قلبٌ أدمته الجراح
إذا كنت غلطانه أعتذر وأتأسف أكيد والحمدلله

أنا إنسانه أراعي مشاعر الغير وأحترمممممممممممها بالدرجة الاولى,, اذا حصل خلاف

احاول ادرس الموضوع عشان نعرف أصل المشكله,,وابين له السبب

اللي دفعني لكذا ويمكن انا تصرفت معاه تصرف انا في نظري عادي بس هو

يشوفه انه تجريح له ولا استهتار بمشاعره,, مع اني مستحيييييييييييييييل أقصد الجرح باي شكل من اشكاله

وبعد هالنقاش نكسر حدة الزعل ونتصالح بضمير... وعشان وقتها يكون للاعتذار الف طعم...

وتنتهي المشكله بكلمة اسف مني ولامنه,, وينتهي الخلاف..

مشكوووره ياعمري عالموضوع الحلووو والحساااس..

الله يهدي الزعلانين وتصفى قلوبهم يارب!!!:29:
عيون الأصيل
عيون الأصيل
السلام عليكم
مشكوووووره اختي حبيبة ابوها

ان شاء الله نجد من يسامح وعلينا ان نفعل مانقدر عليه ولنا الاجر
:27:
اختي منهاتن
الله يعطيك عافيه الاعتذار في راي ياتي او يكون سهل النطق به على حسب معزة الطرف الاخر


صدقتي حبيبتي قلبٌ أدمته الجراح
الاعتذار يساعد على حل المشكله وتوضيح المسائل ولازم يكون هناك لين من احد الطرفين
:(
مشكووووووووووورين على اراءكم ونطمع في المزيد
الواثقة من نفسها
قلتي الي ناوية اقولة00 بارك الله فيك
ونة خفووق
ونة خفووق

على حسب محبتك وإحترامك للشخص ممكن تعذترين وعلى حسب خطأك وحجمة..
بصراحه بصراحه...
ممكن أعتذر لزوجي وأمي وأبوس حتى اليدين...
لكن مع غيرهم نفسي تصعب علي وقت الإعتذار:29:
وممكن أعتذر بس بشكل غير مباشر..
لكن لو كنت مخطئة خطأ قوي يستدعي الإعتذار ماراح أتردد بطلب العفو والسماح أبداً..
حتى لو كان خطأ نتج عن سوء فهم....
والحمدلله أنا أتجنب أزعل أحد حتى ماأجرحه وأرجع أذل نفسي بالإعتذار..:29:
ازهار الربيع
ازهار الربيع
الحمد لله اعتذر لامي وابي

ولزوجي ولاخوتي وصديقاتي

وحتى ابنتي الصغيرة ذات العامين ,,,,اذا اخطأت في حقهم

ولا اجد اية مشكلة فيها كلمة الاعتذار لانه من واجبات الاحترام بالنسبة لي

اما بالنسبة للاخرين احاول قدر الامكان وزن الكلمة قبل التفوه بها

والحمد لله اني قليلة التعدي على الناس بالكلام ولو كلفني ذلك الصمت

اشكرك عزيزتي عيون الأصيل

:26: :26: