نسيم الود
نسيم الود

ياقلبي اذاكنتي واثقه بنفسك عادي طنشي ولايهمك
واحتمال اذاحسيتي زوجك انقلب وجهه والاتلخبطت علومه ممكن ذيك الساعه تخافين
المهم لاتخلين الشك يدخل بيتك
وتصيركثيييير ناس يغلطون بالرقم

تحيتي
! طـواري !
! طـواري !
والله حسب ثقتي فيه!
غادةالكميليا
غادةالكميليا
عادي حبيبتي صارت معاي ومعاه كثير ..بس نطنش ونرجع ننام لان الثقه بينا كبيره ..والحمد لله
فلا تحطين بالك وياكثر اللي يغلطون ..
@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
أخواتي الحبيبات ...أشكركم جميعا على ردودكم وتفاعلكم مع الموضوع وأنا آسفة على عدم التعليق من قترة لأن اشتراكي كان مخلص.لكن والله إن نصايحكم تكتب بماء الذهب أسأل الله أن يجعلها في موازين حسناتكم وأن يزيدكم عقلا وفطنه.
والأمر الثاني هو ان زوجي ما شاء الله لا قوة إلا بالله أبدا ماهو من الصنف اللي بالي بالكم...ولاهو من النوع الغامض أو المتحفض على جواله أكثر من اللازم ...ولا أنا من النوع الشكاك أو كثير الغيرة..لكن الشيطان ما خلى لي متنفس ورد على الأولى بإنها يمكن زوجة بالحلال وداس عنك..ورد على الثانية بإنه ما يخلي الجوال عندك وقريب منك وما يتحفظ عليه إلا إنه يستقبل مكالماته ورسايله وقت الدوام وبعدين الله يخلي خدمة الحذف...ورد على الثالثة بغنه ليش زوجك ملاك شوفي حال كثير من الرجال الثقات وش سووا بحريمهم...
شفتوا شلون يا عزيزاتي سوى فيني شوشو...لكن لو تذكرنا كيف انه حريص على الهدم وكيف انه يحط عرشه على الماء ولا يرضى لين ما يجيه أحد رعاياه ويقول له: فرقت بينه وبين زوجه فيلتزمه ويقول نعم أنت....لين تذكرنا كل هذا عرفنا إن كل هذا من مداخله ووساوسه وصمدنا أمامها حتى لا نهدم بيوتنا بأيدينا..
وتحياتي حبيباتي ...ألتقي بكم إن شاء الله بعد عودتي من السفر في زيارة لأهل زوجي الله لا يحرمني منه ولا منكم..