ميوووم
ميوووم
نيميهم عندك الاثنين حرام صغار ولاتأمني ع الشغاله ليصير عمر الصغير 3 بتنيميهم لوحدهم لما يبدا الصيف مزبوط علميه ع الحمام
نيميهم عندك الاثنين حرام صغار ولاتأمني ع الشغاله ليصير عمر الصغير 3 بتنيميهم لوحدهم لما يبدا...
ابوهم معيي المشكله يقول خلاص كفايه

ان شاء الله
ميوووم
ميوووم
أنا نفسك جبت الشغاله بعد ماجبت الثاني بس ماخليته يتعلق فيها ابداً من اروح لأهلي آخذه هو والشغاله اضمه لصدري وما أخليه لين اليوم الثاني يعني بس اوصل البيت تنتهي مهمتها انا ارضعه واغيرله والبسه وتعلق فيني مو فيها لأنه حتى لما تكون عند اهلي يكون مع امي والشغاله تساعدها الشغاله وظيفتها تهتم بالبيت بس ماتاخذ مكانك كأم مافكرتي وش بيكون حاله لما تسافر شغالتك اللي متعلق فيها .. الله يرضى عليك ياميوم تداركي الأمر وضمي ولدك اهتمي فيه وخليه يحبك قبل لاتندمين انا ماوجعني قلبي فموضوعك الا على ابو ١١ شهر انا ولدي بهالعمر كان يشوفني داخله البيت ينطط من الفرحه ويفتح يدينه ماما ماما واضمه حبيب قلبي ولا أخليه لأحد .
أنا نفسك جبت الشغاله بعد ماجبت الثاني بس ماخليته يتعلق فيها ابداً من اروح لأهلي آخذه هو والشغاله...
انا كنت كذا مثلك بعدين قلب علي عَادي يجلس عندي كل اليوم بس وقت النوم يبيها


ان شاء الله والله اني احاول
🌺baby face 🌺
🌺baby face 🌺
غرفة الأطفال تكون جنب غرفتك مو في الدور الثالث مع الشغاله ميوم بتجلطيني انتي .. غرفتهم جنبك شغليلهم القرآن وينامون وخلي بابهم مفتوح وباب غرفتك مفتوح انتي او زوجك سمعتوا صوتهم قوموا شوفوهم ومن فتره وفتره طلوا عليهم حتى لو احد منهم صحي بنص الليل يقدر يجي عندكم الغرفه لان ابوابكم مفتوحه .. ميوم اسمعي كلامي لاتجلطيني والله الشغاله ماتتحمل الأطفال واذا سوت فيهم شي بتعضين اصابعك ندم مايتحمل الأطفال الا امهم وابوهم بس الشغاله مالها شغل فيهم بتقوم بالله لعيونه بنص الليل اذا قام يصيح وتسمي عليه وتنيمه الا بتخنقه لين يدوخ وينام ..
حبيبتي جنى
حبيبتي جنى
شو طفلك بنام مع الشغاله. !!!!!!!!!
عآشقة..
عآشقة..
معليش مو قادة اعلق💔💔
انا ولدي اللحين عمره سنه و شهرين ما اخلي احد غريب يمسكه لو ان شاء الله من أقاربي ، ما بالك الشغالة💔