@الحنونة@
@الحنونة@
شكرا لكل اللي ردوا وتفاعلوا معاي
انا احاول اني ماابين اني انقهرت بس من داخلي اغلي وافكر بروحي اذا هو يشوفني بقره ومايلوق لي شي طيب ليش متزوجني ومستمر معاي ....واذا انا زوجته وام بناته ليش يحطمني ويحاول يكسر مجاديفي
...انا انثى وابي كلمه حلوه منه ابي احس بأعجابه بي ....احيان اقول معقوله يكرهني !! معقوله هذي غيره منى عشاني احسن منه شهاده المشكله انه مميز بعمله ...طيب اللي يغار منك يكرهك صح اولا ؟
المشكله هذا اسلوبه من ١٦ سنه وماغيره لايمكن يمدح لي اكل ولا لبس ولا شكل


والله الحياة كذا ممله ولا لها طعم اذا مافيه مشاعر بين الزوجين .....الله يعيني ع هالاسلوب بس