أم أحسائيه
أم أحسائيه
الجزء الســــــــــــــــــــــــادس

يوم الاربعاء
بيت بو منصور
الساعة :11:00



منصور يطالعها معصب وكل غضب العالم في عيونه
منصور تجدم منها ويرمس من ورا أسنانه وشكله ماسك اعصابه
منصور:منو هذا
الريم :ها
منصور:وهو يصرخ :شو ما تعرفين شو ..................ا أرمسي منو هذاااااااااااااا
الريم: ما يخصك
منصور ما أستحمل ومسك أيدها وعواها :بتقولييييييين ولا شو يعني
الريم (وهي تصيح ): ما يخصك .فاهم ......... ما يخصك فيه
منصور:الريم قولي منو لأدفنج هني
الريم: ما بقول
منصور: ما بتقولين لاء أنزين أنا براويج
شل المبايل وشاف الرقم مسجل باسم ابويه
أنصدم اووووووووووووووف بلاني أنا جي شكاك شكيت في البنية وحليلها ما سوت شي حط المبايل على الطاولة وطلع
دخلت شمة المطبخ
شمة: بلاج :الريم بلاج أرمسي
الريم: ما شي وهي تمسح دموعها
شمة: منصور شو قالج قولي
الريم: ما قال شي وقامت غسلت ويها (شمة احترمت سكوتها وقالت بعدين بسأل منصور)
شمة :يبت الفلم ما تبين تشوفينه
الريم:لاء ما اروم ..................... خلا نسير فوق احسن
شمة: يلا
وصعدوا فوق وتموا يرمسون عن الريم وجامعتها وكل السوالف هاي وبعدين الريم سالت شمة عن سالفة سعيد وروضة
الريم: تدرين وايد كاسرة خاطري روضة
شمة: هذا نصيبها سو تبينها تسوي
الريم: الي يشوفهم يقول يموتون في بعض
شمة :هي هذا جدام أماية وأبويه
الريم: علي يحب ميرة صح
شمة: ومحيرنها هو أصلاَ
الريم:هي و.................
شمة: ميثة صح ..... ما عليج منها هي جي اسلوبها في الكلام لا تضايجين
الريم: منصور خاطبنها
شمة:لااااااااااااااااااااااااء مستحيل
الريم:ليش
شمة : لأنه ما يدانيها
الريم(احسن عشان يسهل عليه الي ابغي اسويه ) :هيييييييييييييييييييييييييييييي
الريم :متى عرس سلطان
شمة: في الصيف أكيد بتين صح
الريم :ان شاء الله
شمة :أنا بروح شوي وبرد
الريم:خذي راحتج
ظهرت شمة من الغرفة وراحت عند منصور
منصور كان يالس على الشبرية يفكر
شمة: انت شو مسوي في البنت
منصور:هي زين يوم يتي شو قالتلج
شمة: ما شي
منصور: يوم دخلتي شو كانت تسوي
شمة: تصيح من الخاطر ليش شو مسوي بها أنت
منصور(لازم تصيح بزية مب متعودة حد يصرخ عليها بس هذا شي من لاشي بتشوف منو منصور هالياهل )
شمة:منصور منصور
منصور :هااااااااااااااااااااااااا
شمة: بلاك سرحت
منصور: ما شي................... رقدت هي
شمة: ما أدري يمكن................... يوم خليتها كانت صاحية
منصور: روحي عندها اخاف تشك
شمة: انزييييييييييييييييين يلا تصبح على خير
.................................................. .................................................. ..............
بيت بو خالد(أبو روضة )
غرفة خالد
الساعة 11:00



خالد دخل غرفته شاف فاطمة تصيح ويوم شافته مسحت دموعها
خالد: فطيم شفيج
فاطمة : ما شي
خالد جرب منها : شقا ماشي شوفي ويهج شقى غادي
فاطمة: خالد اليوم دخلت الشهر الرابع
خالد: وهذا شي يفرح ما يزعل تدرين انج كل مرة تعقين في الثالث وهالمرة ما عقيتي يعني في أمل
فاطمة :أخاف أستانس واعق في الرابع أو الخامس وانصدم وانا الصراحة مب متحملة صدمات
خالد :مسك أيدها :لو ما بتفكرين في الموضوع بتستوين زينه لكن أنتي الله يهداج
فاطمة : ما أقدر ما أفكر
خالد : تنهد :احترت بج أنا يا فطيم ما أدري شو اسوي ريحيني شوي ولا تفكرين في هالسالفة خلي ايمانج بربج قوي
فاطمة حطت راسها على صدره :آسفة بس
خالد: خلاص قلنا أنتي جي يالسة تعذبيني
وشوي ولا يندق الباب
فاطمة شلت راسها
خالد:هههههههههههههه بلاج عادي عادي
فاطمة: خالد يا الماصخ
خالد قام وهو يضحك فتح الباب شاف مريم وشلها
خالد :هلا والله هلا بالقلب
فاطمة:احم احم
خالد: ههههههههه مريوم اثاري امج تغار
مريم:بابا
خالد: ها حبيبي
مريم: بقولك شي
خالد: شو............... الا تعالي وداج اليوم سالم الالعاب
مريم:هي
خالد: عيل شو تبين تقولين
مريم عاد ما قصرت في وديمة والعنود ما خلت شي ما قالته وتمت تشتكي عن أبوها على الي سووه فيها
.................................................. .................................................. ..
سعيد: اسمع كلام يديد انا
سارة : سعيد بس عاد تراني وايد صبرت
سعيد: انزين أنا بعد صبرت ولا انتي مفكرة أني وايد مستانس
سارة :سعيد مثل ما قلتلك تباني تعال اخطبني
سعيد: الحين لاء ما أروم أقولج
سارة :ليش ما تروم
سعيد: روضة حامل ومب زين حقها الصدمات تري لين ما تولد واوعدج أني اخطبج
سارة :عاد أنا ما يهمني روضة قلتلك الرمسة الي عندي والباقي عليك
سعيد:أووووووووووووووووف أنزين مب الحين الوضع ما يسمح احنا في بيت ابويه
سارة : متى بتردون
سعيد : الجمعة
سارة : ومتى بترمسها
سعيد: أتنهد يوم بنرد
سارة:أنزييييييييييييييييييييين بنشوف
سعيد: غيري الموضوع ما اداني أرمسج وأنتي عصبة
سارة:حبيبي تدري أنك انت
سعيد:شو أنا ترى خلاص الي تبينه بسويه برمسها
سارة:وانت تتريا منها الأذن ولا شو
سعيد:أنا بعطيها خبر بس ................. رايها ما يهمني لا تخافين
سارة :ومتى بتي عندنا
سعيد: كيفج
سارة: الاثنين
سعيد:خلاص تم
سارة:فديتك
سعيد:ابتسم:انزين أنا تعبان وبسير ارقد الحين مع السلامة
سارة: مع السلامة
سعيد طلع فوق كان بيدخل غرفته بس راح الغرفة الي عياله راقدين فيها شاف احمد راقد تقرب منه وحب راسه وراح عن فيصل بس ما حصله (هالبزية لازم يرقد عند أمه )
ابتسم وظهر من الغرفة دخل غرفته وشاف روضة راقدة وفي حظنها فيصل تقرب منهم وتم يتامل روضة (تنهد آه يا روضة شو بيكون موقفج اذا عرفتي الي راح يصير .......... بتمين روضة الطيبة الهادية الي اعرفها ولا لاء أخاف أخسرج بس شو اقوووووووووووووول ............ بترضين تمين على ذمتي ووحدة ثانية معاج ولا لاء..............أكيد بتم أصلاَ روضة تموت فيه عسب جي بتم أكيييييييييييييييييييد ) راح غير ثيابه ورقد عندهم
.................................................. .................................................. .........................
بيت سارة
أبوظبي


سارة: ما قتلج أنه يحبني وما راح يرفضلي طلب
نوف : بس هو لين الحين ما خطبج
سارة: بيخطبني جريب ما عليج
نوف: ومرته ظنج بتهون عليه
سارة:هههههههههههههههه ضحكتيني أصلاَ هو ما يدانيها هو يحبني أنا .................أنا وبس
نوف :حتى لو ما يدانيها هي ام عياله
سارة: والله عاد كيفها عايبنها أوكي مب عايبنها تدق راسها بأقرب طوفه
نوف: واذا طلبت الطلاق ما اظن بيطلقها
سارة :ما عليج منه بقنعه يطلقها واذا تمت على ذمته بخليه يزورهم في الشهر مرة
نوف: وعياله ما اظن بيرضى ما يشوفهم
سارة: عياله ههه ضحكتيني عيالي ان شاء الله بينسونه عيالها هالعقربة
نوف : ما أدري احس كلامج مب منطقي
سارة: هذا لانج ما تعرفين سعيد وشكثر يحبني لو أقوله عق عمرك بيعق عمره
نوف: كيفكم والله .............يلا انا سايرة البيت وايد تاخرت
سارة:أوكي أشوفج باجر
نوف: أوكي .......... باي
سارة:باي
.................................................. .................................................. ...........................


الريم ( أنزين يا منصور انا براويك عيل أنا تسوي فيه جي تصرخ ولا بعد تمد أيدك انزييييييييين الايام بتقولك منو الريم )



أما عند منصور
منصور (اذا ما خليتج تندمين على الي قلتيه في المول والي اليوم قلتيه في المطبخ ما أكون منصور عيل انا الي البنات كلهم محد فيهم يتجرأ يردلي طلب تين أنتي وترديني انزين انزين أن ما خليتج تندمين جد شعر راسك يا ريمووووووووووووما اكون منصور:::::::::::::ولا بعد اسمها الريم هاي مفروض ما يسمونها الريم مفروض يسمونها سبيجة ههههههه لايق عليها الاسم السبالة )
.................................................. .................................................. ...........
بيت مطر

مطر يالس في غرفته ورن تلفونه باسم الحب
مطر:ألو
شمة:هلا حبيبي شحالك
مطر: بخير شو ما اتصلتي اليوم استهميت عليج
شمة: ...............................
مطر: شمة بلاج ساكته
شمة: مطر :أنا خلاص ما أقدر ارمسك
مطر: ليش يا قلبي
شمة: قلتلك ما أروووووم أخاف اهلي يجكوني وبعدين احس أخواني قاموا يراقبون تحركاتي
مطر:.............................................. ........
شمة: مطر أنت تحبني
مطر:........................................
شمة: مطر رد عليه
مطر: شمة كيف ما أحبج الله يهديج
شمة: عيل ليش ما تخطبني أنت أكيد تقص عليه
مطر: شمة أنا بكون صريح وياج صح أني عرفت وايد بنات بس أنتي غير ما أدري ليش تعلقت بج وايد ومستحيل اهدج
شمة: عيل شو الي يمنعك انك تخطبني كلم باجر منصور
مطر: منصور منو منصور
شمة: منو منصور بعد منصور ربيعك
مطر: ومنصور شو يخصه فيج
شمة: بلاك منصور أخوية
مطر:اشوووووووووووووووووووووووووووووووووووو
شمة: بلاك مطر منصور أخويه
مطر: وليش ما قلتي انه اخوووووووووووووووج ها.......... ليييييييييييييش......... حرام عليج الي سويتيه فيني
شمة: مطر :بلاك
مطر: شمة صكي صكي أنا بعدين برمسج
صكرت شمة عن مطر
مطر( لا ليش الي قلبي حبها طلعت اخت ربيعي منصور مب ربيعي منصور أخويه انا لازم ادوس على قلبي عشان منصور منصور وايد عزيز عليه وأي شي يمسه يمسني ليتج كنتي مب أخت منصور كنت وفيت لوعدي لج يا شمة لكن منصور صعبة وايد ما أظن منصور بيرضى يعطي أخته الوحيدة حق واحد مثلي آه وما أظن منصور ما بيقول لأهله عن سبب رفضه لي..............أنا لازم أفهم شمة أني ما أحبها خلها تكرهني .......... شمة طيبة والله بيرزقها بانسان طيب شراتها صح أني أحس بالغيرة بمجرد ما اظن أنها لانسان ثاني بس ما ادري)

مطر بعد فترة قصيرة اتصل بشمة
شمة:هلا مطر بلاك شو استوالك
مطر: شمة أسمعي الرمسة الي بقولج أياها
شمة :بلاك
مطر: أسمعي وانت ساكته
شمة:ان شاء الله
مطر: انا كنت أقص عليج وما كنت احبج لكن ما كنت اعرف أن ربيعي يستوي أخوج والحين لما عرفت قلت عيب عليه الي يالس اسويه انا لازم أهد البنية عسب جي أنسي أنج يوم عرفتيني وانا بعد بنسى ولا تخافين ترى محد بيعرف بالموضوع
شمة :وهي تصارخ: مستحيل مستحيل مطر انا ادري أنك تحبني لا تجذب عليه حرام عليك قول أنك تتمصخر
مطر والدموع تارسة ويهة: خلاص يا شمة لا تعذبيني وياج انسيني وعيشي حياتج والله يرزقج يولد الحلال الي يستاهلج
شمة:مطر أنت جذاب أنا أدري انك تحبني ليش تقول جي ليش
مطر وهو يبند عينه ويتنهد بين الدموع الي تارسة ويهه :شمة سامحيني مع السلامة
وصكر التلفون ومن يومها ما عرف عنها شي صح انها بعدها في قلبه لكن خلاص مرت سنوات على هالسالفة ومطر ناسا الموضوع لكن رد أتجدد جرحه لما شافها في المطبخ
مطر يالس في غرفته وسلسلة الذكريات تمر جدامه كأن الي صار أمس مب جنه مر عليها سنوات
مطر:أنا ليش ما أخطبها الحين قبل انا كنت غير والحين غير ومنصور يدري بهالشي وهو بلسانه قال......... انا بخطبها منه اذا وافق بقول حق اماية تخطبها أخاف أخلي اماية تخطبها ويرفضوني و تصير حساسية من بينهم هي أحسن أشاور منصور بالأول بس ليش يرفضني أنا خلاص ودرت الشرب والسهرات وهالسوالف ياما نصحني منصور بس ما كنت اسمع لكن الحين صارلي ثلاث سنوات وانا مودر هالاشياء صرت انسان ثاني حتى الصلاة ما أفوتها والكل يشهد
ان شاء الله بخطبها بس مب الحين بس جريب
شمة هي الي خلتني اودر هالسوالف بعد ما هديتها ودرت كل شي يعني الفضل يرد لها...........................
.................................................. .................................................. ...............................
يوم الخميس
الساعة : 9:30
بيت بو منصور


الريم كانت نازلة
اليدة:ها اشوفج قايمة من وقت اليوم ................هاي العين جي تسوي
الريم: تنهدت : صباح الخير
اليدة : صباح النور تعالي تريقي
الريم:يالسة مع اليد يتريقون
وشوي ولا يدخل منصور
منصور: صبااااااااااااااااااح الخير
اليدة: واي فديت هالويه صباح النور والسرور تعال أبوي تريق
منصور:لا يدوه انا عقب بتريق
اليد: لا تعال الحين ولا أنت مستحي من ريمو
الريم(فتحت عينها وطالعت اليدة )
منصور:لا عادي بي عقب شوي
اليدة:ريمو ليش ما سلمتي على ولد عمج
الريم(لا والله هو الي داخل مب انا بس شو أقول ) شحالك منصور
منصور يبتسم بنصر: :بخير أنت شحالج
الريم:زينه
اليدة تعال أبوي تريق
منصور :ان شاء الله
اليدة: ريمو صبي جاي حق ولد عمج
منصور:يطالعها ويبتسم ورافع حياته
الريم تتنهد:أن شاء الله
وعطته الكوب
منصور خذ الكوب عنها
اليدة :الا ابوج ما اتصل
منصور:غص بالشاي : كح كح كح كح كح كح
اليدة: واي باسم الله عليك
منصور:كح كح
اليدة:اشفيك ابويه
منصور: ماشي يدوه سلامتج
الريم:هي أتصل امس
اليدة: هي وسأل عني ولا لاء
الريم:سأل
اليدة: أشك انه سال
الريم:والله عاد كيفج
اليدة: هي بنت ابوج أدافعين عنه لازم
الريم:ماماتي
منصور(وع ماماتي اونه تعرف أدلع سبيجة بعد ................. هالياهل وايد معطينها ويه )
اليدة: انزيييييييييييييين ما بنقول عن ابوج شي خلاص سكتنا
أم أحسائيه
أم أحسائيه
بيت بو خالد


سالم:ودوووووووووووووووم ودوووووووووووووووووووووووووم
وديمة:ها ها
سالم:قوم خالو بيون العزيمة
وديمة:لاء
سالم:لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش
وديمة:اسأل العنود أنت مب ترمسها
سالم: بلا بس ما ترد عليه الخامة أبغي أشوفها
وديمة: يمكن زعلانه
سالم: من شو زعلانه
وديمة: منك ترى مريم أمس قالت كل الي أستوى في المول
سالم:لا والله وشو الي استوى ان شاء الله ويخليها تزعل
وديمة:سالفة البنت
سالم:هاي مريوم أنا براويها شو قالت
وديمة: كل الي استوى
سالم:أووووووووووووووووووووف
وديمة راحت
سالم:ودووووووووووووووم مبايلج وين
وديمة: داخل
سالم :أيبيه
وديمة راحت تيب المبايل
سالم دور بين الارقام على رقم العنود
رن رنتين وردت
العنود:الوووووووووووووو
سالم:عنلات فيسج على ودووووووووووم تردين عليه لاء
العنود: منو سالم
سالم:لاء خياله
العنود:بلاك معصب منو المفروض الي يعصب الحين انا ولا أنت
سالم: انا طبعاَ أنتي ليش تزعلين
العنود: لا والله ليش ما تدري
سالم:هي قولي تغارين عليه وخلاص
العنود:أقووووووووووووووووول مالت عليك
سالم:ههههههههههههههههه متى بتعترفين بعشقكي وهيامكي بي يا امراة
العنود: وهي تعيب عليه :عشقي وهيامي ......................سلووووووووووووووووووم أصطلب
سالم:هههههههههه أنزين ردي على تلفونج بتصل من مبايلي ما يستوي نخلي ودوووووووم تسمع كلام العشاق
وديمة: فقدتك عاد انا الي مول ميته عسب اسمع
سالم:هههههههههههههههه يلا باي
العنود:باي
.................................................. .................................................. ...........
( العنود وسالم يحبون بعض من زمان بس هي مب معطتنه ويه كل ما يبغي يعبرلها عن مشاعره تيلس تصرخ عليه ومحد يدري أنهم يرمسون بعض الا وديمة )
.................................................. .................................................. ................
سلطان:أماية متى العرس
أم سلطان: ويدي بلاك مستعيل امس ما تبا تعرس والحين مستخف عليه
سلطان:اشو هذا انا ابغي أملج أبغي أشوف البنت قبل ما أعرس
أم سلطان:شو هالرمسة بعد
سلطان (هذا الي يرمس عيايز ) وظهر راح غرفة ميرة
سلطان: ميروه
ميرة:نعم
سلطان:شو تسوين
ميرة : ولا شي
سلطان: انزين اباج في رمسة
ميرة:شوووووووووووو
سلطان: تعرفين حصة
ميرة: منو حصة
سلطان : بنت اليران
ميرة: ما أدريبها
سلطان:ميروووووووووووو ركزي يهالويه حصة مرتي
ميرة ترفع حياتها : متى استوت مرتك بعد
سلطان:أنتي بتيلسين تهذربين وايد شكلج وانا مب فايج
وقام بيظهر
ميرة: تعال تعال خلاص بسكت
سلطان تنهد :شو تعرفين عنها
ميرة من أي ناحية
سلطان: من كل النواحي أنا ما اعرف عنها شي
ميرة:هييييييييي
سلطان يطالع ميرة : شو أرمسي
ميرة:هي حلوة وسوالف وطيبة
سلطان :بعد شو تعرفين عنها
ميرة: هي آخر سنه تدرس علاقات عامة والسنه بتتخرج
سلطان:أدري أنها السنة بتتخرج
ميرة:بس شو تبا تعرف أكثر
سلطان: يعني شقا شكلها شعرها شطوله شو اهتماماتها
ميرة:لا والله شو رايك اعطيك صورتها بعد
سلطان:شق الحلج :عندج صورتها
ميرة:فجت عيونها سلطان مينون أنته ولا شوه
سلطان:لاء مب مينون عطيني الصورة
ميرة: سلطان ترى والله بقول حق أماية
سلطان:تنهد أسمعي خلينا نتفاهم أنا خاطبنها وجريب بعرس تخيلي ما أعرف لين الحين شكلها كيف
ميرة: عادي
سلطان:أهي انزين أنا ما باكلها
ميرة: البنية مأمنتني على صورتها وبعدين حرام هي لين الحين مب مرتك
سلطان:أنزييييييييييييييييين عطيني صورتها وهي محتشمة
ميرة: ما عندي كل صورها يوم عرس سعيد
سلطان:أهييييييييييييييي دوري أنزين
ميرة:أوووووووووووووووووف
سلطان:يلا دوري
ميرة : أنزين قامت تيب الصور ودورت لين ما لقت صورة حصة وشمة وهم لابسات عبيهم وومتحجبات عسب يظهرون من العرس
ميرة :هكي بس بسرعة شوفها وردها
سلطان:فديتج والله وانا اقول أختي حبيبتي محد غيرها بفيدني
سلطان خذا الصورة وتم باهت معقولة أم الهيلان مرتي لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
ميرة سحبت الصورة بس شفتها
سلطان:ها
ميرة بلاك شو رايك فيها
سلطان ابتسم بسخرية :حلوة وايد حلوة
وظهر من الغرفة أوووووووووووووووووووووووه عيل أم الهيلان مرتي زين والله ) وابتسم بلؤم وظهر

.................................................. .................................................. ................................
بيت بو منصور
الساعة 12:30

في العزيمة الكل كانوا يالسين يسولفون لين ما دخل سلطان وامه وميرة
منصور:هلا والله هلا بالمعرس هلا
سلطان:هههههههههه أهلين
وسلموا عليهم ويلسوا
أم منصور: هي ما شاء الله الكل بيعرس وبتمون انتو يا عيال أحمد بجبدي
سلطان: ليش عمووووووووووووو أنتي ناسية هزاع ولا شو
هزاع أطالع سلطان معصب يدري انه يالس يتمصخر
اليدة :هي شدوا حيلكم يا هزاع وخليفة نبا نفرح بكم انتو بعد
منصور:افاااااااااااااا يدوه عيل أنا مب في الحسبة
اليدة:لاء أنت خليك على صوب أنا حاطتلك وحدة في بالي وصدت على الريم
الكل في هاللحظة صد على الريم الي ستوت حمرة من الاحراج
الريم ( هالي قاصر أخذ هالسخيف ما بقى الا هذا عاد ........... وأنا أقول كل ما أقولها شي تقولي منصور وهي عسب جي عيل يابتنا بيت بو منصور بالتحديد )
شمة حبت تغير الموضوع وخاصة بعد ما خزتها ميثة ( أنزين انا شلي جي أنا الي رمست )
شمة: سلطان متى حددتوا العرس
سلطان: والله ما أدري سألي الوالدة ...................متى أماية
أم سلطان: شهر سبعة
الكل تم يرمس الا الريم لين الحين قافطة وخاصة وأن منصور بعده يطالعها بنظرات تكبر واستهزاء
شوي ولا وصل مسج حق ميرة لما فتحته
(صدي صوبي بلاج ) شافت المرسل علي
ماتت هذا مينون صدق
رفعت نظرها له بمعنى أنت مينون
علي:ابتسم اشرلها بعينه قومي
ميرة فجت عينها وعلي ابتسم
وظهر برع شوي ولا وصل مسج حق ميرة
(أظهري أنا ورا البيت )
ميرة ارتبكت قامت تبا تعرف شو يبغي ظهرت على اساس رايحة المطبخ وراحت ورا البيت
ميرة:أنته مينون ولا شو تدري لو حد لاحظ
علي: وعليكم السلام
ميرة: آسفة
علي ابتسم : عادي تعودت
ميرة رفعت حياتها :شو
علي :ولا شي المهم
ميرة: علي حر ما أروم أنا
علي:أنزين تعالي أركبي سيارتي
ميرة: علي كم مرة قتلك بلا هالأفكار الذكية شو تبا
علي : ما شي شحالج
ميرة: بخير
علي :انزين أسالي عن حالي
ميرة:تنهدت شحالج
علي: بخير بشوفتج
ميرة: شو الحين هاي السالفة
علي:هي هاي السالفة
ميرة:أنزين عيل
علي : ماشي أنزين ماشي روحة ما تبين تسولفين وياي
ميرة:بلا بس وايد حر
علي: قلتلج الحل أنتي الله يهداج
ميرة:هي حل وايد حلو
علي: أنزين شو أخبارج امتحاناتج جريبة
ميرة:زينة بس خايفة
علي :ليش خايفة
ميرة: ما أدري
علي : تعوذي من أبليس وكل شي بيكون تمام
ميرة:ان شاء الله
علي: المهم بغيت اقولج شو رايج نخلي عرسنا مع عرس اخوج سلطان
ميرة:لا والله
علي:هي ترا نحن بنعرس في الصيف
ميرة: آسفة ما أروم
علي:ليش عاد
ميرة: علي ما أروووووووووووم
علي:أنزييييييييييييين مشكووووووووورة وهدها وراح
ميرة:علي علي
بس علي ما سوالها سالفة وهدها
.................................................. .................................................. .........................
سالم: مريوووووووووووووم ......................مريووووووووووووووووم تعالي
مريم:ها
سالم: تعالي عندي اجتماع معاج
مريم شقت الحلج وراحت عنده
دخلها داخل وقفل الباب
مريم يلست :ها عميييييييييييييي
سالم :أنتي شو قايلة حق قوم ودوم أمس
مريم: ما قلت شي هاذيل جذابات
سالم:عيب لا تقولين جذابات
مريم تصيح: عمي والله مب أنا الي قلت هاي ودوم قالت أنك تشبه القرد وخالو تمت تضحك
سالم فتح عنه :أنا اشبهه صدق سبلان
ريم:هي قصوا عليك
سالم: هي ذكرتيني مب عن هاي السالفة عن السالفة الي استوت في العين مول
مريم:أي سالفة
سالم: سالفة البنية
مريم: هي
سالم:هيييييييييييييييييييي شو هي
مريم:............................................
سالم :هاي آخر مرة تقولين عن أي شي يستوي
مريم تمت تصيح
سالم : لا تصيحين أحنا يالسين نرمس مب كل ما استوى شي تخبرين الكل ترى ما بوديج مكان
مريم:خل..ا....خلاص .اسفة
سالم:أنزين يلا روحي ألبسي
مريم: ما بسير أنا
سالم:أطالعها سوى عمره زعلان منها وهي تمت تصيح
ظهرت برع وراحت غرفتها وصاحت بعدين رقدت
.................................................. .................................................. ......................
ميثة:أسمعي عاد انا أدري أنج حية من تحت لين تحت ما في داعي تسوين عمرج البريئة
الريم :أنا وايد سكتلج ذبحتيني تراج يا منصور هذا
ميثة: اذا علبالج أني صدقت أنج مب حاطة عينج عليه فأنتي غلطانه
الريم:والله كيفج محد قالج صدقي
الريم هدت ميثة وراحت فوق منقهرة من الرمسة الي سمعتها اووووووووف هذا منصور ما تيلي البلاوي الا من ورا راسه
ما حست بعمرها الا وهي تفتح باب غرفة منصور بكل عصبيه
منصور نقز من مكانه
منصور:حد يفتح الباب جي
الريم: اسمعني سير قول حق ميثة هاي تبعد عني تراها لين الحين ما شافت شي مني
منصور:هههههههههههه بلاج معصبة تعالي قوليلي
الريم:هلي قاصر بعد أسمعني اذا هي تحبك كيفها بس مب تتبلى على الناس
منصور: ليش شو سوت
الريم:أسألها (وهي تعيب عليها )أبعدي عن منصور
منصور:هههههههههههههههههههههههههههههههه
الريم:انت وايد بارد الصراحة
منصور : شو تبيني أسوي بكم يعني
الريم: شوووووووووووووووووووو
منصور: اسمعي أنا واحد مشغول مب فاضي حق هذربان الحريم
الريم فتحت عيونها .: شو يعني
منصور: يعني يا سبيجة
الريم:سبيجة حرمتك
منصور: ههههههههههههههههههههه أنزين أنتي حرمتي
الريم: قصورك
وصكرت الباب بالقو تسمع ضحكته (اوووووووووووف هالسخيف شو يضحكه نزلت تحت لقت علي وخليفة يالسين وشكل خليفة ما يبغي ييلس لكن مجبور عسب علي
خليفة كان معطنهم ظهره
خليفة: يوم زعلان ليش يالس
علي: بلاك عسب تعرف أني زعلان
خليفة:والله أنك حالة ههههههههههه
علي :اضحك شعليك هذا بدل لا تآزرني في محنتي
خليفة:ههههههههههههههههههههههههههههه ليش الأخو بلاه
علي: مستصيب

أم هزاع: أقوووووووول روضة
روضة: هلا عمووووووووو
أم هزاع : أختج وديمة وافقت على الي خطبها
في هالوقت خليفة فز من مكانه وصد على روضة يترا الجواب
روضة: لا أمي قالت وديمة بترد عليهم بعد الامتحانات
ام هزاع:هيييييييييييييييييييييي
خليفة رد مكانه بس لاحظ عيون علي عليه أطالعه بشك قام علي:خليفة قوم
ابتسم خليفة (علو ما يخلي في قلبة يموت اذا ما سأل )
راح علي مع خليفة وركبوا سيارة علي
خليفة:ليش وين رايح
علي: .................................
خليفة:ليش ساكت ليش طلعت
علي: تعرفها
خليفة:منو
علي:أخت روضة
خليفة ابتسم:لاء
علي:طالعه بطرف عينه
خليفة: والله ما أعرفها
علي: عيل ليش فزيت يوم يابوا طاريها
خليفة: ما أدري
علي : شقا ما تدري تحبها
خليفة : يمكن
علي: خليفة :أرمس بلاك
خليفة: ما بلاني شي مجرد اعجاب
علي عقد حياته: شقايل
خليفة: ما شي بس شفتها يوم عرس سعيد وصورتها ما فارقت خيالي
علي: عيل تحبها
خليفة: .............................................
علي: ليش ما تخطبها
خليفة: بعدها صغيرة
علي: بس هي انخطبت اذا ما خطبتها الحين بتروح من ايدك
خليفة: ما أدري
علي:أوووووووووووووووف بلاك أنت جي بارد انت ما تحس
خليفة: يمكن البنية ما تباني ليش أحط عمري بموقف محرج أنا في غنى عنه
علي: غصبن عنها ليش وين تحصل أحسن عنك
خليفة: ههههههههههههههههههه
علي:أنا برمس ميرة ترمسها
خليفة:لاء البنية عندها امتحانات وما ابغي أخرب عليها
علي:هي اخاف تسقط وتعيد السنة وحضرتك بتتريا لين ما تخلص عسب تخطبها لأنك ما تقدر تخطبها وهي تدرس تخاف تخرب عليها
خليفة:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خليفة: تعال شقا بترمس ميرة وانت زعلان
علي: تريا لين ما تراضيني
خليفة: هي تريا عيل
علي:شوووووووووووووووو لا الشيخ أنا علي بن خليفة مب بنية تزعلني
خليفة:هههههههههههه أنزل أنزل أحسلك
علي:ههههههههههههههههههه يلا
.................................................. .................................................. ...........
فاطمة: يلا قومي أنا مب فاضية حقج
مريم:ما ابا أسير
فاطمة :ليش ما تبين بتمين مع منو
مريم:أووووووووووووووووف
دخل خالد: بلاج حبيبي قومي يلا
مريم:ما ابغي اسير
خالد:ليش أنزين
مريم: ما أبا
خالد: ما تبين تروحين يا عمي سالم هكو خلص بيروح الحين وأنتي بعدج ما لبستي
مريم: ما ابغي هو ما يحبني هئ هئ هئ
خالد:أهي هاي بلاها مضاربة مع سلوم يمكن
فاطمة:اوووووووووووف أنزين خلا تقوم أنا تعبانة ومب فايجة حقها
وديمة: هاي بنتكم دلاعة وايد مدلعينها الصراحة
مريم أطالعتها بعصبية :أنزين يلا وين ثيابي
فاطمة: يلا تسبحي والبسي
مريم قامت بعصبية وراحت تسبحت ولبستها فاطمة لبسها بعد عناء
مريم:شوي شوي يعورني
فاطمة: خالد طفرتني بنتك هاي
خالد سكت وما قال شي
مريم:شوي شوي
خالد خز مريم بعينه: مب عايبنج مشطي شعرج بروحج
مريم سكتت ونزلت راسها
خلصت لبست الصندل ونزلت تحت
ام خالد:سالم في المطبخ يشرب ماي ما بتسيرين معاه
مريم:لاء بسير مع بابا
ام خالد: غريبة شطاري عليج
سالم: يلا أماية منو بسير وياية
أم خالد :أنا بسير يا ابوك وخالد ويا مرته ووديمة بعدها ما لبست بتروح ويانا
سالم: أنزين والأخت مع منو بتسير
أم خالد : تقول مع أبوها
سالم: مريوم ما بتين وياي
مريم:أنت ما تحبني
سالم: شكلها بتسوي مناحة قومي قومي يلا بنسير ستار مارت
مريم: ما أبغي
سالم رفع حياته: كيفج
مريم: عمي بي وياك
سالم:ههههههههههههههه يلا تعالي
مريم: هاي ودوم تقول حق أبوي أنا دلاعة
سالم صدقها ) :هههههههههههه ما عليج منها أنتي شيخة الحريم
مريم:هي
.................................................. .

سعيد : روضة أنزلي سالم بيسلم عليج
روضة: يلا الحين بنزل
روضة نزلت تحت في الميلس الداخلي
سالم:هلا والله هلا هلا
روضة:أهلين شحالك
سالم: بخير أنتي شحالج
روضة: بخير
سالم تم يطالعها وهو ساكت
روضة: شخبارج حبيبتي مريوم
مريم: بخير
مريم: عمو وين فيصل بسلم عليه
روضة: بروح أيبلج أياه لحظه حبيبتي
سعيد : السلام عليكم
سالم: وعليكم السلام والرحمة شحالك
سعيد: بخير .............أنت شحالك
سالم: بخير والله
مريم تصاصر سالم: ما سلم علي
سالم:شو شقا ما تسلم عليها سعيد
سعيد:هههههههههههه ما شفتج منخشة ورا عمج تعالي عندي
مريم راحت عنده
سعيد: ها شحالك
مريم : بخير وين فيصل ما شفته
سعيد:الحين بيبونه حقج
شوي ولا روضة داخلة ومعاها فيصل
مريم:الله حلو شكله
سعيد:هههههههههههههه
مريم راحت عنده قام يصيح ولصق في أمه
مريم:بلاه يصيح
سعيد: ما أدري شو سويتي حقه
مريم: ماشي
سعيد: شقا ماشي أنتي الي صيحني أدريبج انا
مريم:أنا ما يخصني ولدكم صياح
سعيد:هههههههههههههههههههههههه
سالم:صدقها هي ما يخصها ولدكم الي بزيه
مريم:وين أحمد بسير ألعب وياه هذا صياح
سعيد: قومي بوديج عنده
قام سعيد معاها وراحوا
سالم:روضة
روضة: هلا
سالم:أنتي في شي بينج وبين سعيد
روضة: لاء ليش
سالم: ما ادري احساس
روضة:لاء ما في شي
سالم:ان شاء الله ما يكون في شي


..........
أم أحسائيه
أم أحسائيه
بيت راشد (ربيع نهيان)


راشد: يا ريال ما أدري بلاها ذابحتني بسالفة الزواج
نهيان: أنزين تزوج ليش ما تتزوج
راشد: لا والله عيل أنت تزوج ليش ما تتزوج
نهيان:أنا انسان عاطفي أخاف على مشاعر البنات اذا دروا
راشد: يلاعاد مول أنت ما تستحمل
أم راشد: السلام عليكم
نهيان قام هلا والله وعليكم السلام علومج اماية
أم راشد: بخير العلوم عندكم أنتو الشباب
نهيان: والله تمام التمام
أم راشد: شحال أمك
نهيان : بخير
أم راشد: وأخوانك عساهم بخير
نهيان: بخير أمابة
أم راشد: سلم عليهم سلام كثير
نهيان :يوصل ان شاء الله
أم راشد: قوموا وصلوني بيت أختي
راشد: يلا بيب السويج
نهيان: تعال بنروح بسيارتي وين بتروح بعد
راشد :انزين يلا
.................................................. .................................................. ..............
بيت بو خالد
غرفة خالد

خالد: حبيبي اذا تعبانة مب لازم نروح
فاطمة: لاء عادي مب تعبانة
خالد: بلاه شكلج جي عيل
فاطمة : لاء آثار الحمل
خالد:أنزين
فاطمة راحت عنده : يوم ما تروم تعقم كندورتك ليش ما تقولي
خالد: ما ابغي أتعبج
فاطمة: تعبك راحة حبيبي
خالد قرب راسه منها : فاطمة تحبيني
فاطمة:هههههههههههههههههههه
خالد:بلاج
فاطمة: صارلنا متزوجين سبع سنوات وبعد ك تسالني هالسؤال
خالد: لا والله أنا أبغي أسألج يا على بالي يلا قولي
فاطمة: لا
خالد:شو لاء
فاطمة: ما أحبك أنا اموت فيك بعد
خالد:هههههههههههه أدري بس كنت أبا أتاكد
فاطمة :أونك عاد
خالد: يلا خلصي بسرعة ما عندي دلع أنا
فاطمة:ههههههههه ان شاء الله سيدي
.................................................. ...................................
سلطان(عيل أنتي الي أماية تمدحلي فيج اسمج حصة عيل أنزين يا حصة شكلج قوية ومدلعه عنلاتها بعد تارسة ويها مكياج ما علي خلا تتهنى براويها منو سلطان ..... أنا حرمتي لازم تكون شيخة الحريم الكل يمدح فيها وان شاء الله يا حصة راح أخليج حرمة بيت ممتازة بس أول شي لازم اسكن وياها روحي هي سيف قالي يمكن ينقلوني دبي ......هي بس مب اكيد اذا ما نقلوني بطلب النقل أصلا وايد أحسن عسب أتحكم بها على راحتي محد يقولي لا تعبها ولا تخليها تسوي جي وخلها تسوي جي أنزين يا حصوه يا بنت أبوج يالله متى بعرس أتخيل شكلها لما تعرف أن أنا المعرس ههههههههههههههههه ولا يمكن ما تذكر هي أكيد ما بتذكر أنا الي أنسبيت هب هي )
.................................................. .................................................. .......................
هزاع يالس يطالع سلطان الي سرحان ما أدري بشو
:حوووووووووووووووووو بلاك أنت من ساعة أرمسك ولا ترد
سلطان:شوووووشووووووووووو تبا
هزاع : سلامتك
سلطان:هي على طاري سلامتي وصلت الحبيبة
هزاع:خف صوتك فضحتنا
سلطان:هههههههههههههههههه أنزين وصل راشد ولا بعده
هزاع : لاء بعده
سلطان: ومتى بيرد
هزاع:ما ادري
سلطان:وحليلك والله
هزاع يطالعه بطرف عينه :أيه اصطلب أحسلك
سلطان:هههههههههههههههههه ان شاء الله
سلطان: تعال شو استوى في سالفة نقلي
هزاع : ما أدري ليش
سلطان: لاء يس سؤال يا علبالي

.................................................. .................................................. .......................

دخلت روضة الغرفة
سمعته يالس يضحك أطالعته بعين
سعيد:أنزين كمل شو استوى بعدين.....................ههههههههههههههه ............. يا ريال أنزين لا لا ما أصدق عزوز.................هههههههههههههه ....................أنزين يلا برمسك أنا بعدين ضيوف عندنا ...........مع السلامة

روضة:أنت يالس هني
سعيد: لا ييت أغير ثيابي راح سالم
روضة : هي وخالد يا بعد
سعيد: هي بشوفهم في الميلس الحين
ونزل
روضة: بلاه هذا من يومين متغير أحس أنه في شي يبا يقوله بس غريبة ليش ما يقول ما أحيده يسوي حساب حقي ويحاسب على رمسته أحيده يجرحني ويعذبني ويروح ولا بعد يرد كانه مب مسوي شي ..........)
.................................................. .................................................. ...................
حمدة يالسة مع أختها لمياء تطالع تلفزيون
حمدة: غريبة ريمو ما اتصلت من راحت
لميا :اتصلي أنتي يمكن فيها شي
حمدة:لاء استحي اهلها كلهم هناك يوم بترد روحها بتسوي
لميا :يتقولج ليش ما سالتي عليه
حمدة: لا عادي ريمو تقدر
دخلت الخدامة عليها
سوزي :بابا صقر تحت wait you
حمدة:أنزين سيري أنتي
حمدة:شو يبا
لميا : ما ادري أنزلي وشوفي
حمدة: يمكن يبا صالح
لميا: أنزين انزلي
حمدة: تعالي وياي
لميا: بلاج ما ياكل تراه
حمدة:اوووووووووووووووووووووف بايخة
حمدة لبست وقايتها ونزلت
صقر كان يالس روحة يلعب بالسويج
حمدة مترددة تدخل ولا لاء
حمدة:السلام عليكم
صقر قام : وعليكم السلام
حمدة :تفضل وراحت يلست بعيد عنه
صقر رفع راسه :أشحالج
حمدة: بخير أنت شحالك
صقر: الحمدالله
تموا فترة ساكتين
حمدة:ايبلك شي تشربه
صقر:لاء أنا ياي في موضوع وبقوله وبروح
حمدة: موضوع
صقر : هي
حمدة: وياي أنا
صقر: رفع حياته :شو رايج
حمدة:أنزين شو
صقر: أسمعي أنا ياينج هالمرة شاريج يا حمدة فلا تبيعيني
حمدة: شقصدج
صقر: قصدي اني مليت الصراحة كل ما خطبتج أجلتي وأنا واحد مستعيل أبغي اعرس أنا سجلت في جامعة في كندا بروح أكمل دراستي ومحد من ربعي بي وياي وأنا ابغي حد يونسني فبنتزوج وبنروح هناك أنا وأنت لكن اذا رديتيني ترى لا تفكرين اني اذا رديت بتكونين أنتي مرتي صح ما بتزوج لكن في أقرب فرصة بخلي أمي تخطبني
حمدة رفعت راسها تطالعة
صقر:لا تنسين اني لين الحين شاريج أتريا ردج
حمدة:أنزين
صقر:شو انزين قولي شو تبين
حمدة: عطني فرصة أفكر
صقر:آسف ما عندي وقت الصراحة ردي الحين
حمدة:بس جي
صقر:لا بس ولا شي انا وايد تريت شو الحين الراي
حمدة: كيف يعني اعرس الحين أنا أبغي أسوي عرس
صقر:هههههههههه أدري أن ها الي شاغل بالج بس لا تخافين بسويلج عرس فالج طيب
حمدة: ما يمديلي اتزهب
صقر :أنزين عندج لين شهر ثمانية بعد ما يكفيج
حمدة: ما يكفيني صقر
صقر: يعني انتي الحين مشكلتج في الزهاب
حمدة: هي
صقر: موافقة على الي قلته
حمدة استوت حمرة : كيفك
وراحت فوق بس ما لحقت انصدمت بأخوها صالح واقف جدامها حمدة ردت خطوتين ورا
صالح: ما شاء الله أنتو الاثنين ما لكم كبير تخططون روحكم
صقر: صالح ما في داعي لهالرمسة
صالح: شقى ما في داعي
صقر:أنا الي زقرتها وسألتها
صالح: ليش ما لها اهل عسب تسألها هي
صقر: والله انا بعيش وياها مب الاهل أنا بغيت أسألها سؤال وسألته خلاص
صالح: وليش ما خليت حد من خواتك يسألها ليش أنت الي ياي تسألها
صقر: ليش انت ناسي أني ولد عمها
صالح: على عيني وراسي بس
صقر: لا بس ولا شياته صالح صك الموضوع
صالح: هي لازم تقولون صكه لو عبيد ولا حمدان الي سمعوا جان انتفضتوا في مكانكم لكن انا لاء تقولون ياهل شو بيقول
صقر: صالح خلاص أنزين صك السالفة عشان خاطري
صالح:أنزين صكيناها حمدو روحي فوق
حمدة راحت فوق وصالح راح عند صقر : شو اتفقتوا
صقر:هههههههههههههههههههههههههه توك مسوي علينا دور الاخو الشديد
صالح: هههههههههههه تمثيلية سمعت رمستكم قلت اذا حمدو ما رضت بدخل عليكم وبسوي عمري معصب وبخليها توافق بالغصب
صقر:هههههههههههههههههههههههه ليش أخويه فلم هندي هو ولا شو
صالح:ههههههههههههههههههههههههههههههه
.................................................. .................................................. .........
الساعة 5:00
بيت بو منصور الكل سار محد تم حتى أهل روضة لأن مريم تعبت فما قدرت أتم
شمة:يلا وين الي وعدنا يودينا مبزرة
منصور: وانا عن وعدي منو بيسير
ميثة:أنا بسير
منصور(لازم تسيرين) ومنو بعد اماية بتسيرين
أما منصور :لاء ابوية انا ما اروم ودوا يدتكم
منصور: بتسيرين يدوه
اليدة: جان بتسيرون بسير
منصور:أنزين وأنتو( اشر على شمة وميرة والريم )
شمة: طبعا بنسير
الريم:لاء أنا ما اروم تعبانة
اليدة: ريمو ما بلاج شي...... بتسير ماعليكم منها
الريم فتحت عينها وصدت على اليدة
منصور:انزين سعيد بتي
سعيد:هي بسير
منصور:أوكي الشباب وين
سعيد: سلطان وهزاع طلعوا وخليفة وعلي في الميلس
منصور:شمو روحي اسأليهم
دخلت الميلس لقتهم يالسين وما خذين راحتهم
شمة:اييييييييييييييييييه
خليفة :أنتي ايه شوي شوي مب بنية داخلة علينا عنبو صوتج
شمة: بتحسدوني ولا شو
علي:لاء شو تبين اظهري يمكن حد يي الحين
شمة:أنزين بتون مبزرة ولا لاء
علي :منو بيسير
شمة: كلهم
خليفة: روحي وانحنا بني وراج
شمة:أوكي
خليفة :بتروح
علي:هممممممممممممممممم هي بسير قوم
خليفة:يلا
.................................................. ................
منصور:شو قالوا
شمة:روحهم بيون
اليدة: روضة أماية بتين ويانا
روضة:لاء يدوه ما أروم
سعيد: ماعليج يدوه بتي قومي روضة يلا
روضة اطالعه :تعبانة
سعيد:أنا هناك ويدوه ما عليج شر ان شاء الله يلا قومي
روضة: انزيييييييييييييييييييين
منصور: تو الناس جان ما يتوا
خليفة :شو الحين بتسيرون
منصور:هي بتون
خليفة: هي
علي:أنا مابي
خليفة اطالعه باستغراب توه يقول بي بلاه
علي اطالع ميرة بنظرة وظهر ميرة نزلت راسها
خليفة ياله مسج
(يا الثور قول أي شي خلها تي تراضيني)
خليفة نقع من الضحك هههههههههههههههههههههههههههههه
الكل صد عليه
اليدة :وي بسم الله تخبل الولد
خليفة: لا تخافون وطالع ميرة وشاورلها بلاه علي
ميرة حركت كتوفها بمعنى ما ادري
خليفة شاورلها بعينه (روحيله )
ميرة قامت شوي شوي دون محد يحس وراحت الميلس كان معطنها ظهره
ميرة: علي
علي ما صد
ميرة:علي
بعد ما صد ميرة تجدمت منه واطالعته :علي
علي ما مسولها سالفة
ميرة خلاص مب مستحملة نزلت دموعها :خلاص آسفة
علي صد عليها كسرت خاطره بس بعد لازم أأدبها
صد الصوب الثاني
ميرة:قلتلك آسفة اذا زعلان مني
علي: ليش يهمج ازعل عليج ولا لاء
ميرة: أكيد
علي: ما أشوف جي انا
ميرة: خلاص سو الي تباه بس لا تزعل
علي ابتسم أنزين مشي هالدموع اول
ميرة : بتي ويانا
علي: هي بي ما أروم ما أي أصلاَ
.................................................. .................................................. .....
منصور:سبيجة كلهم ساروا تترين منو حضرتج
الريم:اوووووووووووف أنته شخصك فيني الحين
منصور: كيفج ان شاء الله ينسونج عسب تموتين غصة
الريم:ان شاء الله آمين
منصور:ههههههههههههههه وراح
اليدة ظهرت من غرفتها :يلا ريمو خلا نروح
الريم:أنزين
عند السيارات كانوا متقسمين
سعيد وروضة وعيالهم سيارة
علي وخليفة في سيارة
واليدة والبنات عن منصور
الريم: ماماتي ليش ما نسير مع قوم علي احسن هني وايدين
اليدة:لاء ماعلي مب وايدن والسيارة كبيرة وبعدين أنا أبا اركب مع منصور وانتي وياي بتركبين
الريم(هي لازم تبين تركبين مع منصور مب سهله العيوز تبا تلصقني بالولد بأي طريقة
ركبت العيوز جدام وركبوا البنات ورا

.................................................. .................................................. ................
في الكوفي

نهيان كان يالس يترى راشد الي نقعه كل
أتصل به ينشده ليش متأخر

راشد: مسافة الطريج وياي لا تروح
نهيان :ان شاء الله بترياخ وبشوف اخرتهاد
راشد:يلا فمان الله
نهيان:فمان الله

.................................................. .................................................. .......

وصلوا مبزرة الكل توزع الريم ما رضت تروح مكان يلست مع اليدة
منصور جرب منهم
بصوت واطي ما يسمعه الا الريم:أيه العيوز ليش يالسة هني روحي تمشي مع البنات
الريم خزته بعينها وراحت عند شمة ...........هي ما كانت تبا تروح عسب ميثة واقفة معاهم
ميثة أول ما شافت الريم عوت بوزها
منصور من بعيد: شمووووووووووووووو أي أصابات قوليلي عشان اكون جاهز
شمة:هههههههههههههههههههههههه
الريم(سخافة فيه هذا )
ميثة وميرة مب فاهمين شي
.................................................. .................................................. ............

عند خليفة وعلي الجو غير سوالف وضحك ومسخرة وبعدين شافوا منصور يالس مع اليدة
وراحوا عندهم
علي: هي منصور الغالي ميلستنه عندج
خليفة:هي نحن حتى ما تسويلنا سالفة
اليدة:هههههههههههههه منصور فديت روحه بروحه يا عندي
علي:لاء والله
خليفة: ما عليك منه ما ادري شو يسوي حق العيايز داهن سيرهم
منصور: قل أعوذ برب الفلق بتحسدوني ولا شو
رن مبايل منصور قام
علي: وين يا ريال يالس
خليفة: تعال ايلس ليش رايح
علي: منصور حرمتك تباك
خليفة:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منصور فج عينه وطالعهم وهو يتوعد وقام
.................................................. .................................................
نور: منو هاذيل
منصور: ما عليج حبيبي منهم
نور: شو كانوا يقولون
منصور: ما عليج أقولج ها شخبارج
نور: بخير أنت شخبارك بخير
منصور:الحمدالله
شاف قوم شمة يايين صوبه
منصور:أقول غناتي أرمسج بعدين
نور: ليش
منصور:لاء الوالدة تزقرني
نور: أنزين حياتي باي
منصور :باي
وشاف قوم شمة: خير شو تبين ياية هني
شمة:مب ياية حقك ياية عسب الريم
منصور:الريم ليش وينها
شمة: بلاك هكي وراك
صد اتفاجأ ان الريم وراه
الريم: شكله وايد كان مشغول ما انتبه ،
منصور:أطالعها بطرف عينه وراح



.................................................. .................................................. ..........
روضة كانت مع أحمد وفيصل وهم يلعبون
سعيد كان يدزهم بالميرحانة
سعيد: بس تعبت انا
و راح يلس عند روضة
سعيد:روضة
روضة صدت عليه
سعيد: احم ....... احم
روضة: بلاك
سعيد:أنت شو قايله حق سالم
روضة: مب قايلة شي ليش
سعيد: لاء بس بالغلط اليوم سمعته وهو يسالج عني
روضة:شووووووووووووووووو
سعيد: كنت راد عندكم بعد ما وديت مريم وسمعت رمسته وبعدين رحت ما حبيت أدخل بينكم
روضة: زين لا تخاف ما قتله شي
سعيد: أنا مب خايف
روضة: عيل ليش تفتح الموضوع
سعيد: روضة بغض النظر عن كل شي انا مب مقصر معاج في شي صح ولا لاء
روضة: ..............................
سعيد: جد مرة طلبتي شي وقتلج لاء
روضة :لاء
سعيد: صح قبل كنت وايد قاسي عليج بس الحين انا تغيرت وايد واعاملج زين لأن أنتي ما لج ذنب بالي صار
روضة: ليش هالكلام الحين
سعيد: روضة انا .................................................. (0سعيد كان بيقولها عن زواجه بس قال بياجل الموضوع لين ما يرجعون بوظبي )
روضة:بلاك
سعيد: ماشي شو فيصل حبيبي ليش نزلت
فيصل: بس
سعيد: يلا بنسير هناك يلا احمد أنزل

.................................................. .................................................. .........................

نهيان رن مبايله باسم راشد
نهيان: وينك عنلات صداك
المتصل: لو سمحت تعرف راعي هالتلفون
نهيان :ها هي ليش
المتصل : تراه مسوي حادث وهو الحين في المستشفى وأنا خذت المبايل واتصلت بآخر رقم
نهيان:ِ شووووووووووووووووووووووووو



ظنكم شو بيستوي براشد؟
وروضة شو ردها لما بتعرف ان سعيد بيخطب ؟
وعلي وعرسه الي في الصيف شو بيصير به ؟
سلطان شو في باله ؟ وشو يالس يخطط؟
منصور والريم كل واحد يتوعد للثاني شو النهاية؟
أم أحسائيه
أم أحسائيه
الجزء الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــابع




أنا صديقك لاقسى الوقت وأكفيك"
ولاني من اللي وقت المصالح يجونك"
ياصاحبي بكل مافيك" أعزك
ومن كثر ماأعزك صرت اعز اللي يعزونك"
أفتخر لا قالوا أني مخاويك"
يامنبع الطيب قلبــــــك
والصفا في عيونــــك



نهيان من سمع الخبر دارت الدنيا به ما يعرف شو يسوي ما حس بعمره الا وهو طاير للمستشفى وصل وسال عن الغرفة الي موجود بها راشد وراح عنده
اول ما دخل صرخ صرخة لااااااااااااااااااااا
مستحيل هذا راشد بلاه جي ليش يا ربي ليته فيني ولا فيك يا راشد ليته فيه ولا فيك
تجرب نهيان منه :راشد راشد
راشد: فتح عينه وابتسم نهيـــ..........ان
نهيان يبتسم له: لا تعب عمرك لا ترمس
راشد: خلاص يا نهيان ما في داعي أحاتي عمري تراني رايح رايح
نهيان وهو ماسك عمره ما يبغي دمعته تنزل جدام راشد وخاصة من منظر راشد
راشد: نهـيـ..........ان نهـــــــــــــــــ..............يان
نهيان هني خلاص ما ستحمل نزل على الأرض(وهو يصيح ) :أبوس ايدك يا راشد ريح عمرك
راشد:وهو يبلع ريجه
راشد: نهيان امي امانة ........عندك .....لا تقطعها يا نهيان
نهيان وهو يصيح :ان شاء الله بتقوم بالسلامة وانت الي بتخليها بعيونك
راشد:ههه نهيان تقص على عمرك ولا عليه
نهيان (وهو يصيح ): لااااااااااااا يا راشد لا تقول هالرمسة
راشد: نهيان لا تنساني وتعال زورني في قبري لو في السنة مرة
نهيان: راشد حرام عليك لا تقول هالرمسة
راشد: نهيان وصيتك أمي لا تقطعها زورها من فترة لين فترة شوفها اذا محتاجة شي .أمي يا نهيان امــ.........
وبعدين ما حس نهيان الا راشد ساكت
نهيان وهو يصرخ : راااااااااااااااااااااااااااااااااااااشد ...............راشد رد عليه ...........لا تهدني يا راشد .........مالي غيرك حرام عليك ادري انك تسولف........... راشد قوم قوم بنسير ................
شوي دخل الدكتور وطلع نهيان من الغرفة عسب يشوفون راشد شو أستوابه
نهيان تم بره حاضن ريله ويصيح يصيح بحرقة على ربيعه الي داخل وما يدري بلاه ليش سكت معقولة
لا لا......... ما أظن أكيد هذا تعب قتله لا يرمس بس هو الله يهداه كل عمره كان هامل نفسه
نهيان شاف ربيعه ياي من بعيد: ذياااااااااااااااااب .....ذيااااااااااااااااااااااااب
ذياب : نهيان خير بلاك جي..................... شو مستوي بك
نهيان : را.......شد داخل ما ادري بلاه........... ذياب هو توه كان يكلمني
ذياب:انزين هد عمرك
نهيانوهو يصيح: راشد ما بلاه شي هالدكاتره ما يعرفون شي دخلو عنده ولين الحين ما ظهرو............ نهيان ما أستحمل نزل على الارض وتم يصيح ذياب راح عنده :استهدي بالله يا نهيان ان شاء الله ما عليه شر

شوي وطلع الدكتور
نهيان راح عنده :شو دكتور
الدكتور :أنتو تقربوله
نهيان: احين بلاه هذا بترمس ولا شوووووووووووووووووووووووه
الدكتور يطالعه مستغرب
ذياب :هي نجربله بلاه هو
الدكتور:للاسف حاولنا ننقذه بس...............................
ذياب نزل راسه
والدكتور راح
نهيان تم يطالع الدكتور
نهيان: شو بلاه هذا شو يقول
ذياب(وهو يصيح على راشد مافي حد عرف راشد وما حبه راشد كان مثال للطيبة في كل شي )
ذياب:استهدي بالله يا نهيان هذا قدر ربك
نهيان: ذياب هذا مب راشد مب راشد الي داخل صح راشد الحين في بيتهم راقد هذا واحد ثاني ذياب ارمس قول شي الله يخليك قول شي
ذياب:استهدى بالله يا راشد استهدى بالله أدعيله بالمغفرة
نهيان: تم يصارخ ويصيح وبعدين دخل عند راشد الغرفة وراح عنده وهو يدزه


حان موعد وفاته ويل حالي بلاه
عسا ربي يغفره ويدخله فسيح جناته



نهيان: راشد قوووووووووووم قوم ادري انك تتمصخر تسوي جي عسب تعرف غلاتك قووووووووووم يلا يلا (نهيان في هالوقت كان يحاول ما يصدق الي صار كان يصيح) ليش يا راشد ليش سويت بخويك جي ليش ما أحيدك خاين ليش خنتني ورحت نحنا متفقين
ذياب: نهيان شو هالرمسة تعوذ من ابليس شو يالس تقول
نهيان: راشد قالي اترياه قالي دقايق وبي بس خلاص احين راح رااااااااااااااااااااااح وما بيرجع راح وخذ روحي معاه ليتني انا الي مت ليتني
ذياب :استغفر ربك ............استغفر ربك يا نهيان
نهيان: انا ما أبغي العيشة من دونه ما ابغي ما ابغي
ذياب:لا حول ولا قوة راشد انت مب طبيعي انا بزجر الكتورة تشوفك
نهيان: خلاص شو الفايدة يوم الغالي راح راااااااااااااااااااااااااااااااااح

راشد طلع من المستشفى و حددوا موعد الدفن باجر الصبح لأنهم ما راح يدفنونه الحين وخاصة ان الوقت متأخر
الكل توقع ان ام راشد تصيح ولا يصيبها شي بس ام راشد فاجات الجميع انا تمت ساكته وصابرة
وراشد من ظهر محد عرف وين سار

.................................................. .................................................. ....................................

بيت بو منصور
الساعة 11:30
الكل كان مجتمع هني وخاصة انهم متعشين اليوم بيت بو منصور
دخل خليفة البيت وشكله كان يقول في مصيبة في الدرب
اليدة: وي بسم الله بلاك خليفة
خليفة:البقية في حياتكم
منصور:منو
خليفة: راشد
سعيد: منو راشد
خليفة:راشد(......................
منصور:شوووووووووووووووووووووووووووووو ه
اليدة: وي وعلية عليج يا ام راشد شو بتسوين الله يصبرج
ام هزاع: هذا وحيدها بعد
أم منصور:الا كيف مات
خليفة:حادث
اليدة:الله يهداه ضيع عمره وشبابة وحرق قلب أمه هالمسكينه عليه ما يحاتون ما يقولون عندنا أهل ولا يوم تقولهم يقولون نعرف نسوق نحن
ام منصور:الله يرحمه ويصبر امه
سعيد:ونهيان الحين شو حاله
خليفة نهيان من ظهر من المستشفى ومحد لين الحين يدري وينه
واهله يالسين يحاتونه وايد مطر وحليله من سكة لين سكة يدوره
منصور:بس مطر راح يدوره
خليفة:لا علي بعد راح يدوره
منصور:انا رايح بدوره وياهم
اليدة:قوموا ودوني عن أم راشد
ام هزاع :وين تروحين عمتي الله يهداج الناس روحها في حالة باجر بنسير
أم سلطان: الا متى الدفن
خليفة:باجر الصبح
اليدة:لا حول ولا قوة الله يصبر أمه هالمسكينة


في سيارة مطر
مطر كان معاه ذياب يدورون نهيان الي محد يعرف وينه
مطر:أوووووووووووووووف وين سار هذا
ذياب : المشكلة كان وايد منهار ما ادري كيف ساق الله يستر
مطر:ما تم مكان يروحه ما دورناه فيه
ذياب : ما أدري لحظة هذا علي متصل
ذياب:ألوووووووووووو
علي:ها ما لقيتوه
ذياب:لا والله لين الحين
علي:انزين ما يصير نحن بس الي ندوره وين بنلاقيه ......... انا بكلم الربع يدورونه ويانا
ذياب:هي زين تسوي
علي: يلا عيل فمان الله يوم تلاقونه دقوا
ذياب :ان شاء الله
سكر علي عن ذياب بس ما لحق الا مبايل مطر يرن
مطر:أووووووووووووووووووووف منو بعد
مطر:الوووووووووووووو
منصور:ها لقيتوه
مطر:لاء
منصور:أنزين انا الحين بظهر بدوره
مطر:اوكي ما أدري وين مختفي هذا
منصور: اهدى انت ان شاء الله بنلاقيه
مطر:أنزين يلا مع السلامة

.................................................. .................................................. ...........
مطر كان صدق خايف لانه يعرف اخوه كيف يحب راشد كان خايف نهيان يسوي بعمره شي مطر كان يسوق بسرعة وكان منزل الدرايش عسب يشوفون احسن مرت سيارة من عندهم عرفوها لانهم كانوا بعد منزلين الجامة

علي:ها شو بشروا
مطر:ماله اثر ما ادري شو اسوي العيوز لو درت بتحشر الدنيا
علي: هد عمرك يا مطر
مطر: تنهد
علي:أنزين نحن بنسير هالصوب سيروا انتو الصوب الثاني
مطر:أوكي
وتحركوا الشباب


في بيت بو منصور
منصور كان نازل ولابس كندورته بسرعه حتى ما صك العقم وشال مبايله والسويج
اليدة: وين رايح منصور
منصور: رايح أدور على نهيان
ميثة: وليش اتعب عمرك ايلس يوم بيلقونه بيتصلون بك
منصور كان صدق معصب وخزها بعينه هي استحت على ويها ونزلت راسها
خليفة:أنا بي وياك
منصور:يلا
سعيد: تريوني بغير الجلابية وبي
منصور:أوكي
أم منصور: اذا لقوه اتصلوا بنا طمنونا
خليفة:ان شاء الله
منصور: مطر بروحه في السيارة
خليفة:لاء ذياب معاه مينون تخلي مطر روحه في هالحالة
منصور: اتصلت بحد بعد عسب يدورونه معانا
خليفة:لاء علي بس اتصل بخلفان ومجتوم
منصور:أحسن كل ما كانوا أكثر احسن
سعيد: يلا روحنا

شمة كانت وايد خايفة على مطر عسب جي كانت يالسة مع العيايز عشان اذا في خبر تعرفه
.................................................. .................................................. ...........

مطر وذياب كانوا يمشون في فريجهم علا وعسى يكون موجود
مطر: هاذووووووووووووووه
ذياب :وينه
مطر: هكو في واحد واقف هناك
ذياب:هي والله
لكن يوم جربوا شافوا بتاني يالس يتمشه
مطر: أووووووووووووووووووووف مب هو
.................................................. .................................................. ........
في بيت أم راشد................ام راشد كانت عيونها تدمع صابرة جدامهم بس بينها وبين نفسها قلبها يحترق كيف ما يحترق وهي فقدت وحيدها ما عندها غيره الي تعبت عليه وشقت لين ما كبر كيف ما يحترق قلبها وهي تشوف الموت سرق ولدها وهو في عز شبابة وهو بعده ما تزوج كانت دايماَ تقوله تزوج ابغي اشوف عيالك قبل ما أموت بس هي الي تمت وهو الي مات شفتوا الموت ما يعرف صغير ولا كبير ما يعرف مريض ولا صاحي ياخد بدون سابق انذار ياخذ الطفل وشاب أحياناَ قبل الشايب ...........)
وضحة كانت منهارة وطاحت عليهم اول ما سمعت الخبر وودوها المستشفى (ياله شوفوا القدر الله كتب لها تكون معاه في نفس المكان بس هو انسان بلا روح خلاص ميت وهي بعدها حية وتتمنى الموت ولا العيشة بلاه )امها ما كانت تدري تصيح على ولد اختها ولا على بنتها هي كانت ترفض كل الي يون لها وهو حي فكيف وهو ميت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)

.................................................. .................................................. ...........................
اليدة: ريمو لازم تروحين الجامعة يوم السبت
الريم:هي ليش
اليدة بناجل سيرتنا لين ما يخلص العزا فشيلة يا امي نسير ونهد الحرمة روحها
الريم:برايج انتي انا روحي بروح
اليدة:هي بخلي منصور يوديج في الليل بعد ما يرد هو يروم على الروحة والردة في يوم واحد
الريم:لا أنا بروح مع الدريول
أم منصور: لا يا أمي تروحين يا الدريول روحج هالخط كله مب زين انا بخلي منصور يوديج ما بيقول شي
الريم:بس تعب عليه
ام منصور:لا تعب ولا شي شو بيغدي عليه اذا وصل بنت عمته ولا تخافين بطرش شمو معاكم
الريم اكتفت بابتسامة (أرتاحت شوي بوجود شمة معاهم الصراحة هالمنصور قمت اخاف منه ما ادري متى يكون معصب ومتى يضحك اخاف اقوله شي يعصب عليه و يعقني في الشارع يسويها)
ميثة(لازم تبتسم وتستانس بعد سوت الي تباه اونها ما تبا اتعبه اصلاَ هي بالعمالة قالت تبا تسير عسب يفضى لها الجو معاه بس بنشوف يا ريمو منصور لمنو بيكون )
.................................................. .................................................. ..................

شخـــــــص الامنه مضالي معه يـــوم
أنـــــدم على ايام مضت قبل مالقـاه
أحتـــاج له لاصار في صدري همــــــوم
ولو ينكسر ساقي تسندت يمنــــــــاه
جعـــل المعـــزه بيننــا دايـــم الـــــدوم
هـذا الصديق اللي من الصعب تنساه


نهيان في هالوقت كان هدا شوي دموعه تنزل بس بدون صوت يدور في الشوارع مثل المينون
( اروح لمنو الحين الي كنت اروح عنده لما أتضايج خلاص راااااااااااااااااااااااااح راااااااااااااااااااح آه آه ما ادري كيف حياتي راح تكون من دونك يالغالي ليت أنا الي رحت وأنت الي تميت نهيان وقف عن بيتهم كان بينزل بس فجاة تذكر

راشد: نهيان وصيتك أمي لا تقطعها زورها من فترة لين فترة شوفها اذا محتاجة شي .أمي يا نهيان امــ.........


ياله توه موصني راشد ونسيت شو الحال عليها الحين............ أنا لازم اروح عندها تحرك نهيان وراح بيت راشد لقا البيت فاضي مافي غير سيارتين عند الباب والظاهر أنهم خواتها لان ما اظن حد بي عندها قبل ما يدفنونه ......العزا باجر وما أظن الكل درى
دق الجرس فتحت الخدامة الباب سالها في حد عندها
قالتله منو عندها داخل وكلهم خواتها حريم كبار يعني عادي يدخل
دخل نهيان الصالة
قال بصوت مبحوح:هوو....د( ما قدر يقولها كاملة لأنه ما شاف ام راشد شاف راشد فيها نهيان تم يصيحونزل على ركبه ) ام راشد لما شافته
راحت عنده :قوم يا ولدي قوم يا نهيان
نهيان:اماية راشد راح الغالي راح
أم راشد: عيونها دمعت بس تمت قويه صابرة(يالة شقا هالانسانة صبورة ولدها ميت وهي تذرف الدموع وهادية ما نهارت ما صرخت )
أم راشد:أدعيله بالمغفرة
نهيان: ما أستحمل الموقف تم يصيح
ام راشد:خلاص يا نهيان خلاص يا بوية انا حرمة كبيرة بسكتك يعني المفروض الحين ما تضعف المفروض تكون قوي لازم ترضى بقدر ربك
نهيان ( تم يطالعها صدق اني ما استحي الحرمة روحها فيها الي مكفيها وأنا ياي اصيح المفروض أنا الي اواسيها وأخفف عندها )
نهيان:آسف يا اماية
أم راشد: وهي تمسح دموعها:شكلك تعبان روح البيت ابوية ارتاح ولا تنسى ترى باجر بيدفنون راشد لازم تكون أول واحد هناك
نهيان (أنسا كيف انسا وهو يوم موتي انا بعد):ان شاء الله اماية فمان الله
ظهر نهيان بسيارته وتم يتمشى وفجاة سمع صوت هرن حد كان يدقله هرن يوم فتح الجامة شاف سعيد
سعيد:وين انت يا ريال خوفتنا عليك
منصور: وين كنت
نهيان: تنهد كنت عند أم راشد
هني كلهم انصدموا وسكتوا
سعيد: شكلك تعبان روح البيت الحين وأحنا بنخبر الباقين
نهيان هز راسه بمعنى انزين ورفع الجامة حتى ما سأل ليش هم يدورونه
خليفة خبرهم انهم لقوه...................... مطر وصل ذياب بيتهم وراح البيت
دخل نهيان البيت أمه كانت يالسة فس الصالة ولين الحين محد قالها الي صار
امه استغربت يوم شافت حالته كان حاط غترته على جتفه وفاتح عقم كندورته
ام مطر: نهيان ....... نهيان ..........نهيان
لكن نهيان لا حياة لمن تنادي طلع فوق ودخل غرفته و عق عمره على السرير
.................................................. .................................................. ...............................
مطر دخل بعده بشوي لأن بيت ذياب مب بعيد عن بيتهم
ام مطر كانت بتطلع على الدري رايحة عند نهيان وصلت عند غرفته وفتحت الباب لقته طايح من التعب وشكله نايم
مطرمن وراها:أماية راقد خليه
أم مطر: بلاه أخوك
مطر:اظهري اماية بخبرج انا
أم مطر: شو مستوي
مطر :راشد عطاج عمره
ام مطر:شووووووووووووووووو
هذا آخر شي سمعه راشد لأنهم بعد هالرمسة صكروا الباب نهيان ما كان راقد مثل ما يظنون كان مغمض عينه ويسمعهم كانت الدموع تنزل من عينه وهو ساكت

راشد:هههههههههههههههههههههههههههههه
نهيان:شو الي يضحك الحين
راشد:ههههههههههه ما شفت ويهك يوم فرت الرقم عليك
نهيان: رشوووووووود سير ول انا رايح
راشد :لحظه أتمصخر يا خي وين رايح مستوي جبريت موووول ما تستحمل

.................................................. .................................................. ..............................

راشد: نهيان ليش كنت ترمس عبود
نهيان: هو ياي يكلمني بلاك معصب
راشد: يعني ما تعرف أن عبود وشلته صيع وشكلهم ناوين عليك اشوفهم وايد يرمسونك
نهيان:هههههههههه ما عليك سبع ما ينقص عليه
راشد: والله انا خايف من هالسبع

.................................................. .................................................. .........

نهيان: رشود عاد الله يخليك عطني الكتاب الاستاذ بيهزب
راشد: ومنو قالك تنسى الكتاب ها يعني اذا عطيتك كتابي بنهزب أنا
نهيان:أنت مب ناسي الكتاب امس انا ناسنه أمس واليوم يلا عاد
راشد:أووووووووووووف خذ


راشد هذا حالة يتذكر كل اللحظات الي مرت من بينهم ويدمع
أم أحسائيه
أم أحسائيه
شوف عقبك حبيبي كيف أصبح زماني
وكيف أعيش الليالي وانت عني بعيد
شوفني كل ليله من فراقك شكثر اعاني
وشـــوق قلبــي لقلبـــك كـل يوم يزيد
كــل شي ياحبيبي مــــات حتى الاماني
مابقــى غير حزنــي والبكــا مايــفيد
لو عرفت بغيابك كيف يصبح زمــاني
كان ماعشت لحظة وانت عني بعيد


دخل البيت وهو طفران كافيه الي هو فيه ويسمع بعد خبر مب حلو يلا الله يرحمه ويصبر اهله
دخل هزاع البيت وراح غرفته عق سفرته ويلس على الشبرية يحس عمره مخنوق ما يدري ليش...... فتح فصم كندورته
(آه يا اليازية هالقد أنا رخيص عندج هنت عليج بهالسهولة كيف قدرتي تسوين جي حتى ما أتصلتي أطمنيني عليج هذا وانت تقولين تحبيني جي تسوين عيل لو ما كنت تحبيني سو تسوين........ شوووووووووووووو أقوووول بس الله يسامحج ............ ياله أنا ما قدرت افارقها كم يوم عيل أهل راشد شو بيسوون وهم بيفارقونه خلاص للابد الله يصبرهم )

.................................................. .................................................. ..........................

بيت بو منصور
الساعة 12:30
بيت بو منصور



الريم (أول مرة اشوف منصور متضايج بالعادة هو الي يضايج محد يقد يضايجة بس زين بعد هالبليد يحس
....................سواف مول ما اتصل بيه ما أدري بلاه مسود الويه اذا اتصلت به بيقولي ما يروم يرمسني ربعه وياه أدريبه هالخقاق محد يروم عليه)



سعيد(جي ما بروم اسير بوظبي لين ما يخلص العزا يعني السالفة بتتأجل بس أنا قايلهم بييهم يوم الاثنين والبنية يمكن قالت حق أمها فشيلة ما أسير............... الأحد ثالث يوم بيكون في العزا ونحن بنرد الاثنين بقول لروضة نفس اليوم ما يصير.......... وليش ما يصير شو بتسوي بعني الصراحة انا لين الحين مب عارف كيف بيكون ردة فعلها أخاف تطلب الطلاق...........اذا طلبت الطلاق بهددها بالعيال وبجي ما راح تقول شي وبتسكت وبكون مرتاح أول شي لاني بتزوج سارة حبيبتي وثاني شي لاني بخلي روضة تربي العيال )


شمة( يا ترى مطر شو حالة الحين بخير ولا لاء اخافه مضايج ولا شي اووووووووووووووووف محد قالي اذا لقوا نهيان ولا لاء كله من ميثة تعالي وياي وما عرفت شو استوى يوم رديت ما حصلت حد الكل رقد اكيد لقوه اذا ما لقوه منصور ما كان رد البيت خليفة يقول مطر كان متخبل ويسوق شرا الميانين الله يستر بس )

ترى كل هاذيل في بيت واحد بس كلاَ يغني على ليلاه)



يو الجمعة
الساعة 6:00
بيت مطر

حقيقه صفحتي بيضا
ولاعمري جرحت انسان
اساير وقتي القاسي بظلم وغيظ عدواني
ولا أذكر شكيت الحال لأي انسان مهما كان
أخفي قصة الحرمان عن القاصي وعن الدانى
أجامل وابتسم للناس وانا كلي شقى وأحزان
اقاوم دمعي ولكن عيوني حيل تفضحني



نهيان كان قايم من وقت لان الدفن بيكون الساعة سبع نش بشوي شوي شل فوطته ودخل يتسبح وهو يمشي بحزن يمشي بالم في صدره بحرقة مب قادر يطلعها لبس كندورته دخلت امه توعيه
ام مطر: ها امية قمت
نهيان حتى ما رفع راسه كمل الي يالس يسويه
أم مطر دمعت عيونها وطلعت تصيح على ولدها وعلى حالة
مطر وناصر ونهيان راحوا ويو بعدين اهل راشد وربعه............... نهيان كان ساكت طول الوقت


يا وقت الحسم خلاص بحطونه في القبر
نهيان:أنا الي بنزل
نزل نهيان ونزل عم الولد وحطوا راشد
(أنا ما اعرف بالضبط شو يسوون المهم ) بعد ما دفنوه نهيان طاح على ريلة يلس على الارض مثل اليائس الكل دمعت عينه من المشهد نهيان دموعه تنزل بس مش مثل كل مرة بدون صوت نهيان كان يصيح
على ربيعه وخويه الي قضى معاه احلى ايام حياته مرت نص ساعة وهو يصيح وهم يطالعونه
مطر:يلا نهيان يلا بنروح
نهيان: روحوا أنتو انا بتم شوي
مطر: ما يصير نروح ونخليك روحك.................. يلا قوم نروح الحين الناس بيون يعزون
قام نهيان معاهم وراح بيت ام راشد
وقف مع عمام راشد وخواله وهو يسلمون على الناس

.................................................. .................................................. ....................
يوم الجمعة
الساعة 12:30


الناس راحوا يصلون هزاع كان رايح المسيد مع سلطان وهم يتمشون

سلطان : وحليله نهيان وايد متاثر
هزاع: تراه ربيعه من هم صغار ما جد ظهروا الا مع بعض دايما اذا شفت راشد اكيد نهيان معاه
سلطان: هي والله ............. الله يرحمة كان طيب وايد
هزاع: هاي الدنيا كلنا على هذا الطريج
سلطان: اممممممممممم
هزاع: بلاك شي بخاطرك
سلطان: راشد رد اليوم الصبح
هزاع فتح عينه :شوووووووووووو
سلطان: هذا الي صار اتصل بيه كان يسأل اذا دفناه ولا بعدنا
هزاع:هييييييييييييييي
سكت هزاع وكمل مشي لين المسيد اما سلطان فتندم ليش قاله (أنا بعد صدق ملقوف شلي يالس انقل الأخبار جني حرمة اووووووف وانا استغربت انه ما ياب طاريها يعني اكيد ما اتصلت به ليش عيل اتفلسف ورمس
تنهد )

.................................................. .................................................. ......
بيت بو منصور
الساعة 12:30

اليدة:يلا تاخرنا متى بنسير
الريم: ماماتي أنا متى برد
اليدة: ما أدريبه والله منصور متى بيردج يمكن بعد صلاة المغرب
ميثة: اذا مستعيلة خلي الدريول يوديج
الريم: وهي تبتسم وتبا تقهرها :لاء مب مستعيلة
اليدة: روضة امي ترومين تين
روضة: هي بي انا
اليدة: زين عيل خلي عيالج عن البنات
روضة: ان شاء الله
وراحوا العيايز ويا روضة دخلو لقوا أم راشد وخواتها واهلهم وام مطر


.................................................. .................................................. .......................
يوم الجمعة
بيت بو منصور
بعد صلاة المغرب

منصور:يلا بتروحون
شمة: هي يلا جاهزين نحن
وركب منصور سيارته وركبت الريم ورا
منصور: ما نسيتوا شي
الريم:لاء

منصور طول الدرب كان ساكت على عكس ما توقعت الريم شكله وايد متأثر الريم حست بنعاس وكانت بترقد بس لاحظت أن شمة راقدة من زمان ابتسمت ورقدت الريم

.................................................. .................................................. ...................


ما كلفت نفسك تسالني عن أحوالي..
ماتدري إن التجاهل يجرح شعوري ..
أغيب وأرجع وذكرك دوم ع بالي..
وإنت غيابي يشابه عندك حضوري..
مسموح خذ راحتك يا حضرة الغالي..
ما أقدر أعاتبك دامه انتهى دوري


هزاع معقول ما كلفت عمرها تسال عني عنبو لو مسوي بها شي بعد كان لازم تسال ماعلي أنا بتصل اليوم فليل لها وبشوف شو سالفتها
.................................................. .................................................. ........

فتحت عيونها شوي شوي وين أنا هي صح انا في سيارة منصور سايرين الشارجة وين وصلنا
شمة: منصوووووووووور
منصور صد عليها بعصبية وخزها بعينه
شمة لاحظت أنه حاط السماعة صخت اوي شو بيسوي بيه منصور اذا ما يوقف السيارة يصفعني كم طراق ويرد يكمل سواقة
مطر اتيبس من سمع صوتها: منصور اخليك انا الحين
منصور:خلاص حبيبي ارمسك بعدين
مطر:أوكي دير بلاك على الطريج
منصور:ان شاء الله مع السلامة
مطر: مع السلامة

مطر(ياله شو استوى فيني من سمعت صوتها تيبست ما يسوى عليه فديت هالصوت والله.......... ابتسم واتذكر انه كان بيغلط باسمها جدام منصورلما سمع صوتها وتخيل شكل منصور يوم بيسمعه والله ليرجع الحين ويدفنا نحن الاثنين في قبر واحد ههههههه )


.................................................. .............................................
شمة: أنزين انا شو عرفني كنت قايمة من النوم
منصور:لاء والله
شمة: قتلك اسفة
منصور:شو تفيدني اسفة الحين الريال سمع صوتج
شمة: ما صار شي انتهى الموضوع
منصور: شو ما صار شي بعد
شمة: منصور شو تباني اسوي
منصور : ما شي صخي أنتي الرمسة وياج ضايعة
.................................................. .................................................. .............

يوم الجمعة
غرفة هزاع

انا بتصل بها بشوف شو سالفتها ليش ما ترد
اتصل هزاع باليازية رن ورن ومحد شله
ورد اتصل خمس مرات ومحد يشل
طرش مسج ( ردي احسن ما أي لين بيتكم )
رد اتصل وعلطول شلت (يعني كانت عند المبايل وتدري اني اتصل عيل ليش ما ترد ) :ألووو
اليازية:.............
هزاع: ألو وينج
اليازية:الووو
هزاع: بلاج
اليازية : ماشي بغيت شي
هزاع: ومن ومتى لازم ابغي شي عسب اتصل
اليازية: ......................
هزاع: أوف بلاج انتي أنزين بكون أحسن منج شحالج
اليازية: بخير انت شحالك
هزاع: زين......................... متى رديتي
اليازية:اليوم
هزاع:هيييييييييييييييي وليش ما اتصلتي
اليازية: ...................................
هزاع:بلاج انتي ساكتة بترمسين ولاشو
اليازية:آسفة
هزاع: انزين خليج من هالسوالف شو سويتي في موضوعي
اليازي:اهممممممممممممم هزاع بقولك شي بس لاتعصب
هزاع:قووووووووووووولي
اليازية: ما أنكر اني يوم حبيتك ولين الحين احبك وأني خنت ثقة اهلي عسبك بس
هزاع: بس شو ما استاهل
اليازية: تستاهل بس أنا ما أقدر استمر وياك بالغلط
هزاع: أنزين انا قلت بخطبج أنتي الي رافضة
اليازية:هزاع كل شي يبدا غلط ينهي غلط صح أني احبك وما أدري كيف بعيش حياتي من دونك لكن هذا قدري انا ما ابغي اصير مطلقة يمكن تحبني اليوم باجر بس الي بعده ما أظمن لأن حبنا بدا غلط............ بس بعد شو بعد ما بيكون عندنا ياهل او اثنين بيكونون الضحية
هزاع: أنا مب قادر اصدق الي يالسة تقولينه مستحيل انتي اليازية الي حبيتها وخنت ربيعي عسبها تقول جي ليش ليش تهدمين كل شي حلو بينا لييييييييييييييييييييييييييش
اليازية : مثل ما قلتلك علاقتنا ما راح تستمر
هزاع: ههه قولي أنج ما كنتي تحبيني وأنج كنتي تبين تلعبين
اليازية: حرااااااااااام عليك لا تقول هالرمسة
هزاع وهو يصارخ: حرام عليه ولا عليج انتي شو ما لج قلب ما تحسين عقب ما علقت كل آمالي عليج جي تقولين ليييييييييييييييييييييييييييييش ليييييييييييييييييييش انا ما توقعت جي مستحيل انتي الي قلبي حبها ما قلتيلي لقيتي صيدة ثانية
اليازية وهي تصيح: بس عاااااااااااااااااااااااااد لين هني وبس أنا ما سمحلك تغلط عليه قتلك كل شي بينا انتهى خلااااااااااااااااااص
هزاع: هااااااااااااا تتحريني بصيح عليج لا يا امي اصحي مب هزاع الي يصيح على بنية اذا أنتي عايفتني مرة انا عايفنج مليووووووووووووووووووون
اليازية ( وهي تصيح وتصارخ ) : الله يسامك يا هزاع
هزاع:أنا الي الله يسامحني ولا انتي........... اسمعي يا بنت الناس انا الي يبيعني برخيص أبيه بتراب مع السلامة
صكر هزاع عن اليازية وهي تمت تصيح( ليش يا هزاع ليش وانا أحبك............... بس انا الي بغيت هالشي ماعلي لازم ادوس على قلبي ليش اوافق عليه وبعد كم سنة اندم..... بحاول أنساه وان شاء الله اقدر )

.................................................. .................................................. ...........................
هزاع شكل مبايلة وطرش مسج حق اليازية


فراق وكأنك تبينه فراق بفراق
بس احترمي لحظة الفرقا ومعذوره
ماجيتك ادور دروس بالاخلاق
إن زنتي لي زنتي وإن ما زنتي مشكوره

………………………………………………………………………………….
الساعة 2:00
مبزرة الخصراء

انا عايش مع همي وهمي صعب تفســـــــــــيره
حياتي بالالم تبدأ وهذا أول المشـــــــــــوار
أنا صوره من الماضي وأنا حاضر بلا ديــــــره
وأنا طيف مضى وقته وأصبح للزمن تذكار
وأنا جرح صعب يبرى,وكسر صعب تجبيــــره
وجودي والالم واحد بدنيا كلهـــــــا أســرار
وأنا ورده بدت تذبل وضعها كيف تصويـــــــره
تخيلها سحابه صيف بخيله حتى بالأمطار


نهيان (آه خلاص يعني بتم روحي الي يحبني ويعزني راح منو تملي في هالدنيا دام الغالي راح
لحظة أذكرت شي أنا كيف نسيت هالشي ))).........................


ظنكم شو الي تذكره نهيان.؟
وهزاع واليازية بيفترقون ولا لاء ؟
وضحة شو حالها الحين ؟
سعيد متى بيرمس روضة عن السالفة ؟
علي ما تحرك لين الحين عسب سالفة خليفة ؟ظنكم وديمة بتكون لخليفة ولا لاء؟