أم أحسائيه
أم أحسائيه
الشارجة
الساعة 9:30

الريم كانت يالسة في حجرتها وتفكر في الموضوع الخبر ما اثر فيها
لأنها تعتبر عمرها خلاص انسانة ميته ومستقبلها ما يهمها
منصور ولا غيره كله واحد تمت تذكر اليدة وهي معصبه وتقول باجر بتي عسب ترمس أبوها ................. يا ترى شو بيكون راي ابوي بيوافق ما ظنتي يوافق............ والله كيفهم
تنهدت وحطت راسها على الشبرية
بس ما وحالها الا والباب يندق دخل سيف
الريم اطالعت سيف وهو داخل
بطل الليت
سيف: عادي ادخل
الريم : دخلت تراك تعال
سيف يا و يلس على الشبرية عند الريم
سيف :شو بلاج
الريم : ماشي
سيف :شقا ماشي أنتي مب متغدية اليوم ولا متعشية
الريم: دخيلك ومنو مهتم
سيف: بلاج الريم
الريم: تدري سيف أحس حياتنا كلها ملل كل شي عندنا بس ناقصنا شي........... ما أدري شو هو
سيف:استغرب منها :شقا يعني
الريم : تنهد: ليت السعادة تنشرى بفلوس
سيف اتنهد واتساند على الشبرية
سيف: الريم متغيرة أنتي وايد
الريم : كيف يعني
سيف في كل شي ما أصدق ان يوم الجمعة وانتي يالسة في البيت مب ظاهرة ................. وتقولين كلام غريب مب فاهمنه
الريم: خلك مني سولف عنك أنت
سيف : أنا الحمدالله مرتاح
الريم ابتسمت بألم :يحظك .......... ساعة كم الحين
سيف:9:30
الريم : قوم نظهر
سيف:نظهر............ وين
الريم :اي مكان احس عمري مخنوقة
سيف: أوكي بتلبس ويلا
الريم : أوكي سير تلبس

ظهر سيف وراح يتلبس اما الريم تمت مكانها شوي تفكر بعدين تنهدت وقامت تتلبس
...........................................................................

الساعة 10:30
بيت أبو هزاع


علي كان يالس وهو كاره عمره :أووووووووووووووووووووووووووووف ما يرد بتخبل انا
أم هزاع : منو هذا
علي: ها لاء واحد من الربع
أم هزاع : هي
هزاع:اماية
أم هزاع : ها امي
هزاع : ما ردوا عليج لين الحين
أم هزاع :لاء بتصل بهم باجر بشوف تحيروا علينا وايد
هزاع: هي هي اتصلي
علي وهو مركز على المبايل ويدق الرقم :أماية اخطبيلي ميرة
أم هزاع: ميرة ابوية محيرة لك شو اخطبها بعد
علي بعدم اهتمام :اماية قصدي حددوا موعد العرس هالسوالف يعني
ام هزاع : بس البنية ما تبغي تعرس الحين
علي :اوووووووووووف والله عاد كيفها.......... بس قوليلها اذا ما وافقوا علي بيدور وحدة ثانية

ظهر علي وخلاهم مستغربين
أم هزاع :بلاه الولد تخبل


...............................................................

الساعة 11:30
سيارة خليفة


خليفة تضايج من مبايلة الي صارله نص ساعة يرن


خليفة ":الو
علي :الو خليفة وينك............ شو هالحركات الله يهديك
خليفة :شو تبا متصل
علي بندم :اسف
خليفة :تنهد :أنزين يلا مع السلامة
علي : لحظة بلاك انت بعدك زعلان
خليفة :اخاف أزعل وتقول أني ياهل
علي :بلوم :خليفة
خليفة: حاولت أزعل بس ما قدرت
علي: يعني مب زعلان عليه
خليفة :لاء
علي :أكيد
خليفة ابتسم :أكيد......... بس بذكرك لو كنت انا الي عاق هالرمسة عليك جان الحين أنــ....
علي: خليفة خلاص عاد ذليت أخلاقي تراك
خليفة :انزين يلا سكر أسوق انا
علي :يلا ربي يحفظك
خليفة : يو تو.......... باي

رد علي داخل البيت وشاف امه يالسة
راح عندها وتم يحببها ويحظنها
ام هزاع : واي يالطفس قوم عني
علي :أحبج اماية شو اسوي
ام هزاع : هالحب ما يطلع الا اذا تبغي شي
علي : ههههههههههههه تصدقين محد فاهمني غيرج
ام هزاع :شو تبا
علي :ابغي اتزوج
أم هزاع : تزوج هذوا الدرب
علي :امااااااااااااااااااااااااية ابغي ميرة
هزاع : توك تقول ما تباها وبتدور وحدة غيرها
علي ببرائة :انا قلت هالكلام............ حرام عليكم اصلاَ انا ما اروم أعيش من دونها ........زهاي القلب اذا في واحد يروم يعيش بدون قلب أنا بعيش من دونها
هزاع :الله الله
ام هزاع :صدق ما تستحي تتغزل في البنية وبعدها ما صارت حرمتك
علي :اماية اقولج تراني روحي خطبيها لي
ام هزاع :انا ما بضرب ويهي عند الناس وانا اعرف الرد
علي :أماية صدقيني بتوافق أنا سألتها
ام هزاع :يوم انتو متفقين روحكم جان عرستوا بعد من شوركم........ ليش انت وياها ما وراكم كبير تتشاورون روحكم
علي :أماية من الحين بتبدين مشاكل
ام هزاع : حشا عليه............. بس الحق ينزعل منه هالايام
هزاع : خلاص اماية رمسي أم البنية باجر
ام هزاع : برمسها وامري لله
علي : فديتج يا احلى ام
أم هزاع :هههههه بس قوموا عني بروح اشوف شيبتيه وينه
علي : آه ما اروم أنا على كل هالرمنسية
هزاع :هههههههههههههههههههه
أم هزاع :انزين بشوف منو يرمس أم سلطان
علي :خلاص خلاص اسف حقج عليه
هزاع :لاء الولد رايح فيها
الكل:هههههههههههههههه

.........................................................................................
أم أحسائيه
أم أحسائيه
بيت بو سعيد
الساعة 11:30
في الصالة


اليدة :انا باجر بروح أكلم ابوها
أم سعيد :بس انا اقول نشاور البنية قبل وايد احسن
اليدة : البنية موافقة أنا شاورتها وانا باجر بسير لابوها
أبو سعيد : أنزين متى بتروحين ويا منو
اليدة :بسير باجر ويا دريولي وخدامتي
ام سعيد :لازم احمد يسير وياج فشلة في الريال رايحين نخطب بنته
اليدة : لاء انا برمسه اول بعدين بنخلي احمد واخوانه يسيرون
ابو سعيد :ليش هو ممكن يرفض
اليدة :لاء طبعاَ هو ما يرفضلي طلب............. ووين بيلقى احسن من منصور
روضة : منصور يباها
اليدة : منصور متخبل يهاذي بها
سعيد رفع حياته مبتسم يطالع اليدة : بس أنا سمعت رمسة ثانية
اليدة : مسود الويه يعني انا جذابة
سعيد :هههههههه لاء أنا ماقلت جذابة
اليدة : اشوف يا أحمد عيالك قاموا يجذبوني على اخر عمري
أبو سعيد :الله يهديج يا اماية الولد ما قال شي
اليدة : هذا ولد ريال بكبره لحيته تارسة ويهة وتقول ولد
سعيد ضحك وقام (مخرفة هالعيوز ) باس راسها: السموحة منج الغلا
اليدة : مسموح وين منصور ما اشوفه
شمة : منصور في حجرته
اليدة :هي زين زين
سعيد :يلا روضة نروح تحيرنا وايد
اليدة :وين بتروحون
سعيد :بوظبي وين بنروح بعد
اليدة :هي عيل هالله هالله في الدرب وعن السرعة وياك يهال انت
سعيد :انشاالله يلا روضة

قاموا روضة وسعيد وروحوا صوب بوظبي

في السيارة

سعيد: روضة بلاج سرحانة
روضة : كاسرين خاطري
سعيد : منو هاذيل
روضة :منصور والريم
سعيد :تنهد : هاي حياتهم لازم يعيشونها
روضة أطالعته : لا والله ليش لازم يعني
سعيد : شو بيدهم يسون يعني
روضة :بأيدهم يعترضون
سعيد : جان أعترضتي انتي
روضة :أنا ما كنت ادري انك
سعيد قاطعها باستهزاء : حليلج يا البريئة أنتي ..........مسوية عمرج الزوجة المخدوعة لا تسوين عمرج مثالية عاد

روضة انجرحت من كلامه بس ما بينت صدت الصوب الثاني وسعيد سكت وتم راص على السكان وهو يسوق
كان متنرفز منها ...............خلاص ما يروم يستحمل أكثر تحاول تغيضه بكل طريقة
لين متى بيسكت لها

............................................................................................

الساعة 2:30
بيت بو سلطان
غرفة سلطان


سلطان كان راقد بهدوء وامان لين ما سمع صوت الباب الي نقزه ونرفزه في نفس الوقت
سلطان فتح عينه واستغرب لما شاف حصة وهي تركض وانخشت عداله وهي ترتجف وتصيح :سلطان
سلطان :بلاج بلاج
حصة :سلطان في حرامي تحت
سلطان قام :شووووووووووووو
حصة لصقت فيه :سلطان والله...........حتى زقرني وتمت تصيح
سلطان فتح عينه وتم يطالها شو هالبلشة يا هالياهل بعد : حصة اهدي وين سمعتيه
حصة : تحـ...ـت
سلطان :أنزين اهدي بروح اشوف شو السالفة
حصة :مسكت ايده :لاء أخاف يجتلك
سلطان غصبن عنه ابتسم :ههههههههههه حصة شو فلم هندي هو شو يجتلني بعد
حصة : حرامي اقولك حرامي
سلطان :حصة أي حرامي انتي بعد يمكن صوت الباب كان ولا صوت دريشة مفتوحة
حصة : زقرني يعرف اسمي أبغي اماية
وتمت تصيح
سلطان: ههههههههههههههههه يا ربي انا شو سويت في حياتي عسب يصير فيه جي

شوي ولا يندق الباب

سلطان :منو
ميرة :أنا ميرة
سلطان :قام وراح فتح الباب وشاف ميرة ناقعة من الضحك
سلطان :بلاج
ميرة ":وينها حرمتك الخوافة
سلطان :أنتي الي سويتي بها جي
ميرة :هي هههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان :اي بس لا تضحكين جدامها
ميرة :هههههههه أنزين وينها
سلطان :داخل
ميرة دخلت وشافت وحدة ترتجف :حصوه ههههههههههههههههه
حصة : حرام عليج طيحتي قلبي
سلطان :سلامة قلبج يا قلبي
حصة ابتسمت بخجل
ميرة رفعت حياتها تطالع سلطان :حصوه قومي كملي الفلم يلا ما في حرامي لا تخافين هههههههههههههه
حصة قامت :حسابج بعدين أنا براويج
ظهروا حصة وميرة.................. وحصة يالسة تتوعد لها
سلطان :اوووووووووووووووف جان قلنالها كلمة حلوة قبل وفارجت
ابتسم لما تذكر كيف انخشت عداله هههههههههههههههههه يالله شقا تكمشت

..........................................................................................

يوم السبت
الساعة 11:30
دوام سعيد


سعيد( بتصل بها الحين ............أنا فاضي ما عندي شغل
بدل البطاقة وتريا لين ما اشتغل المبايل
دق على الأرقام بس محد يرد رد اتصل مرة ثانية
وانصدم من الشخص الي رد عليه
هالصوت مستحيل ما أتذكره هذا صوت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ألووووووووووو
سعيد تم منصدم

الووووووووووووو ............شو ما بتردون
هههههههههه أدري أنك ناصر رد بلاك

سعيد :ناصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


.............................................................................................


بيت بو سيف
الصالة

بو سيف : مايصير يا عمتي
اليدة :ليش ما يصير الولد بغا بنت عمته لا هو حرام ولا عيب
بو سيف : بس البنية يمكن ما تباه أنا بشاورها قبل
اليدة :شاورها محد منعك
بو سيف :ويوم يبغون يخطبون ليش ما يو أمه وأبوه ليش مطرشينج انتي
اليدة : بيون لا تخاف بس انا قلتلهم ..........لا يون لين ما أشوف رايك
بو سيف : تنهد
اليدة :بلاك ................ (وهي تعوي بوزها )ولا ولد ولدي مب عايبنك
بوسيف :أنا ما قلت جي عمتي الله يهديج
اليدة :ليش شايفني مينونة قابضلي الله يهديج والله يهديج ..................... الا وينها الريم
بوسيف:الريم في غرفتها راقدة
اليدة :روح رمسها يلا
بوسيف:خلا تقوم بالاول بعدين أنا بسأل على الولد ما بعطي بنتي أي واحد
اليدة : شو بعد اي واحد ولد خالها هذا ............... وبعدين ليش تسأل الولد زين وأنت شايفنه
بوسيف:شايفنه بس ما اعرفه ولا عايش وياه ولا أعرف أخلاقه
اليدة :"أنزين عورت راسي تراك اسأل محد مانعك أنا بروح اوطي راسي شوي
بوسيف: تنهد وهز راسه
( آه بعد كل هالسنين بحط ايدي بأيد بو سعيد الي كان من اشد المعترضين على زواجي من المرحومة
..........الي خلانا نعيش بتعاسة وخلاها دايماَ مهمومة ...........ما أنسى دموعها نصايف الليالي ولا أنسى العذاب الي عاشته من اخوانها صح اني كنت احاول اخفف عنها بس هم ما قصروا في تعذيبها الحين شو الحل شو اسوي يا ربي
........ أنا بسال البنية يمكن هي تباه............ لكن اذا ما تباه انا ما بغصبها )

قام بو سيف وراح فوق غرفة الريم دق الباب
الريم :ادخل سيف
بوسيف فتح الباب وابتسم :أنا مب سيف
الريم ابتسمت بحزن :هلا أبوية تفضل
بوسيف تجدم منها ويلس عندها على القنفة
شو تقرين :
الريم: قصة
بوسيف شل الكتاب :الرجل الغامض هاي قصة لاجاثا كرستي تقرين قصص بوليسية أنتي
الريم : أقضي وقتي
بوسيف ابتسم ومسح على راسها :شو اخبارج بعد............. الحين مول ما نشوفج دومج في العين
الريم :بخير
بوسيف: بلاج........... أحسج زعلانة
الريم:لاء بس ملانة
بوسيف:أظهري انزين غيري جو
الريم : مالي مزاج
بوسيف:غريبة ..............المهم تدرين ان يدتج هني
الريم تنهدت :هي
بوسيف:وتدرين ليش ياية
الريم: هي
بوسيف ابتسم :قالتلج صح
الريم هزت راسها بمعنى هي
بوسيف : وشو رايج
الريم بلا مبالة وحزن : ما أدري
بوسيف: شقا ما تدرين
الريم: .............
بو سيف:أنزين أنتي فكري في الموضوع وردي عليه خبر والي تبينه بيصير
الريم:ان شاء الله أبوية
بوسيف: والله وكبرتي يا ريم
الريم :ابتسمت بحزن وها الشي الي لاحظه بو سيف
بو سيف: بلاج ابوية ارمسي شي في خاطرج
الريم:لاء ابوية
بوسيف:انزين انا بسير رديلي خبر ولا تخلين يدتج تضغط عليج
الريم: ان شاء الله
بوسيف: يلا

ظهر بوسيف وخلا ريم وهي محتارة اذا وافقت بتهدم حياة منصور وهي مهما كان هذا ولد عمها وما تبغي تهدم حياته
شو بستوي ؟؟؟؟؟؟؟ اذا ما وافقت عليه المشاكل بين العايلتين بترد وما اظن معاملتهم بتم مثل ما هي أكيد بتتغير ..........يعني شو اوافق ............... اذا وافقت شو بيصير بتزوج منصور ......... كيف بتكون حياتنا آه احس اني يالسة اموت من هالعذاب الي أعيشه............ يا ربي ساعدني شو اسوي؟



................................................................................................................
أم أحسائيه
أم أحسائيه
سعيد:ناصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سعيد تم مبهت ودموعة تنزل مب دموع حزن عليها لأنها ما تستاهل ............كانت دموع ندم على كل شي ...........على الايام الي عاش فيها على حبها................. على كل كلمة حب قالها لها .........على كل نظرة حنان منحها لها........... على كل ليلة سهرها وهو يفكر فيها ..........على كل دمعة نزلت من عينه على فقدها ..........على كل حنين وشوق لها.............و على كل دمعة نزلت من عيون انسانة طيبة وحنونة الي هي جنته وناره بسبها................على كل جرح جرحه لكل الي يحبونه بسببها ............على عياله الي كان بيهدم حياتهم عشانها .................على روضة هي روضة الي سهرت ايام وشهور وما ذاق جفنها النوم بسبها
على انسانة حقيرة خاينة ما تسوى
تخونه مع عشرة غيره
حمد ربه انه كشفها قبل فوات الاوان قبل ما يرتبط اسمها الوصخ به


اما سارة عرفته على طول :سعيد

سعيد:هي سعيد ...........سعيد الغبي الي قصيتي عليه.......... سعيد الي ما يندرى رقم كم بحياتج ............
سعيد الي عصى أمه عسب وحدة ما تستاهل ...........سعيد الي ما قدرتيه ورحتي لواحد غيره ............بس مب منج من الحماار الي حبج ...........من الي هد اهله عسبج .............. من خان زوجته بسبتج ................من الي كان مستعد يهد العالم كله عشانج .................للاسف عطيتج شي اكبر من حقج عطيتج شي ما تستحقينه ............انتي المفروض الواحد ما يصد صوبج...........لا تعقدين اني زعلان عليج انا زعلان على نفسي كيف نزلت عمري لهذا المستوى بس فرحان بعد ان ربي كشفج لي قبل لا أتورط بج

سارة :سعيد الله يخليك اسمعني ..................سعيد انا احبك

سعيد :اوووووووووووش قطعيها الرمسة ..........اسمعي يا بنت الناس تروحين لهلج وتقوليلهم أنج ما تبيني فاهمة وما ابغي اسمع صوتج ولا اشوفج بعد هاليوم
واذا فكرتي مجرد تفكير انج تتصلين بيه والله يا سارة لتندمين عدد شعر راسج

سارة:بس يا سعيد

سعيد: أبغي اقول مع السلامة بس احسها خسارة فيج

صكر سعيد التلفون وتم محتار في الي صار والي بيسويه كشفها بعد ما خسر روضة
بعد ما صارت مشاعر روضة باردة تجاهه تنهد آه الحين شو اسوي
قام سعيد بسرعة وركب سيارته وراح البيت تم يسوق بسرعة
تم يسوق وهو مب حاس بعمرة
لين ما وصل البيت حمد ربه انه وصل بالسلامة على هالسواقة
دخل البيت
وشافها يالسة شكلها كان هادي وحنون

تم سعيد واقف يطالعها



يطالعها بعيون كلها حسرة وندم على هالانسانة الي عطته كل شي بدون مقابل لكن هو بشو جازاها
رفعت روضة راسها مستغربة شو الي يابة في هالوقت وبلاه يالس يطالع
سعيد تم يطالعها وما تحرك من مكانه
سعيد تجدم بخطوات متثاقلة صوبها
يلس على ركبه عند ريولها حظن ايدها بين أيدينه
سعيد ما تحرك ولا رمس وروضة أطالعته مستغربة
سعيد :سامحيني
نزلت دمعة من عيون روضة
رفع سعيد ايده ومسح دموعها بكفه : انا ما استاهل هالدموع لا تصيحين عشاني
روضة ما استحملت تمت تصيح يمكن كل هالايام كانت شالة بقلبها وهي ساكتة مسوية عمرها مب مهتمة وهي تموت من داخل

سعيد قام وقف وهو ماسك أيدها...... ووقفها وياه
روضة كانت تصيح بحرقة بألم وهذا الي كان معذب سعيد
سعيد يرها لحظنه ودمعته على ويهه
سعيد:آسف روضة سامحيني كنت عمي كنت ما اشوف........ روضة ادري اني غلطت عليج وايد وادري اني جرحتج وايد بس سامحيني مب عشاني عشان عيالنا ...........روضة اذا يوم من الايام قلبج حملي اي مشاعر انا ما استاهلها سامحيني عشانها عشان هالمشاعر الي ربطتج بيه ............. روضة اترجاج تسامحيني

روضة كانت مستسلمة في حظنه وتصيح بحرقة بالم.............. كل ما تشوفه تتذكر الخيانة خلاص ما تروم تتحمله أكثر من جي تحس انه جرحها جرح مستحيل يبرى لو شو ما صار

روضة كانت تتكلم وهي تصيح صياح يقطع القلب وهي بعدها بحظنه : مستحيل .......... مستحيل اسامحك سعيد انا خلاص كرهتك
سعيد بعدها عنه وتم يطالعها

روضة: كرهتك يا سعيد كرهتك

سعيد حطا ايده على ثمها ودموعه تارسة ويهه :لا ........لا تقولين جي روضة انتي يالسة تجتليني حرام عليج ارحميني
روضة وهي تصارخ وتصيح : وانت ما كان حرام عليك يوم كنت تخوني يوم كنت تجرحني عسبها
ما كان حرام عليك يوم كنت تهاذي بها فليل ما فكرت اني احس واني أتالم
ما فكرت فيه عيل ليش أنا افكر بك ها قولي

سعيد:لأنج انتي غير اني طيبة وقلبج كبير وانا ادري انج بتسامحيني روضة دخييييييييييييييييييلج
دخيييييييييييييييييييييييييييييييييييلج سامحيني

روضة :تمت تطالعه ودموعها تارسة ويها: انا مستحيل اسامحك مستحيييييييييييييييييييييييييييييل
أطلع ما أبغي اشوفك
سعيد تم يطالعها ودموعه مخرسة ويهه
لف ويهه بيطلع تم يمشي على امل تزقره
لكن للاسف الظاهر الجرح الي سببه لها مستحيل تسامحه عليه لو شو ما صار
تم يمشي وهو يجر وراه الهزيمة
هي الهزيمة ما قدر يحنن قلبها عليه ليش يا روضة وانا الي ياي وفاتح لج حظني آه آه
طلع هي طلع بس سمع صوت يزقره
صوت طفولي
كان يقوله:بابا
صد ورا وشاف ولده فيصل يطالعه بعيون كسلانه وهو يفرك عينه
كان سعيد يبغي يروح
بس حس أن ولده ممكن يكون اداة يستخدمها ضد روضة وترضى
رجع سعيد ومسك ايد ولده وراح الصالة شاف روضة يالسة على الارض وتصيح بحرقة
لما سمعت صوت رفعت راسها
تجدم منها فيصل وسعيد تم واقف بعيد
وقف عندها :ماما منو دلبج ( يعني منو ضربج)
رفعت عينها وطاحت بعينه شافته يطالعها بنفس النظرة
بس لحظة وتراجع يبغي يظهر
سعيد حس انه ماله مكان بينهم خلا يطلع ويخليهم بسلام احسن........ز من كفاية كان معذبهم قبل............الحين بعد
روضة :سعيد
سعيد :صد أطالعها ................وهو كله لهفة وفرح كان يترى كلمة منها
روضة: ما تبغي تتغدى
سعيد عقد حياته ما فهم :شو يعني
روضة :ابتسمت له بين الدموع
سعيد بلهفة:سامحتيني
روضة: هزت راسها بمعنى هيه
سعيد ركض عندها :ولوا عليها : كنت أدري انج أكبر من جي ............ كنت ادري
روضة :ابتسمت له
سعيد حظن ويها بين كفوها :اوعدج عمري ما بزعلج ولا بتنزل دمعة من هالعين بسبي
تجدم سعيد وباس عيونها
روضة : سعيد
سعيد بصوت مبحوح :قلبه روحه امري تدللي أنت بس
روضة :شو الي غيرك
سعيد بان على ويهه الضيج :سالفة طويلة اذا فضيت بقولج اياها


............................................................................................

الأيام تمشي بسرعة


الريم وافقت على منصور وهي كانت من داخل متحطمة وفي شي محد يعرفه انها انغصبت من اليدة بس ابوها ما كان يدري

علي قرر ان عرسه وعرس هزاع يكون يوم واحد كان مستانس وايد وخاصة لما قالتله امه ان ميرة موافقه ساعتها اتصل بها وما ردت عليه وهذا الي غيضه

ميرة كانت مستحية كيف بتكلمه عسب جي قررت ما تكلمة لين العرس

اما هزاع كان الوضع عنده عادي ما تفاجأ من موافقه اليازية وكان يرمسها كل يوم مثل اول

شمة عرسها جرب وهذا الي كان مفرحنها بس زعلت لما عرفت أن عرس منصور ما بيكون في نفس يوم عرسها لان ابو الريم شرط العرس يكون في الشارجة

منصور كان الوضع عنده بعد مثل الريم لما كانوا يتكلمون عن عرسه كانهم يتكلمون عن عرس واحد ثاني
فج الجبس قبل ثلاث تيام وعرسه بعد اسبوع وهو الوضع لين الحين عادي عنده

ميثة صح انها تفاجأت من عرس منصور وزعلت وايد وكانت كل اليوم تصيح وهذا الي غيض هزاع وخلاه يمد ايده عليها ......... خطبها أخو اليازية راشد وهزاع وافق

خليفة ايامه ماشية ولا مفكر في حد......... علي كل يوم يقترحله وحدة من العايلة يتزوجها مستوي خطابة
لكن هو يحس عمره مب مستعد للزواج الحين

أما سلطان وحصة
راحوا دبي وكانت لحياتهم نكهة خاصة وخاصة لمزاجية سلطان
وخبال حصة
حصة الحين حامل في الشهر الأول ومخبله بسلطان



.............................................................
أم أحسائيه
أم أحسائيه
الساعة:3:00 الظهر
بيت سلطان


سلطان كان راقد وما حس الا بحد يقومه من الرقاد

سلطان: فتح عينه شو تبين
حصة:قوم بقولك شي مهم
سلطان:حصة المهم مالج اعرفه قولي خلصي شو تبين
حصة: مستغربة من شي
سلطان: من شوووووووو بعد
حصة:أنت تذكر يوم قتلك قبل شهر اني حامل شو سويت
سلطان: شو سويت
حصة :بس قتلي مبروك وبست راسي كان الأمر عندك عادي
سلطان : كيف يعني
حصة: يعني كأنه مب الولد الاول
سلطان:حصة الله يخليج ارمسي جملة كاملة لا ترمسين بالقطارة
حصة باندفاع: يعني الي يشوفك جي يقول يعني أنك عندك من قبل عيال ومتعود
سلطان فز من مكانه فجأة
حصة شهقت وردت ورا خايفة من ردة فعله
سلطان: حصوه صارلج شهر حامل وكل يوم يايبة لي فكرة غبية انا ابغي اعرف من وين تيبين هالافكار ..........ولا الأحلى هالأفكار يا يظهرون ا في عز الظهر وانا راد من الدوام يا نصايف الليالي وانا راقد تعبان
حصة:.................
سلطان: يعني الواحد لازم يتخبل ويصارخ عسب يبين انه فرحان
حصة:بس انت ما بينت انك فرحان
سلطان: حصة حلي عن سماي أحسلج ترا يمكن أرتكب بج جريمة الحين
حصة عوت بوزها :انزين
قامت حصة وظهرت من الغرفة

سلطان: لا مستقوية الحمل مقونها وما تصيح هالويه
بس ضحك لما تذكر شو قالت ههههههههههههههه يا ربي شو هالبلية
شكاكة هالبنية

...........................................................................................................

بيت بو سيف
الصالة


اليدة :الي يشوفج جي ما يقول عروس
الريم:شو تبيني اسوي
اليدة: يعني مادة البوز وتبنين انج مغصوبة
الريم بطرف عينها:ليش انا مب مغصوبة
اليدة:لاء مب مغصوبة منو غاصبنج
الريم تنهدت انا رايحة تبين شي
اليدة: سلامتج بس أذكري عرسج ما باقي له شي
الريم :اذكر مب ناسية

قامت الريم وراحت فوق وهي تفكر كيف بتبدأ حياتها مع واحد مثل منصور
كيف بتعيش معاه وهو بيصير ريلها ومن حقه وايد اشياء عليها هل بتقدر تعطيه حقوقه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تم هالسؤال يدور في راسها ومب لاقية له جواب

..............................................................................................

الشارجة
يوم الخميس
الساعة 2:30
سيارة مطر


مطر:آه يا القهر ناس تخطب بعدنا وتعرس قبلنا
منصور:ههههههههههههه حاسدين الفقير على موته اليمعة
مطر:لاء والله
منصور تنهد
مطر:بلاك
منصور: ما ادري راكبتني ضيجة
مطر: راكبتنك كيف يعني
منصور:ههههههههههه مب فايجلك تراني
مطر:هي جي اضحك انت معرس اليوم ولازم تضحك
منصور ( ابتسم باستهزاء ): معرس
مطر: معرس غصباَ عنك يلا شو تبغي تسمع
منصور: أي شي
مطر: انزين بخليه على ذوقي

مطر تم يرمس مع منصور يبغي يغير الجو الي هو فيه
بس الظاهر ما في فايدة

...........................................................

الساعة 3:00
الشارجة
الفندق


هزاع:وانا قلت بتسير غصباَ عنها
أم هزاع:خلها يا بوية على هواها
هزاع(وهو يصارخ ) : لاء والله تبين الناس تاكل ويوهنا ما تسير عرس ولد عمها وبنت عمتها
ميثة وهي تصارخ:ما بسير يعني ما بسير مب كفاية بتزوجني على كيفك بعد يتغصبني على السيرة
هزاع: قام بيضربها بس أمه مسكته: اهدي يا بوية هذي الا ياهل ما تعرف مصلحتها
هزاع: شلوها من جدامي لا اجتلها الحين
علي كان يالس يطالع الي يصير وهو ساكت
قام علي عسب يظهر
هزاع: تعال وين رايح انت بعد
علي:بلاك
هزاع:أشوف الموضوع عندك عادي
علي: مب عادي بس.............
هزاع: بس شو
علي: مب ذنبها هي اذا حبته مب بأيدها
هزاع:لاء والله ما شاء الله على الاخو المطور
علي:تنهد أنا بسير يلا مع السلامة الظاهر رمستي مب عايبتنكم
هزاع:أنا حتى اقول لو تسير احسن


.......................................................................................

الساعة 10:30
فندق جراند حياة


دخلت الريم على زفة انكتبت لها خصوصياَ
كانت تمشي بخوف ورعب كانت تصدد يمين ويسار وتطالع الناس وتبتسم مثل ما وصوها
شافت ربعها ايام الجامعة وابتسمت لهم من قلبها شافت عمتها هند
وشافت أم منصور يالسة ويا اليدة
كانت تمشي بروحها محد ساعدها وهذا الي كان مضايجها
صح هي طلبت الفلبينيات يساعدونها عسب الفستان لكنها ندمت ظنت أنها بتنتقم منهم جي لكنها ورطت عمرها الظاهر
وصلت لين الكوشة وهي مب مصدقة اخيراَ

يلست على الكوشة ولاحظت الليتات انفتحت والناس قامت تي عندها
شافت من بعيد اليدة ياية ومعاها شمة وهني دمعت عينها الريم
وصلت اليدة عند الريم وهي تمسح دموعها سلمت على الريم ويلست عندها
جربت اليدة راسها من الريم وهمست لها: مبروك يا بنتي
الريم :الله يبارك فيج ماماتي
اليدة: سامحيني يا امي صدقيني لو ما اعرف أن منصور بيسعدج ما غصبتج عليه
الريم دمعت عينها
اليدة قامت باست الريم على راسها :يلا امي موفقة الله يهدي سرج
سلمت شمة على الريم:عالسريع ..........وراحت عسب تنزل اليدة لانها ما تشوف عدل
تمت الريم يالسة وبعدين يت عندها حمدة ربيعتها
حمدة يت مبتسمة بحزن وخاصة وهي تعرف كل شي عن الطريقة الي تزوجت بها الريم
حمدة:شحالج يا حلو
الريم: بخير
حمدة:شو المعنويات اوكي
الريم: تنهدت عادي
حمدة:أنتي الحين معرسة أنسي كل الي صارلج وابدي حياة أيديدة
الريم: ما اقدر يا حمدة ما اقدر
حمدة: حاولي يا الريم حاولي عشان كل الي يحبونج ويبغونج تعيشين مستانسة
الريم: اذا كان في حد
حمدة:شو هالرمسة ريم تدرين كلنا نحبج بلا هالسوالف
الريم:ان شاء الله
حمدة: هي جي أبغيج تدرين اليوم شفت صقر
الريم: هي هني العوق اشوفج شاقة الحلج
حمدة: حرام عليج مستانسة حقج ...........بس بعد مستانسة لأنه ياي مخصوص عسب يشوفني............... يلا كلها شهر ونص ونعرس
الريم:أنزين مالجين انتو
حمدة:هي بس العرس غير وغمزت لها
الريم:ههههههههههههههههههههههههههههههههه


اعلنوا عن دخول المعرس
قامت حمدة ونزلت عسب تلبس عباتها وتتشيل

وبعد دقايق دخل منصور وابوه وعمامه ودخلوا معاه خليفة وسعيد ودخل ابو سيف وسيف

سعيد وخليفة سلموا وطلعوا بسرعة عسب ما تنحرج الريم أو تتضايق
منصور صد صوبها وتفاجا ما توقع الريم حلوة لهالدرجة

باس راسها وطالع جدام وهو مستانس ما يدري ليش حس انه يبغي الريم تشاركه حياته
الريم تمت لاوية على سيف وتصيح
توقعت تفارق الكل الا سيف
سيف ما كان اخو عادي لها كان اكثر من صديق
يمكن أبوها تعودت على فراقه لأنه دايماَ مسافر بس سيف غير في كل شي
هو الوحيد الي تقوله كل الي بخاطرها ولا تستحي
حتى لما كانت في العين كانت أكثر شي مفتقدة سيف صح انها ما كانت حزينه لأنها كانت تعرف انها بترد الشارجة
لكن الحين شقا بترد

زعلت بعد على ابوها ما تنكر انها تحبه وتحترمة وايد وانه وايد حنون عليهم ولو كان دايماَ مسافر بس عمره ما قصر عليهم
بس بسرعة تلاشت أفكارها
لما شافت الكل راح خلاص سلمت على الكل وما تم الا هي ومنصور والمصورة الي تصور
ارتجفت ايدها لما لاحظت ايد منصور عليها
الظاهر أن ايده كانت موجودة من زمان بس انا ما لاحظت

................................................................................................
أم أحسائيه
أم أحسائيه
بعد مرور الوقت
غرفة منصور والريم


منصور كان يالس وحاظن ويهه بين كفوفه وهو يسمع شهقات الريم الي ما وقفت من لحظة الوداع مع اهلها وربعها بعد العرس
منصور كان يالس يسمع صوت صياحها ما يدري ليش ما راح لها يكلمها أو يهديها يبغي يروح بس احساس غريب مانعنه لييييييييييييييييييييييييييش يا ربي ليش ما اروم اطمنها واقول اني راح اكون لها السند ليش ليش ما اتحرك من مكاني .............يمكن لأني لاحظت نظرة الحزن في عينها .........أكيد عسب أهلها ............لا هاي نظرة ثانية نظرة تقولي فيها ما أبغيك كارهتنك
تنهد منصور تنهيدة خلت ريم ترتعش منها

منصور:أنا بروح اتسبح............... ان شاء الله عاد يوم أظهر تكونين هديتي عسب نتفاهم

راح منصور وخلا الريم مكانها والدنيا تدور بها دايماَ كانت تفكر شو بتسوي كيف بتمشي حياتها بس الحين يت اللحظة الحاسمة وهي بعدها ما تعرف شو تسوي ؟

حست الوقت مر بسرعة........ ثواني الا ومنصور ظاهر من الحمام ومتسبح كان يطالعها بنظرة حنونة عمرها ما توقعت هالنظرة من منصور
عمرها ما توقعت منصور انسان حنون لهدرجة كانت تحسه اناني وما يفكر الا بنفسه بس اليوم غيرت رايها بس عقب شو عقب ما ماتت مشاعرها ..................ليت اقدر احبك يا منصور
آه يا ربي ارحمني وساعدني

منصور تجدم منها ويلس عندها مسك ايدها وهذا الي خلاها ترتجف في مكانها
أطالعها بنفس النظرة الحنونة
شو قصده من هالنظرة شو يبغي يقول شو في شي في خاطره ........ آه أحس اني تشللت


منصور كان يحاول يخفف من خوفها شوي بس لاحظ بعد ما هدت الريم النظرة الحزينة بعدها في عينها........... آه يا ربي شو قصدها من هالنظرة

منصور: ريم بسالج سؤال
الريم:شــ.....ــو
منصور:أنتي مغصوبة عليه
الريم رفعت راسها وطالعته مبهتة
:طبعاَ لاء

منصور: عيل ليش احسج كارهتني
الريم: مب كارهتنك
منصور بحنان : الريم قوليلي وصدقيني الي تبينه بيصير وما بغصبج على شي
الريم بتهرب : منصور مب مغصوبة صدقني
منصور أطالعها بتشكك : كيفج يا الريم بس يكون في علمج انا ما تحق عليه وحدة باغضتني فاذا مغصوبة قولي (بحنان ) الي تبينه بيصير
الريم: مب مغصوبة اقولك .........(بتردد) بـ..ــس
منصور: بس شو قولي
الريم(يتردد ): عندي طلب
منصور بحنان :أمري
الريم: عادي يعنـ..ـي اذا...........
منصور:شو الريم قولي
الريم: كل واحد يرقد بغرفة
منصور: أطالعها بنظرة ما فهمتها وبعدين قام من مكانه : ان شاء الله تامرين امر
الريم اطالعتها بامتنان
منصور ابتسم :لو كنت ادري ان هذا بيفرحج كنت سويته من زمان تصبين على خير
الريم:"وأنت من اهله

.................................................................................
الساعة 1:30
الفندق
غرفة سعيد


روضة كانت يالسة تفصخ الطقم الي لابستنه دخل سعيد عليها

روضة استغربت : وين اليهال
سعيد: عند شمو
روضة :ليش
سعيد تجدم منها واطالعها بخبث :بس جي عنج مانع
روضة نزلت راسها وقامت عسب تغير ثيابها بس ما حست الا بأيد سعيد تمسكها وتجربها صوبه
سعيد خلاها تجابله مسك كتفها وجرب منها وقالها بصوت خلاها تتلخبط:أحبج
سعيد:روضة احبج ..........تحبيني
روضة: هزت براسها بمعنى هي
سعيد:تجرب منها وبصوت مبحوح :أبغي اسمعها
كان سعيد مستانس لانها خلاص بتنطق بس ما حس الا بدقة قوية على الباب خلته يتنرفز
تنهد ورفع عينه يطالع السقف :أوووووووووووووووف
روضة:هههههههههههههه شوف منو
راح سعيد فتح الباب وتفاجاة من الي شافه
سعيد كتف ايده:نــــــــــــــــــــــــــعـــــــــــــــــــــــــم
شمة متلومة :هههههههههههه سوري سعيد بس ولدك صياح يبغي امه
سعيد: أهي اثاري هذا دياية امه
فيصل تم يطالع :ماما
سعيد: هكي داخل سير لها
فيصل ما عبرهم وراح عند أمه على طول
سعيد: وين أحمد
شمة: رقد وحليله من شرات هذا صياح
سعيد: هي هذاك ظاهر على أبوه مطيع
شمة: يالله ما اروم انا
سعيد ابتسم:هههههههههههههههه يلا سيري ارقدي
شمة: تصبحون على خير
سعيد:وانتي من أهله

.....................................................................................