ام امنة
•
الحمد لله عندى القدرة على الاعتذار
اعتذاري للناس هو اعتذاري لنفسي
لأني بكل صدق اذا احسست اني حقا اخطأت على أحد او جرحت احد أكون في حالة خصام مع نفسي حتى اعتذر
لااتحرج ابدا من ان اقول آسفة في موقف يستحقها فعلا ولشخص يستحقها طبعا
شكرا على هذا الموضوع :26:
لأني بكل صدق اذا احسست اني حقا اخطأت على أحد او جرحت احد أكون في حالة خصام مع نفسي حتى اعتذر
لااتحرج ابدا من ان اقول آسفة في موقف يستحقها فعلا ولشخص يستحقها طبعا
شكرا على هذا الموضوع :26:
الله يعطيك عافيه الواثقة من نفسها
لمستي الجرح نبض الوفا
نقابل ناس نثق بهم ونعتبرهم اخوان لنا ويغلطون عليك وهم يعلمون بغلطهم ولكن لايتنزلون ان يعتذرو ونعرف حقيقتهم ولكن بعد فوات الاوان
:26:
لمستي الجرح نبض الوفا
نقابل ناس نثق بهم ونعتبرهم اخوان لنا ويغلطون عليك وهم يعلمون بغلطهم ولكن لايتنزلون ان يعتذرو ونعرف حقيقتهم ولكن بعد فوات الاوان
:26:
مشكوووره ونة خفووق
الاعتذار يكون على حسب معزة الاخر صدقتي والله
انا اندم اذا اعتذرة لشخص لايستحق بل على العكس يعتبر ذلك نصر له
مشكوره حبيبتي ازهار الربيع
قليل ان نجد احد الوالدين يعتذر لابنه اذا غلط في حقه بل يعتبر البعض ان دور الاب والام اومر ونواهي لا اكثر من ذلك
:17:
الاعتذار يكون على حسب معزة الاخر صدقتي والله
انا اندم اذا اعتذرة لشخص لايستحق بل على العكس يعتبر ذلك نصر له
مشكوره حبيبتي ازهار الربيع
قليل ان نجد احد الوالدين يعتذر لابنه اذا غلط في حقه بل يعتبر البعض ان دور الاب والام اومر ونواهي لا اكثر من ذلك
:17:
الصفحة الأخيرة