إنسكابة فرح
إنسكابة فرح
وش هالاسلوب عنده !!!

خليك انتي واثقة من نفسك
ولاتظهري له إن كلامه أثر فيك ..
أم المهندس ~
أم المهندس ~
النفوس الوافيه رغم المصاعب ما تميل
والثقه بالنفس حصن القلوب وسورها

ترى اللي دايم يستهزئ هو اللي ما عنده ثقه بنفسه الله يهديه ..
عيوشه وبس
عيوشه وبس
عن نفسي ما أتحمل هالسماجه و أزعل بجد ممكن أقوله ياليت لو تكرمت تزيد جرعة الإحترام عندك و تحاسب على كلامك و أغز خشتي بعد و لا أتكلم معه لين يعرف قد أيش هالأسلوب يضايق و بعدها يبدا يوزن كلامه
عن نفسي ما أتحمل هالسماجه و أزعل بجد ممكن أقوله ياليت لو تكرمت تزيد جرعة الإحترام عندك و تحاسب...
tamara2011
tamara2011
قولي بعد الي مسوي نفسه شي بعد ماتلووق على الثيران الي عند البقر الي تقول عنهم ..
ام غدووش
ام غدووش
زوجك غيران منك  ترا الزوج يغير من زوجتة خاصة لو كانو اهل الزوجة حالتهم المادية والاجتماعية احسن من الزوج  هو متعمد يحطمك عشان ماتغترين علية  خليك واثقة من نفسك  ولاتبيني انك زعلتي او تضايقتي  قال لك اي شي ابتسمي وقولي هذا من ذوقك حبيبي كلك ذوق  واذا قالك شي بعد قولي ماعليك زود  وخليك دايم مبتسمة وواثقة  راح يسكت من حالة 
زوجك غيران منك  ترا الزوج يغير من زوجتة خاصة لو كانو اهل الزوجة حالتهم المادية والاجتماعية احسن...
.....