زوجك يبي يحطمك عشان هو يحس بنقص في نفسه وشايفك انك احسن منه ويبي يكسر مجاديفك بهالكلام
لو انا منك مااتحطم اسوي اللي يرضيني وهو خل يتكلم واذا شافك واثقه ومثل ماانتي ماانهزيتي راح يمل ويسكت عنك اهم شي لاتحسسينه انك انهزيتي وفقدتي ثقتك في نفسك
~~N~~
•
لالا جد سااامج لالازم تعطينه درس قاسي
ازعلي عليه لا تخليها تعدي ع خير
والله قلة ادب والمشكله لو عيالك يسمعون
الله يكفيك شرره
ازعلي عليه لا تخليها تعدي ع خير
والله قلة ادب والمشكله لو عيالك يسمعون
الله يكفيك شرره
الصفحة الأخيرة
شغلي كيد الحريم
خليك واثقة وردي عليه بذكاء
قولليه الي مو عاجبتك هي الي جابت رأسك
وترا انت خسران
وممكن يتطنز ويقول ايش خسران قولليه مع الأيام تعرف