ام افدار

ام افدار @am_afdar

عضوة فعالة

شوفو يابنات قصه ام المعرس

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف حالكم يابنات المهم راح ادخل في الموضوع
من يومين كان زواج اخوي وطبعا اختكم في الله ام افدار راحت للمشغل وتمكيجت وسوت تسريحه وكشخت ولبست وبعدين اخر المطاف وقفت على الباب تستقبل المعازيم وهي فرحانه ومستانسه ((بعد عرس اخوها))المهم اول مابدى الطق قلت حق وحدها الله يستر علي وعليها انها ترقص وتورينا رقصها المهم قالت لي ليش تبيني احرك واوريك رشاقتي ارقص علشان تحترين هي اول ماقالت كذا انا سكت وزعلت ولاقدرت اقول لها شي:(وقلت ياله خليني امشيها عرس اخوي ولا ابغى اسوي شي يخرب علي :44:
المهم واختكم ام افدار تستقبل جاتها جارتها وقالت لها شفتي اللي قاعده معاي على الطاوله ايش تقول قلت لها انا ايش تقول قالت تاشر عليك وتقول هذي ام المعرس هي قالت لي كذا وصعقت وانا في مكاني وابتسمت بس النار ولعت في داخلي وجلست اغلي اغلي من القهر ايش معنا انا قالت عني اني ام المعرس لاني اسمن وحده من خواتي والسمنه معطتني عمر اكبر من سني وقعدت اكل في نفسي من القهر هذي كلمتين من اول العرس انقالت لي وقهرتني الله يستر ايش بيسير الي اخر العرس المهم رجعت وقفت استقبل المعازيم وانا مبتسمه بس انار زايده في داخلي وشوي وانا واقفه الا دخلت علي وحده من صديقاتي من زمان ماشفتها اول ماشافتني تدرون ايش قالت ((اه يالقهر )) قالت ايش فيك سايره كانك فيل متينه متينه يافيله عاد دورو على اختكم ام فدار طق الامبير عندها :mad: وعصبت وقلت والله لو ماهو زواج اخوي كان طلعت من العرس وافتكيت من التعليقات اللي مالها داعي
وجلست زعلانه طول الليل الناس يرقصون وفرحانيين وانا في حره بداخلي والله يمكن لو احد قالي بعد كلمه رابعه كان بكيت :06:بس مسكت نفسي الي ان طلعت اصرت اتحاشى الناس ولا ابغى اكلم احد علشان ماسمع اي تعليق
يعني الله يهديهم الناس ماقالو مكياجك حلو ماقالو فستانك حلو على الاقل يفرحون الواحد وينسى ماساته اشوي
والله اني من الزعل اليوم ثالث من تزوج اخوي وانا النفسيه تعبانه وحاطه حرتي بالاكل زياده ماني قادره امسك نفسي عن الاكل
والله انتا ماخليت نفسي والله اني ماخليت رجيم الاسويته ول اخصائيه تغذيه الارحت لها بس ليش اسوي كل مره افشل بس اللي يده بالماي مش زي اللي يده بالنار
الله يهدي هالناس ويشلون عيونهم عني ويفكوني من التعليقات علشان ترتاح نفسيتي شوي واشوف صرفه حق نفسي الله المستعان على هالدنيا اللي كلها صارت مضاهر مش جواهر
طولت عليكم بس حبيت اقول لكم قصتي لاني الي اليوم زعلانه ولا ادري ايش اسوي:(:44::06:
39
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تنتــوفه
تنتــوفه
يابعد عمري يام افدار وسعي صدرك وخلي هالكلام حافز لك عشان تنحفين مو تااااكلين وتخربينها زياده..وخلي ثقتك بنفسك كبيره ..وقولي الحمد لله على كل حال ..منتي مريضه ولا فيك شي واذا على السمنه داومي على الريجيم والرياضه وشوفي .. مافي شي اسمه جسمي ماينزل ولا في شي اسمه جربت كل حاجه.. سوي دايت لاخر عمرك بس لاتقولين ماقدرت وماعرفت ... انا اول كنت بلشانه بجسمي وكيف انحف وكيف اعدل شكلي مع اني مو دبه مره يعني مليانه شوي واكبر شي فيني صدري ... وسويت عمليه وصغرته وتشوهت الله يبعد عنك البلا وهذاني نسيت النحف ونسيت الريجيمات وخليها على ربك ادور دكتور ثاني يصلح لي التشويه اللي فيني .. والحمد لله على كل حال

طالعي مصيبة تنتوفه وتهون عليك مصيبتك...مع ان كل من شافني انهبل علي شكلي ويفكرون اني نحفت لان جسمي من اول من سمين رويان وصدري اللي مكبر حجمي وسني والحين تغير شكلي كثير ....والكل شايفني حلوه ماعدا انا كل ماتذكرت المنظر اللي تحت الملابس تجيني العبره واتنكد........ الحمد لله على كل حال
أنـــــهـــار
يا عمري يا ام افدار
والله اني حاسة بمشكلتك
بس لا يأس مع الحياة
تدرين انا ساكنة بعيد عن اهلي وزوجي دائماً يسافر للعمل
واجلس في البيت وحيدة ما عندي الا عيالي الله يصلحهم ما غير احط حرتي بالاكل
اللي يبط كبدي اني اذا رحت لاهلي بالعطلة جلسوا يعلقون ويضحكون علي
المصيبة ان زوجي يقول لي وزنك زين
لين وصلت 90-93
الحين حتى زوجي جلس يعلق علي
المهم اني احتريت وعزمت على اني اسوي رجيم كيميائي
ادري انه صعب بس كل شي عند الرشاقة يهون
ايش رأيك تبدين معاي
انا توني باديه
ياالله خلي عنك الكسل وعزمي على محاربة السمنة
وترى الرشاقة ماهي صعبة
تصدقين اعرف وحدة تركتها من بداية العطلة ويوم انتهت العطلة شفتها والله نصفها راح
ويوم سألتها قالت تنظيم غذائي
اذا تبينه تراني سجلته عندي انتي بس آمري
اختك انهار
~ ام سيف  ~
~ ام سيف ~
ليش زعلانة حبيبتي.... انت بروحج قلتي انج اسمن من خواتج والسمنة عاطتنج عمر اكبر من عمرج ...فالمفروض قبل لا تسمعين لج كلمتين من ناس ما عندها سالفة انج تشوفين حل للسمنة.... واكبر غلط انج من الحرة تاكلين والله لو انا انقالي هالكلام بصك حلجي من القهر والله لاضعف واقهرهم ...

انا صار لي نفس الشئ والله كان وزني 42 وطولي 165 وبعد الزواج وطفلين صار وزني 70 يعتبر مب وايد بس مقارنة بقبل كل حد يشوفني يقول متنانة وحتى خواتي يعلقون علي مع اني فعليا مب متينة...

والله بغيت احرهم وسويت ريجيم والحين وزني 65 وبعدني ابا انزل لين 60 شو رايج فيني ...


يالله شدي حيلج لين العيد وابهريهم بالجسم الجديد (صارت قصيدة)


والسموحة
@@افكار@@
@@افكار@@
اختي ام افدار ،،،،

اول ما قريت قصتك استانست ،،،، تدرين ليه ،،،،،؟؟؟؟

قلت خلاص ما ورا هالدافع دافع ،،،،،،،،

اختي والله ذكرتيني بصديقتي تقول والله ان كان وزنها تسعين ما صدقت لين شفت صورتها وفعلا انصدمت لانها الحين مو رشيقة الا عظمةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة


قلت لها شنو اللي خلاج تضعفين وقوى ارادتج ،،،، قالت انا مرة كنت ارقص في عرسي ويوم خلصت الرقص سمعت حرمة تقول للثانية : يازين هالبنت ،،، عليها وجه بس عليها جسم يرووووع ،،،،، تقولين ام عشر وراعين مع انها عمرها 17 بس كان ،،،،،،،، وقالت من عقب هالكلمة والله اني كل ماشفت الاكل تذكرت هالكلمة والموقف ،،،، قلت والله ماارجع للعروس على هالحال ،،،،،،،،، وقسمابالله انه على كلامها ما قامت تاكل وسوت ريجيم قاسي وكانت كل يوم تصعد الدور الثالث بالكلية وتنزل على هالحال ،،،،،، يعني سوت حرب مع نفسها وفعلا ضعفت،،،،،


الزبدة ،،، انا ابغاك ما تمررين هالكلمة والسلام بالعكس خليها دافع وكل ما حطوا الاكل تذكري هالكلمة ويكون احسن لو بكيتي المهم انك توصلين ،،،،،

والسلااااااااااااااااااااااااااااام


ولا ترجعين للمنتدى الا وانتي مانيكان ،،،،،،،،
ميعاد الاشواق
ام افدار

البنات ماقصروا

شدي حيلك وسوي رجيم واحنا بنحاول معك ان شاء الله