وججع روح
وججع روح
nory11 nory11 :
والله كل اللي ذكرتيه تقريبا اعمله حتى الصدقة اتصدق باللي اقدر عليه بس هي في نظرها شايفة اني أم سيئة لأبعد الحدود رغم الحمد لله واثقة من نفسي اني اعامل أطفالي احسن معاملة مو شهادة من أحد بس الحمد لله الكل عارف كيف مربيتهم بس هي تفكيرها هو هو فيني ما يتغير على طول تحكم علي اني سيئة جدا وعلى طول تسيى الظن فيني لو على اتفه الأمور
والله كل اللي ذكرتيه تقريبا اعمله حتى الصدقة اتصدق باللي اقدر عليه بس هي في نظرها شايفة اني أم...
مع الاسف المفروض العلاقهة تكون عكس كذا تماما بين اي ام و بنتها بس الي اشوفه انه علاقتكم متوترة لابعد الحدود
طيب حاولي تقعدي معاها لما تكون مروقه وهادية و تفهمي منها ليش هي بتتصرف بهاي الطريقة معاكي اساليها بشنو انتي غلطانة معاها و زي ماقالو البنات حسسيها انك قريبة منها مو بس بنتها و انما صديقتها واختها و رفيقتها وكل شي لانو مسالة البعد هي وكل وحدة تقعد ف مكان ماراح تنفع بالعكس بتازم الوضع اكثر
اعملو رقية شرعية كمان ...و اطردو العين و الحسد لانها مؤذية وموجودة مو بس خرافهة لا مذكورة فالقران
و ي ربي يهدي بالككو
امل 12345
امل 12345
ما قريت موضوعك كله طويل ...


ولكن






تعاملك مع امك جااف منفر حتى وانتي تدافعين على نفسك بهواش وتذمر ... اتقِ الله (( واخفض لهما جناح الذل من الرحمة )) بلين ورفق جاوبيها وقبل كل كلمه قوليها جعلك في الجنه .. الله يحفظك لنا ،،، الله لا يحرمنا منك ،، وحبي راسها .. ترى حتى على اولادك موب واثقة فيك لانك قويه و عنيده ..


اقري قران يوميا لتهدأ نفسك وتلين طباعك وتدبري ايات البر .. هدانا الله واياك الى حبه وحب كل عمل يقربنا الى حب
ساعة بيضاء
ساعة بيضاء
اللي امها طيبه وتحب لها الخير ، اكيد اذا ماتت الأم يحزنون عليها ويتمنون ترجع
بس لما تكون ام او أب قاسي ، ويعادون عيالهم ، ماتوقع أنهم يحزنون كثير وأعرف ناس يتمنون موت أبوهم من قسوتة
انقهرت من اللي قالت هذي أمور تافهه ،اذا ماجربتي قسوة الأم على الاقل حطي نفسك مكانها، انا شفت بعيني ام مثل كذا واقول الله يعين عيالها عليها
......
حسيت بمعاناتك، الله يهديها ويحنن قلبها
لاتتحسبين في وجهها كذا بتزيد،
اذا بتتحسبين في داخلك او في صلاتك ،
انتي ماذكرتي هل هي تعامل خواتك كلهم كذا ولابس انتي، والمعاملة كانت قبل ماتتزوجين وتتطلقين ولا بعد الطلاق اذا بس انتي لازم تعرفين السبب والدافع اللي خلاها تعاملك كذا
بعض الامهات الله يهديهم اذا عيالهم احسن منهم يحاولون يقللون من شأنهم عشان يحسون أنهم أعلى


وبعضهم يحبون عيالهم الجميلين ويتعاملون معاملة زينة أكثر من العاديين
شلشل
شلشل
انا امي تعذبني نفسيا اكثر من امك كل يوم احس بنفجر ومن خلقت على هالحال رعب وتصبيخ وكلام قوي بعد انتي أمك تدافع عن عيالك شي طيب انا ماظن امي تدافع عن أولادي بعدين بس انا اهون على نفسي وأقول الحمدلله والي يجي من الحياة اكثر امس شفت صورة طفل يتألم من السرطان تقطع قلبي عرفت انه هذي هي الحياة وسبحان الله متسلطين علي الناس الي متعلقين بامهاتهم امي وانا ماقدر أسوي شي ولا اقدر اروح الا مع امي ومن هالكلام اغار منهم اقول ليش امي غير عن امهات الناس مافيها انسانيه تحاسب على اخطاء تافهه تسيء الظن فيني حتى انها كل يوم تقولي عدوه وكلام اقسى وأشد وش انا مسويه مادري اختي يجيها من امي بس هي تطنش انا أزعل واتأثر واخاف تعبت ودي اجرب شعور الي مايتعبون بيتهم ياكثر ماشوف ناس طيبه وبشوشه ليت امي مثل هالنا
ساعة بيضاء
ساعة بيضاء
ومثل ماذكروا الأخوات جربي عطيها هدية،

  • ادعي في وجهها بالخير ،
  • وحاولي تشوفين وشو سبب كثرة بكاء بنتك ، جربي يوميا ضميها لين ما تقوم من حضنك بنفسها وعالجيها عن طريق اللعب موجوده الطريقه في كتاب الاطفال المزعجون

الله يفرج عليك ويسعدك