joooreey
•
الله يرزقني ويرزقكم الحمل عاجلا غير اجل
mimi03
•
اللهم إني أسألك بأن لك الحمد ، لا إله إلا أنت ، وحدك لا شريك لك ، المنان يا بديع السماوات والأرض يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم إني أسألك الجنة ، وأعوذ بك من النار و اسألك ان تشفيني من اي مكروه وترزقني ذرية صالحة وجميع اخواتي المسلمات
امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
رووز123
•
انا اخذت العشبة هاد الشهر من اليوم الثالث لان الدورة بتخف عندي اليوم الثالث ، لاحظت انو ما نزل اشي متل ما الاخوات حكو بنزل اشياء وقطع كبيرة وغيرو لكن طولت الدورة شوي عندي يومين زيادة وكان ينزل اشياء اجلكم الله مثل تفل القهوة تمشيحات فقط ،،
الله المستعان ، اتمنى من الله اني اكون استفدت منها بس ما بعرف ليش ما نزل اشياء متل ما حكوا الاخوات يعني ما زبطت معي والا ايش ،، ازا حدا صار معو متلي يحكيلي شو النتيجة في الشهر اللي بعدو؟؟ ولكم جزيل الشكر
" ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين"
هل من احد يعرف علاج للالتصاقات ؟؟؟ ...
الله المستعان ، اتمنى من الله اني اكون استفدت منها بس ما بعرف ليش ما نزل اشياء متل ما حكوا الاخوات يعني ما زبطت معي والا ايش ،، ازا حدا صار معو متلي يحكيلي شو النتيجة في الشهر اللي بعدو؟؟ ولكم جزيل الشكر
" ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين"
هل من احد يعرف علاج للالتصاقات ؟؟؟ ...
الصفحة الأخيرة