
$$ليــنا الحلوة$$
•
روتن ..............الحمدلله على السلامه ...مع انها متاخره .........انا توني ماجربت ولاده وخايفه بس وش المستشفى الي ولدتي فيها .........عشان مانولد فيها

هههههههههههههههههه
انتم وين والالم وين الله يهدييكم
ضحكتوني
انا بعد بكريه وقصتي تضحك لاني ما اعرف شي عن الحمل
وعيلتنا مافيها ابد صغار لاني ماخذه ولد عمي واضغر واحد في العائله ثالث متوسط ماشاء الله واضغر اخواني في الكلية ماشاء الله
سالفتي طويله بس تحملوني
المهم كان وقت عزاء عمي الله يرحمه مات فجأه في حادث
بعد مرور العزاء باسبوع انا بس نايمه من المغص
ماما حسبتني تعبانه من العزاء
وانا كنت اقولها مغصه خفيفه تجي وتروح :42: وجلست وقت طويييييييييل افكر انا ايش اكلت حتى جاني هالمغص
طبعا كنت في نهاية اسبوع من الشهر السابع
المهم وبعد 6 ايام من العزاء رحت لبيتي في الليل
دخل زوجي ينام وانا رحت على عشقي الجنوني الكمبيوتر :23: والمغص مازال معي
المهم يزيد المغص وانا مسويه نفسي قويه ومطنشه
جلست على الكمبيوتر تقريبا الى الساعه 2 في الليل والمغص يزيد وانا مطنشه اقول حامل واكيد بتعب وانا لسه في السابع
المهم وكاني حسيت بشي نزل مثل المويه
المهم ياحبيباتي شوفي تفكيري ايش قال لي
قلت انا حامل والجنين ضعظ على المثانه الله يهديه ونزل بول الله يكرمكم
يعني لاني حامل ما اقدر اتحكم كثير في البول
رحت للحمام وننظفت
وكملت جلستي على الكمبيوتر
ماعبرت للمغص اللي معي واللي انتقل لظهري
وانا جالسه وبعد دقايق نزل بول الله يكرمكن (( هذا اعتقادي ))
استغربت وعصبت لاني ماشربت مويه ومسرع المثانه امتلت
رحت مره ثانيه للحمام انتو وكرامتكم::
المهم جات الساعه 3 وعلى هذا الحال وحسيت نزلت مره اخرى بس اكثر
رحت اتاكد واتحسسها إلا وهو شكلها غير مو مثل البول سائله ولونها شفاف
استمر جهلي وغبائي
لا تضحكون على اللي قوله لكم
دخلت للحمام واخذت مرايه بشوف مصدر المويه وشكلها:
شكيت في الموضوع
طبعا الان طنشت الالم وانشغلت في المويه او البول
دقيت على وجده من زميلاتي بكريه ووالده قبل شهر
وسالتها وقلت لها كل شي استغربت
سالتني عن شكل الالم قلت لها مغص يجي في بطني وظهري
والبول ينزل بشكل غريب
المهم صاحت على قالت اكيد هذه موية الجنين نفس اعرض الولاده روحي اللمستشفى بسرعه
استغربت شو ولاده وانا في نهاية السابع
قالت احتياط روحي
المهم ماسمعت كلمة ولاده إلا وارتجف الساعه صارت 4 وزوجي نايم :40:
دخلت للغرفه واسدحت جنبه وبكيت :icon36:
استغرب
سالني قلت مويه نزلت
قال شو مويه ايش فيك
قلت رحمي انفتح
هداني وقال ايش صار ماني فاهم شي
قلت له السالفه وقال ارتاحي الان ونشوف ايش يصير
حاولت انا م بس المويه تنزل
على خفيف طبعا لاني شكت ان بطني فيه شي كله على بعضه مع الجنين مثل كرش وحده عاديه يعني ماكان لي كرش وانا نحيفه
حاولت انام بس خفت
قلت لزوجي وديني للمستشفى اللي اراجع فيه كان الصاعدي في اللجموم
نغير شكله وسكت قلت ايش فيك
قال بصراحه بطاقة الصراف مو معي ناسيها في الحاره ( وكان بيت عمي بعيد تقريبا)
قال حاولي تتماسكين لين الساعه 6 وامر واحد من الشباب هنا جنبنا واخذ منه فلوس واوديك للمستشفى
المهم يزيد الالم والخوف
وقلت له خايفه ما اقدر اصبر ودقيت على المستشفى قلت له اطلبوا الدكتوره مستعجل
رحنا للخاص واتصل زوجي على احد والله مدري مين يجيه في المستشفى ويجيب فلوس الكشف
المهم جات الدكتنوره وكشفت على من تحت وقالت مفتوح 1 سم
وجات للفلسفه
قالت انتي في السابع واحنا مش عايزين ولاده دلوأتي (هذا الوقت) راح نعطيك مثبتات وابر ووووو ايش طول الادويه والابر
خلاصتها اظرب ابره الان خاصه للجنين حتى اذا ولد يولد والرأه مكتمله
وابرتين اظربها مساء وصباحا كل يوم لمدة اسبوع
صاح زوجي وقال لها بس الرحم مفتوح والمويه تنزل وهذا فيه خطر على الجنين ممكن يموت اذا قلت المويه
قالت وإحنا مش عايزينها تمشي ولا تتحرك خالص من السرير:44:
الله وكبر كيف ما اتحرك وانا وراي صلاه وراي وضوء والاهم من هذا وين اظرب الابره مجرد ما اجلس تنزل المويه
قالت مش مشكله تروح بهدوء لاقرب مستشفى وتضرب الابره
انا بصراحه ما ارتحت
اولد الان ولا اولد في الثامن لانه مو طيب
قلت للدكتوره ما اعتقد راح اواصل الى التاسع مستحيل
قالت ان شاء الله نقدر
رحت على طول لماما وماعديت على بيتي اجيب اغراضي رفض زوجي وخاف اصله خواف
دخلت على اهلي الصباح شاحبة الوجه خايفه
استغربوا سالتني ماما قلت بس تعبانه وبرتاح
كل شوية يزيد الالم واعطتني حبوب لوقف تقلصات الرحم مدري للتخفيف الالم
وانا اشوف انه يزيد
جاء وقت المغررب ورحت اضرب الابره
بعد ماظربها
رجعت للبيت
يادوم جلست ابي ارتاح بس زاد الام
اتصلت علي زميلتي تسالني وقلت لها السالفه
قالت انتبهي وما ارتاحت قالت ابش رايك اتصلي على دكتورتي مررره ممتازه واساليها واستشيريها
بعد ما اتصلت قالت لي دكتوره زميلتي انصحك روحي لمستشفى عام حتىة اذا ولدتي يكون فيه حضانه للطفل
بس ارتاحي على ظهرك :7_5_122:
المهم خفت ورحت ابي انام جات الساعه 11 إلا وفجأه افز من نومي اجري للصاله وارمي نفسي بطريقه غريبه لاشعورية من الم غريب
اروح للحمام واشوف دم خفيف مع سائل لزج
ماما كانت نايمه
اخذني على طول اخوي للمستفى وكانت معي بنت عمي
جيت عند الطواري وكانت فيه وحده بتكشف قبلي بس دخلت بنت عمي وقالت للسستر انها ولاده ونادتني قبل المريضه
عصبت المريضه وقالت انا قبلها
قلت لها بس انا ولاده ومرره تعبانه
طالعت وقالت انتي حامل؟؟
الله وكبر على عيونها قالت موباين انك حامل
المهم مارديت عليها كشفت الممرضه وقالت ولاده الرحم مفتوح 3 سم
على بال مايسوي اخوي الاوراق بعد ربع ساعه كشفت قالت 6 سم مفتوح
قلت دكتوره يعني بولد اليوم
قالت الليله
قلت لها طبيعي قالت ان شاء الله
المهم طلعوني للكشك على طول
كشفو قالوا 8 سم مفتوح
وكل هذه الاحداث والولاده ماعلمت زوجي ولا ماما خايفه عليهم يقلقون
بالصدفه دق زوجي على جوالي وكان مع بنت عمي وعلمته وجاء جري للمستشفى واجرا اتصالات بخالاته حتى يجون معي خايف علي فديته
ماقلت لكم خواف
المهم دخلت غرفة الولاده الساعه 3 صباحا
والحمد الله ولدت بالسلامه بس وقت الطلق اصيح ابي مويه حلقي نشف حتى اقدر اساعد نفس بس مطنشين
سمعت صوت الطفل يبكي والله يابنات جاني شعور غريييييييييييييييييب جالسه ابكي بس مو الم
شي غريب احساس غريب
طلعوني من الكشك للصاله وانا ارتجف من البرد
فجأه سمعت صوت اذان الفجر
بكيت بشكل غريب ماني عارفه ليه
جالسه اشكر ربي انه تمم ولادتي على خير
وجلست ادعي ان ربي يحفظ البيبي ويعيش
بعد كذا اسال الدكتوره خلاص ولا فيه شي في خياطه؟؟
مطنشتني
اسالها البيبي بخير
مطنشتني:icon32:
اقول لها ابي مويه مطنشتني
عصبت صرخت
بعدين جاتني وحده وقالت هذا سستتر مافي عربي مايفهم عربي
حسبي الله طلعت ماتعرف عربي
وهذه سالفتي
بعدين من خبرنا ماما ماصدقت
ولا احد صدق اني ولدت لانه فجأه وفي السابع
ومافي اي اعرض تدل على ولادة مبكره
البيبي ولد جلس في الحضان شهر
بس للاسف عند ضعف في الاعصاب لرجوله مايحركها غير نادر
قال الاستشاري مساله وقت راح يتأخر عن غيره ماراح يمشي بدري بس الحمد الله
فعلا الحمد الله على كل حال
ولدي حاليا عمره 10 شهور المفروض 8
بس الحمد الله
شكله غريب مو على احد مثل شكل الجاوه
عيونه صغيره وانفه مفطوس
بس الحمد الله كل مايكبر يتغير شكله
لو اوريكم شكله اول ماطلع من الحضان تموتون ضحك تقولون هذا من وين جبتيه
طالع اسووووود :22:
بس الحمد الله الان فتح كثيييير وتغير شكله
يارب احفه لي واشوفه يمشي او على الاقل يحبي
عمره 10 شهور ولا يحبي ولا يجلس :baby2:
بس الحمد الله
وهذه قصتي الممله
تحياتي للكل
انتم وين والالم وين الله يهدييكم
ضحكتوني
انا بعد بكريه وقصتي تضحك لاني ما اعرف شي عن الحمل
وعيلتنا مافيها ابد صغار لاني ماخذه ولد عمي واضغر واحد في العائله ثالث متوسط ماشاء الله واضغر اخواني في الكلية ماشاء الله
سالفتي طويله بس تحملوني
المهم كان وقت عزاء عمي الله يرحمه مات فجأه في حادث
بعد مرور العزاء باسبوع انا بس نايمه من المغص
ماما حسبتني تعبانه من العزاء
وانا كنت اقولها مغصه خفيفه تجي وتروح :42: وجلست وقت طويييييييييل افكر انا ايش اكلت حتى جاني هالمغص
طبعا كنت في نهاية اسبوع من الشهر السابع
المهم وبعد 6 ايام من العزاء رحت لبيتي في الليل
دخل زوجي ينام وانا رحت على عشقي الجنوني الكمبيوتر :23: والمغص مازال معي
المهم يزيد المغص وانا مسويه نفسي قويه ومطنشه
جلست على الكمبيوتر تقريبا الى الساعه 2 في الليل والمغص يزيد وانا مطنشه اقول حامل واكيد بتعب وانا لسه في السابع
المهم وكاني حسيت بشي نزل مثل المويه
المهم ياحبيباتي شوفي تفكيري ايش قال لي
قلت انا حامل والجنين ضعظ على المثانه الله يهديه ونزل بول الله يكرمكم
يعني لاني حامل ما اقدر اتحكم كثير في البول
رحت للحمام وننظفت
وكملت جلستي على الكمبيوتر
ماعبرت للمغص اللي معي واللي انتقل لظهري
وانا جالسه وبعد دقايق نزل بول الله يكرمكن (( هذا اعتقادي ))
استغربت وعصبت لاني ماشربت مويه ومسرع المثانه امتلت
رحت مره ثانيه للحمام انتو وكرامتكم::
المهم جات الساعه 3 وعلى هذا الحال وحسيت نزلت مره اخرى بس اكثر
رحت اتاكد واتحسسها إلا وهو شكلها غير مو مثل البول سائله ولونها شفاف
استمر جهلي وغبائي
لا تضحكون على اللي قوله لكم
دخلت للحمام واخذت مرايه بشوف مصدر المويه وشكلها:
شكيت في الموضوع
طبعا الان طنشت الالم وانشغلت في المويه او البول
دقيت على وجده من زميلاتي بكريه ووالده قبل شهر
وسالتها وقلت لها كل شي استغربت
سالتني عن شكل الالم قلت لها مغص يجي في بطني وظهري
والبول ينزل بشكل غريب
المهم صاحت على قالت اكيد هذه موية الجنين نفس اعرض الولاده روحي اللمستشفى بسرعه
استغربت شو ولاده وانا في نهاية السابع
قالت احتياط روحي
المهم ماسمعت كلمة ولاده إلا وارتجف الساعه صارت 4 وزوجي نايم :40:
دخلت للغرفه واسدحت جنبه وبكيت :icon36:
استغرب
سالني قلت مويه نزلت
قال شو مويه ايش فيك
قلت رحمي انفتح
هداني وقال ايش صار ماني فاهم شي
قلت له السالفه وقال ارتاحي الان ونشوف ايش يصير
حاولت انا م بس المويه تنزل
على خفيف طبعا لاني شكت ان بطني فيه شي كله على بعضه مع الجنين مثل كرش وحده عاديه يعني ماكان لي كرش وانا نحيفه
حاولت انام بس خفت
قلت لزوجي وديني للمستشفى اللي اراجع فيه كان الصاعدي في اللجموم
نغير شكله وسكت قلت ايش فيك
قال بصراحه بطاقة الصراف مو معي ناسيها في الحاره ( وكان بيت عمي بعيد تقريبا)
قال حاولي تتماسكين لين الساعه 6 وامر واحد من الشباب هنا جنبنا واخذ منه فلوس واوديك للمستشفى
المهم يزيد الالم والخوف
وقلت له خايفه ما اقدر اصبر ودقيت على المستشفى قلت له اطلبوا الدكتوره مستعجل
رحنا للخاص واتصل زوجي على احد والله مدري مين يجيه في المستشفى ويجيب فلوس الكشف
المهم جات الدكتنوره وكشفت على من تحت وقالت مفتوح 1 سم
وجات للفلسفه
قالت انتي في السابع واحنا مش عايزين ولاده دلوأتي (هذا الوقت) راح نعطيك مثبتات وابر ووووو ايش طول الادويه والابر
خلاصتها اظرب ابره الان خاصه للجنين حتى اذا ولد يولد والرأه مكتمله
وابرتين اظربها مساء وصباحا كل يوم لمدة اسبوع
صاح زوجي وقال لها بس الرحم مفتوح والمويه تنزل وهذا فيه خطر على الجنين ممكن يموت اذا قلت المويه
قالت وإحنا مش عايزينها تمشي ولا تتحرك خالص من السرير:44:
الله وكبر كيف ما اتحرك وانا وراي صلاه وراي وضوء والاهم من هذا وين اظرب الابره مجرد ما اجلس تنزل المويه
قالت مش مشكله تروح بهدوء لاقرب مستشفى وتضرب الابره
انا بصراحه ما ارتحت
اولد الان ولا اولد في الثامن لانه مو طيب
قلت للدكتوره ما اعتقد راح اواصل الى التاسع مستحيل
قالت ان شاء الله نقدر
رحت على طول لماما وماعديت على بيتي اجيب اغراضي رفض زوجي وخاف اصله خواف
دخلت على اهلي الصباح شاحبة الوجه خايفه
استغربوا سالتني ماما قلت بس تعبانه وبرتاح
كل شوية يزيد الالم واعطتني حبوب لوقف تقلصات الرحم مدري للتخفيف الالم
وانا اشوف انه يزيد
جاء وقت المغررب ورحت اضرب الابره
بعد ماظربها
رجعت للبيت
يادوم جلست ابي ارتاح بس زاد الام
اتصلت علي زميلتي تسالني وقلت لها السالفه
قالت انتبهي وما ارتاحت قالت ابش رايك اتصلي على دكتورتي مررره ممتازه واساليها واستشيريها
بعد ما اتصلت قالت لي دكتوره زميلتي انصحك روحي لمستشفى عام حتىة اذا ولدتي يكون فيه حضانه للطفل
بس ارتاحي على ظهرك :7_5_122:
المهم خفت ورحت ابي انام جات الساعه 11 إلا وفجأه افز من نومي اجري للصاله وارمي نفسي بطريقه غريبه لاشعورية من الم غريب
اروح للحمام واشوف دم خفيف مع سائل لزج
ماما كانت نايمه
اخذني على طول اخوي للمستفى وكانت معي بنت عمي
جيت عند الطواري وكانت فيه وحده بتكشف قبلي بس دخلت بنت عمي وقالت للسستر انها ولاده ونادتني قبل المريضه
عصبت المريضه وقالت انا قبلها
قلت لها بس انا ولاده ومرره تعبانه
طالعت وقالت انتي حامل؟؟
الله وكبر على عيونها قالت موباين انك حامل
المهم مارديت عليها كشفت الممرضه وقالت ولاده الرحم مفتوح 3 سم
على بال مايسوي اخوي الاوراق بعد ربع ساعه كشفت قالت 6 سم مفتوح
قلت دكتوره يعني بولد اليوم
قالت الليله
قلت لها طبيعي قالت ان شاء الله
المهم طلعوني للكشك على طول
كشفو قالوا 8 سم مفتوح
وكل هذه الاحداث والولاده ماعلمت زوجي ولا ماما خايفه عليهم يقلقون
بالصدفه دق زوجي على جوالي وكان مع بنت عمي وعلمته وجاء جري للمستشفى واجرا اتصالات بخالاته حتى يجون معي خايف علي فديته
ماقلت لكم خواف
المهم دخلت غرفة الولاده الساعه 3 صباحا
والحمد الله ولدت بالسلامه بس وقت الطلق اصيح ابي مويه حلقي نشف حتى اقدر اساعد نفس بس مطنشين
سمعت صوت الطفل يبكي والله يابنات جاني شعور غريييييييييييييييييب جالسه ابكي بس مو الم
شي غريب احساس غريب
طلعوني من الكشك للصاله وانا ارتجف من البرد
فجأه سمعت صوت اذان الفجر
بكيت بشكل غريب ماني عارفه ليه
جالسه اشكر ربي انه تمم ولادتي على خير
وجلست ادعي ان ربي يحفظ البيبي ويعيش
بعد كذا اسال الدكتوره خلاص ولا فيه شي في خياطه؟؟
مطنشتني
اسالها البيبي بخير
مطنشتني:icon32:
اقول لها ابي مويه مطنشتني
عصبت صرخت
بعدين جاتني وحده وقالت هذا سستتر مافي عربي مايفهم عربي
حسبي الله طلعت ماتعرف عربي
وهذه سالفتي
بعدين من خبرنا ماما ماصدقت
ولا احد صدق اني ولدت لانه فجأه وفي السابع
ومافي اي اعرض تدل على ولادة مبكره
البيبي ولد جلس في الحضان شهر
بس للاسف عند ضعف في الاعصاب لرجوله مايحركها غير نادر
قال الاستشاري مساله وقت راح يتأخر عن غيره ماراح يمشي بدري بس الحمد الله
فعلا الحمد الله على كل حال
ولدي حاليا عمره 10 شهور المفروض 8
بس الحمد الله
شكله غريب مو على احد مثل شكل الجاوه
عيونه صغيره وانفه مفطوس
بس الحمد الله كل مايكبر يتغير شكله
لو اوريكم شكله اول ماطلع من الحضان تموتون ضحك تقولون هذا من وين جبتيه
طالع اسووووود :22:
بس الحمد الله الان فتح كثيييير وتغير شكله
يارب احفه لي واشوفه يمشي او على الاقل يحبي
عمره 10 شهور ولا يحبي ولا يجلس :baby2:
بس الحمد الله
وهذه قصتي الممله
تحياتي للكل


al_3sfoora
فعلا قصتك غريبة وطريفة وحزينة ...وبالفعل الولادات المبكرة مرة كاثرة الله يتمم للجميع بخير .
أسأل الله أن يشفي ولدك ويقر عينك به.
فعلا قصتك غريبة وطريفة وحزينة ...وبالفعل الولادات المبكرة مرة كاثرة الله يتمم للجميع بخير .
أسأل الله أن يشفي ولدك ويقر عينك به.

ملف حلو كملوا منكم نتعلم ونستفيد
انا حامل وبكريه ووضعي مو مضبوط ادعولي الله يثبت حملي
انا حامل وبكريه ووضعي مو مضبوط ادعولي الله يثبت حملي
الصفحة الأخيرة