halomoon
•
استودعتهم الله ..تسلمين حبيبتي
halomoon
•
ryom88 :
الله يعيينك بنتي داخله الرابع وللحين مالقيت الحليب اللي يناسبها غيرت حليبها فوق خمس مرات اخر شي قالي الدكتور افضل حليب نوفالاك قلت ماناسبها قال بتغيرينه براحتك بس المغص بهالعمر شي طبيعي وصف لي انفاكول ثلاث مرات باليوم ولا استفادت وقالولي اغير رضاعتها لرضاعة الدكتور براون لانها اقل رضاعه تسبب غازات بس مالقيتها مو متوفره بمنطقتنا الله يعيني وياكالله يعيينك بنتي داخله الرابع وللحين مالقيت الحليب اللي يناسبها غيرت حليبها فوق خمس مرات اخر شي...
انا اكثر من 7حلبان مجربه😂احسن شيء رونالاك والمغص لازم يجيه مدامه صناعي بس استخدمت رضاعة افينت احسها طبيه ومفيده والمغص شربيه يانسون او شمر مع حبة سكر نبات انا الممرخه قالت لي احط في ثلاجه شاي مويه حاره وتمرتين و4حبات حلبه وكل ماجيت اسوي رضعه اخذ منها مع الحليب بصراعه صحتهم احلوت والمغص قل مو 100 ٪ بس احسن من اول وكل ماغيرتي له الحفاظه تكرمين او تلعبين سوي لها مساج للمغص شوفيه باليوتيوب اسمه colic masag او شغلي لي الضوضاء البيضاء يسكت وبرضوه تلاقينها باليوتيوب او شغلي المكنسه او الاستشوار قال لي كذا الدكتور وفادة معي والله يعينك ياقلبي
ryom88
•
halomoon :
انا اكثر من 7حلبان مجربه😂احسن شيء رونالاك والمغص لازم يجيه مدامه صناعي بس استخدمت رضاعة افينت احسها طبيه ومفيده والمغص شربيه يانسون او شمر مع حبة سكر نبات انا الممرخه قالت لي احط في ثلاجه شاي مويه حاره وتمرتين و4حبات حلبه وكل ماجيت اسوي رضعه اخذ منها مع الحليب بصراعه صحتهم احلوت والمغص قل مو 100 ٪ بس احسن من اول وكل ماغيرتي له الحفاظه تكرمين او تلعبين سوي لها مساج للمغص شوفيه باليوتيوب اسمه colic masag او شغلي لي الضوضاء البيضاء يسكت وبرضوه تلاقينها باليوتيوب او شغلي المكنسه او الاستشوار قال لي كذا الدكتور وفادة معي والله يعينك ياقلبيانا اكثر من 7حلبان مجربه😂احسن شيء رونالاك والمغص لازم يجيه مدامه صناعي بس استخدمت رضاعة افينت...
انا كان ودي اعطي بنتي منقوع التمر بس سمعت انه يزيد الغازات
تنصحيني فيه ؟
وش نوع التمر اخلاص ؟
تنصحيني فيه ؟
وش نوع التمر اخلاص ؟
نفس مشكلة بنتي تقريبا
وفي الأخير أعطيتها حليب نان ماشاء الله متتاااااااااز جداا ولا سبب لا ولااشي
جربيه وراح تدعيلي بإذن الله
بس راح تبان النتايج بعد اسبوعين ممكن من استعماله
وترى هو الحليب الوحيد الي قريب من حليب الام
وفي الأخير أعطيتها حليب نان ماشاء الله متتاااااااااز جداا ولا سبب لا ولااشي
جربيه وراح تدعيلي بإذن الله
بس راح تبان النتايج بعد اسبوعين ممكن من استعماله
وترى هو الحليب الوحيد الي قريب من حليب الام
الصفحة الأخيرة