loolyana
•
انصحك بحليب هيومانا بيبي ميل مايسبب غازات ولا ترجيع ممتاز مره جربيه بتدعيلي
halomoon
•
جواهر العتيبي12 :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ايه والله اجرمنا فيهم بس وش اسوي ابوهم مره يهوجس انا كنت رونالاك ومره روووعه عليه بس بصبر على حق الاستفراغ الين الشهر الجاي واعيره تدريجيا رونالاك
ترى الاستفراغ شي عاااادي وطبيعي في هالعمر وكمان المغص والغازات طبيعي بعمرهم لاتحوسين ولاتخربطين والصياح بعد عاااادي لحد اربعة شهور بعدين اي حليب صناعي يجيب غازات ومغص عالعموم خليك عالدينتنوكس وهانت الله يعينك ويعيني ويعين جميع الامهات تعب مايعلم فيه الا رب العالمين
حرام عليك تمريخ وتوهم صغار 😓😓والحليب خلاص وقفي على نوع معين الي تحسي انه ناسبهم وبنسبه للغازات طبيعي والأمساك طبيعي بس حاولي انك تعالجيه والأسهال لوزاد عن حده راجعي دكتور والترجيع اذا كان بنسبة كبيره مثل النافوره موطبيعي معناته الحليب مومناسبهم بلأخص اذا كان الترجيع بعد الرضعه مباشره ونفس الشيء للأسهال اذا الطفل رضع وتبرز اثناء الرضاعه اوبعدها مباشره معناته مومناسبهم بس لاتلجئي للطب الشعبي وتجربي عالأطفال حرام 😢😢😢😢
halomoon
•
توووتـة 2000 :
حرام عليك تمريخ وتوهم صغار 😓😓والحليب خلاص وقفي على نوع معين الي تحسي انه ناسبهم وبنسبه للغازات طبيعي والأمساك طبيعي بس حاولي انك تعالجيه والأسهال لوزاد عن حده راجعي دكتور والترجيع اذا كان بنسبة كبيره مثل النافوره موطبيعي معناته الحليب مومناسبهم بلأخص اذا كان الترجيع بعد الرضعه مباشره ونفس الشيء للأسهال اذا الطفل رضع وتبرز اثناء الرضاعه اوبعدها مباشره معناته مومناسبهم بس لاتلجئي للطب الشعبي وتجربي عالأطفال حرام 😢😢😢😢حرام عليك تمريخ وتوهم صغار 😓😓والحليب خلاص وقفي على نوع معين الي تحسي انه ناسبهم وبنسبه للغازات...
الحمدلله رجعتهم على رونالاك لي شهر الان والحمدلله الاستفراغ مو نافوره بس توني اكتشفت انه ولدي اذا تحمس باللعب يزحر ويستفرغ شويات الحمدلله اللي طمن قلبي عليهم
الصفحة الأخيرة