zxzxum47
•
ماعليه كل مازادت قسوه زيدي لين لها وبر واصبري تأكدي ربي راح يعوظك خير اكييد ادري الموضوع مو بسيط والله عادي ابوي يدعي كثير علينا عمري مازعلت عادي بالعكس ابره لان البر ينعكس على حياتك صدقيني ماراح تخسرين شي تحملي والله بيعوظك خير
حتى انتي اسلوبك بالمرادد مو حلو غيري اسلوبك معها احترميها مو تنفخين عليها كأنها اصغر عيالك هذي امك مو طبينتك
والله ماادري وش أقول لك يااختي هذي امك مابقدر أقول لك طنشيها او تخاصمي معاها او خلي العلاقه رسميه بس الأفضل تغيرين اسلوبك معاها شويات وترخين لها مهما كان امك وحرمه كبيره لا قالت لك سويتي كذا حتي لو منتي مسويه قولي لها أي واسفه خلاص ماعاد تتكرر لا تخشين معاها بنقاشات بالنهايه هي بتمشي الي براسها وكلمتها بتكون صحيحه بالنسيه لها ميه بالميه فريحي راسك وخلاص قالت لك شي قولي أي وحاضر واسفه ولا عاد تتكرر وخلاص وحاولي قد ماتقدرين تهدين الوضع معاها تاخذين لها هديه عل وعسي تحس لا شفتهيا هاديه ناقشيها قولي لها يمه انا احبك لا تقسين علي ومن هالكلاااام جربي مابتخسرين شي
الصفحة الأخيرة
مافي مثل الوالدين ولو اعتقدنا إنهم قاسيين لكن قسوتهم رحمة وحب ..