بحر الأنتظار^
بحر الأنتظار^
سؤالي للاخت وسوونه
متى استخدمتيها اول الدورة والا اخرها ؟ وكم مرة في اليوم ؟ واستخدمتيها سفوف ولا مع حليب ؟
اتمنا تعطينا الطريقة بالتفصيل الممل
وجزاك الله خير
وسـوونه
وسـوونه
انا طلبتها من العطار وهو رجال كبير وعرفها بسرعه طلعها لي
طحنتها وبعد ما جتني الدوره من اول يوم صرت اخذ ملعقه صغيره قبل النوم وبعد ما اصحى يعني على الريق
مع كوب مويه بس مو بارده تكون مويه عاديه يعني لهوم الهم العشبه واشرب وراها المويه حسيت الطريقه هذي مفعولها اسرع من اني اخلطها مع اي شي
وابي ابشركم بعد يا بنات اني بمنتدى ثاني علمت عليها البنات وجربوها والى الان ثلاث بنات متأخرات بالحمل الحمد لله ربي اكرمهم وحملوا
بس اهم شي انكم ما تيأسون واستمروا ممكن تنفع معكم من اول شهر او ممكن تاخذ وقت حسب جدار الرحم
والله يرزق كل محرومه يارب ولا تنسون الاستغفار ترا له اثر عجيب
عبير %%
عبير %%
جزاك الله خير يااختي وسوونه انا استخدمتها من اول يوم دوره واحس دورتي هي دوري قليله مع العلم اني ليلت رمضان اجهضت بالشهر الثلاث
عبير %%
عبير %%
استغفر الله
الوردة اللطيفة
وسونة كيفك حبيت اسئل ايش كان عندك لاني انامثلك ليا6سنينو11شهرماخليت حاجة وبعدين اسمها عشبة المدينة ومن اول يوم الى متى وشكرا