ام هشوم22
ام هشوم22
انا اشوف الاسباب تافهه وانتي ناتتقبلي شي من امك ومره مسويتها عدوه حتى كلام بسيط مكبرته تذكري دائما معاملة الوالدين دين عيالك اللي تحبيهم وتهتمي فيهم بيسوون فيك كل شي سويتيه مع امك سبحان الله حتى لو تحبيهم ومقدرتهم في صغرهم انا انصحك بالاستغفار كثير والدعاء لامك ولنفسك تبرين فيها ويقدرك ربي ابراهيم عليه السلام ابوه كافر ومايكلمه وامر بحرقه بس ابراهيم قال بستغفر لك ربي ماشكى ولادعى عليه
في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
استشيري مستشاره اسريه يمكن تلقى لك حل لموضوعك وان ما كان عندها حل اشكي همك لله
ترف ~
ترف ~
الله يفرج همك حبيبتي ويحنن قلب امك عليك ..
مادري اش انصحك الله يكون بعونك
بتلااات وردية
بتلااات وردية
الله يفرج همك ويحنن قلبها عليك
اذا تقدرين تدورين وظيفة بحيث شوي شوي تستقلين عنهم او تبدي مشروع من البيت
محد راح يحس فيك الا اللي جرب قسوة الأم
ام محمد 421
ام محمد 421
ياأختي تعوذي من الشيطان
وطولي بالك
ترى مهما كان تبقى أمك
وأكثر إنسانة تتمنى لك الخير هي
تقربي منها وسولفي معاها
يمكن مضايقها شي
صيري صديقتها المقربة
جيبي لها هدايا وإخدميها بنفسك
وإطلبي منها رضاها
لاتتحسبين في وجهها مهما كان
ولاتغضبينها ولاتزعلين منها
تبقى الأم لها السمع والطاعة والبر
والله يصلح لك نيتك وذريتك