راس المعزّة
•
أنا في الوسط والكلام ينطبق علي 90% .........
بنفسجية
أتفق معاك بالكلية!! أنا أول طفله... الحين بنت.. هاهااهاهاها
سلااااااااااام
أتفق معاك بالكلية!! أنا أول طفله... الحين بنت.. هاهااهاهاها
سلااااااااااام
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا أختي أم ناصر
أناالثانيه بينهم
يعني أنا الوسط بين خواتي
وبعض الكلام انطبق بالفعل علي
جزاك الله عنا خير الجزاء
أختكم المحبة
:27:
هلا أختي أم ناصر
أناالثانيه بينهم
يعني أنا الوسط بين خواتي
وبعض الكلام انطبق بالفعل علي
جزاك الله عنا خير الجزاء
أختكم المحبة
:27:
الصفحة الأخيرة