صلفة
•
اعتقد ان ما في احد مايعرف بهالامور ويمكن البعض مايعرف لكن انا الله يخلي رفيجاتي كل شي علموني طبعا امي وخواتي ماتكلموا بهالموضوع حتى قبل زواجي لانه عندهم عيب ومايجوز لكن انا بالمستقبل بعلم بنتي انشاءالله كل امور الحيض والزواج حتى ماتتعقد او تخاف شفتوا كلامي صح والا غلط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظظ
الورده_1
•
اعتقد في الوقت الحالي الواحد يعلم نفسه بنفسه ويثقف نفسه بنفسه من خلال المجلات والانترنت والتلفزيون والراديو ومايحتاج امي ولا اختي تجي تعلمني ..
.وبالعقل ( مافيه وحده قبل ماتعرف هل امور ماسألت نفسها كيف يحدث الحمل ؟ وليه مايحمل الا المتزوجه ) صح ولا لا وهذي الاسئله تخلي الواحد يبحث حتى يصل للاجابه:26:
.وبالعقل ( مافيه وحده قبل ماتعرف هل امور ماسألت نفسها كيف يحدث الحمل ؟ وليه مايحمل الا المتزوجه ) صح ولا لا وهذي الاسئله تخلي الواحد يبحث حتى يصل للاجابه:26:
المنهاج
•
هلا بنات
انا كنت صج صج اطة مغمضة.... مع اني اخر الخوات اللي تزوجو بس لا امي ولاخواتي كلموني بهالمضووع.. ومستانسة واحسب الزواج قبلااااات فقط ... وقلت له اني جيته بخبرتي ...قاااااال امحقققققققققققق خبررررررررررره خخخخخخ وتفاجاءت وانصدمت بس الحين صرت خبره خخخ صارلي سنتين نص
انا كنت صج صج اطة مغمضة.... مع اني اخر الخوات اللي تزوجو بس لا امي ولاخواتي كلموني بهالمضووع.. ومستانسة واحسب الزواج قبلااااات فقط ... وقلت له اني جيته بخبرتي ...قاااااال امحقققققققققققق خبررررررررررره خخخخخخ وتفاجاءت وانصدمت بس الحين صرت خبره خخخ صارلي سنتين نص
**لينا**
•
والله يااختي انا احس ان البنات الحين
يعرفون اكثر منا يالمتزوجات وخصوصا في زمن النت
والقنوات اللبنانيه والعياذ بالله
راحو اللي يستحون ولايعرفون شئ !
يعرفون اكثر منا يالمتزوجات وخصوصا في زمن النت
والقنوات اللبنانيه والعياذ بالله
راحو اللي يستحون ولايعرفون شئ !
a9eela
•
بصراحه هذا موضوع كان ودي اني اتكلم فيه بس كنت مستحيه وايد
انا بصراحه صار لي ثلاث شهور متزوجه
ما اقولكم اني ما اعرف شي لا بصراحه اعرف من كلام صديقاتي المتزوجات
والناس اللي يقربون لي .. لكن بصراحه لما تزوجت حسيت بكلام مخالف لما سمعته
مثلا .. واسمحو لي على هذا الكلام .. قالولي ان غشاء البكاره ينفظ بعد الزواج والزوجه لابد انها تحس بالم بسييييط
لكن اللي قاعده امر فيه شي جدا جدا صعب .. فانا لازلت بنت رغم اني متزوجه لي ثلاث شهور.. والسبب الألم الشديد
الذي يصعب علي تحمله .. وزوجي يشوفني ابكي فيتأثر ولا يبي يألمني .. احس فيه نفسيته تعبت من هذا الموضوع
وانا احس في نفسي اني تعبانه وان انا غير عن صديقاتي وقريباتي .. ما ادري تنصحوني اروح حق دكتوره تعطيني
مخدر موضعي ولا لا محتاره .. ارجو مساعدتي حيث ان الموضوع بدأ يؤرقني
انا بصراحه صار لي ثلاث شهور متزوجه
ما اقولكم اني ما اعرف شي لا بصراحه اعرف من كلام صديقاتي المتزوجات
والناس اللي يقربون لي .. لكن بصراحه لما تزوجت حسيت بكلام مخالف لما سمعته
مثلا .. واسمحو لي على هذا الكلام .. قالولي ان غشاء البكاره ينفظ بعد الزواج والزوجه لابد انها تحس بالم بسييييط
لكن اللي قاعده امر فيه شي جدا جدا صعب .. فانا لازلت بنت رغم اني متزوجه لي ثلاث شهور.. والسبب الألم الشديد
الذي يصعب علي تحمله .. وزوجي يشوفني ابكي فيتأثر ولا يبي يألمني .. احس فيه نفسيته تعبت من هذا الموضوع
وانا احس في نفسي اني تعبانه وان انا غير عن صديقاتي وقريباتي .. ما ادري تنصحوني اروح حق دكتوره تعطيني
مخدر موضعي ولا لا محتاره .. ارجو مساعدتي حيث ان الموضوع بدأ يؤرقني
الصفحة الأخيرة