راس المعزّة
راس المعزّة
أنا في الوسط والكلام ينطبق علي 90% .........
Amani2008
Amani2008
الاولى
miro
miro
انا الاولى وكلامك صح:24:
بنوووتــــــه حلــــــوه
بنفسجية

أتفق معاك بالكلية!! أنا أول طفله... الحين بنت.. هاهااهاهاها

سلااااااااااام
الملكة الباكية
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا أختي أم ناصر

أناالثانيه بينهم
يعني أنا الوسط بين خواتي
وبعض الكلام انطبق بالفعل علي
جزاك الله عنا خير الجزاء

أختكم المحبة
:27: