ام هشوم22
•
انا اشوف الاسباب تافهه وانتي ناتتقبلي شي من امك ومره مسويتها عدوه حتى كلام بسيط مكبرته تذكري دائما معاملة الوالدين دين عيالك اللي تحبيهم وتهتمي فيهم بيسوون فيك كل شي سويتيه مع امك سبحان الله حتى لو تحبيهم ومقدرتهم في صغرهم انا انصحك بالاستغفار كثير والدعاء لامك ولنفسك تبرين فيها ويقدرك ربي ابراهيم عليه السلام ابوه كافر ومايكلمه وامر بحرقه بس ابراهيم قال بستغفر لك ربي ماشكى ولادعى عليه
الله يفرج همك ويحنن قلبها عليك
اذا تقدرين تدورين وظيفة بحيث شوي شوي تستقلين عنهم او تبدي مشروع من البيت
محد راح يحس فيك الا اللي جرب قسوة الأم
اذا تقدرين تدورين وظيفة بحيث شوي شوي تستقلين عنهم او تبدي مشروع من البيت
محد راح يحس فيك الا اللي جرب قسوة الأم
ياأختي تعوذي من الشيطان
وطولي بالك
ترى مهما كان تبقى أمك
وأكثر إنسانة تتمنى لك الخير هي
تقربي منها وسولفي معاها
يمكن مضايقها شي
صيري صديقتها المقربة
جيبي لها هدايا وإخدميها بنفسك
وإطلبي منها رضاها
لاتتحسبين في وجهها مهما كان
ولاتغضبينها ولاتزعلين منها
تبقى الأم لها السمع والطاعة والبر
والله يصلح لك نيتك وذريتك
وطولي بالك
ترى مهما كان تبقى أمك
وأكثر إنسانة تتمنى لك الخير هي
تقربي منها وسولفي معاها
يمكن مضايقها شي
صيري صديقتها المقربة
جيبي لها هدايا وإخدميها بنفسك
وإطلبي منها رضاها
لاتتحسبين في وجهها مهما كان
ولاتغضبينها ولاتزعلين منها
تبقى الأم لها السمع والطاعة والبر
والله يصلح لك نيتك وذريتك
الصفحة الأخيرة