الكادي*
•
وانا الاولى على خواتي واخواني .. بالنسبه للكلام قلتيه اغلبه موجود فيني .. بس انا ماافتقر من الحساسيه.. بالعكس انا حساسه جدا وحنونه وطيبه . ومااحب احد يعاندني .. وبس وسلامتكم
أنا الثالثة أعتبر في الوسط والكلام اللي قلتيه ينطبق أغلبه علي, وكمان علي بنتي الوسطي، أما الكبيرة فهي مثل ما قلتي إلا أنها شديدة الحساسية .:27:
انا الثانيه والصراحه الحجي مزبووووووووووووووووووط:p
الطفل الاوسط في العائلة فهو إنسان عاطفي،
ذو شخصية مرحة ومسلية كما انه عادة
ما يتجنب المواجهة. عادة هم أشخاص هادئين ومتواضعين.
لديهم قدرة على الاستماع
لجميع الأطراف من اجل حل أي مشكلة، لذلك هم وسطاء ناجحون.
أما سيئات هذه الشخصية فهي تتمتع بقدرات قيادية
اقل من الطفل الأول، يواجهون مشكلة
في تحديد علاقاتهم مع الناس. هم أشخاص مترددين
في اتخاذ أي قرار من شأنه الإساءة
إلى الغير.
الطفل الاوسط في العائلة فهو إنسان عاطفي،
ذو شخصية مرحة ومسلية كما انه عادة
ما يتجنب المواجهة. عادة هم أشخاص هادئين ومتواضعين.
لديهم قدرة على الاستماع
لجميع الأطراف من اجل حل أي مشكلة، لذلك هم وسطاء ناجحون.
أما سيئات هذه الشخصية فهي تتمتع بقدرات قيادية
اقل من الطفل الأول، يواجهون مشكلة
في تحديد علاقاتهم مع الناس. هم أشخاص مترددين
في اتخاذ أي قرار من شأنه الإساءة
إلى الغير.
كما انهم يخافون من أن يرفضهم الآخرون
هذي الصفه فيني بس الله يستر ما اكون جد انانيه
مو ناقصه اوسوس عاد
هذي الصفه فيني بس الله يستر ما اكون جد انانيه
مو ناقصه اوسوس عاد
الصفحة الأخيرة