مشاعل الرياض : اعتذاري للناس هو اعتذاري لنفسي
صدقتي حبيبتي فقد قلتي مافي نفسي
مشكوووووووووووووووورين اخواتي على اراءكم ولكم خير الجزاء
:24:
انا ماقد جرحت انسان ولا في يوم بكيته
ولا احب كذا لكن فيه مواقف تصدر من الواحد غصب عنه
فأحيانا اعتذر واحيانا بطريقه غير مباشره وهذا الغالب
واحيانا
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ولا احب كذا لكن فيه مواقف تصدر من الواحد غصب عنه
فأحيانا اعتذر واحيانا بطريقه غير مباشره وهذا الغالب
واحيانا
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
قال عز وجل < وسارعوا إلى مغفرة من ربكم وجنة عرضها السموات والأرض اعدت للمتقين"" اللذين ينفقون في السراء والضراءوالكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين>
وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم< ألاأنبكم بما يشرف الله به البنيان ويرفع الدرجات؟قالوا نعم يارسول الله. قال: تحلم على من جهل عليك وتعفو عمن ظلمك وتعطي من حرمك وتصل من قطعك>
مشكوره حبيبتي بنت الحفر على مشاركتك
وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم< ألاأنبكم بما يشرف الله به البنيان ويرفع الدرجات؟قالوا نعم يارسول الله. قال: تحلم على من جهل عليك وتعفو عمن ظلمك وتعطي من حرمك وتصل من قطعك>
مشكوره حبيبتي بنت الحفر على مشاركتك
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته اول شي احب اشكرك يااخت عيون الاصيل عى طرح هذا الموضوع انا بالنسبه لي ولله الحمد اعتذر اذا غلطت على اي احد سواء كان الغلط كبير أو صغير او الشخص اللي راح اعتذر منه صغيرفي السن اوكبيركمان اذا كان الشخص قريب اوبيعد مايهمني حتى لو غلطت على الخدامه اكيد راح اعتذر منها لاني في وجهة نظري ان الاعتذار ابدا ماهو امتهان للكرامه بل بالعكس على الانسان انه يفتخرانه اعترف بغلطه وماكابر ومع السلامه:26:
الصفحة الأخيرة
وحبيبتي أم الكتاكيت
اللذي يسامح يدل على مدى المعزه وان شاء الله نجد من يسامح المهم ان نفعل مانقدرعليه
والله يعلم بنيه:27: