هلا ..
انا صارلي نفس الموقف بالضبط ... قبل الفجر بساعتين .. والمشكله اني ما نمت من الوسااوس .. والصبح قلتله استغرب انه عيني على جواله ..وليش اهتم بها الاشياء ؟؟
بس بعدين قالي اتصلت وطلعوا مغلطين ..
اختي .. لا تدعي الوساوس تحطم حياتك تدرين ليه ..
لان لو هو عنده شيء وداسه ما حد جواله معااه ..
انا من هذااك اليوم ما اعور راسي بجواله ومالي دخل فيه ..
لان انا لو صاري ها الموقف وحد غلط ما اسمح انه حتى ايشك فيني ويسالني من ..؟؟
salamah
•
عــــــــــــــــــــــادي اختي طنشي اجل لوكان رقم تلفون زوجك مميز زي رقم زوجي وبنات بالهبل يدقون وفي اي وقت بس الحمدلله انا واثقه في زوجي وماخليت الشيطان يدخل بينا اهم شي لا تكبرين الموضوع والله يوفقك.......
فينوس
•
انا قصتي قريبه من هالموقف
انا مو طبعي اني شكاكه ابد ابد
ولا انا غيوره .. واثقه
المهم صار زوجي يوميا يجيه مكالمات في اوقات الفجر .. هو مايرد عليها بس يعطيها no
مره مرتين ... عشر مرات
ولا حطيت في بالي ... لاتسئلوني ليه
مادري وشلون انتبهت للسالفه .. يمكن لاني كنت نايمه وجواله فوق راسي وطبعي اذا رن .. امده له ولا اشوف الرقم
هالمره مديته بس شفت انه رقم .. مو مسجل اسم
استغربت صراحه لانه مايرد على الارقام الغريبه .. لانه عمله حساس من هالناحيه ومايبي قطه الوجه على قولته
سئلته مره قال هذا صديقي يقومني لصلاه الفجر خخخخخخخخ
وقلت له وصديقك مايدري ان عندك حرمه تقدر تقومك
خاصه ان نومي مره مره قليل زين ان نمت باليوم ساعتين على بعض
بديت اشك بس ولا مره حصل الفرصه اني القط الرقم
لين مره مثلت اني نايمه وانا انتظر الجوال يرن اول ما رن عين مفتحه وعين تقز الجوال
والورقه تحت الغطاء بسرعه بسرعه لقطت الرقم
طيب الرقم عندي بس اخاف انه ماهو رقمه .. رقم اللي يتصل
بين حانا ومانا
قلنا الله يعينك يافينوس تبي تمثلين دور النايمه مره ثانيه
وسويتها وقزيت الرقم وسجلته وطلع هو
قعد الرقم عندي اسبوع او اسبوعين لا اتصلت عليه ولا شفت وش فيه
<<<<<<<<---- بارده
ومره اطقطق بالجوال طفشانه ولا اتذكر الرقم واطير اجيبه وادق ... ولا يطلع لي رجال خخخخخخخ
والله العظيم رجاااااال
قلت اسفه غلطانه بالرقم .. وصكيتها
شكيت معقوله صادق رجلي وان هذا اقاله يعينه على الطاعه ويقومه لصلاه الفجر
ماااش الحارش والمارش اللي فيني ماراح
سجلت الرقم بجوالي
ومره العب بجوال امي ولا بدون ماتدري ادق على نفس الرقم
ولا يطلع نفسه رجال .............. لين عقليه شارلوك هولمز اللي عندي قالت يمكن ذي مرت زوجي ودرت اني متصله من رقمي لان زوجي محذرها من رقمي وان هذا جوال مرته وعطت يرد اخوها <<<-- اتحداكم تفهمون
خخخخخخخ
طيب طيب يابعلولتي .... فينوس الحارش والمارش اللي براسها ماراح
قبل صلاه الفجر كنت اتفرج على التلفزيون ... وماغير اذاني على جوال رجلي
استناه بس يدق
واول مادق واطيررررررررررر على الجوال واخذه واضغط yes
وانا اقول لرجلي : رد .. رد
هو رد وانا حطيت اذني على السماعه ولا طلع نفس صوت الرجال
خخخخخخخخخخخخ
ايه ان بعض الظن اثم
لو يدري رجلي عن القصه والسناريو والحوار اللي الفته براسي كان وش سوا فيني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اشوا طلع فعلا صديقه يكلم عليه عشان يقومه للصلاه خخخخخخخخ
واذكر ذاك اليوم اخذت هوااااااااااش يحبه قلبك .. من سمح لك تردين خخخخخ
بلاك ماتدري يابعدي
ادري طولت
انا مو طبعي اني شكاكه ابد ابد
ولا انا غيوره .. واثقه
المهم صار زوجي يوميا يجيه مكالمات في اوقات الفجر .. هو مايرد عليها بس يعطيها no
مره مرتين ... عشر مرات
ولا حطيت في بالي ... لاتسئلوني ليه
مادري وشلون انتبهت للسالفه .. يمكن لاني كنت نايمه وجواله فوق راسي وطبعي اذا رن .. امده له ولا اشوف الرقم
هالمره مديته بس شفت انه رقم .. مو مسجل اسم
استغربت صراحه لانه مايرد على الارقام الغريبه .. لانه عمله حساس من هالناحيه ومايبي قطه الوجه على قولته
سئلته مره قال هذا صديقي يقومني لصلاه الفجر خخخخخخخخ
وقلت له وصديقك مايدري ان عندك حرمه تقدر تقومك
خاصه ان نومي مره مره قليل زين ان نمت باليوم ساعتين على بعض
بديت اشك بس ولا مره حصل الفرصه اني القط الرقم
لين مره مثلت اني نايمه وانا انتظر الجوال يرن اول ما رن عين مفتحه وعين تقز الجوال
والورقه تحت الغطاء بسرعه بسرعه لقطت الرقم
طيب الرقم عندي بس اخاف انه ماهو رقمه .. رقم اللي يتصل
بين حانا ومانا
قلنا الله يعينك يافينوس تبي تمثلين دور النايمه مره ثانيه
وسويتها وقزيت الرقم وسجلته وطلع هو
قعد الرقم عندي اسبوع او اسبوعين لا اتصلت عليه ولا شفت وش فيه
<<<<<<<<---- بارده
ومره اطقطق بالجوال طفشانه ولا اتذكر الرقم واطير اجيبه وادق ... ولا يطلع لي رجال خخخخخخخ
والله العظيم رجاااااال
قلت اسفه غلطانه بالرقم .. وصكيتها
شكيت معقوله صادق رجلي وان هذا اقاله يعينه على الطاعه ويقومه لصلاه الفجر
ماااش الحارش والمارش اللي فيني ماراح
سجلت الرقم بجوالي
ومره العب بجوال امي ولا بدون ماتدري ادق على نفس الرقم
ولا يطلع نفسه رجال .............. لين عقليه شارلوك هولمز اللي عندي قالت يمكن ذي مرت زوجي ودرت اني متصله من رقمي لان زوجي محذرها من رقمي وان هذا جوال مرته وعطت يرد اخوها <<<-- اتحداكم تفهمون
خخخخخخخ
طيب طيب يابعلولتي .... فينوس الحارش والمارش اللي براسها ماراح
قبل صلاه الفجر كنت اتفرج على التلفزيون ... وماغير اذاني على جوال رجلي
استناه بس يدق
واول مادق واطيررررررررررر على الجوال واخذه واضغط yes
وانا اقول لرجلي : رد .. رد
هو رد وانا حطيت اذني على السماعه ولا طلع نفس صوت الرجال
خخخخخخخخخخخخ
ايه ان بعض الظن اثم
لو يدري رجلي عن القصه والسناريو والحوار اللي الفته براسي كان وش سوا فيني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اشوا طلع فعلا صديقه يكلم عليه عشان يقومه للصلاه خخخخخخخخ
واذكر ذاك اليوم اخذت هوااااااااااش يحبه قلبك .. من سمح لك تردين خخخخخ
بلاك ماتدري يابعدي
ادري طولت
الصفحة الأخيرة
بس انا مااحاول افكر بالموضوع ولا اساله من اتصل وليه مارديت مابي ابين له اني اشك او كذا:(