^ريوف^
•
عليك بالتمر
حبيبتي بالإضافه الى كل ماذكروه البنات عليك بالحليب و حليه بالعسل لمدة عشر أيام وحللي وشوفي النتيجه بإذن الله و ادعي لي معاك ؟؟
((جيجي))
•
الله يعافيكم يا رب..
تأكدوا إن كل رد عندي من ردودكم بالاعتبار.. بس ما يمديني أرد على كل وحدة لحالها..
الله يجزاكم خير..
وأختي روح نايف.. أنا أول ما جبته غسلته زييين لأنه يجي معه شوائب وجففته وصرت أحط ملعقتين تقريبا على كايسن ماء بالخلاط وأخلطه وأخليه ينقع بالثلاجة من الليل.. والصباح أصفيه وأشربه على الريق.. وبإمكانك تاكلينه حب بس يابس .. وطعم عصيره لذيذ يشبه التين..
تأكدوا إن كل رد عندي من ردودكم بالاعتبار.. بس ما يمديني أرد على كل وحدة لحالها..
الله يجزاكم خير..
وأختي روح نايف.. أنا أول ما جبته غسلته زييين لأنه يجي معه شوائب وجففته وصرت أحط ملعقتين تقريبا على كايسن ماء بالخلاط وأخلطه وأخليه ينقع بالثلاجة من الليل.. والصباح أصفيه وأشربه على الريق.. وبإمكانك تاكلينه حب بس يابس .. وطعم عصيره لذيذ يشبه التين..
جربي دبس التمر وقولي عاشقه ماقالت ثلاث ملاعق باليوم والاوله على الريق
وشوفي النتيجه بعد 3 ايام
وربي يتمم لي ولك وعلى كل بنات حواء على خير
وشوفي النتيجه بعد 3 ايام
وربي يتمم لي ولك وعلى كل بنات حواء على خير
الصفحة الأخيرة