fatenhm3
•
السلام عليكم اختي المفروض ماتردين ع أمك أبدا حتى فآلت لك شي قولي سمي ولا تعلين صوتك عليها مهما قالت لك قولي ابشري سمي بصوت هادي وتأسفي اذا طولتي صوتك عليها تبقى ام وأهديها هدية وحبي رأسها ورجولها ويدينها وتأسفي منها على كل شي سويتيه تبقى ام مهما كانت ردت فعلها مصدومه او مستغربة لاتستنكرين سوي اللي قلت لك ولعل الله يتوب عليك تراها تعبت فيك بالحمل وبالولادة تعذبت وماتنام سنوات وماترتاح عشان راحتك من يوم انتي صغيرة من يوم طلعت من بطنك وهي مهتمه فيك تعطيك الاكل وتلبسك وتغيرلك وانتي بكرامه وصاختك
fatenhm3
•
السلام عليكم اختي المفروض ماتردين ع أمك أبدا حتى فآلت لك شي قولي سمي ولا تعلين صوتك عليها مهما قالت لك قولي ابشري سمي بصوت هادي وتأسفي اذا طولتي صوتك عليها تبقى ام وأهديها هدية وحبي رأسها ورجولها ويدينها وتأسفي منها على كل شي سويتيه تبقى ام مهما كانت ردت فعلها مصدومه او مستغربة لاتستنكرين سوي اللي قلت لك ولعل الله يتوب عليك تراها تعبت فيك بالحمل وبالولادة تعذبت وماتنام سنوات وماترتاح عشان راحتك من يوم انتي صغيرة من يوم طلعت من بطنك وهي مهتمه فيك تعطيك الاكل وتلبسك وتغيرلك وانتي بكرامه وصاختك ترى مهما كانت تبقى ام تخيلي انها ماتت وش بتكون ردة فعلك ماتتحسفين ماتندمين تخيلي انها ميته وايش بتسوين معها اذا صارت حيه كثير ناس امهم ميته ويتمنون ترجع للدنيا لو ساعه عشان يشفونها الله المستعان الله يحننكم لبعض يارب ويهديكم جميعا
عايشه31
•
يا اختي الله يعينك وحاسه فيك وكلنا بشر ، واللي تقول هذي امك واتقي الله حسوا فيها حنا بشر لنا طاقه ولنا قدره على التحمل تخف مع الوقت ، هي عارفه انها امها ولازم تبرها وماترفع صوتها، الحل يا اختي في تلفون استشارات نفسيه واسريه كلميهم ان شاءالله تلاقي حل ، وخلي الاستغفار دايم ع لسانك وصدقيني بيفرجها ربك ، الاستغفار رزق وبركه وتفريج هموم والله يسخر لك امك ويحنن قلبها علي
في نقطة نسيت اقولها
سوي تمارين الاسترخاء رح تخفف عليك وتزيل التراكمات السلبيه والقلق والتوتر
وبإذن الله هالشي رح يساعدك في انك تتحملين كلام أمك وتقديرن تردين عليها بردود افضل لان نفسيتك ان شاء الله بتكون اهدئ
في تمرين اسمه الاسترخاء التخيلي او استرخاء الذاكره ( فيديو الوليد الزهراني)
سوي تمارين الاسترخاء رح تخفف عليك وتزيل التراكمات السلبيه والقلق والتوتر
وبإذن الله هالشي رح يساعدك في انك تتحملين كلام أمك وتقديرن تردين عليها بردود افضل لان نفسيتك ان شاء الله بتكون اهدئ
في تمرين اسمه الاسترخاء التخيلي او استرخاء الذاكره ( فيديو الوليد الزهراني)
abav11
•
انتي تكتبين و تدافعيت عن حالك كانك بداتي تصدقين ان اللي تقوله امك صح وانك ام سيئة حبيبتي لما الناس تبي تحطم اللي قدامها طبيعي تخليه يشك بنفسهابشرك انتي مافيك شيء امك هي نفسية كبيييرةةواسلوبك غلط غلط غلط فعلا اسلوب وحدة بلا شخصية و راضية بالذل في فرق ان يكون لك شخصية و بين انك تغلطين عليها..انتي يبيلك اعادة تاهيل.....اما اللي يقولون خلك لينة و مهما كان هده امك برها واجباسال الله ان يبلاهم ثم نشوف وش يقولون
الصفحة الأخيرة