حب وفصفص
•
الله يطمن قلبك عليهم ويحفظهم لك سالفه التمريخ استخيري توهم صغار والصغير لازم يطرش اكثر من مره بعد الرضعه والغازات جربي تعطيهم ينسون او اعشاب من الضيدليه ولدي اذا شرب ينسون او شاي اعشاب لازم بعدها بساعتين يخرج وانتي بكرامه والله يسهل لج
ryom88
•
الله يعيينك
بنتي داخله الرابع وللحين مالقيت الحليب اللي يناسبها
غيرت حليبها فوق خمس مرات
اخر شي قالي الدكتور افضل حليب نوفالاك قلت ماناسبها قال بتغيرينه براحتك بس المغص بهالعمر شي طبيعي
وصف لي انفاكول ثلاث مرات باليوم
ولا استفادت
وقالولي اغير رضاعتها لرضاعة الدكتور براون لانها اقل رضاعه تسبب غازات
بس مالقيتها مو متوفره بمنطقتنا
الله يعيني وياك
بنتي داخله الرابع وللحين مالقيت الحليب اللي يناسبها
غيرت حليبها فوق خمس مرات
اخر شي قالي الدكتور افضل حليب نوفالاك قلت ماناسبها قال بتغيرينه براحتك بس المغص بهالعمر شي طبيعي
وصف لي انفاكول ثلاث مرات باليوم
ولا استفادت
وقالولي اغير رضاعتها لرضاعة الدكتور براون لانها اقل رضاعه تسبب غازات
بس مالقيتها مو متوفره بمنطقتنا
الله يعيني وياك
ryom88
•
ايه وبنتي فيها مشع وعطتني الطبابه صبخه استخدمتها اربع ايام ووقفتها لاني لاحظت بكاها زاد
وقالت لنا جارتنا احط لازقة جونسون بالاعشاب مو اللي بالفلفل حاره ع البيبي تقول والله ولدها طاب عليها بس ماحطيتها لاني ماعرف المكان المحدد اللي احطها عليه
بس انتي دامها محدده لك المكان حطيها مو خسرانه شي
وقالت لنا جارتنا احط لازقة جونسون بالاعشاب مو اللي بالفلفل حاره ع البيبي تقول والله ولدها طاب عليها بس ماحطيتها لاني ماعرف المكان المحدد اللي احطها عليه
بس انتي دامها محدده لك المكان حطيها مو خسرانه شي
halomoon
•
ryom88 :
ايه وبنتي فيها مشع وعطتني الطبابه صبخه استخدمتها اربع ايام ووقفتها لاني لاحظت بكاها زاد وقالت لنا جارتنا احط لازقة جونسون بالاعشاب مو اللي بالفلفل حاره ع البيبي تقول والله ولدها طاب عليها بس ماحطيتها لاني ماعرف المكان المحدد اللي احطها عليه بس انتي دامها محدده لك المكان حطيها مو خسرانه شيايه وبنتي فيها مشع وعطتني الطبابه صبخه استخدمتها اربع ايام ووقفتها لاني لاحظت بكاها زاد وقالت لنا...
ايه انا قالت لي مملوخين من الولاده ومرختهم 3ايام وقلت بيتك بعيد ومقدر اجي قالت حطي لصقة جونسون بس ماحطيت رفض زوجي عاد جلست مع نفسي قلت ليش احنا اولادنا يتمصعون ويتملخون والاجانب لا واكتشفت انهم دايم يسوون لهم مساج لكل وقت مثلا الاستحمام له مساج بعده وقبل النوم ومساج للمغص ولقيته بتطبيق في الابل ستور ومره فادني
halomoon
•
halomoon :
ايه انا قالت لي مملوخين من الولاده ومرختهم 3ايام وقلت بيتك بعيد ومقدر اجي قالت حطي لصقة جونسون بس ماحطيت رفض زوجي عاد جلست مع نفسي قلت ليش احنا اولادنا يتمصعون ويتملخون والاجانب لا واكتشفت انهم دايم يسوون لهم مساج لكل وقت مثلا الاستحمام له مساج بعده وقبل النوم ومساج للمغص ولقيته بتطبيق في الابل ستور ومره فادنيايه انا قالت لي مملوخين من الولاده ومرختهم 3ايام وقلت بيتك بعيد ومقدر اجي قالت حطي لصقة جونسون بس...
وطريقة مساجهم نفس طريقة الممرخات عندنا
الصفحة الأخيرة