tunisienne
•
:27:sadakti
يمكن اخليه يعيد الاتصال تدرين ليه
لانه اذا حس انها لحظة شك منج((وهو صدق مايعرف الرقم))بيتصل قدامج ويطلع المتصل غلطان <<<ويحسسج بالذنب انج ظلمتيه
لكن اذا عمل هوشه وقال ماراح اتصل اعرفي ان الرقم هذا له <<<وحزتها انتي شلون تبين تتصرفين
لكن في شي ثاني بعد اذا انتي واثقه فيه ولا عمره كذب معاج
لاتكبرينها ونامي عشان مايمسح الرقم من تليفونه <<<<وفي وقت ثاني جربي تتصلين على الرقم من نفس تلفون زوجج وشوفي من بيرد؟؟؟؟؟
انا لو منج يمكن اسوي وحده من هالطرق على حسب الوضع
واتمنى فعلا يكون المتصل رجل وغلطان
لانه اذا حس انها لحظة شك منج((وهو صدق مايعرف الرقم))بيتصل قدامج ويطلع المتصل غلطان <<<ويحسسج بالذنب انج ظلمتيه
لكن اذا عمل هوشه وقال ماراح اتصل اعرفي ان الرقم هذا له <<<وحزتها انتي شلون تبين تتصرفين
لكن في شي ثاني بعد اذا انتي واثقه فيه ولا عمره كذب معاج
لاتكبرينها ونامي عشان مايمسح الرقم من تليفونه <<<<وفي وقت ثاني جربي تتصلين على الرقم من نفس تلفون زوجج وشوفي من بيرد؟؟؟؟؟
انا لو منج يمكن اسوي وحده من هالطرق على حسب الوضع
واتمنى فعلا يكون المتصل رجل وغلطان
مادامها اول مرة باسكت بس لو صار مرة ثانيه او بينت اثار ثانيه انه يلعب ب1يله ذيك الساعه اتكلم
قواريـر
•
عادي بطنش
لانه ايد يصير يتصلون بالغلط
انا صارت لي نفس الحركه بس معاي انا مو معاه و كذا مره
اذا تكررت الحركه راه بعض اخليه هو يرد عليهم
لانه ايد يصير يتصلون بالغلط
انا صارت لي نفس الحركه بس معاي انا مو معاه و كذا مره
اذا تكررت الحركه راه بعض اخليه هو يرد عليهم
والله ما ضيع الحريم الا الثقة الزايدة في الرجال عموما أنتبهي له ؟مو معناها شكي فيه لا المرأة الذكية تستطيع التمييز وأنت أعرف الناس بزوجك ...أنا لو منك ما أناقشه وأقوله دق ..لا لكن أبدا أفتح عيوني :cool:
الصفحة الأخيرة