joooreey
joooreey
الله يرزقني ويرزقكم الحمل عاجلا غير اجل
اسيل الدوحه
اسيل الدوحه
الله يعطيك العافيه00بدور عليه
يقين 111
يقين 111
شكرا وبارك الله فيكم وفي الاخوات
mimi03
mimi03
اللهم إني أسألك بأن لك الحمد ، لا إله إلا أنت ، وحدك لا شريك لك ، المنان يا بديع السماوات والأرض يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم إني أسألك الجنة ، وأعوذ بك من النار و اسألك ان تشفيني من اي مكروه وترزقني ذرية صالحة وجميع اخواتي المسلمات
امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
رووز123
رووز123
انا اخذت العشبة هاد الشهر من اليوم الثالث لان الدورة بتخف عندي اليوم الثالث ، لاحظت انو ما نزل اشي متل ما الاخوات حكو بنزل اشياء وقطع كبيرة وغيرو لكن طولت الدورة شوي عندي يومين زيادة وكان ينزل اشياء اجلكم الله مثل تفل القهوة تمشيحات فقط ،،
الله المستعان ، اتمنى من الله اني اكون استفدت منها بس ما بعرف ليش ما نزل اشياء متل ما حكوا الاخوات يعني ما زبطت معي والا ايش ،، ازا حدا صار معو متلي يحكيلي شو النتيجة في الشهر اللي بعدو؟؟ ولكم جزيل الشكر
" ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين"
هل من احد يعرف علاج للالتصاقات ؟؟؟ ...