جنى14
•
اختي اللي ذكرت السبانخ مع السلطه عادي تؤكل نيه
خذلني الوقت :
بصرااااااحة وش اقول وش اخلي عن فقر الدم انااعاني منه زيك وسبق نزلت موضوع اشتكي منه سبب لي خفقان شديد واستخدم حبوب وكل شي ولايزيد الا نصف بسسسسسس في حملي الاول من الرابع للتاسع مازاد الانص تخيلي والله الحبوب ماسوت لي شي لكن انا ناويةعالبنجر يمدحونة كثير وبصراحةبماانك فالتاسع مايمديك تاخذين ابر حديد لان الحديد ياخذ شهر عشان يبني فالجسم والله يعينك ويعيني هذا.موضوع.تجربةعن.الشمندر http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=899459بصرااااااحة وش اقول وش اخلي عن فقر الدم انااعاني منه زيك وسبق نزلت موضوع اشتكي منه سبب لي خفقان...
والله يا عيوني انا جربت الزبيب ولا نفع
وجربت التمر ولا نفع
وجربت الجرجير والورقيات ولا نفع
وجربت الحبوب وجلست عليها شهر ولا نفع
واحيرا وليس آخرا جربت شئ حطير رفع الدم ما شاءالله في وقت قياسي
الا وهو
دبس قصب السكر
تلقينه في السوبر ماركت او محلات بيع التمور
والله يا اختي انا مجربته
وهو يسمى العسل الاسود
وقدامك العافيه
وجربت التمر ولا نفع
وجربت الجرجير والورقيات ولا نفع
وجربت الحبوب وجلست عليها شهر ولا نفع
واحيرا وليس آخرا جربت شئ حطير رفع الدم ما شاءالله في وقت قياسي
الا وهو
دبس قصب السكر
تلقينه في السوبر ماركت او محلات بيع التمور
والله يا اختي انا مجربته
وهو يسمى العسل الاسود
وقدامك العافيه
أحلى رحله :
جربي دبس التمر وقولي عاشقه ماقالت ثلاث ملاعق باليوم والاوله على الريق وشوفي النتيجه بعد 3 ايام وربي يتمم لي ولك وعلى كل بنات حواء على خيرجربي دبس التمر وقولي عاشقه ماقالت ثلاث ملاعق باليوم والاوله على الريق وشوفي النتيجه بعد 3...
صدقتي يا عاشقه والله اني شفت النتيجه بعد 3 ايام
بس انا استحدمت دبس قصب السكر
بس انا استحدمت دبس قصب السكر
j0oory
•
اسمعي حبيبتي انا كنت مثلك جربي الزبيب الاسود خذي كميه وحطيها بالخلاط مع مويه بعدين اشخليه واشربيه
وانتي قاعده تناضرين التلفزيون جيبي معك زبيب اسود واقعدي كلي وترا طعمه مره حلو ويسمن
وعندك التفاح والطحينيه والفراوله والجرجير يساعدون طبعا والفلفل الرومي الي هو البارد بعد كويس
وانتي قاعده تناضرين التلفزيون جيبي معك زبيب اسود واقعدي كلي وترا طعمه مره حلو ويسمن
وعندك التفاح والطحينيه والفراوله والجرجير يساعدون طبعا والفلفل الرومي الي هو البارد بعد كويس
((جيجي))
•
الله يجزاكم خير ياااااا رب ويجعله في ميزان حسناتكم...
الحمد لله أمس حللت ولقيت الدم زايد عندي وكله بفضل الله ثم نصايحكم..
جربت العسل الأسود الفجر على الريق مع ماء زمزم..
ولما أقوم الصباح أشرب منقوع الزبيب اليمني..
وخلال اليوم أشرب مشروب البنجر بطريقة (أسعد إنسانة)..
والحمد لله الوضع مبشر والدكتورة قالت استمري على وصفتك السحرية دي :)
وبإذن الله راح أضيف معهم دبس التمر.. والله يجزاكم خير..
الحمد لله أمس حللت ولقيت الدم زايد عندي وكله بفضل الله ثم نصايحكم..
جربت العسل الأسود الفجر على الريق مع ماء زمزم..
ولما أقوم الصباح أشرب منقوع الزبيب اليمني..
وخلال اليوم أشرب مشروب البنجر بطريقة (أسعد إنسانة)..
والحمد لله الوضع مبشر والدكتورة قالت استمري على وصفتك السحرية دي :)
وبإذن الله راح أضيف معهم دبس التمر.. والله يجزاكم خير..
الصفحة الأخيرة