halomoon
halomoon
ryom88 ryom88 :
انا كان ودي اعطي بنتي منقوع التمر بس سمعت انه يزيد الغازات تنصحيني فيه ؟ وش نوع التمر اخلاص ؟
انا كان ودي اعطي بنتي منقوع التمر بس سمعت انه يزيد الغازات تنصحيني فيه ؟ وش نوع التمر اخلاص ؟
الغازات بتجي اصلا سواء بالرضاعه الطبيعيه او الصناعيه بس اكثر شيء من الرضاعه الصناعيه لان الطفل يرضع ويوقف يتنفس غير كذا من كثرت البكاء يجي مغص لانه يبكي ويفتح فمه فيدخل هواء ،،انا اشتريت ثلاجة شاي واحط فيها تمرتين خلاص و4حبات حلبه واذا ابسوي حليب اصب من هالثلاجه طبعا هالكميه للي عمره 4شهور واذا صار خمسه زيدي حبه تمر وحبة حلبه
halomoon
halomoon
ryom88 ryom88 :
وشو التطبيق الله يعافيك
وشو التطبيق الله يعافيك
بالايفون تلاقينه بس اذا تبينه كامل لازم تشترين فاارخص شيء من اليوتيوب مدري اذا مسموح احط روابط ولالاء بس راسيليني خاص احطه لك