shanar
•
شوفي انا وزوجي نثق ببعض ولله الحمد ومتفقين اننا مانضيع وقتنا مع الجوال واي رقم يرن وهو مو مخزن في الجوال مانرد عليه .
وانا ملاحظه ان غالبيه الناس ترد على كل من هب ودب !!! وتتأكد انتم اتصلتم علي وش تبون!!!! والله مضيعه وقت.
يعني الواحد يوقف لحظات روومانسيه او يوقف عن سالفه يحكيها عشان خاطر رقم مايعرف صاحبه!!!
الحمدلله الحركات ذي موعندنا.
اصلا الي يرن لو هو محترم بيرن في الوقت المناسب .
راعي المشاكل والسخيف هو الي يرن في اوقات غير معقوله ويدور ناس يضيع وقته وياهم وناس يشككهم .
وانا ملاحظه ان غالبيه الناس ترد على كل من هب ودب !!! وتتأكد انتم اتصلتم علي وش تبون!!!! والله مضيعه وقت.
يعني الواحد يوقف لحظات روومانسيه او يوقف عن سالفه يحكيها عشان خاطر رقم مايعرف صاحبه!!!
الحمدلله الحركات ذي موعندنا.
اصلا الي يرن لو هو محترم بيرن في الوقت المناسب .
راعي المشاكل والسخيف هو الي يرن في اوقات غير معقوله ويدور ناس يضيع وقته وياهم وناس يشككهم .
الصفحة الأخيرة
بالنسبة لصاحبة الموضوع ..صح بيتحرك شي فيني وابليس بيستغل اللي تحرك فيني بس مارح اعطيه وجه لاني واثقة من رجلي..ولو حسيت انه يتكرر بساله بدون حركات الغيرة اللي تطلع لنا..يعني مثلا: من اللي داق في هالوقت مايدري اننا نايمين؟؟ وبارجع لنومي