homa2
homa2
أما مثلك و أكثر كمان والله أففففففففففففففففف
أنا في عمري كله عمري ما حسيت بحنان الأم
و إذا ماتت أمي راح أبكي لأن ما كانت عندي أم
ما راح أبكي على موتها أبدا راح أبكي على حالي
صمت اخر
صمت اخر
احمدي ربك اقل شي مهتمه بعيالك لو وحده مكانها ما تحملتهم
انا ارمله وشايفه المر والموت من امي واخواتي جننوني يكرهون عيالي ويتاففون من طلباتنا حتى اللقمه محسوبه حتى لما اخرج معاهم مكان لو قطعة شكلاته ما يعطوني انا وعيالي بس اعمل حسابي وموفره لعيالي كل شي الحمدالله من فظل ربي ويرفضون اني اروح مشوار واترك عيالي عندهم برغم انهم قبل ما اترمل كانو يفرحون بجيتي لهم ويحبون عيالي بس دحين الوضع تغير والله يابنات اقسم بالله ان الاهل يتغيرون على بنتهم سواء بعد طلاق او ترمل ما تكون لك كلمه واهانه طول الوقت وتأفف من طلباتك انتي وعيالك حتى نصيبي من الارث ومن راتب ابوي رفضو اني اخذه يقولون احمدي ربك لمينك انتي وعيالكوساكنه انتي وعيالك ببلاش وطفشوني الين ما اخذت شقه بنفس عمارتهم ويحسدوني على اي شي لاتقولون مافيه اهل كدا لا للاسف فيه
سوبر حياه
سوبر حياه
اشوف انك تبدي تدوري وظيفه قد ماتقدري واطفالك تسجليهم في الحضانه وربك بيفرجها اتجنبيها وحاولي تاخذي بيت لك ولعيالك والله ياختي احنا في زمن اشتدت فيه الابتلاءات واولهم الابتلاء بوالدين من شدة قسوتهم تشعري بان ابواب الدنيا اغلقت امامك فالام احيانا بدل ان تكون هي مصدر الحنان والرحمه والامان تصبح هي القسوه والجبروت والظلم وتنتهي مع تعاملها السي اي شي جميل في الحياه ولكن قولي الحمدلله ولا حول ولا قوة الا بالله وتذكري شي واحد هو ان من اكبر واجل واعظم انواع الصبر هو الصبر على الوالدين وخاصة الام وباذن الله ان صبرتي سيعوضك الله شي كبير جدا في الدنيا وفي الاخره الجنه فقط قليل من الوقت اسال الله ان يعينك على مابلاكي ويفرج همك ويشرح صدرك ويثبتك واصبر وماصبرك الا بالله
صمت اخر
صمت اخر
احمدي ربك اقل شي مهتمه بعيالك لو وحده مكانها ما تحملتهم
انا ارمله وشايفه المر والموت من امي واخواتي جننوني يكرهون عيالي ويتاففون من طلباتنا حتى اللقمه محسوبه حتى لما اخرج معاهم مكان لو قطعة شكلاته ما يعطوني انا وعيالي بس اعمل حسابي وموفره لعيالي كل شي الحمدالله من فظل ربي ويرفضون اني اروح مشوار واترك عيالي عندهم برغم انهم قبل ما اترمل كانو يفرحون بجيتي لهم ويحبون عيالي بس دحين الوضع تغير والله يابنات اقسم بالله ان الاهل يتغيرون على بنتهم سواء بعد طلاق او ترمل ما تكون لك كلمه واهانه طول الوقت وتأفف من طلباتك انتي وعيالك حتى نصيبي من الارث ومن راتب ابوي رفضو اني اخذه يقولون احمدي ربك لمينك انتي وعيالكوساكنه انتي وعيالك ببلاش وطفشوني الين ما اخذت شقه بنفس عمارتهم ويحسدوني على اي شي لاتقولون مافيه اهل كدا لا للاسف فيه
سوبر حياه
سوبر حياه
رايت شابه مره في العياده قلتلها انتي قد جيتي عند دكتورة جلديه اقصد الدكتوره اللي جايتها قالت لا انا اتابع عند الدكتور النفساني طبعا عدلت جلستي وسالتها عسى ماشر قالت امي بعد وفاة ابويا تزوجت عمي اخو ابويا وصارو يعذبونا لين مانتحرو اتنين من اخواني والباقي تزوجو وهربو منها ومن عمها بس امراض نفسيه واخذت ورثهم