Katie
Katie
عامليه بنفس الاسلوب لكن مو بشكله احتقريه في مواصفاته الرجوليه
مثلا احتقري مهنته وراتبه وانه بارد جنسيا ومو مالي عينك هذا اذا تبينه يتفشل منك ويصير يستحي ويبّطل تريقه طبعا
لان صدقيني مافيه الا هالحل
انا زوجي كان يحب الانتقادات ومن صرت اعامله بنفس الاسلوب هوّن وتغير وصار يشيل هم يخاف اعايره وانتقده
أم خلودي ووعودي
كل ماقال لك هالكلام ياشين السرج على البقره قولي له بالفعل لما يكون خيالها ثور
om. yara
om. yara
اضحكي وقولي الغيرة وما تسوي هههخخ لو بينتي زعلك يمسكها نقطة كل ما حب يزعلك قالها ههههه هذا طبع التماسيح وكلميه عن اللي مدحوك ولو رحت مناسبة قولي انخطبت وقوليها بثقة عاالية وحتى لو قال ما عندهم نظر وحاول يحطمك اضحكي وقولي معذور حبيبي غيران هههه خلي يحس انك مبسوطة مرة بنفسك وجسمك وتدلعيها وما يهمك كﻻمه نهائي وهو يبطل واضح انه غيران منك ويبي يحطمك ﻻ تغتري وتشوفي نفسك عليه
اضحكي وقولي الغيرة وما تسوي هههخخ لو بينتي زعلك يمسكها نقطة كل ما حب يزعلك قالها ههههه هذا طبع...
كوني وواثقه من نفسك ولا يضعفك شيء من تصرفاته 

لا تحسسينه ان انتقاداتاته تهمك ولوحس انك تتضايقي راح يستمر في احباط معنوياتك ويحسسك بانك دون المستوى و هذا كله سببه انه يغار منك 
لازم توقفيه عند حده 

معقوله فيه رجال يقول لزوجته كذا 
استغفر الله العظيم
شُروق الزهراني
من جد الكئيبين و السلبيين كذا بس انتقادات وتحطيــم

قولي الله لا يبلانا بمرضك اهتم في نفسك بالاول :P
واتساب
واتساب
 شغل تحطيم يصورله ذهنه انه لامدحك تغتري عليه
  طنشي قوليله الحمدلله فيه مرايا باللبيت وماحدن طلب راايك