وسـوونه
•
مشكورين على دعواتكم الحلوه وعقبالكم
اختي انتي وانا هذي هي عشبه المدينه انا خلاص اشتريتها واستخدمتها والحمد لله حملت
وانا طحنتها بنفسي يعني اي شي غير هذي يعني مو هي العشبه
هي ريحتها وطعمها يشبه شوي الحنا او السدر
اختي انتي وانا هذي هي عشبه المدينه انا خلاص اشتريتها واستخدمتها والحمد لله حملت
وانا طحنتها بنفسي يعني اي شي غير هذي يعني مو هي العشبه
هي ريحتها وطعمها يشبه شوي الحنا او السدر
اشراااقه
•
وسـوونه :
مشكورين على دعواتكم الحلوه وعقبالكم اختي انتي وانا هذي هي عشبه المدينه انا خلاص اشتريتها واستخدمتها والحمد لله حملت وانا طحنتها بنفسي يعني اي شي غير هذي يعني مو هي العشبه هي ريحتها وطعمها يشبه شوي الحنا او السدرمشكورين على دعواتكم الحلوه وعقبالكم اختي انتي وانا هذي هي عشبه المدينه انا خلاص اشتريتها...
الأخت وسـوونه
اعتقد ان اللي في الصوره هي عشبة المدينه لأنها هي عيدان
بس انت شريتيها من العطار وقلت له عطني عشبة المدينه ولا كيف ؟
وكيف طريقة استخدامها ... لأن مشكلتي الان نفس مشكلتك دورتي
ينزل شي اسود وخفيف ..
اعتقد ان اللي في الصوره هي عشبة المدينه لأنها هي عيدان
بس انت شريتيها من العطار وقلت له عطني عشبة المدينه ولا كيف ؟
وكيف طريقة استخدامها ... لأن مشكلتي الان نفس مشكلتك دورتي
ينزل شي اسود وخفيف ..
الصفحة الأخيرة
الف الف مليوون مبروك الحمل وعقبالنا يارب
بس لا ما اتوقع انها هذي هي القشعه اللي البنات يقصدونها
عالعموم ان شاء الله البنات يفيدونتس
والله يرزقني ويرزقكم الذريه الصالحه عاجلا غير اجل
استغفر الله .. استغفر الله .. استغفر الله .. استغفر الله