halomoon
•
الغازات بتجي اصلا سواء بالرضاعه الطبيعيه او الصناعيه بس اكثر شيء من الرضاعه الصناعيه لان الطفل يرضع ويوقف يتنفس غير كذا من كثرت البكاء يجي مغص لانه يبكي ويفتح فمه فيدخل هواء ،،انا اشتريت ثلاجة شاي واحط فيها تمرتين خلاص و4حبات حلبه واذا ابسوي حليب اصب من هالثلاجه طبعا هالكميه للي عمره 4شهور واذا صار خمسه زيدي حبه تمر وحبة حلبه
الصفحة الأخيرة