حللليمو
حللليمو
اللي امها طيبه وتحب لها الخير ، اكيد اذا ماتت الأم يحزنون عليها ويتمنون ترجع بس لما تكون ام او أب قاسي ، ويعادون عيالهم ، ماتوقع أنهم يحزنون كثير وأعرف ناس يتمنون موت أبوهم من قسوتة انقهرت من اللي قالت هذي أمور تافهه ،اذا ماجربتي قسوة الأم على الاقل حطي نفسك مكانها، انا شفت بعيني ام مثل كذا واقول الله يعين عيالها عليها ...... حسيت بمعاناتك، الله يهديها ويحنن قلبها لاتتحسبين في وجهها كذا بتزيد، اذا بتتحسبين في داخلك او في صلاتك ، انتي ماذكرتي هل هي تعامل خواتك كلهم كذا ولابس انتي، والمعاملة كانت قبل ماتتزوجين وتتطلقين ولا بعد الطلاق اذا بس انتي لازم تعرفين السبب والدافع اللي خلاها تعاملك كذا بعض الامهات الله يهديهم اذا عيالهم احسن منهم يحاولون يقللون من شأنهم عشان يحسون أنهم أعلى وبعضهم يحبون عيالهم الجميلين ويتعاملون معاملة زينة أكثر من العاديين
اللي امها طيبه وتحب لها الخير ، اكيد اذا ماتت الأم يحزنون عليها ويتمنون ترجع بس لما تكون ام او أب...
والدي الله يرحمه كان قاسي علي .. والله الان أتمنى يرجع ولو يعطيني بالجزمه أوطي ع رجوله أحبها ...
مافي مثل الوالدين ولو اعتقدنا إنهم قاسيين لكن قسوتهم رحمة وحب ..
zxzxum47
zxzxum47
ماعليه كل مازادت قسوه زيدي لين لها وبر واصبري تأكدي ربي راح يعوظك خير اكييد ادري الموضوع مو بسيط والله عادي ابوي يدعي كثير علينا عمري مازعلت عادي بالعكس ابره لان البر ينعكس على حياتك صدقيني ماراح تخسرين شي تحملي والله بيعوظك خير
zxzxum47
zxzxum47
ترى دعائهم مو من قلب مافي احن من الاب والام لو دعو ليل ونهار
ياسمين الفيصل
ياسمين الفيصل
حتى انتي اسلوبك بالمرادد مو حلو غيري اسلوبك معها احترميها مو تنفخين عليها كأنها اصغر عيالك هذي امك مو طبينتك
fatoomah123
fatoomah123
والله ماادري وش أقول لك يااختي هذي امك مابقدر أقول لك طنشيها او تخاصمي معاها او خلي العلاقه رسميه بس الأفضل تغيرين اسلوبك معاها شويات وترخين لها مهما كان امك وحرمه كبيره لا قالت لك سويتي كذا حتي لو منتي مسويه قولي لها أي واسفه خلاص ماعاد تتكرر لا تخشين معاها بنقاشات بالنهايه هي بتمشي الي براسها وكلمتها بتكون صحيحه بالنسيه لها ميه بالميه فريحي راسك وخلاص قالت لك شي قولي أي وحاضر واسفه ولا عاد تتكرر وخلاص وحاولي قد ماتقدرين تهدين الوضع معاها تاخذين لها هديه عل وعسي تحس لا شفتهيا هاديه ناقشيها قولي لها يمه انا احبك لا تقسين علي ومن هالكلاااام جربي مابتخسرين شي