تذكاري
تذكاري
يااختى اناكان عندى فقر دم بالتاسع والحمد لله ولدت طبيعى لاتخافي الله يسهل عليك
((جيجي))
((جيجي))
آمين الله يسهل علي وعليكم..

أختي فلور.. انقعيه من الليل بماء فاتر وحطيه بالثلاجة والصباح اخلطيه ينخلط بسهووولة.. وبعدين صفيه واشربيه..

أنا استعمل الخلاط الصغير اللي زي كأس الماء يسمونه القطاعة العالمية.. حق البص والطماطم..
flworse
flworse
مشكورة جيجي مقصرتي
الله يجزاك كل خير ويقومك بالسلامة
الحل والترحال
انا كمان عندي فقر دم جربت انقع الزبيب واخلطة بس ماينخلط في الخلاط الجيك واحس الخلاط راح يتكسر وبعدين صرت اكلة كذا حبوب كيف اخلطة في خلاط الجيك والا خلاط ثاني
انا كمان عندي فقر دم جربت انقع الزبيب واخلطة بس ماينخلط في الخلاط الجيك واحس الخلاط راح يتكسر...
اكيد طريقتك فيها شيء غلط لمن تنقعينه انقعيه بمويه مغليه ولمدة لاتقل عن6ساعات بعدين اضربيه بالخلاط
ست الحباايب
ست الحباايب
حبيبتي ربي يتتمم حملك وتولدي بسلامه ان شاءالله


شوفي جيبي الزبيب الاسود مقدار كاسه اغسليه ونظفيه

وجيبي ماء حار واغمريه طبعا بعد شوي كميه الماء بتخف

ممكن تزودي عليه شوي ماء

اتركيه 5ساعات وبعدين بالخلاط اخلطيه وبسهوله
ينخلط معك
وصفيه واشربيه

ممكن تنقعي كاسه الصباح من الليل وكاسه الليل من الصباح

وباذن الله يرتفع

انا مجربتها لبنتي يوم عملت عمليت القلب

وكان عندها دوخه لانها طبعا نزفت كتير من الدم والحمد لله ما مضى شهر الاوكميه الدم الحمد لله

صارت كويسه

وتمنياتي للجميع بصحه والعافيه

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2224945