بنت فهد
بنت فهد
الله يكون بالعوووووووون <<<<<<< قاعدة ترجف من الخوف
*** جمان ***
*** جمان ***
الله يقطع ابليسك ياوتونه فقعت من الضحك على سالفة واحد طش :42:
بقولكم قصة ولادتي بولدي الثاني مع انه حتى ولادتي البكريه مت منها والحمد لله على كل حال
طبعا كالعاده كملت التاسع وخذت من العاشر 10 أيام رحت للدكتوره اللي اراجع عندها الصبح وكان يوم السبت و قالت لي مصختيها ماصارت انا بكتب لك كل يوم ويوم تروحين المستشفى يسوون تخطيط لقلب الجنين واذا ماولدتي على يوم الخميس اكتب لك دخول ويركبون لك طلق صناعي
طبعا رحت المستشفى على انهم بيسوون لي تخطيط وماصدقوا خبر يوم دروا اني متجاوزه التاسع وعلى طول تنويم وزوجي ماكان موجود معاي كان مسافر ماعندي الا اخوي وامي
ونمت ليلتين عندهم وانا ماغير اترجاهم طلعوني ومشوره امي واخوي رايحين جايين وجهاز تخطيط رايح وجهاز ثاني جاي
في اليوم الثالث جاتني الدكتوره المسئوله عني وقالت لي شفي وجهك شاحب واصفر قلت لها انا مستحيل انام في المستشفى قالت خلاص بكتب لك خروج على انك ترجعين بعد اسبوع اركب لك الطلق ولا وش رايك اركبه لك الحين
قلت شورك وهداية الله ركبيه بس فكيني ابي اخلص
تقريبا يوم تركبه كانت الساعه 11 الظهر وانا حاطه في باللي اني بنام وماراح يبدا يشتغل معي الا العصر مثل اللي اشوفهم معاي في الغرفه قبل
هي حطته وتبدا الالام وماجات الساعه 1 الا انا اولول من الالام جاوا وقاسوني قالوا مافتح ولاشي <<<<<< الله كل ذا ولافتح شي
وتركوني للعصر تقريبا الساعه 4 ونص وقاسوا قالو 3 خلاص ونقلوني من غرفة التنويم لغرفة الانتظار
ماجات الساعه 6 الاانا مقومه المستشفى من الصراخ ماني قادره اتحمل ماتوقعت الطلق الصناعي حامي وحار لها الدرجه من تروح الطلقه وتبين ترجعين تاخذين نفس الا وتجيك الثانيه على طول فرق عن الطبيعي 180 درجه شفت الموت بعيوني تشهدت ذاك اليوم
واصارخ على الدكتور خلاص مو قادره اتحمل الطلق سو لي قيصريه طلعوه بموت وهم ميتين علي من الضحك طيب على الاقل عطوني مهدئ
قالوا بنشوف اذا ماكنتي قربتي بنعطيك قاسواو شافوه توه 5 سم وعطوني الابره على طول انا هديت اشوي احس جسمي كله تبنج الا الرحم الالام فظيعه ومن يومين مانمت فخلاص رحت فيها
3دقايق الا وحس ان في ماي طلع مني وانتوا بكرامه واني ابي ادفع قلت لممرضه وشافت الا ويطيروني فيني بالسرير اللي انا عليه لغرفة الولاده
وينقلوني على سرير الولاده وجاني الدكتور اللي كنت اصارخ عليه قالي ها للحين تبين قيصريه قلت له اييييييييييييييي وانا ماغير اصيح
احس نفسي مبنجه تماما من الابره اللي عطوني اياه وفي نفس الوقت الا لام فضيعه ومن قوة الألم فخوذي تبنجت ومافيني حيل ادفع طبعا انا دفعت مره مرتين الا واصرخ ذيك الصرخه اللي زلزلت المستشفى روحي طلعت مني ذاك الوقت ماادري شصار بالضبط
اللي حسيت فيه كانه ظهر بزر طلع مني وانا مغيبه أسأل الممرضات انا ولدت ولا مابعد قالوا اي خلاص طلع واللي خلاني مب متأكده اني ولدت انه ماصاح على طول
قاموا يشفطون من ثمه وانفه لما صاح وانا اسألهم ولدي طيب مافيه شي وللحين في عالم اخر وهم يطلعوا المشيمه ويخيطون سكراااااااااانه وانا مو مصدقه اني ولدت خلاص
طبعا ولدي خلوه عندهم 24 ساعه تحت المراقبه خافوا انه تأثر من المهدئ اللي عطوني اياه قبل الولاده على طول بس الحمد لله يوم ثاني طلعت وهو معي والحمد لله على السلامه
وعذرا على الاطاله :26:
TOTO66
TOTO66
ياقلبي عليكم

والله اني ارتجف لما اسمع سيرة ولاده ولا فلانه بالمستشفي يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ:11retcher


وقصتي مابها شي جديد غير اني بالانتظار ثلاث ايام وبالكشك من 9الصباح ال5العصر:08:
وسلامتكم
والغريب وانا بالكشك اتثاوب ونعسانه ودي انام لما يخف الطلق <<<<<< رحمه من الله سبحانه
ويبدا الصريخ والبكاء اثناء الطلق هههههههههههههههههه
خلوودالرياض
خلوودالرياض
up
*حياة&الروح*
*حياة&الروح*
مرره حلوو الموضوع ان شاءالله احكيكم قصة ولادتي لمن اولد