الله يعطيك عافيه حبيبتي اشراقة فتاه
هذا المفروض ان لا يكون الاعتذار جرح للكرامه في حياتي الزوجه اعتذر لخالتي ام زوجي حتي ولو على اشياء صغيره ولكن الصغير اذا اجتمع تحول الى كراهيه و الان خالتي وخالي يعتبروني بنتهم حتي اصبحت كل اسرارهم عندي حتى ولدهم لايعلم بها وزاد تقدير زوجي لي
مشكووووووووووووره اختي * بنت أدم *
صدقتي الاعتذار راحه للضمير وبداية صفحه جديده
ومشكووووووووورين اخواتي على تفاعلكم:27:
الصفحة الأخيرة
الحمدالله كلمة ( اسف ) موجوده في قاموسي ولكن قلييييييييييل ما استخدمتها ..
اشوفها سهله لو انا غلطت غلطه كبيره ما اقدر اسامح بها نفسي عليه ..
و اشوف انها بداية جيده لراحة ضميرنا من الغلط اللي عملناه ..
ولنبدأ صفحه جديده ونظيفه .. مع اللي غلطنا معاه ..
مع انه اللي ينكسر ما يتصلح ثاني ولو تصلح تبقى في ثغرات بسيطه ..
وممكن اندم على الاعتذار لو ما هالشخص مشارك معي في الغلط وما قبل اعتذاري ..
سلمتي اختي الله يعطيك العافيه ..
تحيـــــــــــــــاتي