أنا نفسك جبت الشغاله بعد ماجبت الثاني بس ماخليته يتعلق فيها ابداً من اروح لأهلي آخذه هو والشغاله اضمه لصدري وما أخليه لين اليوم الثاني يعني بس اوصل البيت تنتهي مهمتها انا ارضعه واغيرله والبسه وتعلق فيني مو فيها لأنه حتى لما تكون عند اهلي يكون مع امي والشغاله تساعدها الشغاله وظيفتها تهتم بالبيت بس ماتاخذ مكانك كأم مافكرتي وش بيكون حاله لما تسافر شغالتك اللي متعلق فيها .. الله يرضى عليك ياميوم تداركي الأمر وضمي ولدك اهتمي فيه وخليه يحبك قبل لاتندمين انا ماوجعني قلبي فموضوعك الا على ابو ١١ شهر انا ولدي بهالعمر كان يشوفني داخله البيت ينطط من الفرحه ويفتح يدينه ماما ماما واضمه حبيب قلبي ولا أخليه لأحد .
أنا نفسك جبت الشغاله بعد ماجبت الثاني بس ماخليته يتعلق فيها ابداً من اروح لأهلي آخذه هو والشغاله...
ان شاء الله