كمام الولادة

الحمل والإنجاب

أبغي اسال عن الكمام الذي يؤخذ وقت الولادة هل تنصحون فيه
وهذا الأكسجين هل يؤثر على الطفل ام لا وهل يبرد الطلق
ارجو من تعرف عنه شيء تساعدني وتخبرني وكيف يستخدم ومتى يستخدم
ومن تقول لي الله يعطيها ماتمنى
23
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ღآلاءღ
ღآلاءღ
هلا والله انا عطوني اياه ومااستفدت منه كأنه ولا شي الصراحه الين ماولدوني قيصريه بعد ما ضعف النبض لولدي
والله يسهل عليج
وهذا بالنسبه لي طبعا
ماأدري عن الباقي
ام ياسمينا
ام ياسمينا
مانصحج فيه لانه يدوخ ولايخليج تقدرين تركزين في الطلق
أم شمسه
أم شمسه
أنا في الوقت اللي كنت أنتظر فيه طبيب التخدير فوق الجافيه (ابيديورال) عطوني الأكسجين كتصبيره.. والله دوخني وجاب لي صداع.

لا تاخذينه خاصه اذا كان عندج زكام
ندى و شمس
ندى و شمس
هلا اختي
با النسبه لي انا احبه لا نه يريح شوي ويخفف عني الألم وهو زين كما ن للبيبي والله كل ما تجي الممرضه تشيله اعي عليها واتراجها انه تخليه لأنه كل ما يجين الطلق على طول اسحب نفس منه ويخفف علي بعد الله طبعا
تأخذينه اول ما يدخلونك غرفة الولاده واذ ما تبين عا دي اطلبي منهم يوخرونه هذه من تجربتي انا
والله يقومك با السلامه من اول طلقه وما تحتا جين الكما مه
ودمتي سا لمه
هياوووووووي
هياوووووووي
الصراحة انا مااحب الاكسجين كل ما احطه في الولادة يدوخني