تذكاري
•
يااختى اناكان عندى فقر دم بالتاسع والحمد لله ولدت طبيعى لاتخافي الله يسهل عليك
((جيجي))
•
آمين الله يسهل علي وعليكم..
أختي فلور.. انقعيه من الليل بماء فاتر وحطيه بالثلاجة والصباح اخلطيه ينخلط بسهووولة.. وبعدين صفيه واشربيه..
أنا استعمل الخلاط الصغير اللي زي كأس الماء يسمونه القطاعة العالمية.. حق البص والطماطم..
أختي فلور.. انقعيه من الليل بماء فاتر وحطيه بالثلاجة والصباح اخلطيه ينخلط بسهووولة.. وبعدين صفيه واشربيه..
أنا استعمل الخلاط الصغير اللي زي كأس الماء يسمونه القطاعة العالمية.. حق البص والطماطم..
flworse :
انا كمان عندي فقر دم جربت انقع الزبيب واخلطة بس ماينخلط في الخلاط الجيك واحس الخلاط راح يتكسر وبعدين صرت اكلة كذا حبوب كيف اخلطة في خلاط الجيك والا خلاط ثانيانا كمان عندي فقر دم جربت انقع الزبيب واخلطة بس ماينخلط في الخلاط الجيك واحس الخلاط راح يتكسر...
اكيد طريقتك فيها شيء غلط لمن تنقعينه انقعيه بمويه مغليه ولمدة لاتقل عن6ساعات بعدين اضربيه بالخلاط
حبيبتي ربي يتتمم حملك وتولدي بسلامه ان شاءالله
شوفي جيبي الزبيب الاسود مقدار كاسه اغسليه ونظفيه
وجيبي ماء حار واغمريه طبعا بعد شوي كميه الماء بتخف
ممكن تزودي عليه شوي ماء
اتركيه 5ساعات وبعدين بالخلاط اخلطيه وبسهوله
ينخلط معك
وصفيه واشربيه
ممكن تنقعي كاسه الصباح من الليل وكاسه الليل من الصباح
وباذن الله يرتفع
انا مجربتها لبنتي يوم عملت عمليت القلب
وكان عندها دوخه لانها طبعا نزفت كتير من الدم والحمد لله ما مضى شهر الاوكميه الدم الحمد لله
صارت كويسه
وتمنياتي للجميع بصحه والعافيه
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2224945
شوفي جيبي الزبيب الاسود مقدار كاسه اغسليه ونظفيه
وجيبي ماء حار واغمريه طبعا بعد شوي كميه الماء بتخف
ممكن تزودي عليه شوي ماء
اتركيه 5ساعات وبعدين بالخلاط اخلطيه وبسهوله
ينخلط معك
وصفيه واشربيه
ممكن تنقعي كاسه الصباح من الليل وكاسه الليل من الصباح
وباذن الله يرتفع
انا مجربتها لبنتي يوم عملت عمليت القلب
وكان عندها دوخه لانها طبعا نزفت كتير من الدم والحمد لله ما مضى شهر الاوكميه الدم الحمد لله
صارت كويسه
وتمنياتي للجميع بصحه والعافيه
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2224945
الصفحة الأخيرة