أم أحسائيه
أم أحسائيه
.................................................. .................
الساعة 7:30
بيت بو سعيد
الميلس



علي :باجر بيون
خليفة :منو
علي : منو بعد
خليفة :هي أكيد بيون سلطان راد من السفر اليوم شقا ما ييون
علي :وهي بتي
خليفة : الصراحة ما ادري
علي :شو تتوقع
خليفة : لو انا بدالها ما بي
علي : أطالعه بطرف عينه
خليفة ابتسم
علي رمست شمو عن سالفة أخت روضة
خليفة :هي
علي :شو قالت
خليفة : قالت البنية مخطوبة
علي : وانت
خليفة :شو بلاني أنا
علي : لا يعني عادي عندك
خليفة :هي عادي شو تباني أسوي
علي : ما عليك هن الخسرنات والله يتمنن واحد شراتك
خليفة : هههههههههه عسب ولد عمك تمدحني بس شو نقول الله يوفقها
علي : لا والله وانت جي بتم على طول أي شي غيرك يباه تهده
خليفة :شو تباني أسوي يعني
علي : لا تسوي شي انا الي بسوي أنا بختارلك العروس المناسبة
خليفة :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شو ما سمعت
علي : صدق انا عندي لك العروس المناسبة
خليفة : منو
علي :الريم
خليفة : تخبلت أنت
علي : ليش
خليفة : منصور يبا الريم
علي : منصور ما يبغي حد ما عليك منه.......... مدامه ما يباها خذها انت بنت حلوة وزينة وفوق هذا كله بنت عمتك يعني ما رحت بعيد
خليفة : علي شل هالفكرة من راسك الريم ما باخذها
علي : خلاص خلاص هد اعصابك
خليفة : انزين غير السالفة
علي : تريا يمكن أنلاقي لك عروس ثانية
خليفة :ههههههههههههههههه فر عليه المخدة مالت عليك وعلى ذوقك

.................................................. ...............................

الساعة 8:30


دخل البيت بعد ما خذاله هزبة محترمة من أمه
سلطان شاف امه في الصالة
لا اله الا الله بترد تفتح الأسطوانه

سلطان :السلام عليكم
ام سلطان : وعليكم السلام زين يوم ييت مسود الويه ............... سير عند حرمتك طيب خاطرها بكم كلمة من رحت والبنية دمعتها على خدها توني قلتلها تروح ترتاح
سلطان : خلاص باجر براضيها راقدة الحين هي
ام سلطان : روح قومها وبعدين تعال أنت شقا تكلم بنت الناس جي ها
سلطان : كنت معصب أماية
أم سلطان : معصب اظهر حرتك في هالفقيرة
سلطان : أنزين بسير لها الحين
سار سلطان صوب قسمهم دخل ما لقا حد يالس راح الغرفة لقا الباب مبند فتح الباب شوي شوي
ودخل لقا الغرفة ظلام وباردة فتح الليت شافها يالسة على الشبرية
سلطان راح يلس عندها لاحظ الرعشة الي صارت لجسمها
حصة كانت تلعب بظفورها ومب مسوتله سالفة
سلطان رفع راسه أطالع ويها كيف محمر من الصياح
سلطان تنهد :حصة
سلطان :حصة أنا آسف
حصة :..................................
سلطان : شو حبيبي شكلج زعلانة صدق
سلطان :لوا على جتفها :أهون عليج تزعلين عليه
حصة وهي تصيح : سلطــ ..ــان حر...ام عليك
حصة ما استحملت حطت كفوفها على ويها وتمت تصيح صياح يقطع القلب حتى سلطان وايد كسرت خاطره بس سكت عنها خلا تصيح يمكن ترتاح
بس حصة طولت وسلطان ما رام يتحمل : خلاص حصة خلاص حبيبي
سلطان شل أيدها عن ويه: بس حبيبي
حصة : سلــ......ــطان
سلطان :بس حبيبي لا ترمسين
سلطان لوا عليها وهو يمسح على ظهرها:بس حصة خلاص ما يسوى عليج
سلطان :اذا ما تبغين تروحين خلاص مب لازم
حصة : وأنت
سلطان :أنا بروح وكل اخر اسبوع برد عندكم
حصة : ما أبغي
سلطان : شو تبغين عيل
حصة : أبغيك ما تروح
سلطان :حبيبي ما أروم ما اروح
حصة :أنزين انا بي وياك
سلطان :ههههههههه حصة أنا ما اعرف أنتي شو تبين بالضبط
حصة : ....................
سلطان : تنهد حصة تبين تين ما عندي مانع ما تبين بعد ما عندي مانع
حصة : ما أدري........ ما يهونون امي وأبوية اخليهم روحهم هم مالهم حد غيري
سلطان :وانا منو لي
حصة : الله يخليلك هلك
سلطان :حصة أنا قصدي هناك
حصة : ترا انا كل خوفي من هناك
ما ابغي اسير عسب ابوية وامي
سلطان : حصة أبوج وامج ما عليهم شر وبعدين انتي متزوجة الحين
حصة : ترا عسب جي ابغي أسير وياك ........( بتردد) اخاف تسير روحك وتتزوج عليه
سلطان : استغرب ههههههههههههه حصة أنا في شو وانتي في شو
حصة :أنزين الحين
سلطان : الحين الله بسلمج روحي تلبسي عسب اوديج بيت امج مب تبين تروحين كنتي
والسالفة هاي فكري فيها على كيفج وردي عليه خبر متى ما تبين
حصة : أنت متى بيبدأ دوامك
سلطان :يوم الثلاثاء
حصة :خلاص بفكر
سلطان ابتسم لها وقام باسها على راسها : يلا اترياج في الصالة انا

.................................................. .................................................. ....

الجمعة
بيت بو سعيد


الكل كان متيمع في الصالة


أم ميرة :أمي ميرة روحي أيبي دواية من سيارة اخوج
ميرة : ان شاء الله أمي
راحت ميرة صوب السيارات ولقت سيارة علي موجودة كان توه بينزل لكن من شافها رد ركب السيارة
ما سوتله سالفة
راحت فتحت باب سيارة اخوها وشلت الدوا شافت علي يشغل سيارته بيظهر
ميرة كملت طريجها بس بعدين وقفت ما رامت تكمل لأنها اتفاجأت ان علي يرد السيارة عليها وهو يشوفها واقفة ورا السيارة
ميرة ( يستهبل هذا ولا شو )
علي رد ورا لي ما وصل عن ميرة
ميرة هني فجت عيونها :........................(على شو ناوي هذا يبغي يجتلني )



علي وميرة شو بيصير بينهم ؟
سعيد ملجته جربت ظنكم بتم ولا لاء؟
منصور مدام ما يبغي الريم ليش يسوي جي ؟
ظنكم اليازية تعرف ان هزاع خاطبنها؟
وحصة بتروح مع سلطان دبي ولا لاء ؟
أم أحسائيه
أم أحسائيه
الجزء الـــــــــــــــــــثـــــــــالث عشر




غيبتي طالت ولاهمك جفاي
وكنت عايش في امل تسأل علي
من غلاك احسبك عايش في رجاي
وانت ماهمك ولو طال زعلي
انت مالك ذنب هذا من غباي
ناسي واحسبك تتغلى علي


الجمعة
بيت بو سعيد


الكل كان متيمع في الصالة


أم ميرة :أمي ميرة روحي أيبي دواية من سيارة اخوج
ميرة : ان شاء الله أمي
راحت ميرة صوب السيارات ولقت سيارة علي موجودة كان توه بينزل لكن من شافها رد ركب السيارة
ما سوتله سالفة
راحت فتحت باب سيارة اخوها وشلت الدوا شافت علي يشغل سيارته بيظهر
ميرة كملت طريجها بس بعدين وقفت ما رامت تكمل لأنها اتفاجأت ان علي يرد السيارة عليها وهو يشوفها واقفة ورا السيارة
ميرة ( يستهبل هذا ولا شو )
علي رد ورا لي ما وصل عند ميرة
ميرة هني فجت عيونها :........................(على شو ناوي هذا يبغي يجتلني)


علي كان في سيارته يطالع ردة فعلها من المنظرة ومبتسم ( هههههههههه خوافة ثراها )
خلا ارجع شوية لاء اخاف تموت عليه
نزل النظارة من عينه
و
نزل من السيارة
ميرة : لا ليش نزلت جان دعمتني أحسن
علي :هههههههه تدرين انا على شو كنت ناوي
ميرة : على شو
علي :أجتلج بعدين اجتل عمري عسب نموت مع بعض
ميرة: لا والله.............. تبغي تجتل عمرك كيفك أنا بعدني اماية تباني
علي :وانا بعد اباج
ميرة : أطالعته بطرف عينها :وأنا ما اباك
وراحت عنه بس
علي مسكها من ايدها :شووووووووووووووووو
ميرة : زودتها تراك هد أيدي
علي : ميرة بلا خبال أعقلي قلنالج آسفين خلاص عاد ما يسوى علينا
ميرة : خلاص كل شي انتهى ............ عايفتنك تعرف شو يعني عايفتنك
علي : ميرة
ميرة : علي تتوقع هلي لو عرفوا انك مديت ايدك عليه شو بيكون موقفهم
علي : ميرة أسف والله اسف لحظة غضب بعدين انتي مب معطتني فرصة عسب اتفاهم وياج
ميرة : خلاص علي انتهى كل شي بيني وبينك
هدت علي وراحت عنه وهي تمسح دمعتها الي خانتها بس حمدت ربها ان علي ما لاحظ

علي تم واقف مكانه محتار ويآئس يا ربي احبها والله أحبها ليش اتسوي بيه جي كل هذا عسب رمست أنزين .......كل الشباب يرمسون اشمعنى انا........ مب حالة هاي مب مخلتني اتفاهم وياها انزين ليش ما نظهر مع بعض ونتفاهم شو هالأفكار دومي افكاري شرات يهي هاي ما خلتني ارمسها بتظهر وياية نرمس
لا اكيد تخبلت والاحلى اذا عرف اخوها بندفن اكيد



....................................................................

تخيلني وسط صحراء ونار الشمس تكويني
تخيل خطوتي حافي وشوك الارض يدميني
تخيل لهفه انفاسي ادور قطره ترويني
ادور غيمه تظللني وتواريني
هذا حالي بدونك طلبتك لا تخليني


الساعة 2:30
بيت بو سيف ( الشارجة )
غرفة الريم


الريم :شوووووووووو كيف
حمدة : هذا الي صار
الريم ودمعتها على خدها : كيف هذا الي صار ....... كيف عرفتي
حمدة دمعت عينها على ربيعتها : أمسات امون قالتلي تراه ولد عمها
الريم : خطب منو
حمدة : وحدة من هله
الريم : وانا
حمدة : الريم لا تسوين بعمرج جي خلا يزول
الريم : بس أنا احبه ......
.الريم انهارت ما رامت تستحمل اكثر من جي
حمدة : الريم غناتي اهدي ما يسوى عليج
الريم : حمدو خليني روحي
حمدة :بس
الريم : لا تخافين انا بخير
حمدة قامت شلت سويج سيارتها وظهرت

الريم كانت منصدمة كانت يالسة عند الشبرية ولاوية على ريلها وتصيح بحرقة

الريم :
الصراحة بجذب لو بقول مصدومة انا ميتة قهر وحزن حاسة اني خلاص انتهيت ليش ليش سوا جي هو متأكد اني احبه وانا متاكدة انه يحبني رفضت كل الي يولي عسبه واخر شي يجازيني جي ليش ليش ياربي
يمكن هله غصبونه على الزواج
لاء ما اعتقد ان حارب ينغصب على شي هو حقير وجذاب حالة حال غيره
الريم كانت منهارة وميته قهر كانت مثل الوردة الي ذبلت قبل موعدها
أم أحسائيه
أم أحسائيه
الجنون عيون وعيونك وطن
والوطن من غير عينك وش يكون
لا شوارع لا أماني لا سكن
لاحياة ولا ممات ولا طعون
انت بلحالك زمن داخل زمن
كيف عمري ينحسب لو يحسبون


بيت بو سعيد
الصالة


علي :لاء البنية شكلها مول عايفتني حتى مول ما تصد صوبي ........................................... ولا معطتني فرصة أرمس معها احبها يا عالم حسوا بيه اووووووووووووف ............ بس لقيتها محد بيساعدني غيرها اصلاَ محد فاهمني غيرها............ فديت قلبها أنا

قام علي وراح يلس عند يدته
علي : يدوه
اليدة : ها ابوية
علي : شحالج عساج بخير
اليدة : بخير فديتك
علي : يدوه طلبتج
اليدة : أمر
علي : ابغيج ترمسين ميرة مب حالة هاي من متى انا محيرنها أبغي أعرس هي مب راضية
اليدة : ليش كيفها غصباَ عنها مسودة الوية ....... أبغيها تقول شي
اليدة : ميرة
ميرة : ها يدوه
اليدة : تعالي عندي
قامت ميرة وراحت عند اليدة
ميرة يلست الصوب الثاني
اليدة كانت يالسة في النص بينهم
اليدة لوت على جتف علي
علي استانس قال الحين بترمس
اليدة : علي روح انت عندي رمسة مع البنية شوي
علي حس الدم كله تيمع في ويهه الحين أنا قايلها عسب تقفطني جدامها ولا عسب ترمسها : ان شاء الله يدوه
قام علي من عند اليدة وراح عند خليفة
خليفة : ها بشر
علي : ابشر بشر اذا على الموت تراه جريب مني
خليفة : بسم الله عليك يا قلبي
علي : تتمصخر انت ولا شوه
خليفة : ابتسم طردوك عيل
علي: خليفة مب فايجلج
خليفة : مسولي فيها بو العريف روح يلا
علي : اكون بو العريف أحس ما اكون سلبي ومشني شور الحريم ولا لي راي
خليفة انصدم من رمسة علي حتى علي انصدم من رمسته
خليفة : قام متضايج
علي أطالعه وهو رايح قام لحقه

................................................................

عند اليدة


اليدة : ميرة امي
ميرة : ها يدوه
اليدة : علي يا عندي ورمسني في سالفتج
ميرة : شو
اليدة :هي الريال يبغي يعرس
ميرة : بس أنا ما ابغي أعرس
اليدة : يا أمي الريال اليوم شارنج ويبغيج لا تضيعينه من أيدج ............. وبعدين علي تراه ريال اذا تميتي معاه جي بيهدج وبيدور وحدة ثانية ............. ترا يا امي كثر التغلي يذبح
وعلي ريال اذا حس انج يالسة تذلينه بيهدج.......... وخلي في بالج اذا فات الفوت ما ينفح الصوت
............... قامت اليدة
ميرة تمت تفكر بحالها كيف كانت تعامل علي
ما الومه علي اذا رمس غيري صدقها علي ريال ويحب الي تهتم به وتراعيه اذا تميت اتغلى عليه بيهدني
................. الحين هو يرمس بس باجر وحدة بتقص عليه وبيحبها صدق ......... ومحد بيندم غيري
.............. أنا لازم اسامحة هي لازم أسامحه علي ما قصر طول الفترة وهو يحاول يراضيني بس أنا كنت معندة .......... واذا تميت معندة محد بيندم غيري
بعدين كل الشباب يرمسون يت عليه هو يعني .............بلاني انا معقولة اسامحه جي........... لاء بيقول عاقة عمرها علي والريال ما يحب الي تعق عمرها عليه عيل اتريا شوي لين ما ايي هو يراضيني
...............................................................................

سمعت باليتيم اللي قدام عينة تموت امة
يناظر ولا يقدر يبرر دمعت الشفقان
يصرخ خذي روحي بس خليك يايمة
وتموت ويعاني مع الذكري الم وأحزان
كان إحساسي إحساسه وما همني همة
هو القدر اخذ امة وأنا فاقد اعز إنسان


علي واقف وما يشوف غير غبار سيارة خليفة
الشارع صار هادي وما فيه حد يلس علي على الرصيف وحظن ويهه بكفه: آه انا ناقص كفاية ميرة........... خليفة بعد يزعل علي ما توقعت خليفة يزعل لو شو ما صار بس صدقة هذي رمسة حد يعقها لو أنا بداله مب بس بزعل( تنهد علي) اذا اقرب الناس ما يتحملوني منو بيتحملني

............................................................

أنا عايش مع العالم وكل الهم في صدري
احاول اخفي دمعي عن اللي يحبوني
اجامل من يكلمني وضحكي كله من قهري
ولا منه خلا جوي هلت دمعة عيوني
انا ماقتل قلبي سوى غالي رحل عني
عطاني الحب بالاول وتالي الوقت خلاني


الشارجة
غرفة الريم


كانت يالسة في حجرتها وبعدها على وضعيتها ما تدري ليش طرى على بالها منصور الكل معتقد أنها بتاخذ منصور وخاصة بعد تلميحات اليدة وشكله منصور مرحب بالفكرة بس هي كيف بتعيش وياه كيف وهي قلبها ملك انسان ثاني انسان خاين ........... خان ثقتها وكل الي عطته ياه
بس لو منصور عرف بالي صار وياها بيتم على موقفه..... بيكون بعده يبغيها ولا خلاص بيعافها
حتى لو يبغيها كيف بتعيش معاه وهي تحس انه خلاص انسانة ميته




الريم كانت تحب واحد وياها في الجامعة اسمه حارب صح انها ما تمادت وياه بس كل الي كان بينهم ابتسامات ونظرات
كانت تحس انه يحبها وهو كان متاكد انها تحبه
بس ليش غدر بها ليش خلاها وهو يدري أنه يحبها وهي تحبه
هي في البداية ما كانت تسويله سالفة بس بعدين حبته وحست أن قلبها كله صار ملك له
شو كان قصده من هالحركة يخليها تحبه بعدين يهدها............. بس عسب يلعب بمشاعرها ولا هو تحدي وحب يكسبه
.......................................................................................



بيت بو سعيد
الساعة 3:30



منصور (الصراحة سخافة اشو هالسوالف بعد....... ميلسيني بين حريم ما عندهم الا الحش ........ سلطان يرمس مع حرمته وامه............ وهزاع شكله مب ويانا في هالدنيا ما ادري فشو سرحان الي يشوفه يقول روميو ولا كله ولا ميثة هاي خلوها على صوب أنا قلت ارتحت منها أسبوع لكن صدق الي قال الي استحوا ماتوا
جان زين الريم هني جان غايضتها شوي ......ولا جان اضاربت مع ميثة هههههههههه يضحكوني والله .........الا وين شمو............ وحليلها أحسها ضايعة بينهم)

منصور :شمة شمة
شمة : أطالعته
منصور :تعالي عندي
قامت شمة ويلست عنده
منصور :شو أخبارج
شمة : بخير
منصور :"بديتي تجهزين
شمة : لاء بعدني
منصور : وشو نفسيتج
شمة : ما ادري عادي
منصور ابتسم شقا عادي مرتاحة
شمة : الحمدالله
منصور :زين الحمدالله الله يوفقج
تدرين مطر ميت من الفرح جنه محد بيعرس غيره ولا كل ساعة يقولي أرمسج عسب تجدمون العرس الي يجوفه جي يقول يمكن يترياج من عشر سنوات ما يروم بعد يتحمل
شمة ابتسمت بخجل
منصور باستهزاء : أنزين قبل ما تعرسين يبالج شوية نصايح مني
شمة:ههههههههه عشان ارد ثاني يوم مطلقة
منصور :هههههههه أفا عليج أعجبج أنا
شمة :بتظهر اليوم
منصور :ما أدري والله
شمة : منصور متى قالوا بيشلون الجبس عن ريلك
منصور بعد ثلاث شهور يمكن
شمة : يعني قبل عرسي
منصور : هي أظن ليش
شمة :لاء بس اسأل
منصور : أنزين انا بروح احط راسي شوية
شمة :أوكي

راح منصور وخلا شمة في مكانها والأفكار توديها وتيبها.........ز اخيراَ بعد كل هالصبر بيتحقق حلمي...... اخيراَ أنا ومطر في بيت واحد ما اصدق يا ربي فرحانة (ضحكت لما تذكر منصور يقول الي يجوفه جي يقول يمكن يترياج من عشر سنوات ما يروم بعد يتحمل) بنسبالي ما كانوا بس خمس سنين كانوا دهر
الحمدالله على كل حال
......................................................................................

قتلنا الحب من دون رحمة
المشكلة جيتك وبي حب يجتاح
جيتك طفل محتاج من الوقت ضمه
جيتك وله وأشواق والشوق فضاح
رد الصدى ياصاحبي صاحبك راح
ومن يومها كل الفرح صار صدمة
أم أحسائيه
أم أحسائيه
بيت بو منصور
الساعة 5:30


ميرة (وينه طلع وما دخل خلا أروح اشوفه بلاه اخاف صدق طار من أيدي
طلعت ميرة وشافت علي توه داخل من الباب ومشى على طول على الميلس بدون ما يصد صوبها شو بلاه ليش شكله جي.......... الي اعرفه أن محد في الميلس خلا أروح له ..........لا لا تخبلت انا............. انا بعدني زعلانة عليه
يا ربي ارحمني شو اسوي بروح والي فيها فيها
راحت وكانت مترددة تدخل ولا لاء شافته يالس وشكله سرحان لأنه ما انتبه لها وهي رايحة ورادة............ دخلت الميلس شافته وهو سرحان يلست تتامله بس ما مرت ثواني الا وهو منتبه ان في حد موجود رفع راسه طالعها بعدين صد الصوب الثاني
ميرة استغربت اكثر واكثر لا ليكون الي في بالي صار :عــ..لي......علي
علي رفع راسها طالعها بتعب :شو ميرة تبين شي
ميرة :لاء بـــس شفيك
علي : تنهد تعبان يا ميرة تعبان كل الي أحبهم هدوني
نزل علي راسه وحظن ويهه بين كفوفه
خلاص نزلت دمعة من عينه غصب يحس أنه مظلوم والمصيبة ما يروم يرمس......... ما يروم يدافع عن نفسه انصكت في ويهه من كل صوب ميرة وخليفة يحس الكل كارهنه
يحس الكل يستحقره الكل يقول انه ما فيه قلب وانه قاسي بس محد يعرف انه في داخله قلب طفل يلومونه على شي مب ذنبه ليش.............. ليش هو شو سوا

ميرة تجدت منه ويلس عداله كانت مترددة بس بعدين ما حست بأيدها الا وهي على كتفه :علي شو فيك ارمس
علي أطالعها والدمعة في عينه وهذا الي جتل ميرة : تلوموني ليش على ذنب انا مالي خص به ....انتي زعلانة عسب رمست أنزين انا مب ذنبي اذا أنا ريال ومب حقي احس أني محبوب وفي من يحبني ويهتم بيه وانتي كل ما اقولج شي ما تعطيني ويه كنت احس أن كرامتي تنهان لكن ما أقول شي عسب احبج........... ولا خليفة بعد زعل عليه كل هذا عسب كلمة ظهرت مني في لحظة غصب ليش ............ليش الي احبهم يبتعدون عني اذا هم ما تحملوني منو بيتحملني ها قوليلي
ميرة نزلت دمعة من عينها :
علي يطالعها: لا تصحين ما ابغيج تصيحين ميرة أنا تعبان تعبان ومحتاج لج حرام عليج حسي بيه
علي طاح بحظنها وميرة لوت عليه وهي مب حاسة بعمرها

كان يحس بعمره في الجنه مرتاح ويحس بحنان كبير يحس انه يبغي يرقد بس ما وعى الا بصرخة هزت المكان هز

فتح عينه من حلم حلو كان عايش به وما يبغي يصحى منه
شافها جدامه وهي خايفة :ميرة بلاج
ميرة شافته وهي تتلفت حواليها خايفة حد يشوفها وفي نفس الوقت ما تنكر انها مستحية منه
علي ما حس الا المكان فاضي ميرة ظهرت
نزل راسه أنا كيف سويت جي كيف احضنها وهي لين الحين ما استوت حرمتي
بس ابتسم علي وهو يتذكر كيف كان مرتاح بس بسرعة طرد هالأفكار أعوذ بالله من الشيطان الرجيم أنا لازم اعتذر منها


ميرة كانت كاره عمرها يا ربي كيف سمحت لنفسي اسوي جي يا رب سامحني والله ما حسيت بعمري
أووووووووف شو الحين شو اسوي الحين
.................................................................................
.
عندي سؤال
وخابرن فيه
تجريح
لكن ضروري
تسمعه بانبساطي
أرفعك للسماء
ترجع تطيح
قلي شسوي
فيك
لا صرت واطئ

روضة

يا الله حاسة بموت ناقصة عمر أحسه بالعماله يغايضني لا مسوي عمره حنون ويرمس بحنان وطيب........ يالله الطيبة مقطعة عنده
ما وحالها الا وهي تسمع صوته

سعيد وهو يبتسم بمغايض :روضة حبيبي اذا تعبانه روحي ارتاحي
روضة :لا مب تعبانة
وقامت من مكانها وراحت يلست عنده
سعيد : ههههههه أدري أنج تحبيني وما ترومين تيلسن بعيد عني
روضة :لا وايد واثق من عمره الاخو
سعيد :ابتسم ونزل راسه
روضة بهمس : ما في داعي لهل الحركات جدامهم...... أظنهم يدرون شقا حياتنا يعني ما في داعي لحبيبتي وحياتي وهالرمسة
سعيد أطالعها :شو حبيبي ما أسمعج صوتج وايد خفيف
روضة :تستهبل أنت ولا شو
سعيد :ضحك :فديت قلبج وانا بعد احبج
روضة فجت عينها وهي تشوفه قايم من مكانه يبتسم باستهزاء
بعد ما رن مبايله
سعيد : مرحبا الساع والله
المتصل : هلا والله علومك
سعيد :بخير والله الا وين أنت مختفي هالأيام
المتصل :لاء موجود بس عندي شوية مشاكل
سعيد: مشاكل خير يا بوحميد
عبدالله :لا والله بس وحدة مأذتني ياريال ......... تهددني بتعطي حرمتي صوري وياها........ وما أعرف الصراحة شقا اتصرف وأنا قلت مالها غير بو عسكور
سعيد:والله ما ادري
عبدالله : بو احمد البنية تهددني بتخبر الحرمة وأنت تعرف أنا أحب حرمتي وما ابغي أخسرها
سعيد: وهي شو تبا منك
عبدالله :يا ريال ما ادري بس تهدد أقولها تبين بيزات بعطيج............ لكنها يا ريال معندة انا قلت اذا رمستها أنت وهددتها يمكن تخاف وخاصة أن مرتبتك في الشرطة عالية تروم تهددها بالسجن
سعيد: خلاص أنا بتفاهم وياها .........عطني اسمها ورقمها
عبدالله : اسمها نورة ورقمها الله يسلمك 050/#######
سعيد:أوكي وخبرني بعد شو اخبارك




روضة كان راكبنها وسواس ( أكيد يرمسها ولا ليش قام وراح الغرفة هي خلا اطب مرة وحدة )
قامت روضة ودخلت الغرفة شافته يرمس بالتلفون (لا أونه يرمس ريال يتحراني ياهل ما افهم أنه يرمسها )
روضة : تعمدت تزقره بصوت عالي :سعيد
سعيد أطالعها والشرار يطاير من عينه :خلاص بوحميد أرمسك بعدين
أنتي ما تشوفيني ارمس الريال:
روضة :لاء وتتحراني ياهل ولا غبية يوم انك ترمسها قول لا تخاف
سعيد راح لها وين ما يالسة وجرب ويه لها لدرجة انها ارتبكت وقالها وهو معصب ومستهزا بنفس الوقت
:والله يا مدام روضة لو برمسها بقول اني يالس ارمسها ما بجذب بعدين انا ما اخاف من حد
روضة : هي تراك بلا احساس
سعيد وهو يرص على أيده :لا تخليني اجتلج الحين
روضة أطالعته بتحدي بس بسرعة ما تحولت نظرتها نظرة خوف وخاصة وهو جريب منها ومركز على عيونها والشرار يطاير من عيونه
روضة بلعت ريجها وسعيد بعده يطالعها
حاسة انها متصنمة في مكانها تبغي تقوم بس ما تقدر
سعيد حس انها خلاص ما تروم تتحمل خاف تصيح عسب جي
طبع بوسة هادية على خدها وطله وهو يغمزلها
روضة بعدها في مكانها مستحيل هالانسان طبيعي اكيد فيه شي أحس اني خلاص قلبي وقف مب قادرة أتنفس

..............................................................................................
أ
نا ماني على خبرك حزين واكسر الخاطر
اذا راجع تبي تلعب بعيد العبها يا شاطر



الساعة 5:30
بيت بو سعيد

سلطان :أطالع حصة الي شكلها مستحية بينهم وخاصة من الاسئلة الي تهل عليها من كل صوب اذا هو الريال استحى كيف هي عيل حد يسال ريال وحرمة ما كملوا اسبوع عن الحمل
والله العظيم مشاكل هالعيايز
أطالع حصة : حصة انا بظهر وبرد بتمين هني
شمة :هي هي بتم ما عليك انت
قام سلطان وظهر وهو يهز راسه لا البنية اليوم بيستويلها شي ما بيخلونها بحالها
اتصل بهزاع الي طول اليوم كان سرحان
سلطان :هلا والله بالسرحانين
هزاع :هههههه هلا بالي مطنشنا
سلطان :أفا منو هذا الي ما يستحي
هزاع : واحد الله يسامحه
سلطان :أنزين وينك
هزاع :أتمشى ويا علي ما أدري بلاه ضايج
سلطان :هي مرو عليه انا بعد احس عمري ضايج
هزاع :هي كل واحد ضايج ايي عندي شو ما عندي شغله غيركم
سلطان :ههههههه يلا
هزاع :يلا يايلك في الطريج

هزاع ( يالله الظاهر اني مب بس انا المهموم الكل مهموم بس الحين شو مصيري اليازية ما ردت لين الحين
تنهد آه ارحمني يا ربي )

وقف هزاع على طرف الشارع
علي :بلاك
هزاع :لحظة تذكرت تلفون مهم لازم اسويه اترياني
نزل هزاع من السيارة
وراح اتصل باليازية
بس محد رد وبعد رنتين
ردت وحدة تكح
:ألو
هزاع :فديت هالألو
اليازية :هزاع
هزاع :روح هزاع
اليازية (وهي مب مصدقة ):كح كح هزاع لين الحين زعلان عليه
هزاع :ابتسم بلؤم :لا غناتي مب زعلان
اليازية :كح كح كح
هزاع :اشفيج غناتي مريضة
اليازية :شوية بس من سمعت صوتك صرت زينه
هزاع :هي عسب جي متحيرة هالقد عليه
اليازية : في شو
هزاع :لا والله ما تدرين أني خطبتج
اليازية ( متفاجأ ة):والله محد قالي
هزاع:شوووووووو
اليازية:اماية كانت بترمسني في هالسالفة بس انا ما رضيت ما كنت ادري انك خاطبني
هزاع : لا والله يلا الحين تروحين تسألينها
اليازية:ههههههههه ان شاء الله الحين ما بقولك لاء مول
هزاع:هههههههههه أنزين يلا صكي وياية ناس أنا
اليازية:فمان الله
هزاع:فمان الكريم

الحمدالله اتصلت بها ولا جان رفضتني ما تدري اني انا الي خاطبنها ........... والله اشتقت لصوتها وضحكتها اذكر هزاع شكلها وهي تبتسم بس ما حس الا بصوت نقزه من مكانه شاف علي يطالعه وهو يبتسم نزل الجامة وظهر راسه علي : وين وصلت
هزاع:ولا مكان يلا نسير

..................................................................................................

طمـنوني شـلونـهـا كيـف حـال عـيـونـهـا
الله يـسـامح هـالـزمـن خـلانـي أحـيا بـدونها
مـدري كـيـف أوضـاعـهـا
عـصاها الزمن أو طاعـها
تسعـدها ذكراهـا معي أو تـزيـد أوجـاعـهـا
الحـب بعـدي شـافـته والا مـثـلي عـافـتـه
تضحك حياتي وتبتسم والا حـزينه وساكته


بيت مطر
في الصالة

أم مطر:مطر ذبحتني تراك شو نجدم العرس ما يصير ما يصير
مطر: أماية وايد مأخرين العرس
أم مطر: أحيدك ما تطيق طاري العرس شو الي تغير
مطر: خلاص عيل ما بعرس
ام مطر: اطلعته بنص عين : هي ما بتعرس بتموت علينا اذا ما عرست
مطر قام وباس راس امه :ههههههه فديتج والله............. بس بعد اماية رمسيها
أم مطر: حشرتني تراك بقوم تراني
مطر:لاء خلاص خلاص فديتج خلج يالسة

نهيان ابتسم( ما ادري ليش أذكرتها لما طروا الحشرة هههههههههه حليلها خاطري اسمع صوتها من زمان ما غايضتها ................لاء يوم بيون انا بروح لهم اوني ما ادري انهم هناك اذا ما تطردني من البيت تسويها هالجبريت ادريبها هههههههههه.............. اسمها مخرب وضحة أونه.......... ما أداني هالاسم بس حبيته الحين ابتسم نهيان

..................................................................................................


يــا مــوت خــذنــي كـم بـدنيـاي عـانيـت
خـذنـي معـك يـا مـوت و أعلن وفـاتـي
خلــي جـرحنـي بـالهـوى يـوم حبيـت
والـروح راحـت مـا بقـى إلا رفـاتـي
مـدري بيبكـي صـاحبـي لا تـوفيــت ..!
و إلا حبيبـي مـا تهمــه وفــاتــي
أخاف يـا قلبـي لامنــي تـوفيـت
يبخــل عليــك بجيتــه فــي صـلاتــي


الساعة 7:30
غرفة منصور



منصور (الصراحة قمت على صدمة مب مصدق الي انقال كيف وبشور منو هذا الي صار وليش وشو بسوي هالاسئلة كلها في بالي محتاجة جواب كل الي أعرفه ان يدوه كانت هني وعقت عليه قنبلة وراحت وشكلها القنبلة ما بتفجرني روحي بتفجر الكل وياية...................................






ظنكم منصور عن شو كان يرمس؟
سلطان وحصة شقايل بتمشي حياتهم؟
خليفة وين راح ؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
وسعيد شو بيسوي ويا نورة بيحل المشكلة ولا بيطيح هو في مشاكل؟
علي الحين متأكد أن ميرة بتوافق بيخطبها ولا لاء؟
وهزاع شكله أموره تسير اوكي بتم جي ولا لاء؟
أم أحسائيه
أم أحسائيه
الجزء الرابــــــــــــــــــــع عشر والاخــــــــــــيـــــــــــــــر




الساعة 7:30
غرفة منصور



منصور (الصراحة قمت على صدمة مب مصدق الي انقال كيف وبشور منو......... هذا الي صار وليش وشو بسوي هالاسئلة كلها في بالي محتاجة جواب كل الي أعرفه ان يدوه كانت هني وعقت عليه قنبلة وراحت وشكلها القنبلة ما بتفجرني روحي بتفجر الكل وياية...................................



قام منصور يلحقها عل وعسى يقدر يفهم شي ولا يمنع هالمصيبة انها تصير .............هذا الي ما كان حاسب حسابه .........وبالاصح الي كان مستهزأ به ........... ليش جي يسون لييييييييييييييييييييش
يبغون يعيدون قصة سعيد وروضة مرة ثانية
يبغون يتعسون حد ثاني بعد
والمشلكة انا غير عن سعيد أنا مستحيل ارضى أتم حرمة على ضمتي وهي باغضتني.............. وانا الي اعرفه اذا مب متاكد أن الريم ما تباني

منصور واقف وهو محتار
منصور: يدوه
اليدة: نعم
منصور: شو هالرمسة الي قلتيها توه.......... جني سمعت غلط
اليدة :هي كلمة ما بثنيها ........اليوم الي بتنزف فيه اختك على مطر بتنزف فيه الريم لك

نزلت الجملة على منصور مثل الصاعقة راحت اليدة وخلت منصور في دوامة ما يعرف كيف يطلع منها
يعرف أن اليدة اذا قالت شي الكل بنفذه ومحد يقدر يناقش .................

والحييييييييييييييييييييييييييييييين شو الحل شو بسوي منصور حس راسه صدع من كثر الافكار راح ويلس على القنفة وحط العكاز عنده تم حاظن ويه بكفوفه ويفكر كيف بيطلع من هالمصيبة


اليدة (أنزين يا ريمو أنا بعلمج شقا تعانديني .......... عيل تقولين ما بتين العين ..........انزين بشوف الحين شقا ما بتين وبشوف رمستي أنا الي بتمشي ولا رمسة هاليهالو )

.................................................................................................


الساعة 8:30
أبوظيي
شاطئ الراحة

كان يالس على البحر والموج يوديه وييبه مثل افكاره الي حسها خلاص تشتت
معقول ..........أنا مالي شور وكلمة توديني وتيبني .............
تمت ترن في اذنه جملة علي
(أكون بو العريف احسن ما أكون سلبي ومشني شور الحريم ولا لي راي )

توقع كلام جارح من كل حد الا علي معقولة علي يقول هالرمسة وحق منو حقي
بس المثل يقول ما ينصحك الا الي يحبك بس هو كان قصده .........(بتردد) لاء لاء ........(باصرار) بلى كان قصده التجريح
ليش يا علي لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيش

شاف مبايله يرن وشاف مكتوب على الشاشة بو ميثة

بو ميثة يعني علي الي يتصل وهاي مب اول مرة هاي يمكن المرة العشرين
اكيد يبغي يتأسف
عقب شو عقب ما عق الرمسة
بعد ما طاح الفاس على الراس
تنهد خليفة
و قام وفر المبايل في السيارة ورد يطالع البحر

................................................................................................

الساعة 8:30
العين
سيارة سعيد


سعيد كان محتار يتصل ولا لاء
سعيد:( الله يهديك يا عبدالله شو هالخدمة الي طالبنها ............ يلا خلا اتصل بها لكن لحظة أنا ما اظمن هالاشكال .......اخاف اتصل وتروح تراوي سارة رقمي وعاد هاذيج الخبلة بتصدق تعال فجج عاد .........عيل كيف ........من وين اتصل ...........هي اذكرت
فتح سعيد السدة الي جدام وظهر منها بطاقة جديمة
اتصل الحين لاء ..........أتريا لين باجر احسن ..........هي أحسن
الحين بنزل البيت أحس أني تعبان

نزل سعيد البيت شاف البيت شبه فاضي محد موجود غير أهل البيت
أطالع روضة الي صدت الصوب الثاني عنه
ابتسم باستهزاء وراح فوق بس
لاحظ أن منصور يالس في الصالة الثانية
وحاظن ويهه بكفوفه وشكله مهموم

استغرب سعيد بعدين راح عنده
سعيد: منصور
رفع منصور راسه
سعيد يلس عنده بلاك
منصور بتعب :ما بلاني شي
سعيد :متاكد
منصور تنهد :آه يا سعيد شو بقول وشو بخلي
سعيد: قول الي تباه بس لا تم جي

منصور قال حق سعيد السالفة
سعيد تم يطالع منصور وهو كاسر خاطره والله دنيا الرياييل ينغصبون على الزواج والحريم لاء
حسافة عليك يا منصور يلي كنت مخبل البنيات جي يستوي بك أخر شي......... تذكر سعيد يوم امه وابوه غصبوه على الزواج........... كيف كانت حالته
صح ان حالة منصور احسن بوايد من حالته بس هو كان يحب سارة بس منصور منو يحب عسب يرفض الريم
سعيد تنهد :منصور ليش ما تبغي الريم
منصور باستهزاء : وانت ليش كنت ما تبغي روضة
سعيد :أنا كنت احب سارة بس انت ما تحب حد
منصور: سعيد أنا ما عندي مانع لكن المشكلة في الريم........... انا ادري انها مب طايقتني كيف بتتزوجني ..............سعيد احس انها مغصوبة عليه
سعيد: مع الأيام بتتأقلم معاك صدقني
منصور: سعيد أنت ما تعرف الريم انا الصراحة ريال ما أبغي مشاكل كل الي ابغيه اعيش بسلام ومتاكد مع الريم عيشتي كلها مشاكل
سعيد : حاول يا منصور معاها وصدقني بتتجاوب
منصور : تنهد الله يهديك يا سعيد بس

شل منصور العكاز واستند عليه وراح غرفته

وخلا سعيد وهو يتذكر ليلة عرسه.......... يتذكر الجرح الي جرحه لروضة جرح مب بسيط جرح ما يبرى مع الايام
لكن روضة سامحته ورد جرحها جرح أكبر
تنهد وقام راح الصالة شاف روضة يالسة روحها تقرا مجلة واحمد وفيصل يلعبون
تجدم منهم وراح يلس عند روضة
روضة نزلت المجلة
روضة :سعيد
سعيد:عيونه
روضة رفعت حياتها وابتسمت وهذا الي استغرب منه سعيد
روضة تجربت منه لين ما لصقت به :سعيد شو رايك شو احلى هالفستان ولا هذا
سعيد استغرب منها أكثر بس بعدين أطالع المجلة واشر على واحد منهم : هذا ليش
روضة باستهزاء : لاء كنت أفكر أسويه حق عرسك
سعيد أطالعها بنظرة ما فهمتها قامت روضة واطالعته بستهزاء وراحت
سعيد ( بعدج صغيرة يا روضة مب أنتي الي تلعبين عليه ولا بنفس الطريقة
...........انزين يا بنت عبدالله بنشوف منو رايه الي بيمشي انا ولا انتي وبلعب وياج نفس اللعبة الي تلعبينها )


....................................................................................