شئ تحسب الزواج حب ورومانسيه وطلعات وسوق
لكن الواقع غير ذلك ومصيرها تتعود على حياتها الجديدة وهي في الاول راح تتعب زوجها
معاها لكن مع الايام تتعود وتتعلم كل شئ
مشكورة حبيبتي على ردك ومرورك

اسال مجرب
هلا وغلا
ماشاء الله عليك عيني عليك باردة معقوله عمرك 15 سنه وتعرفين كل شئ
الله يحفظك لاهلك
مشكورة حبيبتي على مرورك

صلفة
اهلين وسهلين
الله يخلي الرفيقات حبيبتي ماشاء الله عليهم يعلمون بكل شئ عشانهم في سن وااحد
وما يستحون من بعض
الله يرزقك با الذريه الصالحه وتعلمينهم
مشكورة حبيبتي على مرورك

الورده_1
اهلين وسهلين
كلامك صحيح 100% لكن يمكن هذة الاسئله ما دارت في عقول بعض بناتنا
تحسب الحمل بعد الزواج يعني ما فكرت في الجماااع ابدا ولا دار في عقلها ومن ناحيه
المجلات كما قلت لكم إحنا عائله محافظه وما ندخل مثل هذة المجلات بيتنا وكل شئ
عندنا عيب البنت تسويه وهذا يمكن يكون خطأ وهو من العادات والتقاليد المتعارف عليها
مشكورة حبيبتي على مرورك وردك

المنهاج
هلا وغلا
والله إنك مثل اختي اقطه مغمضه الله يفتح عيونها مثل ما فتح عيونك
مشكورة حياتي على ردك ومرورك


**لينا**
هلا عيوني
والله كلامك صحيح بس مو كل البنات يعرفون والله اختي ما تعرف ولاشئ
وتحلف على المصحف لزوجها إنها ما كانت تعرف ولاشئ وحتى انا سألتها
ليش صديقاتك ما يعلمونك تقولي والله ما عمر وحدة فيهم قالتلي ولا حاجه من هذا
إللي يصير وهي محملتنا المسؤليه كامله
مشكورة على مرورك الكريم

a9eela
هلا عيوني
والله مشكلتك مثل مشكله وحدة أعرفها يمكن غشاء البكارة عندك مطاطي
وهذا الغشاء ما ينفض بسهوله يعني لازم تروحين لدكتورة نساء وولادة مثل صديقه لي
تقول جلست سبعه شهور وهي بنت عند زوجها وقدر ما يحاول مافيه فايدة حتى راحت للدكتورة
وهي إللي قامت بفض غشاء البكارة ولاتخافين العمليه بسيطه وما تاخذ غير دقايق وتنتهي المشكله الله يكون في عونك
مشكورة حبيبتي على مرورك الكريم
اسيرة الرومانسية
تصدقون يابنات أنا كنت يومي صغيرة أحسب المرأة تحمل إذا قربت لم الرجال
أتخيل فيه شيء ينقز وبسرعة يدخل فيها^^^وحدة تأثرت من كثر ماخوفتها جدتها منهم
الله يجزاها بالجنة
تخيلتوا معي على بالي بهالطريقة تحمل
لكن يوم كبرت صرت افهم خخخخخخخخخ بس خفت حيييييييييييييل
والافضل ان البنت تدري بس حقيقة غريبة الوقت هذا البنات يفهمون امور اكثر منا
ماادري وش فهمهم















66
بسمة حواء
بسمة حواء
والله أنا دخلت على زوجي ونا ماعرف كوعي من بوعي على قولتهما وكنت قمه في البرائه
وأهلي بصراحه ماعلموني بشي ولو أنهم علموني مدري وش كنت بسوي من شدة الحيا يمكن أقولهم أسكتو مابي أعرف شي000

ونا أفضل أن الوحده تدخل على عماها لين زوجها الي يعلمها 00لان الأهل راح يخوفونها وهي بتخاف ولاهي عارفه وش السالفه وتهبل بنفسها وبزوجها000

والي ماتعرف شي قبل الزواج راح تعرف بعد الزواج أما الي تبتل ماتعرف هذي المشكله الله يعين زوجها عليها؟؟؟؟!!!!
الباب المفتوح
يا بنات....المفروض إن الأم تستشعر المسؤلية اللي عليها وتعلم بنتها ..طبعا ما تقول كل شيء بالتمام لكن تنور بنتها وتعلمها وهذا إنتم شفتوا إن اللي ما علمتهم أمهاتهم عرفوا من بنات زيهم...(صديقاتهم).. اللي ما عمرهم جربوا( ما عندهم خبرة ).. بس كله كلام في كلام ..(وتلاقينها مليانه تهويل أو بالعكس مهونه الأمر بدرجة مش واقعية!!)..
يا بنات مفروض الأم تعلم بنتها إنه لازم عليها تراعي الأمور التالية....و....والخ..وتنتبه من الأمور المحرمة اللي هي ...... (تدرون إنه فيه أزواج وزوجات يمارسون....في نهار رمضان جهلا منهم إنه حرااام!!!!وهذا سمعته بنفسي والله من أحد المشايخ في أحد برامج الفتاوي!!!)..وتعلمها أمها بعد إنه لو ظهرت لها أمور مثل الحكة والافرازات الغير طبيعية وصفاتهاهي...و....و.. لازم تروح للطبيبة...وإنه ...وإنه......بنات والله لو الأم نورت بنتها راح تطمئن ولا تخاف ذاك الخوف الكبير اللي بناتنا العرايس في كل عرس والثاني يحسون فيه لأن البنت ماراح تثق بكلام أحد زي ماراح تثق بكلام أمها وراح تعدي عليها ذيك الليلة براحة واطمئنان..........سامحوني لو أزعجتكم بكلامي لكن كاسرين خاطري والله البنات المساكين...
ntaly21
ntaly21
بسم الله الرحمن الرحيم

بنات انا تفاجات من ردودكم ـ صحيح انه الام ما تقدر تشرح لبنتها بس في طريقه ثانية في كتب تثقيف.
انا لسه ما تزوجت وامي حتى بمرحلة المراهقه ما شرحت لي شي حتى عن جسم الفتاه او عند الدوره او الغشاء البكارة وكل هاي الامور بس كنت اقرا كتب من المكتبة العام وهيك كونت ثقافتي مني لوحدي ، وانا ما بلوم امي لانها غير مثقفه وما بتقرا . وعن ليلة الدخله خواتي الي تزوجوا جابوا كتب وقراوا وهيك تثقفوا. في كتاب انا شفته اسمه "ليلة الدخلة" هاي الكتاب بساعد كتير.
وخاصه انه بهيك ليلة الوحدة بتنصدم وانا بذكر قصة صبية في ليلة دخلتها انصدمت من زوجها وهربت ما كانت عارفه الي رح يواجها
والله يكون بعونا

ويا امهات المستقبل ثقفوا بناتكم