rotan
rotan
up
العروسه المميزه
مرره حلوو الموضوع ان شاءالله احكيكم قصة ولادتي لمن اولد


ادعوووووووووولي
<<<<لأاني مررره خوووووووووووافه


تحيتي
وتونه
وتونه
انا قصتي بولادتي اني كملت التاسع واخذت من العاشر يوم قبل هذا اليوم بكم يوم نزلت معي سدادة الرحم ولا كنت ادري وش هي بعدها بدا ينزل معي تسريب موية الراس وبعد ما كنت ادري وش هذا احسب انه افرازات الله يكرمكم وقعدت كم يوم على هذي الحاله ولا ادري وشي المهم الدكتوره كانت معطيتني موعد عشان تشوف التخطيط يوم قلت لها السالفه قالت ولادة ماتطلعين الرحم مفتوح 1سم يمكن البيبي يجيه شي ولا تطلعين قلت بروح اجيب شنطتي <<<<< تبي الهجه
قالت لزوجي على مسؤليتك رح خليها تتعشا وتمشي شوي والساعه 12 باليل لازم تجيبها ندخلها ولادة
طبعا ابو الشباب ما صدق

المهم 12 وانا عندهم دخلوني غرفه عادية وكل شوي ممرضه تجي تتطمن علي يوم صارت الساعه 6ونص الصبح على دخلة الممرضة وتجيني ذيك الطلقه الي يحبها قلبك وعلى طول تقول مدام يالله ولادة
مير انا ابدا انتفظ الله لا يوركم وزوجي وش فيك ليش انتي كذا وانا انخرست من الخوف خخخ

دخلت غرفة الولادة ما امداني منسدحه على السرير الا اسمع الي جنبي تقول بموت بموت من الالم خلاص طلوعه من بطني بموت
مير انا اقعد اصيح واقوم من السرير اقول لزوجي خلاص ماابي اولد ودني للبيت ودني الحين عصبت وقعدت ازاعق <<<<<بالاصح مت من الخوف
هو مسكين يقول وين نروح كلها نص ساعه وانتي خالصه
ويشبكون فيني الطلق الصناعي وتبدا الالام والصياح وزوجي قاعد عندي مسكين رحمته لاني امي ساكنه بعيد ولا عندي احد يروح معي المستشفى
المهم اقول للمرضه وقفي الطلق تعبت وهي تقول لا عشان بيبي يطلع ومن الساعه 7 الى 10 وانا بس اتلوى من الوجع ولا فتح الرحم ولا سم زياده قلت لهم ابي اروح للحمام وقفو الطلق جت الدكتوره قالت الرحم مفتوح 2سم خلاص خلوها تروح نفتك من صراخها شوي
رحت الحمام الله يكرمكم ويوم رجعت لغرفة الولادة ما القا فيها احد واجي واتغبى <<<والله اني صادقه
سحبت كرسي واتغبيت على جنب وكل شوي تدخل ممرضه وتقول وين روح بيشنت ما فيه احد يمكن ولا خمس مرات بعد نص ساعه من الراحه ويمسكوني <<واحد طش
انتي فيه هنا مدام وانا فيه دور <<الممرضه
يالله لازم طلق عشان ولادة
والله لايوريكم حطو الطلق والرحم عيا ينفتح الين الساعه 4العصر قالو الرحم وصل 6 سم والله صارت الساعه 6 المغرب والرحم ما زاد ولا سم
الين الساعه 7 المغرب قالو كملت الحين 12 ساعه بالطلق والرحم مو راضي يزيد ويوم صارت الساعه 8 قالو وصل 8سم وانا حالتي حاله
صارت 9 طبعا هم في هذا الوقت زهقو مني وانا كل شوي مناديه الدكتورة وعشرين وحده دخلت علي الظاهر اني مريت على كل المناوبات
قمت اقول للممرضه ترا بديت احس بالدفع فيه شي بيطلع وهي تقول ما فيه شي وانا اقول نادي الدكتوره وهي تقول طيب خليني اقوس ومير احط حرتي فيها واهاوشها هوش
هم قالو اذا مرت ربع ساعه ولاولدت خلاص قيصريه المهم مع الزن عليهم جت دكتورتين وجايين يسولفون ولا همهم شي وانا اقول ترا بديت ادفع << يحسبوني ادلع من كثر ما ناديتهم
يوم حطت الدكتوره يدها بتشوف كم فاتح الرحم الا تصرخ ولاااااااااده الراس طلع عينك ما تشوف الا النور تلخبطت الغرفه فوق تحت ولا اشوف الا ثنتين بححجم البقر طبو على بطني وكل وحده تضغط من جهه يبون الببي يطلع
وطلعت بنوته زي القمر
شكلي طولت عليكم بس هذي قصتي بولادتي الاولى
ملاحظه: اول ماطلعت بنتي زوجي جحد ابو الي جابوني وراح وراها ولا عاد شفت وجهه الجميل الا يوم طلعوني الغرفه << غارت قلت له هذا واحنا لنا كم دقيقه اجل كيف لو يصير عمرها سنه وش بتسوي
قام يضحك

وسلامتكم
لطفيه بنت فريال
ملاحظين ان اغلب الولادات بنت وكلها طويييييلة


صراحة تجارب تخلي الوحده تعاف العرس
وسم الحياء
وسم الحياء
al_3sfoora فعلا قصتك غريبة وطريفة وحزينة ...وبالفعل الولادات المبكرة مرة كاثرة الله يتمم للجميع بخير . أسأل الله أن يشفي ولدك ويقر عينك به.
al_3sfoora فعلا قصتك غريبة وطريفة وحزينة ...وبالفعل الولادات المبكرة مرة كاثرة الله يتمم...
الله يهون علينا
انا في بنتي الاولي وولادتي الثانيه بعد ولدي حمودالله يحفظه واخواته
جاني الطلق وانا نايمه وفزيت على الفجر ولالالام لايطاق لان قبل النوم يروح ويرجع المهم صحيت زوجي وانخبص بشكل غير طبيعي خاف بالمره
ولسياره وانا وجهي ابغى اروح لحراء العام وانا في العزيزيه شوفوا المشوار
المهم جالس يقنعني بالرفيع وانا اقول اسكت واشتم من الالالام المهم نزلت المويه في السياره والمصيبه سياره اخوزوجي وجمس عاد شوفي كيف ركبت
واقال تقدرين تتحملين الين الرفيع اوادخلك الولاده واحلف بالله ماادخل الولاده وان من صدقي من قرفه وعدم الاهتمام اظن انه اول مستشفى في العالم للولاده المهم حسيت بخروج الراس قلت الولاده لاني عند البوابه
الله لايوريكم نزلت الجزمه تحت عند الكشك ونسيتها وطلعوني فوق والالالالالام الله يجزا ولدينا الجنه ووالنيجيريه تخوف جباره وضخامه تقولون رجال ولبست القفازات واقول لسستربتولدني تقول اي مدام المهم الغزايه والخرابيط ولحمد الله ولدت ونادت وحده سعوديه اومتجنسه وخيطتني وتعالو شوفو ابعد الخياطه جاءت النظافه ويمسكون الغرفه ويغسلونها والديتول والكلوركس والصابون وطش بالمويه وضحك وانا ارتجف لاني ولدت اخر القعده يعني بيكون الجو براد وبعد الولاده غالبا تحسين بلبروده حتى لو في صيف فكيف بشتاء والفجر برد بالمره
واقول جيبوا لي جزمتي اواي مصيبه البسها بقوم اغير ولاحيات لمن تنادي ويودوني الحمام وانا ارتجف من البرد وغسلين الدوركله ولافيه شي لابسته الله لايحوجنا لهم تقول فلوس فيه سوي كل شي اش دراني اني بولد عندك
يقطع وجهك
وتعالو شوووووووفو الصراصصصصصصير في الحمامممممممممممم والله مني قادره اغسل ولااوقف من الخوف احجام كبيرههههههههه بشكل غير طييعي
والمره الي بعدها الحمد الله في النو ر التخصصي ببنتي الثانيه وان شاء الله في المره هزي بعد
والله يسهل ولاداتنا جميعا